سعر جهاز الهزاز للتخسيس

سوف نتعرف علي : سعر جهاز الهزاز للتخسيس , مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف , مين جربت جهاز كريزي فيت , جهاز تنحيف البطن الهزاز , حزام التخسيس الهزاز الحرارى لإذابة الدهون والترهلات , جهاز حرق الدهون بالاهتزاز للبطن , كم يحرق جهاز الهزاز , تجربتي مع حزام التخسيس الهزاز

سعر جهاز الهزاز للتخسيس

سعر جهاز الهزاز للتخسيس , يتراوح سعر حارق الدهون في جمهورية مصر العربية بين 3000 إلى 10000 جنيه مصري.

يتراوح سعر الجهاز في السعودية بين 800 إلى 2000 ريال سعودي.

يتراوح سعره في الإمارات العربية المتحدة بين 400 إلى 700 درهم إماراتي.

سعره في الولايات المتحدة يتراوح من 150 إلى 400 دولار.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر جهاز الهزاز للتخسيس اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف

تتحدث إحدى النساء عن التجربة وتقول: “لقد جربتها ، والاسم باور بلايت. والله خطير. يزيل السيلوليت ويشد ، وقد اشتريته من شركة هيلث لاينز ، وسعره ألف وحفل شواء. أنصحك بتجربة في جدة. المتجر قريب من العالم “.

آخر يقول: “جهاز الحزام الاهتزازي .. أقسم بالله جربته منذ زمن طويل بصراحة ليس فوقها ولكن يجب أن تستمر .. وبصراحة فظيع في التنحيف والشد ولكن فقدان الوزن معروف لك فقط فهو صحي ويخفف المنطقة ويفكك تراكم الدهون والدهون والسيلوليت ويغير شكل الجسم ويجعلك رشيقًا بالجسم ولكن الوزن ليس ، إلا بالنسبة لي. الجسد كما ذكرت لكم ،،، من تجربتي ،،،،،، أتذكر مرة ، كان محيط خصري 105 سم ، وبعد أسبوعين لمدة ربع إلى نصف ساعة في اليوم ، انخفض إلى واحد من 89 سم .. يعني أنا نقصت 16 سنتمتر والأرداف كذلك. كان عمري حوالي 119 سم وخلال أسبوعين أصبحت 100 سم وأصبح قضيبي أرق .. كما أنه مناسب للفخذين والذراعين. تضعين الحزام عليها وتتركيه يعمل عليها لمدة دقيقة تقريبا ،،،،، بصراحة الجميع لاحظوا ذلك في ملابسي بشكل واضح جدا وواضح ويجعل الجسم متناسقا ومرتبا وضيق الان القاعدة التي أستخدمها في فترات بدون تنظيم ، لكن أقسم بالله أنها جيدة ، يجب أن أفكر في الأمر ، ترى الجهاز الذي أملكه ، لا أرتدي حزامًا .. ما لدي هو جهاز كهربائي قائم بحزام يناديك وأنت واقف أو جالس على كرسي إذا أردت ذلك على ظهرك أو وزنك وتضع الحزام على أي منطقة تريدها .. وتقوم بتشغيل الجهاز وتجلس وتهزك في المنتصف. ،،، بصراحة أنصحك بها وبها قوة ، والله أروع وأدعو لي ”.

آخر يقول: مرحبا يا أخواتي الجميلات. أود الاستفادة منك وإبلاغك بتجربتي مع الحزام الاهتزازي. وهي من ساكو واسمها (فايبر تون) وقيمتها حوالي 250 ريال. أقسم بالله جربتها على بطني وأردفي وظهري ولمدة أسبوعين لاحظت أن جسدي مشدود وأصبح أفضل من الأول. للعلم خسرت وزني لكن جسدي اصبح شكله مشدود رغم انني دبدوب احبه وهي تجربة تهتز الحزم. إنه يساعدنا في ذلك ، وشكرا لكم جميعا “.

 موضوعات متعلقة ب سعر جهاز الهزاز للتخسيس   💗 💗

مين جربت جهاز كريزي فيت

ستجد في هذا القسم تجارب لمن جربوا جهاز Crazy Fit وهي كالتالي:

التجربة الأولى: “عندي جسدي مرة واحدة رغم أنه من الواضح أنه ملوث ، وهذا الجهاز سمعه شخص يقول إنه استخدمه بنفسه وخسر 5 كيلوغرامات منه شهريًا ، بالإضافة إلى الشد الذي حصل عليه”. ، وفي غضون شهر سأقوم بتنزيل تجربتي معها ، سواء كانت مفيدة أم لا. ”

التجربة الثانية: “لدي أيضًا ساعة ، لكنني عبرت ، وسرت أيضًا وخسرت 17 كيلوغرامًا في شهر. نصلي أن تكون رحلتي كافية ، لكنني لم أعرف ما إذا كان الجهاز أم المشي ، لكن ما لاحظته هو أنه يشد الترهل بطريقة مبهرة “.

التجربة الثالثة: “امتلكتها واستخدمتها لفترة من الوقت وتم قطعها ، ثم أعدتها مرة أخرى. في الوقت الذي استخدمته ، كنت أتبع نظامًا غذائيًا ، وبصراحة ، شعرت أنني كنت أقوى قليلاً ، لكنني سأكون قادرًا على الاستمرار معك. إذا واصلت اللعب في الأسبوع الأول ، ألعب مرتين في اليوم ثم 3 مرات في اليوم قبل الإفطار وقبل الغداء وقبل العشاء “. وعندما انخفض سعره رأيته عبر الوسيط حوالي 60 جنيها “.

والتجربة الرابعة: قررت شراء هذا الجهاز ، واليوم جلست أبحث عنه على الإنترنت والصحف. بعد أن رأيت قريبة لي أمس ، حلقت عيني عليها. استخدمتها لمدة شهرين وأكلتها براحة عادية وأكلت الحلويات والشوكولاتة ، ودمرت نفسي بالمحظورات والتمارين. أنا فقط انخفضت قليلا. لا يوجد ترهل إطلاقا يعني لا يتم تقويمه بنظام غذائي ونحيف كأن جسمه الطبيعي غالي الثمن بعض الشيء ، ومعظم النوادي الصحية والمستشفيات والفنادق ومراكز التجميل تستخدمه> لا ، وبعض المراكز تقدم لكل جلسة بالمال.

جهاز تنحيف البطن الهزاز

حزام التخسيس الاهتزازي عبارة عن حزام يتم تثبيته في منتصف البطن أو في المنطقة المراد تنحيفها على أحد الذراعين أو أحد الوركين أو الأرداف ، وينتج عن تشغيله اهتزازات صادرة عن جهاز صغير يتأرجح ذهابا وايابا.

طريقة استخدام حزام التخسيس الاهتزازي هي طريقة بسيطة وسهلة للغاية ، حيث أن من يستخدم الحزام مطلوب منه فقط وضع الحزام لمدة ثلاثين دقيقة ، وممارسة حياته بشكل طبيعي حيث يمكنه المشي أو الجلوس.

وفقًا للإعلانات التسويقية والترويجية الخاصة بحزام التخسيس الاهتزازي ، من المفترض أنه بمرور الوقت سيفقد الحزام ما يعادل 2.50 سم من بطن المستخدم. كما يروج الإعلان ويدعي أن الحزام يساعد في عملية الهضم لما له من دور في تقلص عضلات المعدة.

حزام التخسيس الهزاز الحرارى لإذابة الدهون والترهلات

حزام التخسيس بالاهتزاز الحراري لإذابة الدهون والترهل يحسن الحالة النفسية ويزيد الثقة بالنفس.

يساعد الجسم على شد التجاعيد الناتجة عن حرق الدهون الزائدة ، كما يمنح الجسم شكلاً جمالياً مسطحاً.

مفيد جدا في علاج العمود الفقري وتسكين الآلام الناتجة عن احتكاك الفقرات.

حزام التخسيس الهزاز الحراري لإذابة الدهون والترهل يعمل على حرق دهون البطن والتنحيف تدريجياً ، ويحتوي على مغناطيس يحفز الجسم على تحويل دهون الجسم أي يتم حرقها إلى طاقة للاستفادة منها.

يساعد على إعادة رحم المرأة بعد الولادة إلى شكله وحجمه الطبيعي حتى بعد الولادة القيصرية.

جهاز حرق الدهون بالاهتزاز للبطن

جهاز حرق الدهون هذا هو أحد أجهزة شركة DKN الصينية المتخصصة في المعدات الرياضية المتطورة ، وبسبب تصميمه الفريد يمكن استخدام الجهاز بعدة أوضاع لحرق الدهون في مناطق مختلفة من الجسم بما في ذلك الأرداف والفخذين و دهون البطن والجهاز مزود بشاشة تعمل باللمس يمكنها التحكم في خصائص الجهاز بشكل كامل سواء يدويا او من خلال 12 برنامج معدة مسبقا ومجهزة برسومات ثلاثية الأبعاد.

الجهاز مصنوع من الفولاذ بالإضافة إلى ألياف الكربون ، لذا يمكنه العمل في ظل ظروف قاسية. نطاق التردد الذي يمكن للجهاز العمل فيه من 20 إلى 50 هرتز ، ويمكن التبديل بين المستويات بفاصل 5 هرتز في كل مرة ، وأقصى وزن يمكن للجهاز تحمله هو 150 كجم ، بينما يبلغ وزن الجهاز نفسه 78 كجم ، ومجهز بمحرك تيار متناوب (AC) بقوة 3.2 كيلو نيوتن. يُباع الجهاز تقريبًا بسعر 4700 دولارًا أمريكيًا.

من مميزات الجهاز مقارنة بالأجهزة الأخرى أنه يعمل بمحرك تيار مستمر ، والذي يتميز بأطول عمر ، ويتم تزويده بشاشة تعمل باللمس ، وبرامج التدريب المتعددة فيه ، وجودة تصنيعه. العيوب هي الوزن الأقصى المنخفض الذي يمكن أن يتحمله الجهاز.

كم يحرق جهاز الهزاز

جهاز حرق الدهون الاهتزازي يستهدف جميع عضلات الجسم بالكامل من البطن والظهر والارداف والفخذين والذراعين ويمكن تكثيف جهد الجهاز بالجلوس عليه مما يساعد على فقدان الارداف كما هو فعال جدا في تنحيف الأرداف.

تجربتي مع حزام التخسيس الهزاز

طريقة استخدامه بسيطة للغاية. كل ما عليك فعله هو وضع الحزام لمدة ثلاثين دقيقة وممارسة حياتك بشكل طبيعي مثل المشي أو الجلوس. بمرور الوقت ، من المفترض أن يتسبب حزام التخسيس الاهتزازي في فقدان شبر واحد من بطنك وهناك بعض الادعاءات بأن الحزام يمكن أن يساعد في الهضم بسبب تقلص عضلات المعدة.

تقول إحدى الفتيات إنها اشتريته كتجربة وشعرت بألم طفيف عند استخدامه ، وحذرتها صديقتها من أنه قد يتسبب في فتق أو تحريك الرحم ، لذلك فضلت عدم استخدامه حتى لا يتسبب في صحتها. المخاطر.

وتضيف فتاة أخرى أن الحزام ساعد كثيراً في شد جسدها ، لكنها لم تلاحظ خسارة في وزنها ، لكن مظهر بشرتها تحسن.

تقول إحدى النساء أنه ساعدها على فقدان القليل من دهون بطنها ولكن على المدى الطويل ، وأن نتائجه أكثر مدهشة في شد الجلد ، لكنها لا تحب استخدامه كثيرًا خوفًا من ذلك. سيكون له أضرار سلبية.

 

سعر جهاز الهزاز للتخسيس 3
سعر جهاز الهزاز للتخسيس 3

 

سعر جهاز الهزاز للتخسيس 1
سعر جهاز الهزاز للتخسيس 1

 

سعر جهاز الهزاز للتخسيس 2
سعر جهاز الهزاز للتخسيس 2

 

سعر جهاز الهزاز للتخسيس
سعر جهاز الهزاز للتخسيس