خلطة فير اند لفلي وجليسوليد

سوف نتعرف علي : خلطة فير اند لفلي وجليسوليد , خلطة كريم شيرلي للتبييض , , , خلطة كريم اولاي وفير اند لفلي , خلطة شيرلي مع فير اند لفلي , , فوائد توب شيرلي للوجه



 

خلطة فير اند لفلي وجليسوليد
خلطة فير اند لفلي وجليسوليد

خلطة فير اند لفلي وجليسوليد





في الفقرة التالية ، سوف تجدين مزيجًا ساحرًا للغاية لتبييض الجسم ، وهو مزيج من Fair and Lovely و Glysolid. تعرف على مكونات وطريقة تحضير الخليط:
مكونات:
قنينة زجاجية
علبة كريم جليسوليد
ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر
زجاجتان من الجلسرين
علبة كريم فير آند لفلي حجم صغير
1 ملعقة كبيرة من غسول الجسم
عصير ليمون
طريقة:
في الزجاجة ضعي علبة من الجلسرين + زجاجتين من الجلسرين + عصير الليمون واخلطيهم جيدا
ثم ضعي عليها أمبولة جميلة ورائعة + لوشن + زيت لوز وقلبها مرة أخرى بملعقة واخلطيها جيدًا حتى يصبح الخليط متجانسًا ويأخذ قوامًا متماسكًا.
ضعيه على أي مناطق مظلمة وجافة من جسمك “المرفقين – الركبتين – اليدين” ، أو لترطيب القدمين بعد العناية بالقدم على سبيل المثال. ممكن بين الفخذين إذا كانت المنطقة داكنة ، يمكن استخدامه لتفتيح وترطيب الوجه الذي تكون بشرته جافة ولكن بشرته طبيعية أو دهنية لا تناسبها.
ضعيه مرتين في اليوم ، مرة في الصباح ومرة ​​قبل النوم.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب خلطة فير اند لفلي وجليسوليد اقرأ مقالتنا حتي النهاية .



 

خلطة فير اند لفلي وجليسوليد 1
خلطة فير اند لفلي وجليسوليد 1



خلطة كريم شيرلي للتبييض



تبحث العديد من الفتيات والنساء ذوات البشرة البنية أو الداكنة أو حتى الفاتحة عن كريمات لتبييض الوجه وتفتيح لون بشرتهن. لقد أصبح هذا تقريبًا هو الشغل الشاغل للكثيرين منهم في تلك الأيام ، لذلك اخترنا لك بعض خلطات كريم شيرلي للتبييض.
الخليط الأول: علبتين من كريم شيرلي ممزوجين بعلبة من الجليكوليد ، ويدهن الجسم كله بالجلد مساءاً وفي الصباح يغسلان جيداً بصابون الأرجان ، ثم يرطب الجسم بنوع كريم تفضله.
الخليط الثاني: كريم شيرلي الأصلي بكمية مناسبة من ماء الورد مع صابون دوف مذاب في الماء. يتم خلط جميع المواد المذكورة أعلاه وتطبيقها على المناطق الداكنة من الجسم وأماكن الكلف واستخدامها كقناع.
الخليط الثالث: خلط كلاً من كريم شيرلي مع صابون دوف الصغير المسحوق مع السيروم الذي يباع في الصيدليات وهذا المصل يغذي البشرة ويمنحها نعومة فائقة. ثم نخلط جميع المكونات جيداً وننظف وننظف الوجه ونضعه على البشرة من ساعة إلى ساعة ونصف ثم نغسل الوجه بالصابون الوردي الطبيعي.
الخليط الرابع: يمكن استخدام قشطة شيرلي بالعسل الأبيض فقط دون أي إضافات أخرى ، ويتم وضعها بنفس الطرق المذكورة أعلاه ، وستلاحظ النتيجة المرجوة منه.



 موضوعات متعلقة ب خلطة فير اند لفلي وجليسوليد   💗 💗











خلطة كريم اولاي وفير اند لفلي



يساعد كريم فير آند لفلي على تفتيح البشرة ، ويزيد من نضارتها ونعومتها ، كما يساعد على التخلص من العديد من مشاكل البشرة. إليكم مزيج الكريم أولاي فير وفلي.
مكونات كريم أولاي فير آند لفلي:
لوريال هيدرا فريش تونيك
كريم أولاي الطبيعي لتفتيح البشرة
كريم فير اند لفلي
صابون الكركم
غارنييه رول للأدوات
كريم الفول
مقشر نيوتروجينا ديب كلين
شفة النخيل الصباح
كيفية تحضير مزيج كريم أولاي فير آند لفلي:
أغسل وجهي بصابون الكركم ، ثم جففه وأضع لوريال تونيك ، ثم كريم مميز لوجهي ، وكذلك رقبتي بكريم أولاي ، ولفافة غارنييه للعطاء الإلهي ، وأخيراً أختار أي مرطب للوجه. شفتي بعد العمل.



خلطة شيرلي مع فير اند لفلي



يستخدم كريم شيرلي الطبيعي لتفتيح الأكواع والركبتين ، كما يستخدم لتبييض الوجه. في هذه السطور ، نقدم لك وصفات لخلط شيرلي مع فير آند لفلي.
الخليط الأول: كريم شيرلي مع كريم متوسط ​​وجميل ، يتم مزج كميات متساوية من كريم شيرلي وكريم فير آند لفلي لتفتيح البشرة. تقوم الفتاة بوضع كريم Luxide قبل النوم كما أوضحنا من قبل ثم تقوم بعد ذلك بوضع خليط الكريمين على البشرة بعد ذلك. يترك الكريم على البشرة حتى اليوم التالي ويتم إزالته بنفس الطريقة. لكن يجب اختبار هذا الخليط على جزء صغير من الجلد ، إذا لم يسبب حساسية فيمكن دهنه على جزء أكبر.
الخليط الثاني: المكونات: كريم روز ايديال كريم فير اند لفلي كريم شيرلي توب شيرلي سوبر روز بيوتي كريم للوجه (كريم تفاح) كريم نستله كريم الشعير (السنبلة) فيت كبسولة 7 خاص للبشرة كريم بيتنسام كريم ديرمودين طريقة الاستخدام: – بعد غسل البشرة جيداً ، ضعي كمية مناسبة من هذا الكريم على بشرتك ثم وزعيها بالتساوي ، وللحصول على أفضل النتائج ، استخدميها مرتين يومياً صباحاً ومساءً. لا تعرض نفسك لأشعة الشمس المباشرة عند تطبيق هذا الكريم.







فوائد توب شيرلي للوجه



كريم شيرلي هو كريم لعلاج حب الشباب ، وحكة الجلد ، والعدوى الطفيلية ، واضطرابات الجلد الالتهابية ، والعدوى البكتيرية ، والعدوى الفيروسية ، والجروح ، وجفاف الجلد ، وتهيج الجلد ، وعدد من الحالات الأخرى ، فإليك فوائد توب شيرلي للوجه .
2. كريم شيرلي لتبييض الوجه يتميز الكريم بإزالة البثور السوداء والمسام الواسعة وأحياناً البثور الجلدية. كما أنه يبيض الوجه ويجعله ناعماً وناعماً ، والأهم أن الكريم يبيض الوجه ويفتح البشرة.
يعد كل من حب الشباب وحكة الجلد من أكثر استخدامات كريم شيرلي شيوعًا ، ويجب ألا تتناول كريم شيرلي لعلاج حب الشباب وحكة الجلد دون استشارة الطبيب لتجنب الآثار الجانبية الخطيرة.
يحتوي الكريم على الكثير من المواد التي تعمل على تفتيح الأكواع والركب والمفاصل والمناطق الداكنة بشكل عام. يتميز الكريم بفعاليته في تفتيح المناطق الداكنة في وقت قصير حيث يقضي على السمرة التي تعاني منها الكثير من الفتيات في هذا المجال.
كريم شيرلي للإبط منطقة الإبط من المناطق الحساسة التي تعاني الكثير من الفتيات من التسمير ، لذلك يستخدم الكريم لتفتيح هذا السمرة في وقت قصير ولفترة لا تتجاوز 5 أيام.
يؤدي التعرض لأشعة الشمس إلى سواد اليدين واختلاف لونها عن باقي الجسم ، لذلك يستخدم الكريم لتوحيد لون البشرة وتفتيح اليدين في وقت قصير.
كريم شيرلي للمنطقة الحساسة يعاني البعض من سواد واضح في المنطقة الحساسة ، لذلك يستخدم الكريم للقضاء على هذا السواد وتفتيح البشرة ، والكريم الأصلي آمن عند استخدامه في هذه المنطقة.