جدول جلسات الليزر المنزلي ملاي

سوف نتعرف علي : جدول جلسات الليزر المنزلي ملاي , متى تظهر نتائج ليزر فيليبس , ليزر فيليبس للوجه , هل الليزر المنزلي يفتح البشرة , هل يمكن استخدام الليزر المنزلي كل اسبوع , متى تختفي المسامات بعد الليزر المنزلي , افضل جهاز ليزر منزلي عن تجربة , طريقة استخدام جهاز ليزر فيليبس الاصدار العاشر

جدول جلسات الليزر المنزلي ملاي
جدول جلسات الليزر المنزلي ملاي

 

جدول جلسات الليزر المنزلي ملاي

جدول جلسات الليزر المنزلي ملاي ، إجمالي عدد جلسات الملاي بالليزر يصل إلى 12 جلسة. في البداية يتم إجراء 4 جلسات بمعدل جلسة واحدة في الأسبوع ، ثم الجلسة الخامسة حتى تمكين الجلسة الثامنة ، وتكون كل جلسة بمعدل جلسة واحدة كل أسبوعين ، وباقي الجلسات من 9 إلى 12 تعقد كل شهر. بعد الانتهاء من برنامج العلاج 12 جلسة ، يتم استخدام الفيلر عند ظهور الشعر في أي من مناطق الجسم ويستخدم مرة واحدة فقط كل عدة أشهر أو حسب الحاجة.

جدول جلسات الليزر المنزلي ملاي 1
جدول جلسات الليزر المنزلي ملاي 1

 

متى تظهر نتائج ليزر فيليبس

 متى أتوقع نتائج استخدام جهاز الليزر من Philips؟

جلسات الليزر Lumea من Philips

تظهر النتائج في غضون 45 يومًا حيث يُصدر جهاز Philips Lumea نبضات خفيفة من الضوء تمنع الشعر من النمو من الجذور.

الجهاز مصمم بحيث تبدأ النتائج بالظهور خلال 6 أسابيع من بدء الاستخدام. حيث ينخفض نمو الشعر مرة أخرى بعد 4 جلسات علاجية تجرى مرة كل أسبوعين للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر. للحفاظ على هذه النتائج ، يمكن إجراء جلسات متابعة إضافية كل 4 إلى 8 أسابيع.

ليزر فيليبس للوجه

تم إطلاق الإصدار الجديد من Philips Lumia Laser في 10 ديسمبر 2020 ، بعد انتظار 4 سنوات من آخر إصدار تم إطلاقه في عام 2017. ما الجديد في الإصدار الحادي عشر من Philips Laser؟ طورت فيليبس الإصدار الجديد ليأتي بـ 450 ألف ومضة بزيادة 200 ألف ومضة عن الإصدار العاشر BRI956 مما يعني أن النسخة الجديدة تكفي حتى 1000 جلسة لكامل الجسم لمدة لا تقل عن 15 سنة. .

هل الليزر المنزلي يفتح البشرة

لا ، لا يؤثر الليزر المنزلي على لون البشرة بشكل كامل ، فهو يستهدف فقط بصيلات الشعر المراد التخلص منها ، لكن لا يتم الاعتماد عليه في تفتيح البشرة ، لأنه لا علاقة له بلون البشرة ، حيث يتم فقط تغيير لون الجلد إلى اللون البني عند التعرض. لتوجيه أشعة الشمس بعد جلسات الليزر.

هل يمكن استخدام الليزر المنزلي كل اسبوع

نأتي للإجابة على سؤال هل يمكن استخدام الليزر المنزلي كل أسبوع ، وهذا من الأسئلة الشائعة لدى النساء القادمات لاستخدام الليزر المنزلي لإزالة الشعر ، والإجابة على هذا السؤال كالتالي:

تعتمد الإجابة عن إمكانية استخدام الليزر المنزلي كل أسبوع على نوع جهاز الليزر المنزلي نفسه ، حيث يختلف من جهاز إلى آخر.

يمكن معرفة ذلك من خلال قراءة كتيب التعليمات المرفق مع الجهاز والذي يحتوي على توصيات لاستخدام الجهاز كل أسبوع أو كل أسبوعين حسب منطقة الجسم المعالجة وكذلك توضيح عدد النبضات اللازمة لكل منها. مساحة.

إذا كان جهاز الليزر المنزلي الذي تستخدمه من أجهزة براون ، فإن الشركة توصي بتكرار جلسات الليزر مرة كل أسبوع لمدة 12 جلسة.

أما بالنسبة لجهاز الليزر المنزلي Tria ، فتنصح الشركة بعدم استخدام الجهاز أسبوعياً ، بل جلسة واحدة كل أسبوعين.

وينطبق الشيء نفسه على جهاز الليزر المنزلي من Philips. توصي Philips بجلسة ليزر واحدة كل أسبوعين.

تحذر شركتا Philips و Tria من العلاج الأسبوعي بالجهاز ، حيث لا يسبب تهيجًا والتهابًا للجلد نتيجة التعرض لأشعة الليزر بشكل أسبوعي.

من الضروري والمهم قراءة كتيب التعليمات مع الجهاز لمعرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام الجهاز ، ومعرفة ما إذا كان يمكن استخدام الليزر المنزلي كل أسبوع أم لا.

متى تختفي المسامات بعد الليزر المنزلي

من الطبيعي بعد الجلسة أن تشعر بالدفء في المنطقة ، وقد يبدو الجلد أحمر قليلاً ، لكن اطمئن ، فهذه التأثيرات الطبيعية عادة ما تختفي بعد 24-48 ساعة ، بشرط أن تتبع هذه التعليمات وتلتزم بها. تواصل مع خبير الليزر بعد كل علاج بالليزر ، هناك نوعان من الأشعة المفيدة لتقليل المسام.

افضل جهاز ليزر منزلي عن تجربة

يعد Philips Lumea Prestige أقوى جهاز لإزالة الشعر من العلامة التجارية وهو ببساطة أفضل جهاز ليزر منزلي في السوق.

طريقة استخدام جهاز ليزر فيليبس الاصدار العاشر

كيفية استخدام الإصدار 10 من Philips الليزري بعد إضافة ميزة مرشد ضبط الطاقة التلقائي تتطلب من المستخدم تشغيل المستشعر أولاً لاختبار لون الجلد وتحديد المستوى المناسب له ، ثم تأكيد الاقتراح الذي سيختاره المستشعر ، ثم ابدأ جلسة العلاج ، وهنا شرح مفصل لكل خطوة.

كيفية استخدام الإصدار العاشر من Philips Lumia

طريقة استخدام Philips Lumea Laser الإصدار العاشر سهلة ولا تتطلب الكثير من الخبرة أو المساعدة من خبير أو متخصص ، حيث يمكنك استخدام الجهاز بسهولة في المنزل بعد قراءة دليل الاستخدام بعناية لضمان الاستخدام الصحيح للجهاز و لتجنب أي ضرر أو سوء استخدام قد يتسبب في تلف الجهاز أو بشرتك ، ومن ثم عليك اتباع الخطوات التالية:

أولاً ، قبل الجلسة ، يجب عليك:

يجب إزالة الشعر قبل الجلسة للسماح للوميض بالوصول إلى جذور الشعر تحت الجلد وإلا سوف يمتصها الشعر المرئي ولن تصل الأشعة إلى جذور الشعر وبالتالي لا فائدة في الجلسة. بالطبع يمكن إزالة الشعر بالموس أو آلة إزالة الشعر أو الشمع حسب تعليمات Philips (لكن في حالة استخدام الشمع أو آلة إزالة الشعر مثل Braun Silk-épil 9 ، يفضل الانتظار لمدة 24 ساعة. ساعات للحصول على نتائج أفضل).

يجب ألا يكون هناك أي بقايا للمكياج أو الكريمات أو مستحضرات التجميل على الجلد حتى لا تشكل عائقاً أمام وصول الومضات إلى الجذور وبصيلات الشعر.

الثانية / بداية الجلسة

1- نقوم بتشغيل الجهاز بالضغط على زر الطاقة ويبدأ الجهاز بالعمل ونسمع صوت المروحة التي تبرد الجهاز.

2- نقوم بتركيب العدسة المناسبة (عدسة الجسم ، عدسة الوجه ، عدسة المناطق الحساسة) حسب المنطقة المراد علاجها.

3 – نختار مستوى الطاقة من (1 إلى 5) يدويًا ، أو يمكننا الاستفادة من الميزة التي تميز الإصدار العاشر من Lumia ، وهي مرشد ضبط الطاقة التلقائي. نضغط على زر مستشار الإعداد التلقائي (الزر على شكل عدسة)

كيفية استخدام الإصدار العاشر من Philips Lumia

أزرار الطاقة في الإصدار العاشر من Philips Lumia

ثم نضع الجهاز بشكل عمودي على المنطقة المستهدفة ، سيقوم الجهاز باختبار لون بشرتك ثم إصلاح المؤشر على مستوى الطاقة المناسب للون بشرتك ويستمر في الوميض عند رقم المستوى ، ثم نضغط على الزر الصحيح ( √) لتأكيد الأرقام. الجهاز جاهز الآن للاستخدام.

4- نضع الجهاز بشكل عمودي على المنطقة المستهدفة (بحيث تتطابق عدسة الجهاز مع سطح الجلد) ، عند وضع الجهاز بشكل صحيح ، سيومض المصباح خلف الجهاز (ضوء الاستعداد) .

5- نقوم بالضغط على الزر لإطلاق الفلاشات ونبدأ بتمرير الجهاز على الجسم منطقة تلو الأخرى مع الاستمرار في تصوير الفلاشات.

* يمكن استخدام وضع التمرير والوميض على مساحات كبيرة من الجسم لإنهاء الجلسة بسرعة ، ويسمح هذا الوضع بإطلاق الومضات بشكل مستمر. فقط ضع يدك على زر تشغيل الفلاش واستمر في تمرير الجهاز فوق الجسم ، منطقة تلو الأخرى ، وسيطلق الفلاش تلقائيًا. (هذه الوضعية تستخدم في مناطق واسعة من الجسم).

يجب ألا تضرب نفس المنطقة مرتين.

تعرف على جدول استخدام الليزر المنزلي من Philips.

ملحوظة / يجب شحن الجهاز مرة كل 3-4 شهور حتى في حالة عدم استخدامه حفاظا على البطارية التي تسمح للجهاز بالعمل لاسلكيا وهذا مكتوب في فهرس الجهاز. (يجب شحن بطارية الليثيوم بالجهاز مرة كل 3-4 أشهر حتى لا تتلف البطارية).

ثالثا / بعد الجلسة:

* بعد جلسة الإصدار العاشر من جهاز Philips لليزر ، ما الذي يجب أن أستخدمه؟

بعد الانتهاء من جلسة العلاج باستخدام جهاز Philips الإصدار العاشر ، يمكن استخدام كريمات الترطيب. هناك عدة أنواع ممتازة من ترطيب البشرة بعد جلسة الليزر ، بما في ذلك كريم QV للبشرة الجافة والحساسة ، أو غسول QV للبشرة المختلطة أو الدهنية ، أو استخدام جل الصبار المرطب لأي نوع من أنواع البشرة.

نصائح بعد جلسة الليزر مع Philips Lumea الإصدار العاشر:

انتظر ساعتين قبل الاستحمام.

يجب عدم استخدام أي مزيل العرق أو المستحضرات التي تحتوي على الكحول بعد الجلسة لمدة يوم.

إذا أصبح الجلد جافًا ، يمكن وضع كريم مرطب غير معطر.

يجب الالتزام بجدول العلاج الذي يصل إلى 12 جلسة للحصول على نتائج كاملة.

يمكنك قراءة المقال الخاص بكيفية استخدام جهاز الليزر المنزلي Philips لإزالة الشعر ، أو الانتقال إلى المقالة الخاصة بكيفية استخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة الداكنة.

نسخة فيليبس X والمنطقة الحساسة؟ أحمر اللون!!!

على الرغم من أن الإصدار 10 من Philips الليزري هو الخيار الأفضل للاستخدام على المنطقة الحساسة (وإن كان داكنًا قليلاً مقارنة بمناطق أخرى من الجسم) لأن هذا الإصدار يدعم ألوان البشرة من 1 إلى 5 وفقًا لمقياس Fitzpatrick لألوان البشرة ، على عكس السابق إصدارات Philips التي تدعم ألوان البشرة من 1 إلى 4 فقط. ومع ذلك ، واجه عدد من المستخدمين اديت مشكلة ظهور اللون الأحمر أو البرتقالي عند استخدام الجهاز على المنطقة الحساسة (منطقة البكيني). فما هو الحل؟؟

يجب أن نفهم آلية عمل الجهاز وسبب إعطاء اللون الأحمر أو البرتقالي لهذه المنطقة لفهم كيفية حل المشكلة. يعمل الجهاز على درجات لون البشرة الفاتحة إلى الداكنة ولا يعمل على ألوان البشرة الداكنة جداً والسوداء. وحيث أن المنطقة الحساسة أغمق من مناطق الجسم الأخرى ، فقد يجد البعض أن الجهاز لا يعمل في هذه المنطقة ، والتي قد تكون أهم منطقة يريدون التخلص منها ، وقد يكون سبب شرائهم. من الجهاز!! الحل بسيط من خلال الخطوات التالية:

1- استخدام الجهاز في غرفة ذات إضاءة جيدة وليست مظلمة.

2- إذا لم يعمل ، نخفض مستوى الطاقة إلى مستوى أقل ، وإذا كنت في المستوى 5 ، فانتقل إلى المستوى 3 أو 2 وحاول. في حال لم تنجح.

3- الحل الثالث على مسؤوليتك الخاصة. أنت تقوم بحيلة بسيطة للجهاز ، لكن عليك أن تكون حذرًا:

تقوم بتغطية مستشعر لون البشرة بالجهاز بمادة لاصقة بيضاء أو ملصق شفاف وعليه ورقة بيضاء. لكي يعمل الجهاز دون أن يعرف أن المنطقة داكنة اللون. ولكن؛ يجب عدم استخدام الجهاز في منطقة مظلمة للغاية ، كما يجب عليك استخدام الجهاز عند مستوى طاقة منخفض 2 أو 3 ، وبعد الجلسة لعدة أيام ، إذا لاحظت أي ضرر بالمنطقة ، توقف عن استخدام الجهاز في هذه المنطقة في الجلسات التالية ، واتبع الحل الأخير رقم 4. (ملاحظة: كثير من الفتيات استخدمن هذه الحيلة ونجحت دون مشاكل ، لكن إذا كانت منطقتك مظلمة جدًا ، فعليك توخي الحذر.

4- الحل الأخير الذي تأخذه الأغلبية هو تفتيح المنطقة وتبييضها بإحدى طرق التبييض المعروفة والمثبتة ، والاستمرار في ذلك لفترة ثم استخدام الجهاز على المنطقة مرة أخرى دون مشكلة. (ابحث على جوجل عن طرق لتبييض المنطقة الحساسة).

نأمل أن تكون هذه الخطوات كافية لحل المشكلة لأصحاب البشرة السمراء خاصة في المنطقة الحساسة. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فما عليك سوى وضعها في التعليقات أدناه.

* ملحوظة: لا تستخدمي الجهاز على الأعضاء التناسلية والشفرين الداخليين والمهبل والشرج.

كيفية استخدام منطقة الإصبع من Philips Lumea 10th Edition:

لإزالة الشعر في منطقة أصابع اليدين أو القدمين ، والتي قد لا يتم التحكم فيها بشكل جيد ، إذا واجهت صعوبة ، يمكنك استخدام ملحق الوجه لعلاج هذه المنطقة ، حيث يكون حجم مرفق الوجه أصغر. حاول أن تجمع أصابعك معًا ثم ضع عدسة الوجه عليها وقم بتصوير وميض الليزر.

هل يضيء الجهاز ضوء برتقالي؟

هذا يعني أنك تستخدم الجهاز في منطقة مظلمة. حاول استخدام الجهاز في غرفة مضاءة جيدًا ، وإذا لم يعمل ، يجب عليك تبييض المنطقة قبل استخدام الجهاز.

هل يمكن استخدام Philips X لشخصين؟

نعم يمكن استخدام الاصدار العاشر من جهاز الليزر فيليبس واي من الاصدارات السابقة لأكثر من شخص بدون مشكلة ولكن يجب مراعاة موضوع النظافة الشخصية وتعقيم العدسات قبل الاستخدام من الشخص الآخر ، وذلك لتلافي انتقال أي أمراض أو عدوى لا قدر الله

يمكنك الانتقال إلى مقال: جدول استخدام الليزر المنزلي من Philips ، أو قراءة مقال عن عدد جلسات الليزر التي تحتاجها منطقة البيكيني ومقال عن المدة بين جلسات الليزر المنزلية.

هذه هي أهم النقاط التي رأيناها والتي قد تكون مهمة بالنسبة لك حول كيفية استخدام جهاز Philips Lumia الإصدار العاشر. نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك ، ويمكنك ترك أي سؤال أو

قد يهمك :

افضل جهاز ليزر دويتو او جنتل ليز برو

تجارب جهاز براون ليزر

افضل جهاز ليزر منزلي – عالم حواء

ليزر lescolton تجارب

درجات الليزر جنتل برو

افضل جهاز ليزر منزلي