عيوب جهاز أي مووي لإزالة الشعر

سوف نتعرف علي : عيوب جهاز أي مووي لإزالة الشعر , افضل جهاز ليزر منزلي – عالم حواء , , الليزر المنزلي – ما هو؟ , ما الفرق بين الليزر المنزلي والليزر في العيادات ؟ , طريقة استخدام جهاز اي مووي , جهاز أي مووي لإزالة الشعر , تجربتي مع جهاز اي مووي

عيوب جهاز أي مووي لإزالة الشعر

بالطبع كل منتج من منتجات الليزر له العديد من المزايا الفريدة والفوائد المتعددة التي يقدمها الجهاز للمستهلك ، لكن لا يمكننا تجاهل أن مثل هذه المنتجات لها بعض العيوب والسلبيات التي تصاحب استخدام المنتج ، وسوف نشرح لكم أدناه وأهم تلك السلبيات كالتالي التالي: –

  • الجهاز غير آمن في حالات الحمل أو أثناء الرضاعة ، لذلك لا ينصح معظم الأطباء المختصين باستخدام أي جهاز moi لإزالة الشعر أثناء فترة الحمل.
  • في الحمل ، أو أثناء الرضاعة الطبيعية.
  • يستخدم جهاز اي مووي لإزالة الشعر من جميع أنحاء الجسم ، ومناسب لجميع أنواع البشرة ماعدا البشرة الداكنة.
  • جهاز اي مووي لا يثبت فعاليته وتأثيره على الشعر الذي يظهر فيه الشعر الفاتح.
  • يعطي جهاز اي مووي أفضل النتائج الإيجابية في الجسم حيث يظهر الشعر الأسود الغامق ولكن هذا لا يعني أن الجسم ذو الشعر الفاتح ليس له تأثير إيجابي عليه ولكنه فعال ولكنه أقل من نسبة الجسم مع الشعر الفاتح. شعر أسود غامق.
  • يمنع استخدام جهاز  اي مووي لإزالة الشعر في منطقة الحاجبين أو العدسة بين العينين ، وذلك لكون الضوء شديد الكثافة ، ربما بسبب بعض مشاكل العين بعد فترة.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب عيوب جهاز أي مووي لإزالة الشعر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

افضل جهاز ليزر منزلي – عالم حواء

افضل جهاز ليزر منزلي – عالم حواء , جهاز إزالة الشعر بالليزر iMoy هو أحد أجهزة الليزر المنزلية الحديثة ، فهو يعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف IPL ، وهو فعال وآمن لإزالة الشعر غير المرغوب فيه بدون وصفة طبية. يتميز الجهاز بوضعين للتشغيل العادي والآلي مصحوبين بأربعة مصابيح ، كل منها خاص بمنطقة معينة: (المصباح الرئيسي لإزالة الشعر 300000 ومضة ، مصباح إزالة شعر الوجه 300000 ومضة ، إزالة شعر البكيني 300000 ومضة ، ومصباح إزالة الشعر تحت الإبط 300000 ومضة). الجهاز صادر عن شركة MeiYa الصينية الرائدة عالمياً في إنتاج أكبر مجموعة من الأجهزة الطبية والتجميلية الاحترافية.

 موضوعات متعلقة ب عيوب جهاز أي مووي لإزالة الشعر   💗 💗

الليزر المنزلي – ما هو؟

الليزر المنزلي – ما هو؟ تستخدم العديد من الفتيات الليزر وفرز اللقاء في عيادة التجميل أو صالونات التجميل وبعد ذلك أصبح بإمكاننا استخدام الليزر في المنزل بسهولة وبدون أي مجهود ، والطريقة التي تزيل بها الليزرة المنزل تسقط الشعر بالليزر مرة أخرى سهلة وآمنة كثيرة وفعالة. لأنه يعمل على عرض نبضات ضوئية مكثفة IPL هذه تقنية متطورة وفعالة يعمل معها جهاز الليزر المنزلي iMoy ويعطي نتائج مذهلة. 👍 تعمل بعض الأجهزة المنزلية بتقنية ثانية ، وهي ليزر الصمام الثنائي لإزالة الشعر ، وهو ما يشبه ليزر العيادة.
لكن الأجهزة المنتشرة هي تلك التي تعمل مع ضوء IPL ، وطريقة استخدامها مرة واحدة سهلة وآمنة. الأهم هو إتباع تعليمات وتحذيرات الاستخدام التي يخبرنا بها الخبير ، حتى ما يحدث لنا لا قدر الله يحرق أو يتلف

ما الفرق بين الليزر المنزلي والليزر في العيادات ؟

خلال تجربتي مع جهاز الليزر المنزلي ، وجدت العديد من الآراء والتعليقات لأولئك الذين لديهم تجارب سابقة في إزالة الشعر في العيادات.
أكد الكثير منهم أنهم أكملوا 3 جلسات ولم يتمكنوا من تحملها وتركوها.
خاصة بعد أن سمعوا بفتوى كشف الفرج وحكم إزالة الشعر بالليزر
بالطبع ، قرر معظمهم ما يجب إكماله في العيادات للجميع ويبحثون عن بدائل أفضل .

طريقة استخدام جهاز اي مووي

طريقة استخدام جهاز اي مووي , تجرى الجلسة بهذا الجهاز كالتالي:
أولاً: يجب إزالة الشعر من المنطقة المراد إجراء الجلسة لها ، ويجب أن يكون ذلك وقتاً كافياً قبل الجلسة ، حتى لا يلتهب الجلد ، ويفضل قبله بيوم على الأقل.
قبل الجلسة ، تأكد من أن الجلد نظيف تمامًا وخالي من أي كريمات.
– يتم تشغيل الجهاز وتوضع عدسة الجهاز على المكان المراد إزالة الشعر منه وتوجيهها لمدة ثانية ثم تقوم بوضعها في مكان آخر حتى تغطي كل المنطقة التي يوجد منها الشعر ليتم إزالتها.

جهاز أي مووي لإزالة الشعر

جهاز أي مووي لإزالة الشعر , هناك العديد من المواصفات الخاصة جهاز أي مووي لإزالة الشعر في المنزل ، وسنشرح لكم أهم تلك المواصفات الخاصة على النحو التالي:

  • حجم عدسة الجهاز حوالي 4.5 سم مربع
  • تم تجهيز الجهود بجهاز استشعار لاختبار لون البشرة قبل بدء الجلسات.
  • يحتوي الجهاز على 5 مستويات طاقة مختلفة ، ليناسب جميع ألوان البشرة.
  • تم استخدامه من قبل كل من النساء والرجال.
  • الجهاز مزود بشاشة ديجيتال توضح تعليمات التشغيل وعدد الضربات المستخدمة.
  • يعتبر الجهاز من أكثر أجهزة الليزر أمانًا وأقل خطورة وسهولة في الاستخدام
  • الجهاز مزود بجهاز استشعار للحركة ، بحيث إذا لم يتم تشغيل الجهاز خلال مدة حوالي 5 دقائق ، فسيتم إيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا
  • الجهاز مزود بجهاز استشعار للجلد بحيث لا يعمل الجهاز إلا بعد ملامسته للجلد بشكل صحيح من خلال العدسة المخصصة لذلك.
  • يتم استخدامه في جميع مناطق الجسم وخاصة المناطق التي يصعب التعامل معها من خلال الاختطاف التقليدي مثل الإبط ومنطقة البكيني والقدمين واليدين والبطن والصدر والوجه.
  • يستطيع الجهاز إصدار عدد كبير من النبضات تصل إلى حوالي 120 ألف نبضة وهو ما يكفي لاستخدام الجهاز خلال فترة تتراوح من 6 إلى 7 سنوات.
  • لا يقتصر دور جهاز iMoy على إزالة الشعر فقط ، بل يعمل أيضًا على علاج بعض الأمراض الجلدية الأخرى مثل حب الشباب ونضارة البشرة وحيويتها.
  • الجهاز مزود بعدسة مخصصة لحب الشباب تطلق ما يصل إلى 120 ألف نبضة ، كما أنها تحتوي على عدسة لنضارة وحيوية الجلد يمكنها إطلاق ما يصل إلى 120 ألف نبضة.
  • الجهاز مزود بفلتر للأشعة فوق البنفسجية مع حماية مدمجة ، ومزود بتقنيات حديثة ومتطورة. يزيد من مستوى الأمن والسلامة.
  • الجهاز حاصل على شهادة ضمان تؤكد فعاليته.
  • سعر الجهاز في متناول الجميع ، حيث يبلغ سعره حوالي 11 ألف جنيه مصري ، أي ما يعادل نحو 2200 ريال سعودي فقط.

 

جهاز اي مووي
جهاز اي مووي

تجربتي مع جهاز اي مووي

تجربتي مع جهاز اي مووي : أنا امرأة متزوجة حديثا والله تعالى أنعم بطفل واحد فقط. كنت أعاني من مشكلة مزعجة للغاية وهي المظهر الملحوظ والمزعج للشعر على الجسم كله. في بعض الأحيان أشعر أن زوجي منزعج من هذا الأمر ، لذلك حاولت قدر الإمكان التخلص منه. كانت هذه المشكلة باستخدام الطرق التقليدية العادية التي لم تنجح معي ، مثل النصل أو الكريم أو كريم إزالة الشعر الزائد ، لكن جميعها تسببت في نتائج عكسية ، بعضها تسبب لي بألم شديد لم أستطع تحمله. وبعضهم ترك أثرا أسود في بعض المناطق. المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني والإبطين ، وبعضها كان قصير العمر وعاود الظهور بسرعة ، ولكن في النهاية تم العثور على كل هذه الطرق لنتيجة واحدة وهي زيادة مظهر الشعر في جميع أنحاء الجسم. الجسد عن المعدل الطبيعي ، مما زاد من انزعاجي.

تجربتي مع جهاز اي مووي : ثم فكرت في عمل جلسات الليزر حتى أتمكن من التخلص بشكل دائم من الشعر الزائد ، وذهبت على الفور إلى الطبيب المختص في مثل هذه الحالات ، الذي نصحني بإجراء عدة فحوصات طبية ، وكلها كانت ذات نتائج جيدة ، ومناسبة. مع المعدل الطبيعي دون وجود أي أسباب تؤدي إلى زيادة ملحوظة في مظهر الشعر مثل هذا ، نصحني الطبيب بعمل جلسات ليزر ، والتي تساعد في القضاء على مظهر الشعر بشكل دائم ، دون الشعور بأي ألم ، وكذلك أكد لي النتائج الإيجابية التي سنحصل عليها من تلك الجلسات ، لكنه أوضح لي أن فعالية جهاز إزالة الشعر بالليزر لم تدم طويلاً ، ولكن الشعر سيظهر مرة أخرى بعد فترة قصيرة لا تتجاوز عدة سنوات ، وبالتالي لدينا عادت إلى نقطة البداية مرة أخرى ، وبالفعل قمت ببعض الجلسات ، لكنني لم أكمل عدد الجلسات حتى النهاية ، وهذا بسبب أنها باهظة الثمن ، ولا أستطيع تحملها ، وقررت أن أتحملها. ake تفعل مع هذا العدد من الجلسات.

ذات مرة سمعت عن تحضير أي موا لإزالة الشعر ، وفاعليته وتأثيره الإيجابي في حل مشكلة ظهور الشعر في المنزل ، دون دفع أي تكاليف أو مصاريف إضافية ، ودون الشعور بأي ألم ، لأنه ليس كذلك. غالي الثمن ، وبالفعل بعد استخدامه حصلت على أفضل النتائج الإيجابية في إزالة الشعر الزائد دون الشعور بالألم