اضرار جهاز الثيرا

سوف نتعرف علي : اضرار جهاز الثيرا , , , الفرق بين الألثيرا والالترافورمر , تجربتي مع جهاز ألثيرا , ما هو جهاز ألثيرا , ملاحظات هامة يجب معرفتها عند الخضوع لجلسات جهاز ألثيرا , ما هي أهم مميزات جهاز ألثيرا لعلاج التجاعيد



اضرار جهاز الثيرا

اضرار جهاز الثيرا,  ليس هناك شك في أن هذه الأجهزة وجهان لعملة واحدة. بالرغم من المزايا والفوائد التي يوفرها جهاز Althera لعلاج التجاعيد إلا أنه قد يتسبب أيضًا في حدوث بعض الآثار الجانبية السلبية المحتملة ، والتي سنقدمها لك بالتفصيل على النحو التالي:

بعد خضوعك لجلسات جهاز Althera ، قد تظهر بعض الآثار الجانبية المحتملة ، مثل ظهور احمرار طفيف على بعض مناطق الجلد ، لكنه يختفي بسرعة خلال فترة قصيرة ، بالكاد تصل إلى بضع ساعات كحد أقصى.

بعد الخضوع لجلسات جهاز Althera ، قد يعاني الشخص من انتفاخ طفيف في بعض المناطق ، والذي يستغرق عدة أيام كحد أقصى.

بعد خضوعه لجلسات جهاز Althera ، قد يشعر الشخص بوخز خفيف ، ويبقى هذا الشعور لمدة تصل إلى عدة أسابيع ، لكن الجدير بالذكر أن هذا الشعور مؤقت ، ومعتدل ويمكن تحمله.

إن الطبيب المختص والمعالج هو الوحيد الذي لديه القدرة على تحديد المدة الزمنية بين كل جلسة ، وذلك بما يتناسب مع طبيعة الجلد ، حتى لا يؤدي إلى ظهور بعض النتائج السلبية الضارة.

قد تكون الفترة بين الدورات سنة واحدة على الأقل ، وقد تصل إلى عدة سنوات.

الجدير بالذكر أنه لا يمكن الخضوع لجلسات جهاز الثيرا لعلاج التجاعيد وشد الجلد المترهل إلا بعد استشارة الطبيب المختص والمعالج لمثل هذه الحالة. تأكد من أن المريض لا يتعرض لأعراض جانبية ضارة.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب اضرار جهاز الثيرا اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 موضوعات متعلقة ب اضرار جهاز الثيرا   💗 💗





الفرق بين الألثيرا والالترافورمر

الفرق بين الألثيرا والالترافورمر , يعتبر الالترافورمر من أحدث الأجهزة المستخدمة في شد الوجه ، وهو من الأجهزة التي تعتمد على تقنية HIFU أو الموجات فوق الصوتية أيضًا ، تمامًا مثل جهاز Althera. فيما يلي أهم الفروق بين الجهازين:

يستخدم جهاز Ultraformer موجات فوق صوتية مكثفة أقوى من جهاز Althera.

يصل جهاز Ultraformer إلى الطبقات العميقة من الجلد ويعمل على شد الترهلات ، بينما يقتصر تأثير Althera على الطبقات السطحية من الجلد.

يساعد على تنشيط الكولاجين الخاص بك Olthira فقط ، بينما يعمل الجهاز Turaformr على شد الترهلات العميقة بالإضافة إلى تحفيز إنتاج الكولاجين.



 

تجربتي مع جهاز ألثيرا

تجربتي مع جهاز ألثيرا , جهاز الثيرا من الاجهزة السحرية التي تعمل على ازالة التجاعيد التي تظهر على البشرة نتيجة الشيخوخة. كما أنه يساعد على التخلص من آثار الزمن على البشرة ومدى تأثيرها السلبي على نضارتها وحيويتها. ومن هنا أصبحت Althera هي الحل المناسب والأمثل لمثل هذه الحالات ، وسأشرح لكم تجربتي الشخصية ، أنا امرأة تبلغ من العمر 45 عامًا. عشت فترة من القلق والتوتر النفسي والعصبي ، خيرًا لبعض الظروف الشخصية المحيطة ، وبعد أن أكملت تلك الفترة بأمر من الله تعالى ، كنت ذات يوم أنظر في المرآة ، لأرى ما صدمني به. واقع مرير ، لذلك نظرت إلى نفسي كما لو كنت أبلغ من العمر سبعين عامًا ، ظهرت على ملامحي علامات الشيخوخة المبكرة ، ولاحظت تجاعيد منتشرة في منطقة الوجه والرقبة ، وفقدت بشرتي بريقها وجمالها وحيويتها ، وهذا كان سببًا رئيسيًا في الإزعاج والتوتر على أعصابي ، وعملت على استخدام العديد من الكريمات التي تساعد في إزالة التجاعيد وشد الجلد كما أنها تساعد في ترطيب البشرة ، لكنها لم تنجح معي ، فذهبت على الفور إلى الأخصائي والمعالج لمثل هذه الحالة ، الذي نصحني بعمل جلسات على جهاز Althera ، وشرح لي ما هو جهاز Althera وكيف يعمل.



ما هو جهاز ألثيرا

ما هو جهاز ألثيرا , هو جهاز يعالج التجاعيد دون اللجوء إلى العمليات الجراحية المكلفة والمكلفة. يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية التي تساعد في إخفاء آثار الشيخوخة وعلاج علامات الشيخوخة المبكرة. كما أنه يساعد على تجديد شباب البشرة واستعادة حيويتها ونضارتها. يهدف الحديث إلى التجديد الذاتي والتلقائي لخلايا الجلد ، وللتخلص من هذه الآثار والقضاء عليها نهائيًا ، يجب الخضوع لعدة جلسات تعمل على التخلص من جميع تجاعيد الجلد والرقبة ، وتعطي هذه الجلسات أفضل النتائج الإيجابية المبهرة.

تقنية الموجات فوق الصوتية هي تقنية حديثة متطورة تعطي فرصة حقيقية للطبيب المختص والمعالج لرؤية طبقات الجلد الداخلية ومعرفة تأثير الجهاز عليها وفعالية الجلسات في علاج التجاعيد والتخلص منها ، والجدير بالذكر أن جلسات Althera هي طريقة العلاج التي تناسب طبيعة جهاز Althera وهو أحد الأجهزة المعتمدة والمعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA والتي تطمئن المريض بأنه يحصل على أفضل علاج. الطرق وأفضل النتائج الإيجابية المبهرة.



ملاحظات هامة يجب معرفتها عند الخضوع لجلسات جهاز ألثيرا

بعد الإطلاع على تجارب الكثيرين مع جهاز Althera ، هناك بعض الملاحظات الهامة التي يجب التعرف عليها في حال خضوع المريض لجلسات من جهاز Althera لعلاج التجاعيد ، وسوف نشرح لكم أهم تلك الملاحظات على النحو التالي:

الجهاز لديه القدرة على علاج خلايا الجلد من الداخل الى الخارج لضمان الحصول على افضل النتائج الايجابية.

يمكن للنساء او الرجال الخضوع لجلسات جهاز Althera لعلاج التجاعيد وشد الجلد.

في حالة خضوع الشخص لجلسات علاج الثيرا للتجاعيد ، يمكنه العودة إلى الحياة الطبيعية ، والقيام بجميع الأنشطة اليومية دون القلق من أي ضرر.

الفئة العمرية التي يمكن أن تخضع لجلسات جهاز Althera هي الفئة العمرية التي تتراوح من 30 علمًا كحد أدنى وحتى 60 عامًا كحد أقصى.



 ما هي أهم مميزات جهاز ألثيرا لعلاج التجاعيد

مميزات جهاز ألثيرا لعلاج التجاعيد , جهاز Althera هو الحل المناسب والأمثل لجميع أنواع البشرة مما يساعد على علاج التجاعيد والتخلص من علامات الشيخوخة المبكرة والشيخوخة. كما يعطي أفضل النتائج الإيجابية لعلاج جميع أعراض ضعف البشرة والعمل على إعادة حيويتها ونضارتها. هذا الحد ولكنه يتميز بتوافر العديد من الميزات والفوائد الصحية الأخرى والتي سنذكرها بالتفصيل أدناه كالآتي:

  • يظهر أفضل النتائج الإيجابية على المنطقة المصابة من الجلسة الأولى ويشد المنطقة من جلسة واحدة فقط.
  • يعمل على علاج البشرة واستعادة حيويتها ونضارتها
  • ليس له أي من الآثار الجانبية السلبية المحتملة التي قد تحدث عند استخدام الجهاز ، أو التعرض للموجات فوق الصوتية.
  • يعالج خطوط التجاعيد الموجودة والمرئية أسفل منطقة العين.
  • يعمل على إزالة التجاعيد الدقيقة والناعمة أسفل منطقة العين.
  • لها العديد من الآثار الإيجابية المثيرة للإعجاب
  • يعطي أفضل النتائج التي تدوم لفترة طويلة تصل إلى عام.
  • لا يحتاج الشخص إلى وقت طويل للحصول على النتائج المرجوة
  • لا يحتاج المريض لوقت طويل حتى يتعافى
  • يعطي البشرة مظهراً طبيعياً بدون تدخل جراحي.
  • لا يترك أي أثر مرئي بعد جلسات العلاج.
  • يمنح البشرة الحيوية والنضارة.