سعر زيت جدايل لتطويل الشعر

  سنتعرف فى المقالة الاتية على سعر زيت جدايل لتطويل الشعر ، و تجربتى مع زيت جدايل لتطويل الشعر ،و مميزات زيت جدايل لتطويل الشعر ،و انواع زيت جدايل لتطويل الشعر ، و المواد الفعالة في زيت جدايل لتطويل الشعر ، وطريقة استخدام زيت جدايل لتطويل الشعر ،والفرق بين زيت جدايل لتطويل الشعر الاصلي والتقليد ، و اضرار زيت جدايل لتطويل الشعر ، و سعر زيت جدايل لتطويل الشعر .

سعر زيت جدايل لتطويل الشعر ١

سعر زيت جدايل لتطويل الشعر

• زيت جدايل متوفر بجميع انواعه في جميع الاسواق المصرية ، وفي جميع الصيدليات العامة بسعر 400 جنيه مصري .

• زيت جدايل متوفر في جميع الاسواق السعودية وجميع الصيدليات بسعر 63 ريال سعودي الى 175 ريال سعودي .

• ومتوفر في الدول الاوروبية بسعر يتراوح ما بين 17 الى 47 دولار امريكي .

وينبغي شراء زيت جدايل من عند عبد الصمد القرشي او احد موزعيه معتمدين ، لان الشركة المصنعة هي الضمان الوحيد لجودة المنتج .

 ولان هناك الكثير من الانواع المغشوشة ، ويجب شراء المنتج المناسب لحل مشكلة شعرك التي تعاني منها لانه يوجد الكثير من الانواع من زيت جدايل حسب نوع المشكلة .


تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر ، زيت جدايل لتطويل الشعر من اشهر الزيوت المستخدمة في الوطن العربي وحاز على شهرة كبيرة بسبب فاعليته المذهلة في حل مشاكل الشعر المختلفة ، و تطويل الشعر وتكثيفه و تقويته .

 و يعتبر من اكثر زيوت عبد الصمد القرشي مبيعا كونه زيت طبيعي يمتاز بتركيبته النقية الغنية بالمستخلصات الطبيعية .

وقامت العديد من السيدات والفتيات في الوطن العربي بتجربة زيت جدايل لتطويل الشعر ، وحصلن على نتائج مذهلة ورائعه جدا ، وقاموا بنشر تجاربهم عن استخدام زيت جدايل لتطويل الشعر ومن هذه التجارب

° قالت احداهن انها جربت العديد من الزيوت والاعشاب والوصفات والخلطات الطبيعية من اجل حل مشاكل الشعر من تساقط وتلف .

الي ان توصلت الى زيت جدايل لتطويل الشعر وكان الافضل على الاطلاق فهو سهل الاستخدام ولا يحتاج لتحضيرات مثل الوصفات فان استخدامه والمداومه عليه يحدث فرق ملحوظ في صحة الشعر ويزيد طوله ونعومته وكثافته ،ولذلك تنصح كل سيدة او فتاة ترغب في علاج شعرها وتطويله ان تستخدمه .


° اما التجربة الثانية لسيدة تقول ان شعري طويلا فعلا ولكني بدات الاحظ توقف نموه ،و انه بدا في التساقط ،واتجهت الى الوصفات والخلطات لوقف هذا التساقط ،ولكن بدون جدوى .

 لكن منذ ان استخدمت زيت جدايل استطعت ان استعيد قدرة شعري على نموه مرة اخرى ووقف تساقطه نهائيا ،و لذلك اعتبر ان تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر هي تجربة ناجحة مائة بالمائة .


° والاخرى تقول : قدمت صديق لي مقيمة في السعودية زيت جدايل لتطويل الشعر كهدية لانها تعرف اني مغرمه بزيوت الشعر خاصة منتجات عبد الصمد القرشي ،والتزمت بطريقة استخدامه لمدة ثلاث شهور .

والنتيجه كانت رائعة وصار شعري اطول واكثر كثافة ونعومة ،وحرصت على استخدامه مع فيتامينات الشعر لزيادة تغذية الشعر من الداخل ،وحمايته من التساقط وزيادة كثافته .

مميزات زيت جدايل لتطويل الشعر

زيت جدايل لتطويل الشعر هو الاختيار الامثل والافضل لكل من ترغب في علاج شعرها وتطويله وزيادة كثافته لانه يحتوي على العديد من المميزات ومنها :

• يتميز زيت جدايل بان سعره غير مرتفع ،وفي متناول يد الجميع يمكن لاي شخص ان يشتريه فان سعره غير مبالغ فيه بالنسبة للكثيرون .

• زيت جدايل يتكون من مواد طبيعية و زيوت ومستخلصات واعشاب امنة تماما ، ولا يحتوي على مواد كيميائية على الاطلاق ، ولا يتسبب في حدوث اثار جانبية ، ويمكن استخدامه بدون قلق للاطفال .

• زيت جدايل يساهم بشكل كبير في زيادة نعومة الشعر وحيويته وانسيابه وزياده طوله ،وكثافته ،وتقليل تساقطه من خلال امداده بالمغذيات اللازمة لدعم نموه .

• زيت جدايل يعالج كل مشاكل الشعر من تساقط وتقصف ، وكذلك يحارب القشرة ، ويمنح الشعر التغذية اللازمة ، وذلك بفضل مكوناته الطبيعيه التي يحتوي عليها .

• له القدرة على التغلغل بعمق داخل الجذور مما يعزز بنية ، ونسيج ، ولون الشعر ، كما يحد من هيشان وتقصف اطراف الشعر .

• يجعل الشعر سهل التصفيف ويكيف الشعر ويمنحه اللمعان والمرونة ويعزز نسيج و لون الشعر .

• يعمل على تنشيط وصول الدم الى فروة الراس مما يقوي الشعر ويمنع تساقطه ، كما ينشط الغدد الدهنية لنمو سليم للشعر علاوة على تعزيز دوران الدم في بصيلات الشعر .

سعر زيت جدايل لتطويل الشعر ٢

انواع زيت جدايل لتطويل الشعر

زيت جدايل الاحمر لتطويل الشعر
يمتاز بتركيبته الغنية المستخلصة من افضل الزيوت وانقي الاعشاب الطبيعية مع اضافة زيت اوراق الغار واعشاب الباتشولي التي تساعد على التغلغل بعمق داخل البصيلات لتقويتها وامداده بمضادات الاكسدة اللازمة لنمو الشعر السريع .

كما يضيف عليه المظهر الصحي ولا اللمعان ويحمي من تلف الشعر و يقضي على التقصف والجفاف .

 اكدت جميع اراء العملاء انهم لاحظوا بشكل كبير نمو الشعر الضعيف وزيادة طوله بمعدل فوق المعتاد .

زيت جدايل الاخضر لمنع تساقط الشعر

يعمل على زيادة تدفق الدم الى بصيلات الشعر مما يؤدي الى التغذية المثالية للشعر ، وتقليل التساقط و يحمي الشعر من اشعه الشمس الفوق بنفسجية 

 ويزيد انبات الشعر الجديد ويغذي للبصيلات بعمق ويزيد نعومة وترطيب الشعر .

وانبهر مستخدمين زيت جدايل الاخضر لتساقط الشعر من نتائجه العظيمة في وقف تساقط الشعر وتحسين نموه ، ولم تسجل اراء سلبية عن هذا المنتج 

زيت جدايل الازرق لتقوية الشعر

يمتاز بانه من الزيوت الطبيعية الغنية بالاعشاب الطبيعية الساحرة التي تقوي الشعر .

 بالاضافة الي مضادات الاكسدة القوية التي تحمي الشعر من المؤثرات الخارجية والاشعة الفوق بنفسجية والحرارة العالية .

 يعمل على تقوية الشعر من الجذور حتى الاطراف واثبتت اراء العملاء كفاءات هذا المنتج عبر السنين ولاحظ مستخدميه ممن يعانون من ضعف الشعر حل لجميع مشاكلهم تماما ، وحصلوا على شعر قوي بمظهر صحي الشعر .


زيت جدايل البنفسجي لعلاج قشرة الشعر 

يمتاز بقدرته الفعالة في علاج مشكلة قشرة الشعر عن طريق القضاء على الفطريات المسببة للقشرة .

 وتطهير الشعر من اي بكتيريا ومنع نمو اي فطريات فيها ويزيد من نعومه الشعر ، ويقضي على تساقط الشعر الناتج عن القشرة .

واكدت معظم الاراء على قدرته في القضاء على القشرة بعد فترة قصيرة من استخدامه .

زيت جدايل الملكي الذهبي المتكامل لحل جميع مشاكل الشعر

سعر زيت جدايل لتطويل الشعر ٣

منتج سحري متكامل لحل جميع مشاكل الشعر يغذي الشعر ويقوي ، ويمنحه التغذية المثالية من الجذور حتى الاطراف .

ويعطي الشعر النعومه الدائمة ، و المظهر الصحي والتغذية اللازمة العميقة مما يقلل من التساقط .

 وسجلت جميع العملاء نتائج ايجابيه تثبت فعالية المنتج ، واكد الجميع انه يحسن مظهر الشعر بشكل سحري .

سعر زيت جدايل لتطويل الشعر ٤

المواد الفعالة في زيت جدايل لتطويل الشعر

زيت الزيتون : يساعد زيت الزيتون على ترطيب الشعر الجاف وهو معالج لمشاكله لاحتوائه على كميات عاليه من فيتامين اي ، ويغذي الشعر من الجذور ويقويه ويمنع تساقطه ، ويحافظ على الكيراتين الطبيعي في الشعر .

زيت الزنجبيل : يعتبر منشط طبيعي للدورة الدموية يساعد على توصيل الدم للبصيلات مما يغذي الشعر و يحسن من مظهره ، وله خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا تجعله حل مثالي و مكون اساسى فى منتجات القشرة .

زيت الخردل : يساعد في علاج التهابات فروة الراس الناتجة عن الاصابه بالفطريات ، ويساعد على تنشيط الدورة الدموية ، مما يزيد من كثافه ونمو الشعر وطوله ، والحفاظ على لون الشعر الطبيعي .

زيت اللوز : يمنع تساقط الشعر لاحتوائه على المغنيسيوم المعالج للتقصف والشعر الضعيف ، و يحتوي على مجموعة من الفيتامينات الهامة لتغذية الشعر ، وامداده بالمغذيات اللازمه لزياده طوله وكثافته ، ويساعد في علاج التهابات فروة الراس والقشرة .

زيت جوز الهند : يساهم في ترطيب الشعر وحمايته من التساقط والتلف وتطهير الراس وحمايتها من الاصابة بالفطريات والعدوى ، ويمد الشعر بالنعومة الفائقة واللمعان .

زيت الصبار : يوازن دهون فروة الراس ويعطي الشعر الدهني الرطوبه اللازمة دون زياده الاحساس الدهني و يقضي على قشرة الراس ويلطف فروة الراس ، ويزيد من طول وكثافة الشعر ، ويحتوي على الكثير من الاحماض الامينية والبروتينات والفيتامينات المهمة للشعر .

زيت السمسم : يساهم في منع تساقط الشعر المبكر والوراثي ويساعد فيه اعادة انبات الشعر وانتاج بصيلات جديدة ، ويساهم فى ترطيب الشعر ويقضي على مشكلة جفاف الشعر والتقصف ، ويحمي الشعر من الامراض الفطرية ، ويهدي فروة الراس التي تعاني من الالتهابات .

زيت الجرجير : يعالج مشاكل تساقط الشعر بقوة وفاعليه ويحفز الدورة الدموية على تغذية الشعر وتقويته وترطيب الشعر ، وتحسين نموه و يزيد من طول وكثافه الشعر ، ويضيف اليه اللمعان والمظهر الصحي .

زيت دهن الحية : يغذي فروة الراس  ،و يعالج الشعر المتجعد الناتج عن ضعف الشعر ، ويعالج القشرة والحكه والتهابات فروة الراس ، و يؤذي البصيلات بعمق كما يزيد من طوله وكثافته بشكل ملحوظ .

زيت حبة البركة : يعطي الشعر المظهر الجذاب والامع والصحي ويعالج التساقط ويقوى البصيلات ويحمي الشعر من الجفاف ، و يرطب الشعر بعمق و يغذيه و يعالج القشرة والفطريات .

طريقة استخدام زيت جدايل لتطويل الشعر

° يدلك الشعر بزيت جدايل من الجذور الى الاطراف ويفضل تمشيطه لضمان تغلغل الزيت في داخل فروة الراس بعمق .

° يتم التدليك لمدة خمس دقائق باطراف الاصابع لتحفيز الدورة الدموية لزيادة تغذية البصيلات .

° للحصول على افضل النتائج يفضل عمل حمام زيت دافئ و لف الشعر بفوطه دافئة او تعرضه للبخار .

° يترك الزيت على الشعر لمدة خمس ساعات ، ويغسل بعدها بالشامبو المناسب ، وهي خطوه مهمة فيجب اختيار الشامبو المناسب .

° كما يجب تدليك الشعر والاهتمام بتنظيفه جيدا ولاتفرطوا ايضا في غسل الشعر حتى لا يتسبب في الجفاف .

° و استخدمي الماء الدافئ وتجنبي استخدام الماء الساخن على شعرك لانه يتلف الشعر ويزيد من جفافه ويفقده رطوبته .

°يمكن الاستمرار بعد ذلك على استخدام الزيت مرة او مرتين اسبوعيا على ان يتم استخدام المنتج بانتظام لمده شهرين حتى تحصلين على النتائج المرجوة .

° اهتمي باستخدام بلسم مناسب للحفاظ على ترطيب شعرك ، وانتظمى على استخدامها منتجات زيت جدايل حتى تساعد شعرك علي التغذية و مقاومة التساقط .

° مشطي شعرك بلطف ابتداءا من الاطراف واستخدمي فرشاة من الخشب الطبيعي باسنان واسعة ولا تمشيطي الشعر وهو مبلل حتى لا يزيد تساقطه .

سعر زيت جدايل لتطويل الشعر ٥

الفرق بين زيت جدايل لتطويل الشعر الاصلي والتقليد

زيت جدايل لقى رواجا كبيرا بين النساء الفترة الاخيرة ولكن احيانا تقع  بعض السيدات ضحية التجار الذين يعملون على خلطه بمكونات غير اصلية وغش المنتج الاصلي في كثير من الاحيان ، ومع تزايد فوائد الزيت الاصلي اصبح من المهم معرفتك كيفية تفادي مشكلة الحصول على التقليد .

و سنعرض عليكم كافة التفاصيل المهمة و الفرق بين زيت جدايل لتطويل الشعر الاصلي والتقليد ، و فيما يلي سنوضح لكي كيفية التفرقة بين زيت جدايل الاصلي والتقليد عن طريق :
° زيت جدايل الاصلي يمتاز بوجود ختم عبد الصمد القرشي يكون باللون الفضي ، ويمتاز بوجود علامة مائيه مكتوب عليها made in k.s.a.
° و اما التقليد لا يوجد على العبوة ختم عبد الصمد القرشي ، ولا توجد العلامة المائيه .

اضرار زيت جدايل لتطويل الشعر

رغم كثرة فوائد زيت جدايل للشعر ونتائجه المبهرة علي الشعر الا انه يراود بعض المستخدمين شكوك حول احتمالية وجود اضرار لزيت جدايل ، ولكن حتى الان لا تظهر اي عيوب و اثار جانبية خطيرة عند استخدامه الا في حالات متوسطة بمعدل قصير عن المذكور على العبوة .

 ولكن اذا اتبعت الخطوات وكيفية الاستخدام المدونة على العبوة لن تحدث نتائج عكسية .

زيت جدايل مكون من مكونات طبيعية بنسبة 100% واذا تم استخدامه بالشكل الصحيح لن تكون له اثار سلبية ، اما اذا اساء استخدام فمن الممكن ان يؤدي الى نتائج عكسية .