ماسك يومي لتبيض الوجه

سوف نتعرف علي : ماسك يومي لتبيض الوجه , خلطة يومية لتبييض الوجه , , ماسكات للبشرة الدهنية سريعة المفعول , ماسكات يومية للبشرة الدهنية , ماسكات يومية للبشرة المختلطة , ماسك صباحي لتفتيح البشرة ,



 

ماسك يومي لتبيض الوجه
ماسك يومي لتبيض الوجه

ماسك يومي لتبيض الوجه





من أجل الحصول على بشرة منتعشة خالية من العيوب ونضارة وإشراقة طبيعية طوال الوقت ، يتطلب ذلك الكثير من العناية بالبشرة واتباع روتين يومي لتنظيفها بالإضافة إلى استخدام ماسكات التفتيح ، لذلك اخترنا لك في هذا فقرة اقوى ماسك يومي لتبييض الوجه.
قناع تبييض ماء الأرز تستخدم النساء الآسيويات منذ فترة طويلة ماء الأرز ومسحوق الأرز للحصول على بشرة أكثر نعومة وصحة. أثبتت الدراسات أن الأرز يمكن أن يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية ، وله أيضًا خصائص مضادة للشيخوخة. الحليب يهدئ ويغذي البشرة. سوف تحتاجين: نصف كوب أرز. 3-4 ملاعق كبيرة من الحليب. خطوات صنع القناع: طحن الأرز الخام إلى مسحوق ناعم ؛ امزج هذا المسحوق مع الحليب لعمل عجينة. ضعي المعجون على بشرتك واتركيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة. أخيرًا ، اغسلي وجهك بالماء الدافئ. كرر هذا القناع مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ؛ هذا القناع مناسب لجميع أنواع البشرة.
ماسك الطماطم: تساعد الطماطم في التخلص من لون البشرة الداكن ، وتفتيح لونها ، وذلك باحتوائها على نسبة عالية من مادة الليكوبين التي تعمل على تلطيف البشرة وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، وذلك من خلال ما يلي: المكونات: حبتان طماطم كبيرتان بالحجم. . نصف كوب حليب طريقة التحضير: قطعي الطماطم واخلطيها في الخلاط مع الحليب جيداً ، للحصول على عجينة ناعمة. ضعي المعجون على الجلد. اترك العجينة على الجلد لمدة 10 إلى 15 دقيقة. اغسل الجلد بالماء البارد. كرر مرة واحدة في اليوم.
ماسك التفاح بالشوفان للبشرة الدهنية: وهو من أفضل الوصفات التي تستخدم في علاج مشاكل البشرة الدهنية وعلاج الحبوب. طريقة استخدام القناع: اخلطي ربع كوب من التفاح المهروس مع الشوفان المطبوخ ، ثم أضيفي بياض بيضة وملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي المزيج بعد مزجه جيدًا على وجهك ورقبتك ووزعيه بالتساوي. اتركي القناع لمدة عشرين دقيقة على الأقل أو حتى يجف تمامًا ، ثم اشطفيه بالماء البارد. للحصول على أفضل النتائج ، طبقي نفس الوصفة المبهرة ، ثلاث مرات في الأسبوع ، فهي من أفضل الأقنعة والأقنعة التي تعطي نتائج من الأسبوع الأول ، وستشعرين بها بنفسك.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب ماسك يومي لتبيض الوجه اقرأ مقالتنا حتي النهاية .



 

ماسك يومي لتبيض الوجه 1
ماسك يومي لتبيض الوجه 1



خلطة يومية لتبييض الوجه



نراقب لكم وصفات الخلطة اليومية لتبييض الوجه بالمواد الطبيعية ، والتي تحتوي على مواد تساعدك على التخلص من البقع السوداء المزعجة. وإليك الوصفات الطبيعية لتبييض الوجه:
خليط الزبادي يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تفتيح البشرة. ولتحقيق ذلك يجب اتباع الخطوات التالية: وزعي كمية من الزبادي على الوجه باستخدام كرة قطنية. اتركي الحليب على البشرة لمدة 15 دقيقة. اغسل الوجه جيداً بالماء. كرر هذا القناع على البشرة يوميًا لمدة أسبوعين ، ثم مرتين في الأسبوع بعد ذلك.
خليط الحليب كل مساء يجب غسل وجهك بهذه الوصفة حتى تحصلي على بشرة فاتحة وناعمة. عليك أن تغمس قطعة من القطن في ربع كوب حليب. ثم امسحي وجهك به ولا تغسليه. اتركيه طوال الليل ، وفي الصباح اغسلي وجهك بالماء البارد.
خليط السمسم يسحق ملعقة من بذور السمسم جيداً. ثم تخلط مع ملعقة من الكركم المطحون. تضيف المكونات القليل من الماء. قلّب المكونات معًا للحصول على عجينة متماسكة. انشر القناع على وجهك بالكامل ، ثم اتركه لمدة ربع ساعة. اغسلي وجهك بالماء البارد وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع. أو إذا كان لديك زيت السمسم يمكنك تدليك بشرتك به في الصباح لمدة 1
خليط اليقطين يهرس ملعقتين صغيرتين من اليقطين. ونخلطها مع نصف ملعقة كبيرة من العسل الأبيض. ثم تضاف المكونات ملعقة صغيرة من الحليب. ضعي القناع على بشرتك لمدة ربع ساعة ، ثم اغسليه بالماء الفاتر.



 موضوعات متعلقة ب ماسك يومي لتبيض الوجه   💗 💗







ماسكات للبشرة الدهنية سريعة المفعول



إذا كانت بشرتك دهنية ، يجب أن تستعد جيدًا لمواجهة الإفرازات الدهنية الزائدة ، لأنها قد تتراكم داخل مسام الجلد. هم السبب الرئيسي لتراكم الأوساخ والشوائب على سطح الجلد ، وهنا أقوى الأقنعة سريعة المفعول للبشرة الدهنية.
قناع الخيار والعسل والحليب – 2 ملاعق كبيرة من الخيار المهروس – 1 ملعقة كبيرة من العسل – 3 ملاعق كبيرة من الحليب اخلط المكونات معًا ، وابدأ في وضع القناع على بشرتك. اترك الخليط حتى يجف. اشطف وجهك بالماء بعد ذلك. كرري القناع كلما شعرت بالحاجة إلى تنظيف بشرتك بسرعة ، خاصة أن الخيار يلطف بشرتك وينعمها ، ويعالج أي التهابات بسرعة ، بينما الحليب يوحد لون بشرتك ، والعسل يغذي ويمنح وجهك النضارة.
ماسك النشا لتفتيح البشرة المكونات: النشا. زيت الزيتون. ماء. الطريقة: نظف وجهك جيداً وجففه. ضعي زيت الزيتون على وجهك بحركات دائرية ، ثم اتركيه لمدة 10 دقائق حتى يجف. اخلطي القليل من النشا مع الماء في وعاء حتى تحصلي على مزيج متجانس. افركي قناع النشا على وجهك مباشرة فوق زيت الزيتون بالفرشاة. اتركي قناع النشا على وجهك لمدة 20 دقيقة حتى يجف. اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر والصابون اللطيف أو باستخدام غسول الوجه الدهني.



ماسكات يومية للبشرة الدهنية



تمتعي بجمال لا مثيل له مع أفضل الماسكات اليومية للبشرة الدهنية ، سواء كنت تريدين التخلص من التجاعيد أو تفتيح البشرة وتبييض الوجه ، سوف تجدين معنا القناع المناسب لبشرتك بعد ذلك.
قناع الزبادي والمشمش هذه المكونات الطبيعية من الزبادي والمشمش والطين تساعد على موازنة زيوت البشرة وتقليل ظهور حب الشباب وتغذية البشرة من خلال ما يلي: المكونات: مشمش واحد. ملعقة كبيرة حليب. نصف ملعقة كبيرة من الطين. طريقة التحضير: يُقشر المشمش ويُسحق في الخلاط. يُمزج المشمش والحليب والطين في الخلاط ، ثم يُمزج مرة أخرى للحصول على مزيج ناعم. ضعي المزيج على بشرة الوجه مع الحرص على تجنب المنطقة حول العينين. اتركي الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة. اغسل الوجه بالماء الفاتر.
قناع الطين والفحم والشاي الأخضر المكونات: 2 ملعقة كبيرة من الطين 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الفحم المنشط 2 ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر طريقة التحضير: اغلي كيس شاي أخضر واتركيه ليبرد ، ثم امزجي الطين ومسحوق الفحم النشط وحركي اللون الأخضر الشاي برفق ، ثم أضف المزيد من الشاي الأخضر إذا كان قوامه كثيفًا جدًا. تأكد من استخدام ملعقة خشبية ، حيث يمكن أن يؤثر المعدن على قوة الطين والفحم. استخدمي أصابعك أو فرشاة مكياج قديمة لتلطيخ القناع على بشرتك بالكامل. اترك القناع يجف ثم أزله بعد 15 دقيقة مع الكثير من الماء الدافئ. تأكد من ترطيب بشرتك جيدًا بعد ذلك.



ماسكات يومية للبشرة المختلطة



تحتاج البشرة المختلطة إلى عناية خاصة لأنها تجمع بين نوعين مختلفين من البشرة ، لذلك اخترنا مجموعة من الأقنعة اليومية للبشرة المختلطة التي ستعجبك.
ماسك القهوة والعسل: يحارب ماسك القهوة والعسل التجاعيد ويشد الجلد بشكل طبيعي ويمكن أيضًا استخدامه للأشخاص ذوي البشرة المختلطة. طريقة التحضير: اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة قهوة. انشر الخليط على الجلد واتركه لمدة 10-15 دقيقة. اشطف الوجه بالماء الفاتر وكرر نفس الوصفة مرة في الأسبوع.
قناع جل الصبار للبشرة المختلطة يمكنك عمل قناع للوجه من نبات الصبار للبشرة. يحتوي جل الصبار على العديد من الفيتامينات التي تعالج تصبغ الجلد ويتميز بتحفيز إنتاج الكولاجين ، ويستخدم كجزء من أقنعة للبشرة المختلطة عن طريق وضع القليل من جل الصبار في اليد بعد استخراجه من النبات وتوزيعه على الوجه بالتساوي ، مع الحرص على تشبع جميع مناطق الوجه ، ثم تركه على الوجه لمدة 30 دقيقة ، ثم شطف الوجه بالماء ، ويمكنك وضع الماسك ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على نتيجة رائعة.
يعد قناع الشوفان والطماطم من أفضل خلطات أقنعة البشرة المختلطة من الحبوب لتأثير الشوفان والطماطم في تقليل الالتهابات والحبوب. طريقة التحضير: اخلطي عصير الطماطم مع ملعقة من الشوفان. ضعي المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة ، ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر. استخدم منشفة قطنية ناعمة لتجفيف الوجه. كرري نفس الوصفة مرة في الأسبوع حتى تلاحظي النتائج.



ماسك صباحي لتفتيح البشرة



تعتبر العناية بالبشرة في الصباح والمساء ضرورية في الروتين اليومي ، من التنظيف إلى الترطيب والحماية من أشعة الشمس والعوامل الخارجية الأخرى ، حتى بالنسبة للمرأة العاملة أو التي ليس لديها وقت كافٍ. هذه خطوات ضرورية لا يمكن تجاهلها للحفاظ على بشرة صحية ونضرة. جلد.
يعتبر قناع الألوفيرا والخيار من أفضل ماسكات الوجه في الصباح ويعمل على محاربة جفاف البشرة ومنحها الترطيب اللازم ، وكذلك القضاء على التصبغ الداكن بتكرار القناع مرتين في الأسبوع على النحو التالي: نخلط ملعقتين من الأخبار المهروسة مع اثنتين ملاعق كبيرة من جل الصبار وتضاف ملعقة كبيرة من الزبادي اخلطي المكونات واصنع عجينة متجانسة توزع على الوجه ، ثم اشطف الوجه بعد فترة لا تقل عن 20 دقيقة للحصول على بشرة مشرقة.
ماسك للوجه بالبابونج المقادير: 2 ملعقة كبيرة عسل 1 ملعقة شوفان مطحون 2 قطرات من زيت اللوز مغلي البابونج طريقة التحضير والاستخدام: يخلط العسل وزيت اللوز والشوفان ويضاف كمية مناسبة من مغلي البابونج للحصول على عجينة. ضعي القناع على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة. اشطف بشرتك جيدًا.
قناع الزبادي وعصير الليمون والعسل لتفتيح البشرة: عصير الليمون غني بفيتامين C الذي وجد أن له تأثيرات فعالة في تفتيح البشرة نظرًا لقدرته على تقليل إنتاج الميلانين ، الصبغة المسؤولة عن لون البشرة. سوف تحتاجين إلى: 1 ملعقة كبيرة من الحليب. ملعقة كبيرة عصير ليمون. ملعقة صغيرة عسل. خطوات عمل القناع: اخلطي المكونات في وعاء. ضعي الخليط (العجينة) على وجهك (بعد تنظيف وجهك) واتركيها لمدة 20 دقيقة. اغسلي وجهك بالماء الدافئ. يمكنك عمل هذا القناع كل يومين قبل الذهاب إلى الفراش ؛ هذا القناع مناسب لجميع أنواع البشرة.