سعر غسول كلين اند كلير الازرق

  سيكون محور حديثنا في هذا المقال عن سعر غسول كلين اند كلير الازرق ، مقشر كلين اند كلير للبشرة الدهنية ، تجربتي مع مقشر كلين اند كلير ، اضرار غسول الوجه كلين اند كلير ، غسول كلين اند كلير البرتقالي ، غسول كلين اند كلير الاخضر ، انواع غسول كلين اند كلير ، فوائد غسول كلين اند كلير .

سعر غسول كلين اند كلير الازرق
سعر غسول كلين اند كلير الازرق

سعر غسول كلين اند كلير الازرق

 سعر غسول كلين اند كلير الازرق ، يعد هذا النوع من منتجات تقشير البشرة الاكثر استخداما لدى الفتيات بصورة خيالية .

 نظرا للفوائد التي يقدمها من تفتيح البشرة وتنظيفها لاقصى درجة فهذا الغسول الازرق يحتوي على مواد مغذية واخرى واقية من المؤثرات الخارجيه التي تنتج عنها عواقب بخصوص البشرة .

 وهو من الانواع التي لاقت شعبية كبيرة بين الفتيات تحديدا فهو يمنع اسمرار البشرة في حالة تعرضها للشمس .

و يساهم في التخلص من الرؤوس السوداء والوقاية منها ، بالاضافة الى ذلك فانه يضيق الخناق على البيئة الحاضنه لظهور حب الشباب ،وما الي ذلك من امور مزعجه للغاية .

 يبلغ سعر غسول كلين اند كلير الازرق 125 جنيه مصري ، وهو متوفر ب معظم الصيدليات المنتشرة في جميع الدول العربية .

قد يهمك :  تجاربكم مع غسول بيوديرما

مقشر كلين اند كلير للبشرة الدهنية
مقشر كلين اند كلير للبشرة الدهنية

مقشر كلين اند كلير للبشرة الدهنية

 مقشر كلين اند كلير للبشرة الدهنية ، يساعد هذا الغسول اليومي في التخلص من الشوائب ومحاربة بثور الوجه ، فهو لطيف على البشرة الحساسة ويمنحهم الرطوبه والنعومه .

 يخفي جميع البقع ويساهم في الحصول على بشرة صافية وجذابة ، يمنحك افضل غسول للوجه مناسب للبشرة الدهنية بشكل خاص .

 لان البشرة الدهنية من اكثر انواع البشرات التي تحتاج الى اهتمام خاص ودائما ما تظهر فيها طبقة من الزيوت تعطيها مظهر لامعان ، ومسام الوجه تكون واسعة ، وغالبا ما تظهر فيها الرؤوس السوداء و تصيبها العديد من المشاكل مثل حب الشباب والبثور بكافه انواعها المختلفة .

 ولذلك فهي تحتاج الى عناية خاصة لانها اكثر عرضه للاصابة تلك المشاكل ، وهذا ما سوف يقدمه لك غسول كلين اند كلير لاصحاب البشرة الدهنية .

فقد تم تصنيعه خصيصا للحد من ظهور الحبوب والبثور ومنحها النظارة ، فهو من المنتجات المميزة التي تحتوي على كم هائل من الفيتامينات و الذى يساهم في التخلص من خلايا الجلد الميت ، و تحفيز مادة الكولاجين مما يساهم بشكل كبير في تنظيف وتخلص من طبقه الاوساخ الناتجه عن عوامل الجو .

 ويعالج احمرار وتهيج البشرة والالتهاب ، للحصول على بشرة خالية من المشاكل تتمتع بنضارة واشراق منقطع النظير عليك اتباع الخطوات الاتية 

• في بداية الامر عليك التاكد ان بشرتك لا تعاني من حساسية من احد عناصر مكونات كلين اند كلير من خلال اختبار الحساسيه .

• بعد ذلك يتم وضع كمية بسيطة من الغسول عن الوجه ، والانتظار لمدة خمس دقائق بعدها يتم تدليك الوجه على شكل حركات دائريه وتنظيف الوجه جيدا حتى يتغلغل الغسول في الوجه .

• بعدها يشطف الوجه جيدا بالماء الفاتر ، واستخدام اي نوع من انواع المرطبات للبشره للحفاظ على مستوى الرطوبة .

• عند استخدام غسول كلين اند كلير من الضروري الابتعاد عن منطقة العين والانف والفم ، والمناطق التي بها حروق او طفح جلدي او اثار لاي كدمات او خدوش .

على الرغم من كل المميزات التى يقدمها غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية ، الا ان هناك بعض الاثار الجانبيه ومنها : قد يصيب البشرة جفاف وتقشر او طفح جلدي و بعض التورم في الوجه لكنها نادرة الحدوث .

وقد يصاب بعض الاشخاص بحروق بسيطة على سطح البشرة ، والتعرض لبعض الانتفاخات البسيطة في محيط العين ، يرجع لتراكم بعض السوائل في تلك المنطقة ، وقد تتعرض البشرة للتصبغات الجلدية بشكل خاص في منطقة حول الانف و الفم .

تجربتى مع مقشر كلين اند كلير
تجربتي مع مقشر كلين اند كلير

تجربتى مع مقشر كلين اند كلير

 تجربتي مع مقشر كلين اند كلير ، هذا المنتج الرائع والمقشر اللطيف للبشرة من انتاج شركه جونسون الرائدة في مجالها يعمل على تنقيه البشرة وتنظيفها ، بخلاصه الليمون و عشبة الفواكه خالي من الزيوت .

 الذي يمتاز بفاعليته وقدرته الكبيرة في تنظيف البشرة ، وتقشيرها في نفس الوقت بعمق ، ويخلصها من الاتربة ، وبقايا المكياج بفاعليه لطيف وخفيف جدا على البشرة .

 بفضل حبيباته الصغيرة و عادة ما ياتي هذا الغسول في عبوة بحجم 100 مللى بسعر 31 جنيه مصري .

 ويتميز بانه رخيص مقارنه بمميزاته ، متوفر في جميع الصيدليات والمحلات سواء كانت كبيرة او صغيرة .

 فان كنت ترغبين في الحصول على غسول ومقشر و مرطب لبشرتك ، و ينظفها بعمق يوميا لا تترددي في شراء مقشر كلين اند كلير .

 و من خلال استخدامه بصوره يوميه فهو من المقشرات التي لا تتسبب في الاضرار بالبشرة ، ولذلك يفضل استخدامه فقط ليلا او على الاقل مرتين يوميا مع استخدام اي نوع من الصابون الطبي ، ويفضل وضع فيه مرطب قبل النوم .

 وفي الصباح التالي سوف تلاحظين مدى النعومة والنضارة والصحة على بشرتك .

اضرار غسول الوجه كلين اند كلير
اضرار غسول الوجه كلين اند كلير 

اضرار غسول الوجه كلين اند كلير 

اضرار غسول الوجه كلين اند كلير ، قد تظهر عدة اضرار على البشرة عند استخدام غسول كلين اند كلير و منها في بداية الاستخدام قد تحدث بعض الحروق في الجلد فقد يتعرض الجلد للجفاف والتقشر وعند رؤيه هذه الاعراض يجب استشارة الطبيب او الصيدلي على الفور ، وقد يكون هناك حاجه لاستخدام كميه اقل من الغسول بعد استشاره المختصين في ذلك .

 قد يكون هناك بعض المضاعفات الاخرى مثل تعرض الجلد للطفح الجلدي والتورم والحكة على اللسان والحلق او الدوخه الشديده و صعوبة في التنفس ، و يجب طلب المساعده على الفور عند رؤية هذه الامور

 قد يتسبب الغسول في وجود تراكم للسوائل والانتفاخات حول العينين والتهاب جلدي موضعي قد يتسبب في تصبغات في الجلد .

غسول كلين اند كلير البرتقالي
غسول كلين اند كلير البرتقالي

غسول كلين اند كلير البرتقالي 

غسول كلين اند كلير البرتقالي ، عباره عن منظف ذات رغوة قوية غني بالفيتامينات و رائحة منعشه بالحمضيات يساهم فيه تغذية البشرة ، والعمل على ازالة الاتربة والزيوت والشوائب التى تتراكم عليها .

 يتميز برائحه منعشة بمكونات فعالة لترطيب البشرة و جعلها نظيفة وخالية من اي عيوب كما يساهم في الحد من ظهور حب الشباب بسبب مكوناته المضادة للبكتيريا .

 كما يجعل البشرة اكثر لمعانا كما يساهم في ازالة خلايا الجلد الميتة من على سطح الجلد ، وهذا يساعد البشرة في الاحتفاظ بالرطوبة ، و جعلها تبدو شابة اكثر .

يحسن الدورة الدموية مما يعطي للجلد توهجا ، ويحافظ على البشره نظيفة من تاثيرات التلوث والاتربة والعرق ، وما الى ذلك ، فهو يساعد الجلد على التنفس .

 يساعد غسول الوجه البرتقالي الخالي من المواد الكيميائية في التخلص من التلوث والجزيئات التي تعرض البشرة للتحسس .

فهو امن و غير ضار للبشرة وفي الوقت نفسه يوفر لكي الراحة ويمنحها شعور بالرطوبه ، كما يعمل عليها تاخير ظهور علامات الشيخوخه .

فهو يوفر عليكي الوقت والمجهود والمال فهو مناسب لاصحاب البشره سواء كانت جافه او دهنية ، لانه يحتوي على عدة فيتامينات ، بالاضافة الى الجنسنج الذي يمنح البشرة شعور بالانتعاش والحيوية .

 حيث يتم استخدامه كغسول بصورة يومية صباحا فقط من خلال تبليل الوجه ووضع كمية قليل منه على اليد وتدليك الوجه به بطريقه دائريه ثم غسله جيدا بالماء .

 و من ثم تجفيفه بالمنشفه برفق و استخدام كريم مرطب يتناسب مع نوع البشره مع تجنب وصوله للعين .

 حيث ان سعر غسول كلين اند كلير البرتقالي للعبوة 150 مللي في صيدلية النهدي 27 ريال سعودي .

غسول كلين اند كلير الاخضر
غسول كلين اند كلير الاخضر 

غسول كلين اند كلير الاخضر 

غسول كلين اند كلير الاخضر ، غسول للوجه بشكل يومي لطيف ، و مناسب لجميع انواع البشرة ، خالي من الزيوت يتكون من الخيار وخلاصة المانجو الخضراء المغزز والمنعش للبشرة .

يساهم في تنظيف البشرة من الزيوت والشوائب المتراكمه عليه طوال اليوم ، كما يساهم في ازالة خلايا الجلد الميت بلطف .

 فهو يتكون من مواد فريدة من نوعها لتطهير البشرة ويمنحها الشعور بالحيويه فهو مناسب للاستخدام اليومي كروتين يومي للحفاظ على بشرتك والعناية بها .

 يتكون من مكونات خفيفه من سهل شطفها حتى لا تسد المسام ، يمكن استعماله لازالة المكياج بلطف من خلال استخدام الرغوه وتدليكها على البشرة بالمياه الدافئة ، و تركه على الوجه والرقبه لثواني حتى يجف .

و اظهرت الابحاث ان بعض التغيرات الفسيولوجية في الجلد لن تحدث بين عشيه وضحاها ، ولكن التطهير و عملية التقشير الطبيعية ، يمكن ان تجعل بشرتك اكثر حيويه ويتدفق الدم اليها ، مما يساهم في امتصاص المكونات واختراقها .


انواع غسول كلين اند كلير
انواع غسول كلين اند كلير 

انواع غسول كلين اند كلير 

انواع غسول كلين اند كلير ، اختيارك لغسول كلين اند كلير فروتين العناية ببشرتك بالكامل هي اولى خطوات الحصول على بشرة ناعمة ، وكذلك الترطيب اللازم .

فهو من افضل العلامات التجارية لتنظيف البشرة واليكي انواع غسول كلين اند كلير .

غسول الوجه كلين اند كلير البرتقالي

غسول الوجه كلين اند كلير البرتقالي المناسب لصاحبات البشرة الجافة يتمتع ببرودة ونعومه تجعلها مناسب لصاحبات البشرة الجافة .

فهو يمنع انسداد المسام ويمنع جفاف الجلد و يحمي البشرة ، ويجعلها خاليه من البثور .

 هو لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي ورائع لتنظيف الوجه و معالجة البثور بشكل فعال .

غسول الوجه الصباحي كلين اند كلير بالتوت

غسول الوجه الصباحي كلين اند كلير بالتوت يساعد هذا الغسول الصباحي الذي يشتمل على مكونات طبيعية مثل الكرز والتفاح والليمون والتوت على جعل بشرتك ذات اطلاله مضيئه كل صباح .

كما يساهم في التخلص من الاوساخ والزيوت التي قد تسد المسام فهو من افضل منتجات الحفاظ على لمعان البشرة وملمسها .

غسول كلين اند كلير الاخضر للبثور

غسول كلين اند كلير الاخضر للبثور يعمل هذا الغسول على التخلص من الاوساخ والشوائب والبذور بفضل مكوناته المصممه خصيصا لعلاج حب الشباب ، و تقليل البثور الناتجة عن حب الشباب .

 فهو امن للاستخدام لصاحبات البشرة الجافة بفضل احتوائه على نبة النيم والليمون التي تساهم في تقليل ظهور الاحتمالات المستقبليه للاصابة بحب الشباب .

من خلال استخدامه بشكل يومي لمدة ثلاث دقائق على الوجه ، وفي غضون سبع ايام ستكون النتيجة ملحوظة .

غسول كلين اند كلير الصباحي بالليمون

غسول كلين اند كلير الصباحي بالليمون الغنى بفيتامين سى المعالج لمشاكل البشرة للمساعدة في الحصول على بشرة خالية من الشحوب .

فهو من افضل المنظفات التي تتعامل مع الافرازات الزيتيه ، و هو مناسب اكثر للرجال بفضل المكونات الفريده التي تجعل بشرتك تبدو بصورة افضل من خلال تقشير الوجه وتخلصه من الجلد الميت والجفاف .

غسول كلين اند كلير الوردي

غسول كلين اند كلير الوردي الغني بمستخلص الكرز متعدد الفيتامينات والفوائد يساهم في توفير العناصر الغذائية اللازمة للبشرة للعمل على تفتيح لونها والحصول على اشراقة جذابة .

 كما يتحكم في افراز الزيوت بصورة قوية و حماية البشرة من الاشعة فوق بنفسجية التي تتسبب في اسمرار الجلد .

 فهو من افضل منتجات مجموعه كلين اند كلير للبشرة الجافة ، فهو يمنع توهج القاعدة الورديه ، وهو من المنتجات التي تحتوي على مكونات صحية لحماية البشرة من المشاكل المستقبلية .

غسول الوجه كلين اند كلير الاحمر

غسول الوجه كلين اند كلير الاحمر يمكنك اضافته الى روتين العناية بالبشرة الخاص بك للحصول على وجه صحي متالق .

 يتكون من خلاصة بذور الرمان الغني بالفيتامينات ومضادات الاكسدة لحماية بشرتك من العوامل الخارجية .

 يمكنك استعماله دون قلق على جميع انواع البشرة لحمايتها من العوامل البيئة ، و المشاكل المحتمل حدوثها ومنحها رائحة منعشة .

فوائد غسول كلين اند كلير
فوائد غسول كلين اند كلير

فوائد غسول كلين اند كلير

 فوائد غسول كلين اند كلير ، متعددة ومتنوعة على البشرة بمختلف انواعها ، فهو ينظف البشرة بعمق ويخلصها من الافرازات اليوميه الناتجه عنها بصورة طبيعية .

فانه يعادل قلوية البشرة ، ويمنحها الرطوبة بعيدا عن مخاوف المؤثرات الجانبية .

 يمنع تكون البثور وحب الشباب خصوصا لذوي البشرة الدهنية لانه يتغلغل في البشرة بعمق ، ويوقف تكون تلك الدهون المزعجة والمسيية لظهور حب الشباب والبثور .

 يحمي البشرة الجافة من التشقق نتيجة فرط الجفاف فهو يقدم لها الرطوبة والتغذية الامنة ، و يترك البشره نظيفة .

مما يجعلها تبدو بحالة افضل خصوصا عند المداومه على استخدامه بالشكل الصحيح .

 ينظف المكياج بلطف ويزيل اثاره من خلال استخدامه و تغلغله داخل المسام المفتوحه بدون حدوث اي اثار سلبية .

 يعمل على غلق و تضييق المسامات الواسعة بفضل وجود المواد القابضة التي تمنح البشرة الحماية من الميكروبات والجراثيم المتسببه في الاصابة بالامراض المتنوعة على الجلد والبشرة .

 يجعل البشره تبدو بصحة جيدة ، و خالية من الشحوب والتعب والارهاق ، فهو يقلل ويخفف من ظهور التجاعيد والخطوط الصغيره التي تظهر مبكرا على البشرة مما يمنحها الترطيب اللازم الذي يفقده يوميا .