اضرار شامبو تريسمي الاحمر

سوف نتعرف علي : اضرار شامبو تريسمي الاحمر , شامبو تريسمي الاسود الاصلي , , تجربتي مع شامبو تريسمي , شامبو تريسمي بروتين الحرير , بلسم تريسمي بالكيراتين , شامبو تريسمي لكثافة الشعر ,

 

اضرار شامبو تريسمي الاحمر
اضرار شامبو تريسمي الاحمر

اضرار شامبو تريسمي الاحمر

اضرار شامبو تريسمي الاحمر ، ان لشامبو تريسمي الاحمر بعض الاضرار على الشعر، منها ما يلي تابغوها معنا في هذه الفقرة.

  • عند استعمال الشامبو بدون البلسم ينشف الشعر ويجعله جاف على عكس شامبو أولابكس 4.
  • يعتبر شامبو تريسمي مثل الكثير من الشامبوهات انه له فوائد وله أيضًا أضرار ومن أكثر اضراره، أنه يحتوي شامبو تريسمي بالكرياتين على مادة تدخل في تركيبة تسمى مادة سلفات لورييث الصوديوم وهذه المادة هي المسئولة عن عمل الرغوة الكثيفة التي تكون داخل جميع الشامبوهات، وقد تسبب تلك المادة الكثير من الأضرار أهمها الإصابة بمرض السرطان.
  • وقد اثبتت الأبحاث العلمية بأن هذه المادة تستخدم في تنظيف بلاط الأرضيات وتوضع داخل الشامبوهات لرخص ثمنها وتميزها في عمل رغوة كثيفة للشامبو.
  • واثبتت دراسات عالم أمريكي قام بتحليل تلك المادة فاكتشف أنها قوية وسريعة المفعول وبعد تجربتها على الكثير من الحيوانات أثبتت أنها تسبب مرض السرطان مع كثرة الاستخدام.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب اضرار شامبو تريسمي الاحمر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

اضرار شامبو تريسمي الاحمر 1
اضرار شامبو تريسمي الاحمر 1

شامبو تريسمي الاسود الاصلي

شامبو تريسمي الاسود الاصلي ، تريسمي شامبو للحماية من أجهزة التصفيف والحرارة والشمس يمنح شعرك القوة و يغذيه ويحميه من التلف اليكم المزيد عن شامبو تريسمي الاسود الاصلي.

  • مكونات شامبو تريسمي الاسود : يحتوي شامبو تريسمي للشعر التالف على العديد من المكونات أهمها ، حمض الأراكيدونيك ( arachidonic ) : عبارة عن نوع من أنواع الأحماض الدهنية التي تدخل فى تكوين بصيلات الشعر، السيليكون : يقوم بإحاطة بصيلة الشعر وحمايتها من الهواء وأشعة الشمس والأتربة ويعطى بصيلات الشعر لمعان واضح ، السلفات : مجموعة من الأملاح التى تقوم بتنظيف وإزالة الزيوت والإفرازات الدهنية والشوائب من فروة الشعر.
  • فوائد شامبو تريسمي الأسود الأصلي : يحتوي شامبو تريسمي للشعر التالف على العديد من المكونات أهمها شامبو تريسمي الاصلى يحمي الشعر من التلف الناتج عن الحرارة الناتجة عن إستخدام المكواة وطرق تصفيف الشعر الأخرى ، شامبو تريسمي للعناية بالشعر يحافظ على رطوبة الشعر ويحميه من الجفاف ، يحمى الشعر من التلف الناتج عن التصفيف المستمر ، شامبو تريسمي مناسب للشعر الجاف والتالف.
  • طريقة إستخدام شامبو تريسمي الاصلى : يتم غسل الشعر بالماء ، يتم وضع كمية من شامبو تريسمي للعناية بالشعر على الشعر وهو مبلل ، يتم تدليك الشعر جيداً لعدة دقائق ، يتم شطف الشعر بالماء جيداً لإزالة تريسمى شامبو حماية الشعر من الحرارة المرتفعة ، يتم تجفيف الشعر جيداً قبل تصفيفه.

 موضوعات متعلقة ب اضرار شامبو تريسمي الاحمر   💗 💗

تجربتي مع شامبو تريسمي

هل ترغبين في الاستمتاع بشعر مدهش ذو مظهر حيوي؟ الأمر يبدأ باختيار الشامبو المناسب لطبيعة شعرك، لحُسن الحظ، نضع بين يديكِ شامبو وبلسم تريسمي الذي يقدم لك شعرًا نظيفًا منتعشًا وأنيقًا، نظرًا لأن شركة تريسمي شهيرة بتركيبات منتجاتها التي تشبه تلك التي يعتمد عليها خبراء الشعر في صالونات التجميل ، اليكم تجربتي مع شامبو تريسمي تابعوها معنا.

  • التجربة الاولى : انا شفته في الجامعه اعطونا عينات وصراحه ما اخذت اصلا بس لمن جلست مع صحباتي وحده قالت لي بالعكس يمحدونه خلينا ناخذ ونجرب وانا مره اخاف من التجارب قلتلها لا لا المهم بعد كم يوم جتني وحده قالت لايفوتك انا اخذت كذا عينه واستخدمتها اربع مرات وعلى طول رحت اشتري لانه خطير لكن انا بحثت في قوقل قبل اكتبلكم عنه فيه ناس ضرهم وفيه ناس يمدحونه يعني يختلف من وحده لوحده انا عن نفسي مع ثنتين من صحباتي جدا رائع لاني تعبت من الشامبوهات يا يكون ريحته معفنه يا انو يسبب تساقط ولا يجفف الشعر ولا يخليه منكوش الى الان لي حوالي ثلاث اسابيع استخدمه مبسوطه كثير يعني حوالي 13 استخدام.
  • التجربة الثانية : أول شي بأقولكم مفهومي للشامبو: هو مجرد مستحضر يغسل الشعر من الآوساخ لا أكثر ولا أقل وبقية الشغل يكون على البلسم. بس هذا الشامبو لايمت للتعريف بأية صلة، كل مره أستخدم الشامبو ثقتي فيه تزيد وصار شي مهم بروتين عنايتي لاحظت فرق بنسبة لاتتجاوز الـ ٥٠٪، وأثبت فاعليته بتهجيد الشعر المنفوش، ولله الحمد شعري فرق كثير عن أول وماصار يكش بعد ما أتحمم. حالياً الشامبو أعطى شعري تموج خفيف بالكاد يلاحظ ويمكن هالشي يفرق من شعر لشعر على حسب نوعيته وغير كذا رجع لشعري الحياة، أعطاه لمعة صحية مع مساعدة البلسم، ولكن بنفس الوقت مقدر أقولكم إنه رجع شعري لسابق عهده الله بلسم تريسمي نعومة الكيراتين المنتج يوعد بتنعيم الشعر وإعطائة لمعة ومظهر صحي وسهولة تسريحة والتحكم بتطاير الشعر لمدة ٤٨ ساعة تجربتي/ رأيي نتيجة البلسم جمميلة أعطى لمعة صحية ونعومة وترطيب متوسط بعد ماكان شعري جاف جداً، وسهل علي تسريحة اما فاعليتة بتهجيد والتحكم بتطاير الشعر نفس الشامبو ولنتائج أفضل أنصح بإستعمال الشامبو والبلسم مع بعض خصوصاً للشعر الغير ناعم.
  • التجربة الثالثة : أول شي بأقولكم مفهومي للشامبو: هو مجرد مستحضر يغسل الشعر من الآوساخ لا أكثر ولا أقل وبقية الشغل يكون على البلسم. بس هذا الشامبو لايمت للتعريف بأية صلة، كل مره أستخدم الشامبو ثقتي فيه تزيد وصار شي مهم بروتين عنايتي لاحظت فرق بنسبة لاتتجاوز الـ ٥٠٪، وأثبت فاعليته بتهجيد الشعر المنفوش، ولله الحمد شعري فرق كثير عن أول وماصار يكش بعد ما أتحمم. حالياً الشامبو أعطى شعري تموج خفيف بالكاد يلاحظ ويمكن هالشي يفرق من شعر لشعر على حسب نوعيته وغير كذا رجع لشعري الحياة، أعطاه لمعة صحية مع مساعدة البلسم، ولكن بنفس الوقت مقدر أقولكم إنه رجع شعري لسابق عهده الله بلسم تريسمي نعومة الكيراتين المنتج يوعد بتنعيم الشعر وإعطائة لمعة ومظهر صحي وسهولة تسريحة والتحكم بتطاير الشعر لمدة ٤٨ ساعة تجربتي/ رأيي نتيجة البلسم جمميلة أعطى لمعة صحية ونعومة وترطيب متوسط بعد ماكان شعري جاف جداً، وسهل علي تسريحة اما فاعليتة بتهجيد والتحكم بتطاير الشعر نفس الشامبو ولنتائج أفضل أنصح بإستعمال الشامبو والبلسم مع بعض خصوصاً للشعر الغير ناعم.
  • التجربة الرابعة : بدأت باستخدام شامبو ترسيمي ٧ أيام نعومة الكراتين ووجدت أنه لا يترك الشعر جاف أو بملمس خشن مثل كثير من الشامبوهات الأخرى التي جربتها من قبل، حتى أنني لم أشعر بضرورة استخدام البلسم لأن الشامبو لم يكن قاسيا علي شعري وفي نفس الوقت نظفه بطريقة مثالية. الخطوة الثانية، كانت استخدام البلسم، حيث تركته على شعري لبضع دقائق وحرصت على وضع كمية أكثر على أطراف شعري لأنه بحاجة شديدة إلى العناية الزائدة.بمجرد أن انتهيت من الاستحمام، قمت بتسريح شعري ثم قسمته إلى عدة خصلات استعدادا لاستخدام كريم الترطيب الفعال بالحرارة. تقول الإرشادات أنه يجب تقسيم الشعر إلى أربع خصلات، ولكني قررت تقسيمه إلى خصلات أكثر لأن شعري كثيف. وضعت كريم الترطيب الفعال بالحرارة من ترسيمي 7 أيام نعومة الكراتين بالطريقة الصحيحة على كل خصلة ثم استخدمت مشط لتوزيعه جيدا على شعري بالكامل.

شامبو تريسمي بروتين الحرير

يعمل نظام التنعيم المتقدم هذا والغني بزيت الأركان المغربي على تنظيف الشعر وترويض الشعر العنيد مما يجعله ناعمًا وأملسًا وكأنه مصفف داخل صالون التجميل. يتميز شامبو تريسمي بروتين الحرير الرائع هذا بأنه خفيف على الشعر ولذلك فإنه يصلح للاستخدام اليومي.

  • تريسمي التابعة لشركة يونيليفر تقدم لك هذا الشامبو الذي يوفر لك نعومة الحرير حيث يمد شعرك بالترطيب المكثف وبالتالي يقلل من تجعد وتطاير خصلات شعرك من دون أن يثقله.
  • يمتاز بقوام خفيف مناسب للاستخدام أكثر من مرة أسبوعيًا.
  • يمتاز tresemme salon silk shampoo هذا الشامبو بتركيبة متطورة، لتمليس الشعر وتسهيل تصفيفه.
  • يعمل على تنظيف فروة الرأس وجذور الشعر بقدرة فائقة، ما يزيل الرواسب وينعش فروة الرأس.
  • يمنح شعرك رائحة جميلة ومنعشة.
  • يحتوي على زيت الأرجان المعروف بفوائده المدهشة، لتعزيز حيوية الشعر وتهذيبه ومنحه النعومة والترطيب الذي يكون في أمس الحاجة إليه.

بلسم تريسمي بالكيراتين

يوفر بلسم تريسمي بالكيراتين الترطيب المكثف الذي يحتاجه شعرك، وتقليل تجعد الشعر والتحكم في الشعر المتطاير دون إرهاق الشعر.

بلسم تريسمي بالكيراتين يتكون من حمض الأراكيدونيك : حمض يدخل فى تكوين بصيلات الشعر ويحفز نمو الشعر من جذوره
  • السيليكون : يحيط ببصيلات الشعر ويحمي الشعر من العوامل المحيطة ومن أشعة الشمس وحرارة أدوات تصفيف الشعر
  • حمض اللاكتيك
  • ماء وكحول سيتريل وأملاح الصوديوم
  • فوائد بلسم ترسمي للعناية بالشعر : يعيد بلسم قوة البلاتين القوة للشعر ويصلح الشعر التالف والجاف
  • يعمل على إصلاح وحماية الشعر ضد التلف الناتج عن تصفيف الشعر بإستمرار
  • يستخدم بلسم تريسمي قبل الاستشوار لحماية الشعر من الحرارة
  • طريقة إستخدام بلسم تريسمي بقوة البلاتين : يتم وضع بلسم تريسيمي لتلف الشعر على أطراف الشعر المبلل ( لا يتم وضع البلسم على فروة الرأس ) يتم ترك البلسم لعدة دقائق على الشعر، يشطف الشعر جيداً لإزالة البلسم ، للحصول على أفضل النتائج يفضل إستخدام منتجات تريسمي لحماية الشعر من الحرارة كلاً من شامبو وبلسم تريسيميه بقوة البلاتينيوم لفرد الشعر معاً.

شامبو تريسمي لكثافة الشعر

من المعروف أن شامبو Tresemme يوفر شعرًا أكثر نعومة ولمعانًا وأقوى. فعلى الرغم من أنها علامة تجارية
جديدة نسبيًا إلا أنه أثبتت نفسها في السوق بنتائجها الرائعة وأصبح ذلك معروفًا بالفعل، ولديها حلول لجميع
مشاكل الشعر سواء كنتِ ترغب في إضافة كثافة لشعرك، أو تقليل تساقط الشعر، فيما يلي شامبو تريسمي لكثافة الشعر.

يعطي شامبو تريسمي كثافة 24 ساعة الكثافة اللازمة لأي تسريحة شعر وخصوصاً لمن يعانون من مشاكل الشعر الباهت أو الشعر الخفيف وذلك نتيجةً للبروتينات التى يحتويها هذا النوع والتى تُعتبر من أهم العوامل اللازمة لبناء الشعر ونموه ( فوائد البروتينات للشعر ) كيفية الإستخدام: نضع كمية ليست بقليلة أو بكثيرة علي الشعر المُبلل نقوم بالتدليك حتي يتحول الشامبو إلي رغوة نقوم بإزالة الشامبو جيداً ومن ثم نقوم بغسل الشعر وشطفه جيداً