تجربتي مع تجميد الدهون

سوف نتعرف علي : تجربتي مع تجميد الدهون , مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي , , مين جربت جلسات تفتيت الدهون , جهاز كول تيك تجميد الدهون , تجربتي مع جلسات التخسيس الموضعي , أضرار تجميد الدهون , متى تظهر نتائج تجميد الدهون

 

تجربتي مع تجميد الدهون
تجربتي مع تجميد الدهون

تجربتي مع تجميد الدهون

تتراكم الدهون في مناطق معينة بالجسم، وتُسبب السمنة الموضعية التي ينتج عنها مظهر غير صحي، وغير مثالي يزعج العديد من الأشخاص رجال أو نساء، وبدلًا من اللجوء لعمليات شفط الدهون التي تتطلب مزيدًا من التفاصيل والإرشادات، سنقدم لكم في هذه الفقرة تجارب تقنية ليست بالجديدة يتم فيها شفط الدهون و هي تجميد الدهون.

تقول صاحبة التجربة أنها قرأت كثيرا عن تجميد الدهون وتجارب الناس من تلك التقنية الحديثة، والتي تتم من دون أي عمليات جراحية، ولكن بشرط ان تقوم باتباع النظام الغذائي السليمة، وبالفعل بدأت في التواصل مع بعض المراكز الطبية حتى ابدأ في تجميد تلك الدهون، فقد كنت أعاني من زيادة كبيرة في الوزن، وفعلا كما شرح لي الطبيب ان النتائج ظهرت بعد انتهاء الجلسات التي قام الطبيب بتحديدها.
  • الخوات اللي مايعرفن هذي التقنية: هي غير جراحية وبدون تخدير يتم شفط الجزء المراد تنحيفه بالجهاز ومن ثم تبريد المنطقة لمدة ساعة تقريباً عشان يكسر الخلايا الدهنية (يموت الخلايا الدهنية) وهي مؤلمة والنتيجة بعد عدة شهور من الجلسة ولازم مشد بعد الجلسة حتى لو مانبهوا عليج.. بس الدهون المتحررة ممكن ترجع تتجمع مرة ثانية في خلايا دهنية ثانية في الجسم فلازم معاها ريجيم او تمارين حرق السعرات الحرارية
  • “كنت أعاني من زيادة الوزن وتراكم الدهون، وقرأت عن جلسات الكرايو والكافيتيشن للتخسيس الموضعي، وبالفعل بدأت أبحث عن المراكز الطبية التي تقوم بالجلسات تجميد الدهون وبالفعل تواصلت مع المركز ونصحني بإن النتائج ستظهر بعد إنتهاء الجلسات تراكم الدهون وزيادة الوزن كنت تسبب إحراج وفقدان في الثقة، وعلمت عن جهاز تجميد الدهون، وبالفعل بدأت في البحث عن المراكز الطبية التي تقوم بهذه الجلسات، ونسقت مع احد المراكز القريبة من منزلي، وكانت النتائج فعالة جدا ولكن لابد من اتباع نظام غذائي حتى تأتي بنتائج أسرع”

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع تجميد الدهون اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع تجميد الدهون 1
تجربتي مع تجميد الدهون 1

مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي

جهاز تفتيت الدهون المنزلى هو أحد الأجهزة التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الدهون التى تتراكم فى العديد من المناطق المختلفة للجسم. و هو عبارة عن جهاز يتم تطبيقه على المنطقة المصابة بتراكم الدهون من خلاله يعمل على التفتيت من الدهون و العمل على تكسيرها فيما يلي تجارب مع جهاز تفتيت الدهون المنزلي.

تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون المنزلي، كنت أعاني من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الفخذين، و كنت قد لجأت إلى عدة طرق للتخلص من الدهون، و عقب أن سمعت عن جهاز تفتيت الدهون المنزلي. قمت بشراءه رغبة في التخلص من الدهون، و بالفعل كان الجهاز رائع جدا، حيث تمكنت من إذابة الدهون بشكل ملحوظ و سريع، لذلك فأنا أرى أن الجهاز رائع جدا في عملية تكسير و تفتيت الدهون.
  • انا كمان جربت جهاز اذابة الدهون بمجمع السامرية ولي خمس جلسات اخترت منطقة البطن لأن كان عندي كرش كبير مضايقتني وقاسولي محيط البطن في بداية الجلسات والحمدلله بدات تنزل بعض السنتيمرات بس اكيد محتاجة اثناء الجلسات انك تنتبهي على نفسك في الحمية الغذائية لأنو اعرف بنات جربو الجهاز وما استفادو لما سالتهم قالو انهم كانو يسوو الجلسة وياكلو أكل عادي بسعرات حرارية زايدة عشان الجهاز رح يكسر الدهون وفي النفس الوقت راح تكتسبي دهون تاني.
  • تجربتي مع جهاز تفتيت الدهون المنزلي، قمت باستخدام الجهاز للقضاء على الدهون في أماكن مختلفة من جسمي، و بالفعل لاحظت اختلاف في نقص الدهون. إلا أنني قد لاحظت ظهور الدهون، في أماكن أخرى مختلفة من جسمي، و بالفعل كنت قد قرأت عن أضرار ذلك، عند استعمال الجهاز، لذلك شعرت بالقلق حيال استعمال الجهاز مرة أخرى.
  • انا وعدتكم من قبل اني اكتب لكم بكل الي يصير معايا مع جهاز اذابة الدهون المنزلي والحمد لله النتيجة يعني مرضيه شفتها ولاحظتها اسفل بطني لأن فيه قليل ترهل هذا في اسبوع ونتيجه الحقيقيه بتبان واليوم قررت ان تكون 90 يوم صح بزود 20 دقيقه يوم سير ويوم دراجه مع تمارين جورج كروز ونصف ساعه على جهاز اذابة الدهون 3 مرات يوميا ونظام غذائي متوازن.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع تجميد الدهون   💗 💗

مين جربت جلسات تفتيت الدهون

مين جربت جلسات تفتيت الدهون ، كثر الحديث عن جلسات تفتيت الدهون وهي طريقة حديثة للتخلص من مشكلة الدهون التي تتراكم في مناطق محددة فقط من الجسم، وتظهر على شكل بروز تفسد القوام فيما يلي تجارب مع جلسات تفتيت الدهون.

يقول صاحب التجربة فعلا انا جربته أبدا ما فرق معي نهائيا .. وأنا استخدمته علشان السيلولايت .. يقولوا تختفي نهائيا طبعا كلام فاضي وخسارة وقت وجهد انتهيت الآن من ثمان جلسات , وبقيت لي ثلاث فقط طبعا مارح يصير الاعجاز والسحر من ورا هالثلاث جلسات يعني النتيجة واضحة وبالتأكيد , كنت اسوي مع الجلسات رجيم ورياضة نحفت طبعا , ومتأكدة بسبب الرجيم والرياضة بالتأكيد والسيلولايت ماراح , كما أكدوا لي وقالوا لي يختفي نهائيا !!! وطبعا الأجسام تختلف , ممكن جسم يستجيب وجسم لا.
  • اما تجربة اخرى فتقول جهاز الكرايو أو تجميد الدهون فعال و ممتاز . و لكنه مثالي لشخص أستطاع خسارة وزنه , يعرف كيف يأكل و كيف يتمرن و كيف يحافظ على نسبة دهونه منخفضة . أما لو شخص نسبة دهونه فوق ال25% , لا يعرف كيف يأكل و كيف يخسر وزنه , فالجهاز لن يفيده في شئ . على العكس , فعندما يفتت الدهون في منطقة , سوف يكتسب الدهون مرة أخرى بشكل مشوه حول هذه المنطقة . الخلاصة أن الكريو مناسب لشخص نسبة دهونه منخفضة و يستطيع الحفاظ عليها منخفضة..
  • كانت تجربتي مع الكرايو حيث يعد أنه من أفضل الطرق المستخدمة من أجل خسارة الدهون المتراكمة فى الجسم و هى عملية غير جراحية و لا يحتاج فقط الا أستخدام البنج الكلى أو الموضعى. و يتم وضع الجهاز على المنطقة المصابة بتراكم الدهون و يقوم بتشغيل الجهاز الذى يعمل على أرسال موجات صوتية تعمل على التبريد من الدهون فتتجمع و بعدها تعمل على التفتيت. كما أن هذا التبريد ليس له أى تأثير على الأنسجة و الخلايا التى تحيط بتلك الدهون و يكون درجة البرودة فى الجهاز التى تصل الى حوالى 14 درجة تحت الصفر و هو الذى يساعد على سرعة تجميد الدهون. يمنع الجهاز بترك الجلد فى حالة ترهل حيث أنه بعد الأنتهاء يقوم بشد الجلد مما يؤدى الى منع الدهون من التراكم فى تلك المنطقة المعالجة مرة أخرى.

جهاز كول تيك تجميد الدهون

كول تيك هي العلاج بالتبريد والذي يعمل على تجميد الدهون والتخلص من نسبة كبيرة منها قد تصل 80% وذلك باستخدام درجة حرارة منخفضة جدا ، وهي تقنية فعالة في التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة يصعب التخلص منها بأنظمة التخسيس مثل الدهون المتراكمة حول المعدة ، أسفل الظهر ، منطقة الخصر ، الأرداف ، وهي تقنية لا تحتاج للجراحة أو استخدام الإبر مما يجعلها غير مؤلمة.

كول تك لا تؤثر الدهون غير المرغوب فيها على مظهرك الجسدي فحسب، بل تؤثر أيضًا على ثقتك بنفسك. في حين أن الكثير من الأشخاص تشجع على اتباع أساليب النظام الغذائي والطرق الجراحية، إلا أنها تفشل في تحقيق النتائج المرجوة أو أنها ليست فعالة كما ترغبين أن تكون. تتفهم في إل سي سي أوتار الألم الخاصة بك وتسعى إلى مساعدتك على صقل جسدك بطريقة فريدة من نوعها. تكمن احدى تخصصاتنا في طريقة كول تك، وهي طريقة مبتكرة وغير الجراحية للتخلص من الدهون العنيدة. ننصح باستخدام هذا الإجراء المميز لإزالة الدهون بطريقة غير جراحية والتي يفضلها الملايين في جميع أنحاء العالم.
  • يتم تطبيقها بدايةً، يُحدّد الوزن لمعرفة نسبة الدهون المتراكمة والعضلات وكمية الماء في الجسم. الآلة المعتمدة في هذه الحالة هي جهاز Body Matrix لقياس الوزن. تُحدّد المنطقة المراد علاجها، وتُمسح بالـ”الجل” بوساطة فوطة طبية، حمايةً للبشرة، ثمّ تُطبق تقنية تجميد الدهون بالاستعانة بجهاز الـ”فات فريزينغ”، المؤلّف من رأسين متطابقين، يتمّ وضعهما بشكل متساوٍ على المنطقة المحدّدة لمدة 70 دقيقة، وعلى درجة حرارة منخفضة (8 درجات مئوية تحت الصفر)، ما يؤدي إلى تجميد الخلايا الدهنية. في هذه المرحلة، يبدأ الجسم بتدمير الدهون بفضل جهاز محاربة الدهون Apoptosis system المسؤول عن عملية تفكيك الخليّة. يجري أثناء هذه العملية تحويل الدهون إلى مادة سائلة، يتخلّص منها الجسم خلال التبوّل.
  • لا يوجد علاج في العالم يؤمّن نفس النتيجة للجميع. هذا لأننا جميعاً مختلفون، وأجسادنا مختلفة، ويمكن أن تختلف الشحوم المتراكمة، ما يؤثر في كيفيّة الاستجابة للعلاج. يبقى من المهمّ عدم الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة التي تحتوي على سعرات حرارية مرتفعة، وتؤدّي إلى زيادة الوزن والدهون في الجسم. كما يُنصح بشرب ليترين من الماء يومياً لضمان استمرارية نجاحها.

تجربتي مع جلسات التخسيس الموضعي

النحافة حلم كل سيدة في مختلف مراحل عمرها، ولكن في بعض الأحيان تكون الطرق التقليدية لإنقاص الوزن غير مجدية ومرهقة ، وما قد يزيد الأمر صعوبة عدم وجود تناسق بين مناطق الجسم المختلفة، وهنا يأتي دور جلسات تفتيت الدهون كحل سهل وسريع لتنسيق القوام في هذه الفقرة سنخبركِ على اهم ادوات جلسات التخسيس الموضعي من تجربتي.

التخسيس الموضعي عبارة عن جلسات يتم أستخدام فيها بعض الأجهزة الحديثة من أجل العمل على خسارة الدهون التى تتراكم فى مناطق معينة من الجسم. تعد هذه الأجهزة أسرع تأثير و مفعول من ممارسة التمرينات الرياضية و أتباع الأنطمة الغذائية التى تتناسب معك. و يتم هذا الأمر عن طريق أتباع العديد من الجلسات على أحد الأجهزة و ذلك على حسب تحديد الطبيب المعالج للحالة من أجل التخلص من الدهون و الحصول على الجسم المثالى.
  • أجهزة التنبيه الكهربي للعضلات: تُستخدَم أجهزة التنبيه الكهربي في إحداث شد عضلي في عضلات الجزء المُعالَج، مما يُشبِه عملَ تمرينات لا إرادية للعضلات، وهذا يجعل العضلات تَستهِلك جزءًا من الدهون المتراكمة فوقها، وهذا النوع من العلاج مفيد نسبيًّا في علاج ضَعْف وترهُّل العضلات، ولكنه لا يمكن الاعتماد عليه وحدَه في علاج السّمنة الموضعيَّة، ولو كان معه بعض التمرينات الرياضية تكون النتيجة أفضل.
  • التخسيس بالليزر: وهي وسيلة جديدة أيضًا لها نفْس خصائص الكافيتيشن والراديوفركونسي في تقليل السليوليت، وشد الجلد والتخسيس الموضعي وبأمان أكثر، ويجب أن يتم أيضًا تحت إشراف طبي، وننصَح باتباع هذه الوسيلة الآمنة أيضًا.
  • كريمات ومراهم التخسيس الموضعي: كريمات التخسيس تحتوي على بعض الزيوت الطبيعيَّة التي تُسبِّب إحساسًا بالحَرَقان في الجِلْد، مع بعض الزيوت المفيدة للبشرة، فكريمات التخسيس قد تكون مفيدة للبَشرة والجلد في شدِّ الترهلات نسبيًّا، وفي إعطاء مظهرٍ لجلدٍ مشدود، ولكنها علميًّا ليس لها أي دور في حَرْق الدهون الزائدة في الجسم.

أضرار تجميد الدهون

نظرا لحداثة هذه التقنية فقد أصبحت من الأمور التي تثير القلق والشك عند الغالبية وخصوصاً بين الأشخاص الذين يفضلون تجربة التكنولوجيا الحديثة للتخلص من الدهون المتراكمة في مختلف مناطق الجسم، حيث يصعب في الكثير من الحالات حرق الدهون المتراكمة في بعض المناطق الموجودة في الجسم ، تعرفوا معنا على اضرار هذه التقنية.

تعد الأعراض الجانبية لاستخدام تقنية تجميد الدهون محدودة حسب حساسية الجلد، فالأمر يتوقف على الشعور بحكة في المنطقة، التي تم تكسير الدهون منها إلى جانب حدوث بعض الكدمات، التي سرعان ما تزول خلال أسبوع أو أسبوعين على الأكثر.
  • إمكانية عودة الدهون إلى المنطقة، التي تم تجميدها في السابق، حال عدم التزام الشخص بنظام غذائي صحي أو ممارسة الرياضة.
  • لا يتم استخدام تقنية التجميد للأشخاص، الذين يعانون من سمنة مفرطة، فقط تستخدم هذة التقنية مع الأشخاص، الذين يزيد وزنهم بنسبة 10% فقط عن الوزن المثالي الخاص بكل حالة.
  • قبل أن تفكر في اللجوء لهذه التقنية عليك أن تعي بعض الحقائق حولها، ألا وهي: هذه التقنية جديدة نسبياً، لذا فإن البحوث والدراسات المتعلقة بها محدودة جداً، كما أن اثارها على المدى البعيد لا زالت غير معروفة.
  • لا يوجد الكثير من الأخصائيين الذي يستطيعون القيام بها نظراً لحداثتها، لذا احرص على التأكد من أنك قمت باختيار شخص متمرس ومختص لإجراء جلساتك. تعتبر هذه التقنية فعالة على أجزاء معينة من الجسم فقط، وهذه هي: البطن، الفخذين، منطقة أسفل الذقن، تحت الإبطين، الظهر، المؤخرة وأسفل المؤخرة، الخصر.

متى تظهر نتائج تجميد الدهون

مع أن البحوث والدراسات لا زالت في بدايتها بما يخص هذه التقنية، إلا أنها تعتبر أكثر أماناً وسلامة من التقنيات الأخرى المستخدمة تجميلياً، مثل شفط الدهون. وغالباً لا يشعر الشخص بأي ضيق أو انزعاج خلال الجلسة ، لكن البعض يتساؤل عن المدة التي تستغرقها هذه التقنية لتعطي نتائجها المرجوة.

هذا الجهاز الرائع لتجميد وتفتيت الدهون تظهر النتائج الخاصة به بعد أول جلسة، لأن المنطقة التي تحتوي على الدهون بعد استخدام الكرايو معها يقل حجم هذه المنطقة 20%. ومع زيادة عدد جلسات الكرايو تزيد هذه النسبة، وغالباً ما يحتاج المريض من جلسة إلى 3 جلسات على حسب الحالة. تتراوح الفترة بين الجلستين من شهر إلى شهر ونصف. نتائج هذه الجلسات رائعة ولكنها لن تدوم إلا عند اتباع المريض إلى نظام غذائي محدد من الطبيب المختص.
  • عدد الجلسات التى تحتاجها المنطقة الواحدة يختلف باختلاف الوزن والسن ونسبة الدهون ويحدده الطبيب بعد الكشف بجهاز قياس نسبة ووزن الدهون والعضلات والماء فى الجسم وفى مناطق الجسم المختلفة ولكن فى المتوسط تحتاج المنطقة من 3 إلى 4 جلسات على أن تكون بين كل جلسه وأخرى من أسبوعين إلى 4 أسابيع.