تجربتي مع دلتازون لزيادة الوزن

سوف نتعرف علي : تجربتي مع دلتازون لزيادة الوزن , تجربتي مع دايجينورم , , متى تظهر نتيجة ترايكتين لزيادة الوزن , فينادون مع ترايكتين , تجارب البنات مع حبوب ترايكتين , تجربتى مع ديجستين , تجربتي مع حبوب ترايكتين

 

تجربتي مع دلتازون لزيادة الوزن
تجربتي مع دلتازون لزيادة الوزن

تجربتي مع دلتازون لزيادة الوزن

توجد بعض النساء من تعانى من وجود النحافة و يحاولن بشدة من أجل زيادة أوزانهم و يستخدمن فى بعض الأحيان الى أستخدام بعض الأدوية و التى تساعد على زيادة الوزن و يعد هذا العلاج من الأنواع التى من الممكن أستخدامها من أجل التخلص من النحافة و زيادة الوزن و لكنه لا يجب أستخدامه حيث أنها تعد من الأضرار التى تنتج عن أستخدامه لذا يجب الحرص و عدم استخدام مثل هذه الأدوية دون الرجوع الى الطبيب أولا و الأخذ برأيه.

  • يقول صاحب هذه التجربة كنت أعاني بشكل كبير جدا من نقصان ملحوظ في وزني وبرغم أني كنت أتناول جميع الطعام إلا أن وزني لم يزيد حتى جرام واحد، بدأـ بالشعور باليأس والإحباط وجربت مجموعة أدوية سببت لي مشاكل أخرى وظهرت مياه تحت الجلد بعد تناولها ونصحني الطبيب بالتوقف عنها تماما وعدم تناول أي علاج دون استشارته.
  • قام الطبيب بوصف نوع آخر من الأدوية وهو دلتازون وبالفعل بدأـ في تناوله ولاحظت زيادة كبيرة في وزني حتى زدت 20 كيلو خلال فترة قصية وهذا الأمر كان بمثابة الحلم الذي تحقق بالنسبة لي، لم تواجهني أي أخطار أو أعراض جانبية لتناول الدواء فهو آمن جدا ونتائجه مضمونة بصورة كبيرة.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع دلتازون لزيادة الوزن اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع دلتازون لزيادة الوزن 1
تجربتي مع دلتازون لزيادة الوزن 1

تجربتي مع دايجينورم

لا تزال مشكلة فقدان الشهية لتناول الطعام خاصة عند الاطفال الشغل الشاغل لكثير من الاسر ويسعي الجميع لإيجاد الحلول لدفع الاطفال والكبار للاقبال علي الطعام وذلك بالبحث عن فاتح شهية مناسب .

  • تقول إحدى السيدات: في البداية كنت أواجه صعوبات كثيرة من أجل أن أقنع إبني على تناول الطعام وكان يرفض ذلك تماماً وفقد الكثير من وزنه خصوصاً أنه يلعب طوال النهار.
  • وكان أكثر الأشياء التي ساعدت على فتح شهيته لتناول الطعام هي العصائر الطبيعية وليست الجاهزة مما جعلته أكثر قابلية على تناول الطعام بشكل تدريجي.
  • كما أنه لم يكن يتناول وجبة الإفطار في الصباح ولكني أصبحت قادرة على جعله يتناولها من خلال تقديم البسكويت المخبوز في المنزل ذو النكهات المتعددة مع كوب صغير من الحليب الدافئ وفي وجبة أخرى كنت أقدم له الجبن مع الزيتون حتى أفتح شهيته على تناول الطعام.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع دلتازون لزيادة الوزن   💗 💗

متى تظهر نتيجة ترايكتين لزيادة الوزن

ادة سيبروهيبتادين تعمل كفاتح شهية ولكن من غير الواضح كيف تزيد هذه المادة من الشهية حيث توجد العديد من النظريات تشرح ذلك أحدها هو أن مادة سيبروهيبتادين تقلل من مستوى هرمون السيروتونين (وهو هرمون له دور فى الشعور بالشبع ) وبالتالى يزداد شعور الشخص بالجوع وتزداد شهيته للطعام

  • عن وقت التحسن وبدء ظهور النتائج مع علاج ترايكتين وجد ان ذلك يختلف من شخص الي أخر حسب مدي استجابة جسم المتعاطي للعلاج وحسب الوزن والحالة الصحية كما يعتمد ايضا علي الادوية المكملة التي يتناولها مع ترايكتين فالكورتيزون مثلا يزيد من فاعلية العلاج ويسرع بظهور النتائج .
  • يتم إستعماله للكبار والبالغين بالجرعات الأتيه:
  • الجرعة المتوسطة: يأخذ قرص من 3 إلى 4 مرات يوميآ قبل الأكل،
  • وإذا كان يسبب للمريض إضطراب في المعدة يفضل تناوله بعد الأكل .
  • الجرعة الكبيرة: يأخذ 8 أقراص على فترات في مدار اليوم .
  • يحذر إستعماله للأطفال أقل من 18 عامآ، لما له من أثار جانبيه وتأثيره المباشر على منطقة المهاد بالمخ .
  • هذا الدواء متوفر على شكل سائل (شراب)، إذا كان المريض يعاني من بلع الأقراص .
  • أما في حالة المرضى الذين يتناولون الطعام في أنابيب التغذية، فهؤلاء بمقدورهم إستخدام الدواء السائل (الشراب)، ويتم تنظيف أنبوبة التغذية قبل وبعد تناول الدواء .

فينادون مع ترايكتين

فينادون مع ترايكتين، ليس هناك وقت محدد لظهور نتائج ترايكتين؛ حيث أنه لا يُسمِّن بنفسه، ولكنه فاتح جيد للشهية، وتعتمد النتائج على تجاوب المريض في حجم وجبته الغذائية اليومية.

فينادون مع ترايكتين

  • كما أنّ دواء ترايكتين يُستخدم كفاتح للشهية؛ نظرًا لما يسببه من تنشيط لمراكز الشهية بالمخ؛ وهو ما ينتج عنه بالتبعية زيادة في الوزن، حال انعكاس ذلك على التغذية الجيدة.
  • وننصحكم لضمان أفضل النتائج، بأنْ تتناولوا أقراص ترايكتين بجانب أقراص موسيجور 3 مرات يوميًا قبل وجبات الطعام، بالإضافة إلى الإكثار من تناول الطعام الغني بالنشويات.

تجارب البنات مع حبوب ترايكتين

يعتبر دواء ترايكتين فاتح شهية مميزة ويساعد علي الاقبال علي الطعام وله دور ممتاز في علاج النحافة ويتم تناول الدواء بمفرده او مع كورتيزون لزيادة الفاعلية مثل دلتازون او ديكسازون ويمكن ايضا تناول اقراص الخميرة معه ليزيد المفعول ويقصر الوقت.

  • التجربة الأولى: “استخدمت الدواء لأسبوع واحد فقط وزاد وزنها 2 كيلوجرام، لكن مع بداية الاستعمال كانت تشعر بالخمول وهو بالنسبة لها أفضل من الأدوية الأخرى التي تحتوي على الكورتيزون وتزيد الوزن”.
  • التجربة الثانية: “زادت 5 كيلوجرام بعد استخدام حبوب ترايكتين مع حبوب كبد السمك وهي تزيد من الشهية وحبوب السمك تعمل كمكمل غذائية معها لزيادة الوزن”.

تجربتى مع ديجستين

تجربتى مع ديجستين: هي عبارة عن اقراص ذات تركيبة فعالة ومتوازنة تساعد الجهاز الهضمي على اتمام عملية الهضم بشكل جيد كما تعمل على ازالة الانتفاخات والتقلصات التي توجد في القناة الهضمية كما تزيد من العصارة الصفراوية ، وذلك بفضل احتواء اقراص الديجستين على انزيم البابايين وسانزيم 3500 الذي يتمون من انزيمات الاميليز والبروتييز والسليوليز وهذه الانزيمات تساعد على عملية الهضم وتعمل على تحويل مكونات الطعام الموجودة في الامعاء الى مواد سهلة الامتصاص ، فمثلاً تقوم بتحويل النشويات الى سكريات والبروتينات الى مكوناتها من احماض امينية ، كما تحول الدهون الى احماض دهنية وتقوم بتحويل السيليلوز الى مواد قابلة للامتصاص .

  • يتم استخدام هذا الدواء من أجل علاج الحالات التي تعاني من سوء في الهضم، وكذلك الشعور بعدم الارتياح بعد تناول الطعام.
  • علاج الحالات التي تشعر بامتلاء المعدة السريع والشعور الدائم بالانتفاخ نتيجة للاضطراب الوظيفي لعملية الهضم، ويستخدم مع جميع الحالات وفي جميع الأعمار.
  • علاج حالات سوء الهضم وحموضة المعدة والتي غالباً ما تصاحب فترات الحمل.
  • علاج حالات سوء الهضم الناتجة عن نقص في إفراز الإنزيمات الهاضمة بالمعدة، كما في الحالات التي تعاني من التهاب مزمن في المعدة.
  • يستخدم ديجستين أيضا لعلاج الحالات التي تعاني من سوء الهضم ما بعد العمليات الجراحية، كما في حالات استئصال المعدة أو البنكرياس، أو في حالات جراحات المعدة والأمعاء بصفة عامة.
  • حالات سوء الهضم المصاحبة لبعض الأمراض المعدية المزمنة مثل الإصابة بالبلهارسيا.
  • يستخدم ديجستين أيضا من أجل علاج الحالات التي تعاني من فقدان عام للشهية.

تجربتي مع حبوب ترايكتين

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب ترايكتين، إذ كان إستخدامه الأساسي كمضاد للحساسية ولكن بسبب أعراضه الجانبية ومنها زيادة الوزن، فقد تم إستخدامه بكثرة لفتح الشهية عند الكبار (البالغين)، وتم منع إستخدامه للأطفال لتأثيره المباشر على منطقة المهاد في المخ .

تجربتي مع حبوب ترايكتين

  • التجربة الأولى: “جربت ترايكتين لزيادة الوزن، ولكن لا تنصح باستعمال الأدوية لفتح الشهية لانها يترتب عليها بعض الآثار الجانبية مثل الخمول وضعف الجسم”.
  • التجربة الثانية: “جربت الكثير من أدوية زيادة الوزن من بينهم ترايكتين ولكن بلا فائدة، لذلك تعتمد فقط على أدوية الفيتامينات والعقاقير المكملة للجسم”.