كريم نيفيا الازرق للتبييض

سوف نتعرف علي : كريم نيفيا الازرق للتبييض , خلطة كريم نيفيا ونشا , , خلطة كريم نيفيا للتبييض , خلطة كريم نيفيا للتبييض المناطق الحساسة , تجربتي مع كريم نيفيا للتفتيح , كريم نيفيا كير للتفتيح ,

 

كريم نيفيا الازرق للتبييض
كريم نيفيا الازرق للتبييض

كريم نيفيا الازرق للتبييض

كريم نيفيا الأزرق من إنتاج شركة نيفيا الألمانية الرائدة بعالم العناية بالبشرة منذ عام 1911 وحتى يومنا هذا؛ يتميّز بتركيبته الفريدة المناسبة لجميع الأعمار، يتغلغل في البشرة بعمق، يضفي الرطوبة الملائمة، يحميها من الإصابة بالعدوى؛ كما يقي من الإصابة بالتهيّج أو الاحمرار؛ ويؤخّر ظهور علامات الشيخوخة والتقدّم في العمر.

  • يعتبر كريم نيفيا الازرق أحد أفضل كريمات ترطيب البشرة الجافة والعادية ترطيب مضاعف والعناية بها عناية مضاعفة. ويتميز بالآتي: مميزات نيفيا الازرق يهدئ البشرة ويخفف من الاحمرار. خالي من البارابين والمواد الحافظة والملونة. خضع لاختبارات الجلدية للتأكد من مدى صلاحية استخدامه على البشرة. يمكن استخدامه لترطيب وتفتيح المناطق الداكنة في الأصابع والكوع والركب.
  • كريم نيفيا الازرق Nivea Cream المادة الفعالة المتوفرة به هي حمض الستريك. يستخدم في ترطيب البشرة ومنع ترسب البكتريا. متوفر باكثر من حجم( 60 مل، 100 مل، 150 مل، 200 مل، 250 مل، 400 مل).
  • يستخدم كمرطب قوي في حالات خشونة الجلد، خاصة على الكوعين والقدمين والركبتين. يساعد على التخلص من خشونة الكعبين بعد عدة أيام من استعماله. يفيد في ترطيب الشفتين ومنع تشققاتهما. مرطب جيد للبشرة الجافة في حالة استخدامه بكمية قليلة على البشرة يومياً.
  • في حالة جفاف وتقشر البشرة في الشتاء. يمكن استخدامه كمهدئ وملطف للبشرة إذا تعرضت للإلتهاب البسيط، بشكل مؤقت في حالة عدم وجود كريم مخصص للإلتهابات. يستخدم في ترطيب الأظافر بعد إزالة الطلاء عنها، وكذلك ترطيب منطقة ما حول الأظافر والتخلص من الزائد الجلدية في تلك المنطقة. علاج مؤقت أيضاً في حالات اكزيما الجلد والبقع الحمراء.
  • بعض النساء قمن باستخدام كريم نيفيا على الشعر ولاحظن انه يقلل من هيشان الشعر بنسبة كبيرة كما يساعد على تنعيم الشعر وإضافة لمعة خياليه له، ولكن إذا قررت عزيزتي أن تستخدمه لشعرك فلا تضعيه على مقدمة الرأس أو في فروة الرأس حتى لا يسبب تساقط الشعر بسبب ثقل قوامه.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب كريم نيفيا الازرق للتبييض اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

كريم نيفيا الازرق للتبييض 1
كريم نيفيا الازرق للتبييض 1

خلطة كريم نيفيا ونشا

ماسك كريم نيفيا ونشا هو أحد الحلول لمشاكل البشرة، إليك أسهل الطرق لتحضير ماسك النشا و كريم نيفيا للوجه ، اليكم الطريقة في التالي :

مكونات خلطة كريم نيفيا ونشا :

  • 2 ملاعق كبيرة قشدة.
  • بعض ماء الورد.
  • ملعقة كبيرة من النشا.

كيفية اعداد واستخدام خلطة كريم نيفيا ونشا :

  • أحضر وعاءً زجاجيًا أو بلاستيكيًا نظيفًا وجافًا ونضع ملعقتين من الكريمة وملعقة نشا ونخلطهم جيداً ثم خففي المزيج أعلاه بقليل من ماء الورد حتى يمتزج الخليط تمامًا مع بعضهما البعض ، أغلق العبوة بإحكام واحتفظ بها في درجة حرارة الغرفة.
  • قبل وضع الكريم يجب غسل الجلد جيداً بالغسول المناسب أو الماء والصابون لإزالة الأوساخ من الجلد وتجفيفه جيداً.
  • نضع الكريم مرتين في اليوم ، مرة في الصباح ومرة ​​في الليل اتركي الكريم على وجهك لمدة 20-30 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.
  • ثم الماء البارد ثم استخدم تونر ماء الورد المناسب أو أي نوع من التوتر تفضله للحصول على بشرة صافية وجميلة وخالية من العيوب ، دهن الكريم باستمرار حتى الوصول لدرجة التفتيح التي نريدها.

 موضوعات متعلقة ب كريم نيفيا الازرق للتبييض   💗 💗

خلطة كريم نيفيا للتبييض

ان العناية بالبشرة يحتاج الى عناية خاصة واختيار مستحضرات التجميل المناسبة ومنها ننصحك بالاعتماد على كريم نيفيا للتبييض الذي سنعرفك على طريقة تحضير خلطة كريم نيفيا للتبييض بالوصفات التالية.

  • الخلطة الاولى : المكونات: 2 ملعقة كبيرة من كريم نيفيا النوع المناسب لبشرتك. ملعقة كبيرة من نشا الذرة. ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو. 5 نقاط من عصير الليمون أو البرتقال. الخطوات: نخلط المقادير جيدًا في وعاء نظيف ومعقم ويجب أن يكون محكم الغلق. نحفظ الوعاء في الثلاجة لحين الاستخدام. نستعمل الخليط ليلًا على البشرة بعد تنظيفها بالغسول وعمل حمام بخار خفيف. وزعي طبقة رقيقة من الكريم على وجهك ورقبتك، بحركات دائرية واستمري في التدليك حتى تتشرب البشرة الكريم. اتركي المزيج على بشرتك طوال الليل، وفي الصباح يُغسل الوجه بالغسول اليومي الخاص بك ثم استخدمي المرطب أو واقي الشمس.
  • الخلطة الثانية : مكونات الوصفة : ماء ورد. نشا. كريم نيفيا الأزرق المرطب أو السوفت أو نيفيا مان على حسب المتاح. التحضير : في البداية سوف تقوم بخلط معلقة من ماء الورد مع معلقة من النشا. بعد ذلك سوف تقوم بوضع الخليط في حمام مائي حتي يصبح كريمي. بعد ذلك سوف تقوم بوضعه في علبة فارغة وتقوم بوضع عليه كريم نيفيا. سوف تقوم بمزج المكونات بشكل جيد. تستطيع وضع كبسولات فيتامين ه وهذا لزيادة فائدة المركب وجعله مغذي رائع للجلد. سوف تقوم بوضع هذا المساك على الوجه نهارا وليلا. تستطيع بعد ساعة من وضع المساك القيام بغسيل بالماء. تستطيع استخدام هذا المساك على الجسم كله وليس الوجه فقط. يمكنك استخدامه للمناطق الحساسة مثل الفخذين والأرداف وغيرها وهذا لكي تعالج الالتهابات. الماسك مثالي ويمكن استخدامه كما تريد.

خلطة كريم نيفيا للتبييض المناطق الحساسة

اليكم فيما يلي خلطات كريم نيفيا للتبييض المناطق الحساسة :

  • خلطة نيفيا والعسل: هذه الخلطة مناسبة لتنظيف البشرة بعمق والتخلص من شوائبها، اضافة الى تفتيحها. اخلطي ملعقة من النيفيا مع ملعقة من العسل. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة نيفيا وعصير الليمون: هذه الخلطة فعالة لترطيب البشرة وتبييضها. لذلك، امزجي ملعقتين من النيفيا مع ملعقتين من عصير الليمون. طبقي المزيج على بشرتك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • نيفيا وماء الورد: يمتلك ماء الورد الكثير من الفوائد على البشرة وبمزجه مع النيفيا ستحصلين على نتيجة مثالية. اخلطي ثلاث ملاعق من النيفيا مع ملعقتين من ماء الورد. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

تجربتي مع كريم نيفيا للتفتيح

منذ العديد من السنوات ونحن نثق في منتجات نيفيا وخاصة المرطبات نظرًا لفعاليتها في تنعيم وترطيب البشرة، وما زالت شركة نيفيا تصدِر العديد والعديد من منتجاتها القيمة للعناية بالبشرة، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على تجارب مع كريم نيفيا للتفتيح.

  • التجربة الاولى : كان لي تجربة مع كريمات حماية و ترطيب جسم واليدين للتبييض الفعالة, والتي هي من نوع نيفيا سوفت والتي ساعدت في حمايه بشرتي وترطيب وجهي ويداي وبثمن رمزي بالنسبة للكريمات الأخرى الغالية الثمن والغير فاعلة في التبييض أو الترطيب بشكل عام, ولكن وللإمانة أن هذا المستحضر من أجمل المستحضرات التجميلية التي مرت معي والتي كان يجلبونها من دول معينة وهي من النوع الأصلي الذي يحتوي على فيتامين سي وبعض العناصر الغذائية المغذية لبشرة متعبة أو لحماية بشرة على حد سواء, وهذه تجربتي مع كريم نيفيا الازرق لتفتيح البشرة والجسم .
  • التجربة الثانية : أنقل لكم تجربتي مع كريم نيفيا الازرق فهو مرطب رائع للجسم اولا شكل العلبه زرقاء كلاسيكية جميلة ولون الكريم ابيض ويكون لة ملمس ناعم كثيف ورائحة حلوة فريدة خفيفة علي الجسم يجعل البشرة لزجة لذلك لا انصح بة كثيرا للبشرة الدهنية ، في معظم الاحيان استخدم كمية صغيره جدا صباحا بعد غسل وجهي فيقوم بتغذبة بشرتي ويجعلها رطبه ناعمة لفترة طويلة خصوصا بشرتي جافة ، وفي بعض الاوقات إستخدمة ككريم ليلي فيعطي لجسمي ملمس حريري كملمس بشرة الاطفال وكذلك تستطعي إستخدامة كمرطب للجروح والحروق ، الكريم له إستخدامات كثيره جدا فيمكنكم تدليكة علي جسمك كلة بما فيه الشفاه اليدين والمرفقين والقدمين.

كريم نيفيا كير للتفتيح

كريم نيفيا كير للتفتيح هو أشهر مرطب منذ بداية ظهوره عام 1911، لاقى استحسان جميع أفراد الأسرة، ومتوفر في كافة الدول العربية ويمتاز بسعره المناسب.

  • يعمل كريم نيفيا كير على ترطيب بشرتك بعمق ومن ثم يزداد جمالها، فهو من أحدث الكريمات التي أنتجتها شركة نيفيا ويباع تحت الاسم التجاري “nivea care creme”.
  • يعزز بشرتك سيدتي بترطيب كثيف يدوم لأكثر من 24 ساعة، لا يسبب أي تفاعلات جلدية على البشرة بعد استخدامه.
  • الكريم ذو قوام متوسط لذا يسهل على الجلد امتصاصه ولا يترك اي تأثير سلبي على بشرتك و يشتمل على عناصر غذائية قيمة توفر درجة حماية متوسطة لبشرتك من أشعة الشمس الضارة لذا هو مرطب نهاري أكثر من رائع.
  • طريقة استخدام كريم نيفيا نظفي المنطقة المراد تفتيحها بالماء الدافئ أو الفاتر قبل استخدام الكريم ابتعدي عن العينين ولا تضعيه وتخرجي مباشرة الي الشمس الحارقة ينصح بعدم استخدامه للبشرة الدهنية يوضع قبل الخروج بحوالي نصف ساعة وينصح بالمداومة على استخدامه يومياً الحصول على درجة التفتيح المطلوبة لاختبار التحسس من الكريم اختبري كمية صغيرة على مناطق غير ظاهرة من الجسم. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال
  • ملاحظات هامة عند استخدام نيفيا كريم ترطيب وتفتيح البشرة لا ينُاسب البشرة الدهنية. يفضل عدم الخروج به في الشمس الحارقة لأن عامل الحماية 15% يعتبر قليل. يتم تدليكه على الجلد برفق والبعد عن إطار منطقة العين. يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال.