برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد

سوف نتعرف علي : برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد , أفضل برنامج مونتاج للاندرويد مهكر , , أفضل برنامج مونتاج للاندرويد مدفوع , افضل برنامج مونتاج للاندرويد , احسن تطبيق مونتاج فيديو , , تطبيق مونتاج خرافي

 

برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد
برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد

برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد

برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد هو You Cut :

  • You Cut هو تطبيق تحرير فيديو مجاني شائع على Android ولا يحتوي على علامة مائية على مقاطع الفيديو علاوة على ذلك ، يمتلئ التطبيق بأهم ميزات تحرير الفيديو ولا يقدم إعلانات مما يجعله اختيارًا مثاليًا لتحرير مقاطع فيديو Instagram ، Tic Toks.
  • ومع ذلك ، اسمحوا لي أن أوضح في البداية أن Ins hot Inc ، مطور You Cut ، لها جذور عميقة مع الصين ، بشكل أساسي مع Hangzhou Ins hot Tech Co LTD. لذلك إذا كانت لديك تحفظات على استخدام تطبيق صيني ، فلن أوصي به.
  • بالنسبة إلى الميزات والوظائف ، فإن التطبيق رائع حقًا حيث يحتوي على جميع الميزات القياسية وبعض الميزات المتقدمة أيضًا يمكنك تغيير خلفيات مقاطع الفيديو وضبط الألوان والتشذيب والقص والانضمام إلى مقاطع الفيديو وإضافة نص وغير ذلك الكثير. بخلاف ذلك ، هناك مكتبة ضخمة من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية داخل التطبيق وهذا أمر رائع.
  • ناهيك عن أنه يمكنك أيضًا تغيير الحركة وتطبيق تأثيرات مرشح مختلفة على مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل عام ، You Cut هو محرر فيديو ممتاز لنظام Android يأتي بدون أي علامة مائية إلزامية ، ولكن إذا كنت تقدر خصوصيتك ، فمن الأفضل لك البحث عن تطبيقات أخرى في هذه القائمة.
  • يمكنك تحميل التطبيق من هنا: الرابط

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد 1
برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد 1

أفضل برنامج مونتاج للاندرويد مهكر

  • تنزيل تطبيق Noizz مهكر للاندرويد بدون علامة مائية مع رابط تحميل مباشر من ميديا فاير اخر اصدار و تطبيق noizz مهكر هو محرر فيديو احترافي يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام صورك إنه يتميز بالكثير من التأثيرات المختلفة التي يمكنك تطبيقها على مجموعة الصور الخاصة بك.
  • بالنسبة للمبتدئين ، يمكن في برنامج Noizz مهكر بدون علامة مائية العمل فورًا مع خيار الاقتصاص التلقائي الذكي ، والذي سيسمح لهم بالعمل بسهولة على أي صورة محددة ، ستقطع الأداة اليدوية المقدمة الرئيسية لصورك على الفور ، سواء كانت شخصية أو كائنًا أو أي عنصر تريد إخراجه من الخلفية سيتم تنفيذ كل شيء بسرعة وبدون عناء ، مما يتيح لك العمل باستخدام التطبيق كامل الميزات.
  • في رابط تحميل برنامج Noizz مهكر ، يمكن لمستخدمي الاندرويد الاستمتاع بالعمل باستخدام المرشحات والملصقات الرائعة ، والتي ستتيح لهم تحرير مقاطع الفيديو والصور المتحركة الخاصة بهم مع الكثير من التجارب الممتعة و لا تتردد في استكشاف المكتبة الواسعة لمواد التحرير المتاحة والاستمتاع بصنع مقاطع الفيديو بتصميماتك الإبداعية الخاصة ، لتنزيل البرنامج للأندرويد من هنا.

 موضوعات متعلقة ب برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد   💗 💗

أفضل برنامج مونتاج للاندرويد مدفوع

أفضل برنامج مونتاج للاندرويد مدفوع هو برنامج Adobe Premiere Rush :

  • يعد Adobe Premiere Rush أحد اثنين من تطبيقات محرر الفيديو من Adobe ذات المستوى الأعلى من المتوسط والآخر هو Adobe Premiere Clip وهو أقرب إلى محرر فيديو محمول قياسي. على أي حال ، يعد Adobe Premiere Rush أحد أحدث تطبيقات محرر الفيديو في القائمة وهو جيد جدًا.
  • يأتي مزودًا بالعديد من الميزات التي يجب توفرها ، بما في ذلك المخططات الزمنية متعددة المسارات والمزامنة السحابية وبعض أدوات التحرير المتقدمة لا يزال التطبيق بحاجة إلى بعض أعمال واجهة المستخدم وبعض إصلاحات الأخطاء ، ولكن لديه الكثير من الإمكانات بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمينه في اشتراك Adobe Creative Cloud ، لذا فإنه يستحق التجربة إذا كنت تستخدم هذه الخدمة بالفعل.
  • السعر: نسخة مجانية ونسخة مدفوعة ما يصل إلى 53.99 دولارًا في الشهر ، و يمكنك تحميل التبطبيق من هنا بشكل مباشر: الرابط.

افضل برنامج مونتاج للاندرويد

هناك الكثير جدا من تطبيقات وبرامج المونتاج المتوفرة على الاندرويد ولكن هل كل هذة التطبيقات تستحق االتجربة ؟ بالطبع لا ، لهذا اخترنا لكم فيما يلي افضل برنامج مونتاج للاندرويد :

كويك فيديو إيديتور (Quik Video Editor) يعتبر كويك فيديو إيديتور من شركة جو برو GoPro)) أحد أسهل الطرق لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ببضع نقرات فقط. ما عليك سوى اختيار الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتف “أندرويد” أو حساب “فيسبوك” أو “إنستجرام”، ثم يقوم التطبيق بتحليل وإنشاء مقطع فيديو قصير لك. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات انتقالية وعناوين وفلاتر وموسيقى وغير ذلك لجعل الفيديو الخاص بك أكثر إبداعًا وتميزًا، ثم مشاركته مع أصدقائك بسهولة.

فيفا فيديو (Viva Vidéo) يعد فيفا فيديو أحد أفضل برامج تحرير الفيديو وصانع عرض شرائح الصور وتطبيق تحرير الأفلام. باستخدام لوحة العمل، يمكنك استيراد مقاطع الفيديو وتعديلها وتقليمها بسهولة، ثم إضافة تأثيرات وفلاتر وتأثيرات متنوعة ونصوص وعناوين وحركة جذابة إلى الفيديو الخاص بك، مما يجعله يبدو بمهر احترافي ومشاركته مع أصدقاء بسهولة.

كين ماستر (Kine Master) كين ماستر هي أداة تحرير فيديو كاملة الميزات، تحتوي على جدول زمني متعدد المسارات مع دعم كامل للسحب والإفلات والتي تمكنك من استيراد أنواع مختلفة من ملفات الوسائط بسهولة وتحريكها بإصبعك. إنه مجهز أيضًا بخيارات قوية لتحرير الفيديو ومجموعة واسعة من الأدوات لتحسين جودة الفيديو، تتوفر أيضًا إضافة انتقالات ونصوص وتعليقات صوتية.

احسن تطبيق مونتاج فيديو

يوم عن يوم يتم تطوير تطبيقات مونتاج فيديو بشكل كبير لدرجة أنها أصبحت تحتوي على مميزات مهولة كما سنرى في القائمة التالية احسن تطبيق مونتاج فيديو :

  • VITA لتحرير الفيديو وهو التطبيق الذي اختارته جوجل ضمن أفضل تطبيقات والعاب اندرويد 2020 على متجر جوجل بلاي، والذي يوفر للمستخدم جميع المميزات الأساسية لتحرير ومونتاج الفيديو، بما في ذلك تصدير مقاطع الفيديو بجودة عالية.
  • بالإضافة إلى تسريع مقاطع الفيديو أو إضافة الحركة البطيئة وإمكانية إضافة انتقالات للفيديو لجعل المقاطع تبدو سينمائية أكثر، إلى جانب دعم تطبيق تأثيرات أو فلاتر على مقاطع الفيديو واختيار الأغاني أو الموسيقى وإضافتها بسهولة.
  • كما يتميز تطبيق مونتاج الفيديو VITA أيضا بإمكانية إضافة النصوص المتحركة من خلال مجموعة كبيرة من الأنماط، مع وجود عشرات القوالب الجاهزة لإنشاء مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة.
  • و يمكن لمستخدمي أندرويد تحميل التطبيق مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.
  • كما يمكن لمستخدمي ايفون تحميل تطبيق VITA للمونتاج مجانا من خلال متجر App Store.

تطبيق مونتاج خرافي

التعديل على الفيديوهات من الأمور التي أصبح المستخدمون مشغولون بها بشدة في السنوات الأخيرة، وهذا بسبب تزايد عدد صانعي المحتوى على المنصات الشهيرة مثل يوتيوب وتيك توك وغيرها، لذلك ظهر معها عدد كبير من برامج المونتاج للهواتف بعد أن كانت مقتصرة على الكمبيوتر فقط ، وفيما يلي أهم تطبيقات مونتاج خرافي.

  • تحويل مقاطع الفيديو العادية إلى أفلام عبر تطبيق Magisto إذا كنت تبحث عن طرق لتحويل مقاطع الفيديو العادية إلى أفلام بسرعة ، فأنت بحاجة إلى استخدام Magisto. Magisto هو برنامج مجاني لتحرير الفيديو متاح على متجر Google Play والذي يمكن استخدامه لقص مقاطع الفيديو ودمجها وتقليصها. لإنشاء مقاطع فيديو جذابة على اليوتيوب YouTube ، يوفر Magisto أيضًا الكثير من الموسيقى والمؤثرات الخاصة. لذلك ، Magisto هو أفضل محرر فيديو على مخصص لليوتيوب YouTube يمكنك استخدامه الآن.
  • لتحميل التطبيق : Magisto من هنا.
  • تطبيق صانع الأفلام لليوتيوب و انستقرام Movie Maker for YouTube & Instagram يعد Movie Maker for YouTube & Instagram من أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات لليوتيوب YouTube وهو تطبيق مجاني. باستخدام Movie Maker لـ YouTube و Instagram ، يمكنك بسهولة قطع محتوى الفيديو الخاص بك وقصه ودمجه. ليس ذلك فحسب ، بل لمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك لمسة جديدة ، يوفر التطبيق أيضًا مجموعة واسعة من تأثيرات الفيديو.
  • لتحميل التطبيق : Movie Maker for YouTube & Instagram من هنا.