افضل قهوة لحرق الدهون

 

سنتعرف فى هذا المقال على افضل قهوة لحرق الدهون ، مشروب القهوة والليمون لحرق الدهون ، طريقة عمل القهوة لحرق الدهون ، القهوة لحرق دهون البطن ، افضل وقت لشرب القهوة لحرق الدهون ، القهوة الحارقة للدهون ، فوائد القهوة لحرق الدهون ، القهوة الخضراء افضل مشروب لانقاص الوزن وحرق الدهون .

افضل قهوة لحرق الدهون

افضل قهوة لحرق الدهون ، ينصح خبراء التغذية بتناول القهوة بدون سكر او اضافة الحليب لتحقيق اقصى استفادة من القهوه الموصى بها لصحة القلب ايضا .

خبراء التغذية نصحوا الاشخاص الذين يقدمون على اتباع حمية غذائية معينة للتخلص من الدهون الزائدة بتناول القهوة مع اضافة مكونات طبيعية للتخلص من الدهون بطريقة صحية وسريعة في نفس الوقت .


 اقترحوا امكانية اضافة ملعقة من زيت جوز الهند او القرفه او العسل او الكاكاو على فنجان القهوة الساخنة للمساعدة على حرق المزيد من السعرات الحرارية ورفع مستويات الايض .


مشروب القهوة والليمون لحرق الدهون

انتشر فى الاونة الاخيرة تناول مشروب القهوة المضاف اليها قطرات من الليمون لانقاص الوزن وحرق الدهون ، و تم الترويج لها على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي .


 القهوة في حال طبيعتها تعتبر عالم دايت ويذكر لها فوائد في سد الشهية ، ويعتمد اكثر الناس على القهوه الرائده لرفع الحرق للتخلص من دهون البطن والارداف .


ويعتبر الكثير من السيدات ان هذه افضل قهوة لما لها من فوائد مدهشة على الجسم ، وطريقة عملها سهلة للغاية ، و من افضل المشروبات التي تقدم ساخنة .


 حيث يتم جلب الماء و وضع ملعقة من القهوة عليه و رفعها على النار مع اضافة قطرات من عصير الليمون الطازج .

وتناول هذا المشروب الرائع على الريق يوميا مع الحرص على تناول كمية كافية من المياه بعدها حتى لا يتم تشكيل رواسب على الكلى .

طريقة عمل القهوة لحرق الدهون

طريقة عمل القهوة لحرق الدهون ، تناول القهوة الساخنة افضل كثيرا مقارنة بالقهوة المثلجة لضمان الحصول على افضل النتائج ولتسهيل امتصاص مكوناتها النشطه بشكل افضل .

من الضروري ايضا عدم وضع الكثير من السكر على القهوة اثناء تناولها لتخفيض السعرات الحرارية الموجودة في القهوة والتي تساوي الصفر .

 الالتزام بعدم الاكثار من تناول القهوة ، وايضا يجب ترك فترة تتراوح ما بين ثلاث الى اربع ساعات بين كل كوب صغير من القهوة يتم تناوله .

وتأكد من عدم تناول اكثر من خمس اكواب من القهوة يوميا مع الاستمتاع بفوائدها ومذاقها الرائع .

القهوة لحرق دهون البطن

القهوه لحرق دهون البطن ، اشار الباحثون ان تناول مشروب حبوب البن المحمصة او الخضراء يعزز تقليل الدهون التي تجاور الاعضاء الحيوية في الجسم مثل الكبد والامعاء .

 ويدرس الباحثون اثار استهلاك القهوة بشكل يومي و وجدوا ان مناطق الدهون الحشوية ومنطقة البطن و وزن الجسم انخفض بشكل ملحوظ .

 علاوة على ذلك كانت التغيرات اكبر وضوحا بعد 12 اسبوع من تناول القهوة بالنسبة للاشخاص البالغين الذين يعانون من زيادة في الوزن .

افضل وقت لشرب القهوة لحرق الدهون

افضل وقت لشرب القهوه لحرق الدهون ، وجدت النتائج ان الجمع بين الكفايين و التمارين المعتدلة في فترة ما بعد الظهر هو افضل طريقة لحرق الدهون .

 كما اوضح استشاري التغذية العلاجية انه لا يفضل تناولها في وقت متاخر من الليل لانها تسبب السهر ، و تزيد من ادرار البول بسبب الكفايين .

 ولا يفضل تناولها للحوامل والمرضعات ومرضى الضغط العالي والغير منتظم .

كما اثبتت دراسة حديثة ان افضل وقت لشرب القهوة من اجل حرق الدهون بشكل اسرع في الصباح قبل التمرين لانها تزيد بشكل ملحوظ من مستوى اكثر له الدهون خاصة في فترة ما بعد الظهر .

 في حين اخر ياتي منتصف النهار ايضا من افضل التوقيتات للتمرين تزامنا مع شرب القهوة مما يؤدي الى زيادة فقدان الوزن مقارنة بممارسة التمارين الخالية من الكافيين .

القهوة الحارقة للدهون

القهوة الحارقة للدهون هي خلاصة القهوة الخضراء مما يعني حمض الكلوروجينيك في اروع صوره مما يساهم في حرق السعرات الحراريه فعليا .

 كما ان ماده الكروكمين تساهم ايضا على حرق الدهون بفضل مضادات الاكسدة القوية .

 كما ان نسبة الكافيين اقل من القهوة العادية مما يعني فائدة اكبر بمشاكل اقل .

يمكن اضافة الكاكاو لتحسين الطعم المر للقهوة الخضراء فضلا عن تاثير العالي للذاكرة والمقاومة العالية للالتهابات والشيخوخة والسرطان و تعزيز المناعة .

فوائد القهوة لحرق الدهون

تساهم القهوه في حرق الدهون المتراكمة في الجسم ، كما تزيد من سرعة معدل التمثيل الغذائي .


 القهوة تساعد في زيادة نسبة هرمون الادرينالين في الدم المسؤول عن اصدار اوامر للجهاز العصبي لتكسير الدهون المتراكمة في الجسم .


تزيد من قدرة الاشخاص على ممارسة التمارين الرياضية بمعدل يزيد عن المعدل الطبيعي .


كما تحفز العضلات على حرق الدهون وزياده انتاج الطاقة اللازمة ، وتقليل كمية الطعام المتناول ، والعمل على سد الشهية .


القهوة الخضراء افضل مشروب لانقاص الوزن وحرق الدهون

القهوة الخضراء من افضل المشروبات التي تعمل على حرق الدهون وانقاص الوزن بصورة فعالة .

لانها تحتوي على نسبة عالية من الكلوروجينك مقارنه بالحبوب المحمصة العادية .


وهناك عده ابحاث تدعم استخدام القهوة الخضراء لعلاج ضغط الدم المرتفع وتقليل اعراض الاصابة بالسكري وامراض القلب والسكتة الدماغية .


 وتشير الابحاث ان الاشخاص الذين داوموا على تناول القهوه الخضراء لمده 12 اسبوع تحسنت لديهم مستويات نسبة السكر في الدم ومستويات الكولسترول والدهون الاخرى .


و وفقا للبحوث المبتكره والتطوير ان القهوة الخضراء تساعد على تعزيز التمثيل الغذائي وحرق الدهون بتقليل اطلاق الجلوكوز من الكبد الى مجرى الدم ليبدا الجسم في حرق الدهون الزائدة ، وفي النهايه فقدان الوزن .


 واوضحت التجارب ان القهوة الخضراء تعمل على سد الشهية والسيطرة على الرغبة الشديدة في تناول الطعام ، و استهلاك الكربوهيدرات والدهون في الجسم .