كريم نيفيا الازرق للتبييض

سوف نتعرف علي : كريم نيفيا الازرق للتبييض , , , خلطة كريم نيفيا ونشا , خلطة كريم نيفيا للتبييض , تجربتي مع كريم نيفيا للتفتيح , كريم نيفيا كير للتفتيح , خلطة كريم نيفيا للتبييض المناطق الحساسة



 

كريم نيفيا الازرق للتبييض
كريم نيفيا الازرق للتبييض

كريم نيفيا الازرق للتبييض





تم إنتاج كريم Nivea Blue Cream من قبل الشركة الألمانية الرائدة Nivea في عالم العناية بالبشرة منذ عام 1911 حتى يومنا هذا. يتميز بصيغته الفريدة المناسبة لجميع الأعمار. يتغلغل بعمق في الجلد ، ويضيف الرطوبة المناسبة ، ويحميه من العدوى ؛ كما يمنع التهيج أو الاحمرار. يؤخر ظهور علامات الشيخوخة والشيخوخة.

كريم نيفيا الأزرق من أفضل كريمات الترطيب للبشرة الجافة والعادية ، ترطيب مزدوج والعناية بها مع عناية مزدوجة. يتميز بما يلي: ميزات نيفيا الزرقاء تهدئ البشرة وتقليل الاحمرار. خالية من البارابين والمواد الحافظة والملونات. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية للتأكد من ملاءمته للاستخدام على الجلد. يمكن استخدامه لترطيب وتفتيح المناطق الداكنة على الأصابع والمرفقين والركبتين.

نيفيا كريم العنصر النشط فيه هو حامض الستريك. يستخدم لترطيب البشرة ومنع ترسب البكتيريا. متوفر بأكثر من حجم (60 مل ، 100 مل ، 150 مل ، 200 مل ، 250 مل ، 400 مل).

يستخدم كمرطب قوي في حالات الجلد الخشن وخاصة على المرفقين والقدمين والركبتين. يساعد على التخلص من خشونة الكعب بعد عدة أيام من الاستخدام. يساعد على ترطيب الشفاه ومنع تشققها. مرطب جيد للبشرة الجافة إذا تم استخدامه بكمية قليلة على الجلد يوميا.

في حالة جفاف وتقشر الجلد في الشتاء. يمكن استخدامه كمهدئ ومطري للبشرة إذا تعرضت لالتهاب طفيف ، بشكل مؤقت في حالة عدم وجود كريم مخصص للالتهابات. يتم استخدامه لترطيب الأظافر بعد إزالة الغلاف عنها ، وكذلك ترطيب المنطقة حول الأظافر والتخلص من الجلد الزائد في تلك المنطقة. العلاج المؤقت أيضا في حالات الأكزيما والبقع الحمراء.

استخدمت بعض النساء كريم نيفيا على الشعر ولاحظن أنه يقلل من تجعد الشعر بنسبة كبيرة ويساعد أيضًا على تنعيم الشعر وإضفاء لمعان وهمي عليه ، ولكن إذا قررت عزيزي استخدامه لشعرك ، فلا تفعلي ذلك. ضعه في مقدمة الرأس أو في فروة الرأس حتى لا يسبب تساقط الشعر بسبب وزن قوامه.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب كريم نيفيا الازرق للتبييض اقرأ مقالتنا حتي النهاية .



 

كريم نيفيا الازرق للتبييض 1
كريم نيفيا الازرق للتبييض 1







 موضوعات متعلقة ب كريم نيفيا الازرق للتبييض   💗 💗







خلطة كريم نيفيا ونشا



ماسك كريم نيفيا والنشا من الحلول لمشاكل البشرة ، وإليك أسهل الطرق لتحضير ماسك النشا وكريم نيفيا للوجه ، وإليك الطريقة فيما يلي:

مكونات كريم نيفيا وخلطة النشا:

2 ملاعق كبيرة قشدة.

بعض ماء الورد.

ملعقة كبيرة من النشا.

طريقة تحضير واستخدام خليط كريم نيفيا والنشا:

نحضر وعاءً زجاجيًا أو بلاستيكيًا نظيفًا وجافًا ونضع ملعقتين كبيرتين من الكريمة وملعقة كبيرة من النشا واخلطي جيدًا ثم خففي المزيج أعلاه بقليل من ماء الورد حتى يمتزج الخليط تمامًا مع بعضهما البعض ، أغلق العبوة بإحكام واحفظها. في درجة حرارة الغرفة.

قبل وضع الكريم يجب غسل الجلد جيداً بالغسول المناسب أو الماء والصابون لإزالة الأوساخ من الجلد وتجفيفه جيداً.

ضع الكريم مرتين يوميًا ، مرة في الصباح ومرة ​​في الليل. اتركي الكريم على وجهك لمدة 20-30 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

ثم الماء البارد ، ثم استخدم تونر ماء الورد المناسب أو أي نوع من التوتر تفضله للحصول على بشرة صافية وجميلة وخالية من العيوب. دهن الكريم باستمرار حتى درجة التفتيح التي نريدها.



خلطة كريم نيفيا للتبييض



تحتاج العناية بالبشرة إلى عناية خاصة واختيار مستحضرات التجميل المناسبة. ننصحك بالاعتماد على كريم التبييض من نيفيا والذي سيوضح لك كيفية تحضير خليط كريمات التبييض من نيفيا بالوصفات التالية.

الخليط الأول: المقادير: ملعقتان كبيرتان من كريم نيفيا النوع المناسب لبشرتك. ملعقة كبيرة نشا ذرة. ملعقة كبيرة زيت لوز حلو. 5 قطرات من عصير الليمون أو البرتقال. الخطوات: تخلط المكونات جيدًا في وعاء نظيف ومعقم يجب أن يكون محكم الإغلاق. احتفظ بالوعاء في الثلاجة حتى الاستخدام. استخدمي المزيج ليلاً على الجلد بعد تنظيفه بالغسول وعمل حمام بخار خفيف. افردي طبقة رقيقة من الكريم على وجهك ورقبتك بحركات دائرية واستمري في التدليك حتى يمتص الكريم البشرة. اتركي المزيج على بشرتك طوال الليل ، وفي الصباح اغسلي وجهك بغسولك اليومي ثم استخدمي مرطبًا أو واقيًا من الشمس.

الخليط الثاني: مقادير الوصفة: ماء الورد. نشاء. كريم نيفيا بلو المرطب ، سوفت أو نيفيا مان ، حسب توفره. طريقة التحضير: في البداية ، يتم خلط ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من النشا. ثم يتم وضع الخليط في حمام مائي حتى يصبح قشديًا. ثم تضعينها في وعاء فارغ وتضعين عليها كريم نيفيا. سوف تخلط المكونات جيدًا. يمكنك وضع كبسولات فيتامين هـ وذلك لزيادة الاستفادة من المركب وجعله مغذيا رائعا للبشرة. ستضعين هذا القناع على الوجه ليل نهار. بعد ساعة من وضع القناع ، يمكنك غسله بالماء. يمكنك استخدام هذا القناع على الجسم كله وليس الوجه فقط. يمكنك استخدامه للمناطق الحساسة مثل الفخذين والأرداف وغيرها ، وذلك لعلاج الالتهابات. الماسك مثالي ويمكن استخدامه كيفما تشاء.



تجربتي مع كريم نيفيا للتفتيح



لسنوات عديدة ، نثق في منتجات Nivea ، وخاصة المرطبات ، نظرًا لفعاليتها في تنعيم البشرة وترطيبها.

التجربة الأولى: كانت لي تجربة مع كريمات التبييض الفعالة لحماية وترطيب الجسم واليدين ، وهي من نوع Nivea Soft ، والتي ساعدت في حماية بشرتي وترطيب وجهي ويدي بسعر رمزي مقارنة بالكريمات الأخرى باهظة الثمن التي ليست فعالة في التبييض أو الترطيب بشكل عام ، ولكن بصراحة ، هذا المستحضر من أجمل مستحضرات التجميل التي مرت علي ، والتي اعتادوا إحضارها من دول معينة ، وهو من النوع الأصلي الذي يحتوي على فيتامين ج وبعض العناصر الغذائية التي تغذي البشرة المتعبة أو تحمي البشرة على حد سواء ، وهذه تجربتي مع كريم نيفيا الأزرق لتفتيح البشرة والجسم.

التجربة الثانية: سأخبرك بتجربتي مع كريم نيفيا الأزرق. إنه مرطب رائع للجسم. أولاً ، شكل الصندوق هو أزرق كلاسيكي جميل ، لون الكريم أبيض ، وله قوام ناعم كثيف ورائحة حلوة فريدة من نوعها خفيفة على الجسم. يجعل البشرة لزجة ، لذلك لا أوصي به كثيرًا للبشرة الدهنية ، في معظم الأحيان أستخدم كمية صغيرة جدًا في الصباح بعد غسل وجهي ، فهي تغذي بشرتي وتجعلها ناعمة ورطبة لفترة طويلة خاصة أن بشرتي جافة ، وأحيانًا أستخدمها ككريم ليلي ، فهي تمنح جسدي ملمسًا حريريًا مثل بشرة الطفل. شفاه اليدين والمرفقين والقدمين.



كريم نيفيا كير للتفتيح



كريم نيفيا كير للتبييض هو أشهر مرطب منذ نشأته عام 1911 ، وقد لقي ترحيباً من جميع أفراد الأسرة ، وهو متوفر في جميع الدول العربية ويتميز بسعره المعقول.

يعمل كريم العناية من نيفيا على ترطيب بشرتك بعمق وبالتالي زيادة جمالها. وهو من أحدث الكريمات التي تنتجها شركة نيفيا ويباع تحت الاسم التجاري “كريم العناية نيفيا”.

يقوي بشرتك ، سيدتي ، بترطيب مكثف يدوم أكثر من 24 ساعة ، ولا يسبب أي تفاعلات جلدية على البشرة بعد استخدامه.

يحتوي الكريم على قوام متوسط ​​، لذلك يسهل على البشرة امتصاصه ولا يترك أي تأثير سلبي على بشرتك. يحتوي على العناصر الغذائية القيمة التي توفر درجة متوسطة من الحماية لبشرتك من أشعة الشمس الضارة ، لذلك فهو أكثر من مرطب نهاري رائع.

كيفية استخدام كريم نيفيا نظفي المنطقة التي تريدين تفتيحها بالماء الدافئ أو الفاتر قبل استخدام الكريم. ابتعدي عن العينين ولا تضعيه واخرجي مباشرة للشمس الحارقة. يوصى بعدم استخدامه للبشرة الدهنية. يتم وضعها قبل الخروج بحوالي نصف ساعة. اختبري كمية صغيرة على مناطق مخفية من الجسم. يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال

ملاحظات مهمة عند استخدام كريم ترطيب البشرة من نيفيا غير مناسب للبشرة الدهنية. يفضل عدم الخروج في الشمس الحارقة لأن عامل الحماية 15٪ يعتبر منخفضاً. دلكيه بلطف على البشرة ، وابتعد عن منطقة العين. يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.



خلطة كريم نيفيا للتبييض المناطق الحساسة



فيما يلي خلطات كريم نيفيا لتبييض المناطق الحساسة:

خلطة النيفيا والعسل: تصلح هذه الخلطة للتطهير العميق للبشرة والتخلص من شوائبها بالإضافة إلى تفتيحها. امزج ملعقة من نيفيا مع ملعقة من العسل. ضعي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

خليط عصير النيفيا والليمون: هذا المزيج فعال في ترطيب البشرة وتبييضها. لذلك ، اخلطي ملعقتين من نيفيا مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون. ضعي المزيج على بشرتك ، ودلكيها بحركات دائرية ، واتركيها لمدة 10 دقائق ، ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

نيفيا وماء الورد: لماء الورد العديد من الفوائد على البشرة ومن خلال مزجه مع نيفيا ستحصلين على نتيجة مثالية. امزج ثلاث ملاعق كبيرة من نيفيا مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد. ضعي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.