عيوب كلين 9

سوف نتعرف علي : عيوب كلين 9 , , , , كلين 9 قبل وبعد , , من جربت كلين 9 عالم حواء , من جربت كلين 9 ونحفت

جدول المحتويات

 

عيوب كلين 9
عيوب كلين 9

عيوب كلين 9

  • هناك بعض الآثار الجانبية ومخاوف السلامة التي يجب أن تكون على دراية بها إذا قررت تجربة نظام كلين 9 الغذائي. قد يعاني الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض السعرات الحرارية من التعب والتهيج والصداع والغثيان والدوخة (28).

  • هل برنامج C9 آمن؟ هل برنامج Forever Living C9 آمن؟ نعم . من المفترض أن يستمر برنامج Forever Living C9 لفقدان الوزن لمدة تسعة أيام فقط. يجب عليك استشارة طبيبك إذا كان لديك أي حالة طبية قبل أن تبدأ البرنامج.

  • على الرغم من عدم ذكر الآثار الجانبية من Clean 9 ، فهناك احتمال أن يلاحظ البعض آثارًا جانبية من مكونات Clean 9 ، بما في ذلك:

  1. معده مضطربه
  2. الصداع

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب عيوب كلين 9 اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

عيوب كلين 9 1
عيوب كلين 9 1

 موضوعات متعلقة ب عيوب كلين 9   💗 💗

كلين 9 قبل وبعد

كلين 9 هو نظام متكامل يوفر دليلًا مفصلاً ومكملات لإزالة السموم من الجسم وفقدان الوزن. يعد هذا البرنامج بنتائج مبهرة في 9 أيام فقط. يزعمون أن “CLEAN 9 هي الخطوة الأولى في إنشاء عادات مدى الحياة والتي ستساعدك على تحقيق إدارة حقيقية ودائمة للوزن.” ومع ذلك ، تشير الأبحاث إلى أن الأنظمة الغذائية القاسية ومكملات التخلص من السموم توفر فقط خسارة مؤقتة للوزن وأن معظم المستخدمين يستعيدون هذه الخسارة بل وأكثر بعد انتهاء النظام الغذائي.

كم يمكن أن تخسر مع C9؟

يعتمد الوزن الذي ستخسره مع حزمة C9 Forever على عدة أشياء ، لا سيما وزنك الأولي وأسلوب حياتك الحالي. بشكل عام ، يفقد الرجال أكثر قليلاً من النساء ، فقد وجدنا أن فقدان الوزن يتراوح من 3 إلى 15 رطلاً في 9 أيام . من خلال السلبيات ، كان الجميع يشعرون بتحسن بعد ذلك وكان لديهم الكثير من الطاقة.

كلين 9 قبل وبعد

كلين 9 قبل وبعد

من جربت كلين 9 عالم حواء

  • التجربة 1 :سيدة جربت كلين 9 من موقع عالم حواء تقول ، حسنًا ، إذا اتبعت هذا البرنامج ، فسوف تفقد الوزن. لكن هذه مجرد بداية لأسلوب حياتك الصحي الجديد. ستفقد وزنك كما وعدت ولكنك ستستعيده إذا لم تغير نظامك الغذائي بعد ذلك. أعطيته 3 نجوم لأن هلام الصبار سيء للغاية للتذوق. كان علي أن أتنفس بعمق وأشربه بأسرع ما يمكن. هذا لا يأتي من شخص صعب الإرضاء ، لا أعتقد أن لدي طعامًا أحتقره تمامًا. لكن هذا كان صعبًا. إذا كان ذلك أفضل ، فسأحاول مرة أخرى ولكن لا أعتقد أنني سأفعل.
  • تجربة 2 : سيدة جربت كلين 9 تقول ، نظام كلين 9 هو نظام غذائي للتخلص من السموم لمدة تسعة أيام لفقدان الوزن بسرعة . إنها خطة منخفضة السعرات الحرارية تركز على استخدام مشروبات بديلة للوجبات ومكملات إنقاص الوزن. يزعم أنصار هذا النظام الغذائي أنه  يساعد على تطهير الجسم ويجعلك تشعر بأنك أخف وزنا ، وتبدو أفضل ، ويفقد الوزن في تسعة أيام فقط.
  • تجربة 3 : سيدة تقول ، “لقد استخدمت هذا المنتج منذ أربع سنوات وكان يعمل بشكل مذهل. لقد فقدت 15 رطلاً وشعرت بأنني أخف وزنا وأكثر صحة وينظف نظامك حقًا. مسحوق بروتين الفانيليا ليس طباشيريًا ولكنه لذيذ حقًا. كان من الصعب شرب الصبار قليلاً بسبب النكهة ، لكنني أعلم أنه جيد بالنسبة لي ، لذلك قمت بتناوله. يرجى تذكر أن هذا ليس “إصلاحًا سريعًا”. إنه فقط لمساعدتك على البدء في بدء حياة صحية للجسم ونمط حياة أكثر صحة. هذه مجرد عملية تطهير لمساعدتك على البدء ، ولكن بعد ذلك يعود العمل إليك “.
  • تجربة 4 : سيدة تقول ، “بعد اليوم الثاني ، بدأت أعاني من آثار جانبية مثل الصداع ، وتشنجات في معدتي ، وعدم انتظام ضربات القلب. كنت متعبًا جدًا ودوارًا وغير قادر على التركيز في العمل. كان علي أن أوقف التطهير “.

من جربت كلين 9 ونحفت

كلين 9 هو برنامج تطهير غذائي. يدعي المكمل أن يبدأ رحلتك إلى أنحف وأكثر صحة. يتم تصنيع تكنولوجيا المعلومات وبيعها بواسطة Forever Living .

  • التجربة 1 : سيدة جربت كلين 9 ونحفت تقول لا يمكن الجزم أن تجربتي مع كلين 9 كانت مريحة ولكنها كانت هادفة وناجحة وبفضل الله والمنتج خسرت بعد 9 أيام من الاستخدام 10 كيلوجرام وفي خلال الشهور التالية للإستخدام تمكنت من العودة إلى حياتي السابقة.
  • التجربة 2 : سيدة جربت كلين 9 تقول ،الطعم لا بأس به. لم يزعجني.

لقد قمت بهذا التطهير منذ 4 سنوات وفقدت 10 أرطال في ذلك الأسبوع و 10 أرطال أخرى في الشهر التالي. كان يجب أن تخسر 20 رطلاً فقط بعد ذلك.

هذه المرة فقدت 10 أرطال ، وأعمل على 10 أرطال التالية.

آخر مرة واجهت مشكلة في الحساسية ، لم أجد الدواء المناسب لعلاجها. بطريقة ما بعد هذا التطهير الحساسية لم تعد تظهر.

كان لدي بعض المشاكل مع الدورة الشهرية. كان مثل 2-3 مرات في الشهر. تقريبا لم يتوقف. لم يجد طبيبي المشكلة. كنت أتناول الدواء ولم يساعد.

بطريقة ما بعد التطهير ، بدأت الدورة الشهرية.

هذه المرة كان علي أن أفقد بعض الوزن وعانيت من بعض المشاكل مع الدورة الشهرية مرة أخرى ، مثل شهرين. لم أنتظر المشكلة حتى تكبر. اشتريت هذه الحزمة وبعد شهر من التطهير ، حلت مشكلتي

  • التجربة 3 : سيدة تقول عن تجربتها مع كلين 9 : منتج مذهل. إذا لم تلتزم فلن تنجح. انتهيت من اليوم السادس وأشعر بشعور رائع. لم أشتري هذا لفقدان الوزن (لكنني أخف وزناً بمقدار 6 أرطال) لقد حصلت عليه للتخلص من جميع الأشياء غير الضرورية في جسدي قبل أن أبدأ نظامًا غذائيًا وأحاول إنقاص الوزن! طعم هلام الصبار سيء ولكنك تشرب الصبار النقي بشكل أساسي. ولكن بمجرد وصولك إلى اليوم الثالث ، ستكون على ما يرام لأنك ستشربه فقط في الصباح. بشكل عام ، يعد هذا منتجًا رائعًا لإعدادك لأسلوب حياة أكثر صحة.

  • التجربة 4 : سيدة جربت كلين 9 تقول ، أحببت المنتجات! من السهل اكتشافها وفعالة للغاية. سوف تشتري مرة أخرى!