تجارب جهاز كول تك

 

سوف نذكر فى المقال التالي تجارب جهاز كول تك ، مميزات تقنية جهاز كول تك لتجميد الدهون ، اضرار جهاز كول تك لتجميد الدهون ، الاثار الجانبية لجهاز كول تك لتجميد الدهون ، تكلفة استخدام جهاز كول تك لتجميد الدهون .

تجارب جهاز كول تك ، لقد احدث جهاز كول تك ضجة في عالم التخلص من الدهون ، فهو من احدث التقنيات التي تستهدف الدهون المتكدسة حول المعدة و الخصر و الارداف و منطقه اسفل الظهر بهدف التخلص من الدهون المتراكمه فى تلك المناطق ، والتي يصعب التخلص منها عن طريق الانظمه الغذائيه المختلفة ، وبدون الحاجة للخضوع الى عمليات جراحية .

يعمل جهاز كول تك على تجميد الدهون مستعينا بخاصية التبريد مما يساهم في تقليل الدهون المستهدفه بفاعلية تزيد عن 70 ٪ خلال مدة زمنية بسيطة ، و عدد جلسات لا يتعدى الثلاث جلسات .

تجارب جهاز كول تك

اثبتت نتائج التجارب العملية لهذه التقنية الفريدة امانها العالي في التخلص من الدهون ، وبالتالي فانها من التقنيات التي تتميز بسلامتها وخدعت للعديد من التجارب والابحاث ، الى جانب حصولها على موافقة من الهيئة الامريكية للاغذيه والادوية للتخلص من الدهون وتشكيل الجسم والقوام .

التجربة الاولى

تروي صاحبة التجربة الاولى انها بدات في قراءة المزيد من المعلومات عن هذه التقنيه التي تقوم بتكسير الدهون بدون اجراء عمليه جراحية ، وبدون شروط اتباع نظام غذائي يساعد على فقدان الوزن ، و بدات في التواصل مع مركز طبي يستخدم تلك التقنية في الجلسات لاجراء جلسات تجميد الدهون .

 بالفعل نصحني المختص بان النتائج تظهر بعد انتهاء الجلسات وبدات في ملاحظة التاثير بعد بضعة ايام من الاجراء ، ولكنني استغرقت مدة تصل الى اربع اشهر حتى حصلت على النتائج الكاملة .

التجربة الثانية

اشارت صاحبة التجربة بان هذه التقنية فعالة وامنة في التخلص من الدهون دون اللجوء الى الجراحة لكافو مناطق الجسم ، وذكرت بان جمال هذه التقنيه يبرز من خلال القضاء على الخلايا الدهنيه بهدوء وبشكل تفاعلي طبيعي في الجسم .

 

و ان تقنية جهاز كول تك المدهشة تاتي بنتائج محسوسه وملحوظه دون الحاجة لفتره نقاهه ، حيث يتم التخلص بشكل طبيعي وتلقائي من الدهون بالجسم دون حدوث اى فتحات بالجلد .

في العاده يتطلب العلاج جلسة واحدة تستغرق مدة قدرها ساعة ، ولكن هناك حالات قد تتطلب عدد جلسات اكثر حسب كمية الدهون ، و طبيعه الجلد و مدى استجابه الجسم ، على ان تكون الجلسات من 4 الى 6 اسابيع بحد اقصى يصل الى ثلاث جلسات .

مميزات تقنية جهاز كول تك لتجميد الدهون

• تمتاز تلك التقنية بأمكانية العودة للحياة الطبيعية مباشرة بعد الخروج من الجلسة .

 • تتمكن تقنيه تجميد الدهون من ازالة جميع الدهون الموجودة بالجسم  .

• تمتلك العديد من المميزات و اهمها عدم تكون اي ندبات او التهابات بالجلد او العدوي على عكس العمليات الجراحيه الاخرى .

• من التقنيات الرائعه للغايه للاشخاص ذوي الاوزان العاليه ليست مثل التقنيات الاخرى والتي يكون فيها فرص لعودة الدهون مره اخرى نظرا لانها تخلص الجسم تماما من الدهون بشكل كامل .

•  النتائج تظهر بشكل تدريجي ولكنها تحتاج الى المزيد من الوقت والصبر ، و لكن هذه التقنية لا تسمح بتكوين اي ندوب او التهابات في الجلد او العدوي ، على عكس العمليات الجراحيه الاخرى ، وهي من التقنيات الامنة التي ليس لها اي ضرر على صحة الفرد .

• يستهدف الجهاز الخلايا الدهنية فقط ولا يؤثر على الخلايا الجانبية مطلقا ، ولا يمكن ان يكون هناك فرص لعوده الدهون بالمنطقه المنحوته مره اخرى .

• لا يتطلب اي تدخل جراحي ، ومعنى ذلك انه لا يكون هناك حاجة للتخدير ، وبالتالي الحد من المضاعفات والعدوى .

اضرار جهاز كول تك لتجميد الدهون

• لا يمكن استخدام الجهاز مع الذين يعانون من مشاكل في العظام و الانسجة العصبية .

• قد تتأثر البشرة بعد اجراء العملية وتصبح غير منتظمة السطح وغير ناعم . 

• يحتاج المريض الى اكثر من جلسة في نفس المنطقة والانتظار لمدة تزيد عن ثمان اسابيع قبل اجراء جلس الاخرى للتخلص تماما من الخلايا الدهنية الميتة .

• نتائج العملية ليست فورية وتحتاج الى فترة من الوقت مما يعني وجوب الانتظار الى 6 اشهر للحصول على افضل نتيجة من العملية .

• قد يلاحظ المريض زيادة في الوزن بعد العملية حيث ان الخلايا الدهنية الميتة قد يعاد ترسيبها في مناطق اخرى من الجسم العملية .

• تجرى العملية بهدف اجراء تجميد الدهون الموضعية ، ولا تفيد الذين يعانون من السمنة المفرطة .

الاثار الجانبية لجهاز كول تك لتجميد الدهون

الاثار الجانبية لجهاز كول تك لتجميد الدهون  ، لجهاز كول تك بعض الاثار الجانبيه التي تستمر لفترة زمنية وجيزة مثل الالم في المنطقه المنحوتة .

 وفي بعض الاحيان قد يكون هناك وخز في تلك المنطقة ، و احمرار بسيط نتيجه التعرض لدرجة حرارة عالية ، و تورم في الجلد ، وقد تحدث حساسية في الجلد مؤقتة .

نتائج جهاز كول تك لتجميد الدهون

النتائج المتوقعة لتقنية كول تك ترجع لحقيقة التفاعل الناتجة عن عمليه تكسير الدهون ، و يمكن ملاحظة الفرق بعد الخضوع لجلسات واحدة .

 وتبدا في الوضوح اكثر بعد مرور اسبوعين الى اربعة اسابيع ، و سوف تلاحظ التقلص في الحجم من 4 الى 11 سنتيمتر .

تختلف الاستجابه للعلاج بتقنية كول تك نظرا لاختلاف الاجسام و كمية الشحوم المتراكمة ، وفي العادة ينصح بعدم الافراط في تناول الطعام الدسم الغني بالسعرات الحرارية لتقليل الخلايا الدهنية التي تتكاثر ، مع ضرورة شرب كمية كافية من المياه يوميا ، و ممارسة الانشطة اليومية بشكل طبيعي .

تكلفة استخدام جهاز كول تك لتجميد الدهون

تكلفة استخدام جهاز كول تك غير باهظة مقارنة بالتقنيات الاخري كونها تحقق نتائج بسرعة وبجلسة واحدة وبامكان ذوي الدخل المتوسط استخدامها .

يتم تحديد تكلفة استخدام جهاز كول تك بناء على المنطقة التي سوف يتم علاجها بالاضافة الى عدد الجلسات التي ستحتاجها ، وفي العادة تبدا من 400 دولار الى 1200 دولار للجلسه الواحدة .