تجربتي مع تونيك سورسير بالثوم

 سوف نتعرف على : تجربتي مع تونيك سورسير بالثوم ، تونيك الثوم سوريسر الياباني ، سورسير للصلع للرجال ، فوائد تونيك سورسير الاصلي للشعر ، تجارب تونيك سورسير بالثوم ، سعر سورسير بالثوم لوسيون للشعر ، اضرار تونيك سورسير بالثوم للشعر ، سورسير للشعر الاصلي ، طريقة استخدام تونيك سورسير للشعر بالثوم .

تجربتي مع تونيك سورسير بالثوم

شعرك هو سر جمالك وانوثتك عليك الاهتمام به عن طريق توفير العنايه الكامله له من مكملات غذائية و زيوت و شامبوهات تحتوى على مواد طبيعية لكي يكون خالي من التساقط والتقصف والتكسير ، ولكي يظهر بشكل صحي وحيوي ، ومن افضل تلك المنتجات هو تونيك سورسير بالثوم وهو من اهم المستحضرات التي تفيد الشعر وتقلل تساقطه لاحتوائه على تركيبه فريدة تعزز نمو الشعر الصحي وتزيد من صلابة وقوة البصيلات لتحصلي على مظهر انيق وجذاب .

تجربتي مع تونيك سورسير بالثوم 

تجربتي مع تونيك سورسير بالثوم ، عبارة عن منتج ياباني ذو جودة عالية حصل تونيك سورسير بالثوم لعلاج تساقط الشعر وضعفه على تقييم خمس نجوم من جميع العملاء والذين قاموا بتجربته ، و يؤكدون انه قادر على ملئ الفراغات وتكثيف الشعر خلال مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز ثلاثة اشهر .

• قامت احدى صديقاتي باخباري مدى شهرة وفاعلية سيروم سروسير بالثوم على تطويل الشعر بفضل المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها و تقويته كذلك

 لهذا قررت ان اجربه بنفسي حتى اتاكد من هذه المعلومات وهل حقا يستحق كل هذه الضجة الدائره من حوله .

 استعملته حتى انتهاء المحلول من الزجاجه وكانت نتيجة تجربتي انه بعد ايام قليله لاحظت ان تساقط الشعر قل الى حد كبير  وان الشعر اصبح اقوى .


حتى بعد انتهاء فتره العلاج اصبح شعري ينمو بوتيرة عادية وطبيعية ، فمن خلال استعمال لسيروم بالثوم تمكنت من الاستغناء عن جميع المنتجات التي تطول الشعر ، فهو وحده كافي لمنع تقصف وتكسير وتساقط الشعر .

استخدميه مرتين يوميا اي صباحا ومساء ودلكي الشعر به جيدا لازاله القشرة ومن اجل الحصول على فروة راس نظيفة وصحية .

تونيك الثوم سورسير الياباني

المكون الاساسي والرئيسي في تونيك سورسير الياباني هو الثوم المعروف بخصائصه العلاجية التي تساعد على علاج الكثير من الامراض ، ولهذا ابتكرت شركة سورسير تونيك الشعر من الثوم لتطويل الشعر بشكل فعال .

 و ينصح باستعماله للحد من تساقط الشعر و الاعتماد عليه بشكل اساسى فى توفير التغذيه التي يحتاجها الشعر ليبدو بصحه اكثر .

 كما انه يعزز من انتاج الكولاجين و غني بالفيتامين سي الذي يحفز نمو الشعر و يساعد على توفير اقصى قدر من التغذية لتعزيز الدورة الدموية في تحفيز بصيلات جديدة .

 كما انه يساعد في تطهير فروة الراس و يمنع انسداد المسام و يعالج مشكلة قشرة الراس المتفاقمة .

سورسير للصلع للرجال 

ظاهرة الصلع عند الرجال تشهد انتشار واسع بسبب عده عوامل اهمها عوامل وراثية و هرمونية ، واسباب اخرى متعلقة بالسن .

• بالاضافة الى الامراض التي تزيد من حدوث الصلع عند الرجال .

• كما ان الضغط النفسي والارهاق الجسدي ينتهي بسقوط الشعر ، والذي يبدا ظهور مرض جلدي في مقدمة الراس او بجانبي الراس .

• تونيك سورسير بالثوم يعالج مشكلة تساقط الشعر والصلع عند الرجال كونه يحتوي على تركيبة فريدة معززة لانتاج وانبات شعر جديد .

• يعمل على تحفيز الدورة الدموية وتحفيز البصيلات على انبات بصيلات شعر جديدة بالاضافة الى انه يمنع تكون الهرمونات التي تسبب الصلع الوراثي المزمن .

• و تمنع وجود الحمض المسؤول عن انتاج هذا الهرمون مما يعالج التساقط الوراثي من الاساس .

• تركيبة تونيك سورسير بالثوم تعمل على تحفيز انقسام وتجديد خلايا بصيلات الشعر مما يؤدي الى انتاج بصيلات قويه لدرجه قصوى ، من خلال تقوية البصيلات والجذور .

• الجميع يعلم خصائص الثوم المطهرة المضاد للبكتيريا والفطريات والقادرة على محاربة القشرة والحكة في فروه الراس والالتهابات التي قد تؤدي الى ضعف وتساقط الشعر في النهاية .


تجربتي مع تونيك سورسير بالثوم



فوائد تونيك سورسير الاصلي للشعر 

• يعتبر تونيك سورسير بالثوم هو الفرصة المثالية لاسترجاع جمال شعرك وحيويته ، فهو يحتوي على مجموعة طبيعية من الزيوت التي تعالج مشاكل الشعر وتقلل تساقطه .

• تمده بالمواد المؤكسدة والاحماض الامينية التي تعمل على زيادة طوله وقوة صلابته.


• تونيك سورسير الاصلي ياتي بالعناية المركزة على هيئة زجاجه بسعة 160 ملي تعتني بشعرك بفضل خصائص الثوم المغذية التي تساعد على تحسين صحة الشعر .

• ويحسن مستحضر العناية تونيك سورسير بالثوم للشعر من صحة شعرك ويعيد تالقه وقوته بعد عدة استخدامات قليلة .

• يساهم في زيادة لمعان الشعر ويحميه من عوامل البيئة الخارجية المليئة بالملوثات والغبار وما الى ذلك 

تجارب تونيك سورسير بالثوم 

اليك بعضا من التجارب التي اطلعت عليها لتونيك سورسير بالثوم 

 في تجربة
 انه حقا رائع فلقد اشتريته وجربته وكانت النتائج مرضيه جدا لكنه مرتفع الثمن و رائحته قويه قليلا .

 في تجرب
 تونيك سورسير بالثوم هذا حقا رائع ومدهش فهو من المنتجات المفضلة لدي والتي جربتها ومنحتني قدرة علاجيه لتساقط الشعر انه مثالي ويكثف الشعر جيدا

 في تجربة
 هذا المنتج تساعدني في انبات الشعر في الفراغات من جديد بعد استعماله لايام قليلة فانا اصفه بالرائع .

في تجربة
 تقول احدى السيدات انها استخدمت التونيك وانه لا يمتلك رائحة قوية بل الرائحة خفيفة جدا ، ووقف التساقط ويكثف الشعر منذ بداية الاستخدام ، و لم يسبب اي حساسية بالعكس فهو خفيف على فروة الراس .

سعر سورسير بالثوم لوسيون للشعر

تونيك سورسير بالثوم يتوفر في السعودية بسعر 126 ريال سعودي ، و في الامارات حوالي 128 درهم اماراتي ، و في مصر سعره هو 390 جنية مصري .
كما يلزم مراعاة اختلاف الاسعار باختلاف سعر الدولار والشحن الدولى ومصاريف الجمارك .

تجربتي مع تونيك سورسير بالثوم



اضرار تونيك سورسير بالثوم للشعر  

لا داعي للقلق فان جميع مكونات طبيعية ولا يحتوي على مواد مصنعة قد تسبب اي اضرار او اثار جانبية ، فهو يحتوي على مواد طبيعية تساعد على نمو وتكثيف الشعر بقوة .

ولكن يلزم التوقف عن استخدامه اذا شعرت بحكة شديدة او حمراء في فروه الراس ، لانه قد يكون نتيجة حساسية من احد مكوناته ، ويجب استشارة الطبيب على الفور لاتخاذ الاجراءات المناسبة .

سورسير للشعر الاصلي 

يشتهر لوشن سورسير باسم تونيك سورسير الثوم لوجود صورة للثوم على صورة الغلاف الخارجي للعبوهة ، ويرجع ذلك لان الثوم من اهم المركبات التي يحتوي عليها التونيك ، ولكنه ليس المركب الوحيد فهو يحتوى ايضا على خلاصة العرقسوس .

حاز التونيك الاصلي على العديد من الارقام القياسية من المواقع العالمية ، كما اشتهر بنواتجه الفعالة التي تظهر منذ بداية استخدامه .

طريقة استخدام تونيك سورسير للشعر بالثوم 

يتم استخدام تونيك سورسير للشعر بالثوم مرتين  في اليوم صباحا و مساءا عن طريق غسل الشعر جيدا و تنظيفه بالشامبو والماء .

• ثم وضع التونيك بالكمية المناسبة ، و تدليك فروة الراس والشعر جيدا باطراف الاصابع ، وانتبهي بعدها لا تقومي بغسل شعرك .

• يفضل استخدامه باستمرار لمدة 6 اشهر للحصول على افضل النتائج .

• تجنب ملامسه التونيك للعين واذا حدث تغسل العين فورا بالماء .

• لا ترهقي فروة راسك بالتمشيط لانه سوف يزيد التساقط اكثر ، وتوقفي عن استخدام الكريمات الدهنية الثقيلة لتجنب انسداد المسام .

•قومي بالتدليك بحركات دائرية ، وعليك الاسترخاء ، وتجاوز الضغوط النفسية لتجنب تساقط الشعر .