خلطة صابون دوف والنشا

سوف نتعرف علي : خلطة صابون دوف والنشا , خلطة صابون دوف وماء الورد لتبييض البشرة وتوحيد لونها , , , تجارب خلطة دوف للتبييض , , خلطة كريم دوف للتبييض ,

 

خلطة صابون دوف والنشا
خلطة صابون دوف والنشا

خلطة صابون دوف والنشا

نعرض لكِ أفضل خخلطة صابون دوف والنشا لتوحيد لون البشرة وطرق كثيرة أخرى. ولكن، أهم خلطات صابون دوف للتبييض هي خلطة صابون دوف والنشا :

  • الطريقة الاولى : المكونات: صابونة دوف البيضاء. حليب مغلي. نشا. جلسرين طبي. طريقة التحضير: ابشري نصف صابونة دوف حتى تصبح قطع ناعمة تماما. اخلطي الصابونة المبشورة مع نفس المقدار من الحليب المغلي لمدة 15 دقيقة حتى تختفي الصابونة تماما. ضعي في وعاء الحليب المغلي 3 قطع جبنة صغيرة و ملعقتين كبيرتين من النشا. ضعي في الوعاء ملعقة كبيرة من ماء الورد. اخلطي المكونات جميعا في الخلاط الكهربائي. ضعي الكريم الناتج في وعاء نظيف واتركيه طوال الليل في الثلاجة كي تتجانس المكونات جيدا.
  • الطريقة الثانية : مكونات الخلطة: صابونة دوف ملعقة كبيرة من النشا ملعقة كبيرة من العسل ملعقتين كبيرتين من بياض البيض كأس صغيرة من ماء الورد ملعقة كبيرة من الخميرة الخبز كأس من الحليب السائل طريقة التحضير الخلطة: صابونة دوف محكوكة جيدا ونضعها في وعاء كبير ونضيف ماء الورد حتى يشربه الصابون دوف ونضع الوعاء على نار هادئة تم نضيف النشا ونحرك المكونات مع بعضها جيدا على النار.
  • تم نضيف عصير الليمون وبياض البيض ونحرك المكونات مع بعضهم مع استمرار التحريك. ثم نضيف العسل وخميرة ونحرك المكونات مع بعضهم ثم نضيف كأس الحليب السائل ونستمر في بتحريك الخليط حتى يصبح لدينا خليط متماسك. 6 تم نبعده عن النار ونتركه في علبة نظيفة. كيفية استعمال خلطة : بعد أن يبرد الخليط نستعمل الخليط على المناطق التي تريد أن تفتيحها مع الماء وعمل تدليك خفيف بحركات. ناعمة دائرية وبالعكس.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب خلطة صابون دوف والنشا اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

خلطة صابون دوف والنشا 1
خلطة صابون دوف والنشا 1

خلطة صابون دوف وماء الورد لتبييض البشرة وتوحيد لونها

اليكم خلطة صابون دوف وماء الورد لتبييض البشرة وتوحيد لونها تعتبر أحد أفضل خلطات الوجه والجسم والمناطق الحساسة أيضا تعمل على توحيد لون البشرة وإزالة البقع والتصبغات التي تحدث بسبب التعرض للشمس لفترات طويلة.

 موضوعات متعلقة ب خلطة صابون دوف والنشا   💗 💗

تجارب خلطة دوف للتبييض

تعمل صابونة دوف على تفتيح مسامات البشرة للوجه والجسم معا ، عدا عن دورها الكبير في تفتيح لونها وتنقيتها من السواد والشوائب الموجودة عليها ، وتجعلها اكثر نعومة ونقاء إليك تجارب خلطة دوف للتبييض.

  • التجربة الاولى : تقول أحد الفتيات كنت دائما أعاني من وجود اسمرار في بعض المناط بجسمي كما أن المواد المعطرة التي أقوم بشرائها لا تدوم طويلا على الجسم ومنها ما يدوم طويلا لكن يكلفني أمولا باهظة جدا، قررت أن أقوم بالبحث والاستطلاع للتعرف على أي طريقة طبيعية قد تفيدني في الوصول للهدف والحصول على جسم ناعم ورائحة عطرة. أثناء البحث وصلت إلى وصفة غريبة تعتمد بشكل أساسي في مكوناتها على صابونة دوف الشهيرة مع بعض المكونات الأخرى وبالفعل قررت تجربتها. كانت الوصفة عبارة عن صابونة دوف يتم بشرها بمبشرة البصل جيدا حتى إنهائها جميعا ومن ثم نقع هذه الصابونة طوال اللليل داخل ماء الورد.
  • التجربة الثانية : انا استخدمت خلطة صابونة الدوف بس مكوناتها صابون دوف مبشور ،نص كوب ماي ورد،5ملاعق جلسرين سائل عصير ليمونة وحدة فقط!!! اخذت الوصفة من شي اسبوعين تقريبا م هذا القسم وسويت الخلطة وحسيت روعة نعومة وبياض لا بأس يعني مش معقولة م اول استعمال بلق لق!! بس كنتيجة اولية مرضي ويشجعش تستخدميه مرة ثانية حتى احسه ينفع للبنات الصغار م عمر8 الى فوق والمراهقات لانه طبيعي وامن ويعودهم ع الاهتمام بالنفس اتمنى اني افدش بشي بسيط وتقبلي مروري

خلطة كريم دوف للتبييض

تزداد مشكلة اسمرار البشرة في فصل الصيف بشكل كبير وذلك نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس، لذلك نحتاج إلى وصفة لتبييض البشرة بفاعلية وأمان مثل خلطة دوف لتبييض الوجه ويمكن تحضيرها كالتالي:

  • الخلطة الأولى: قطعة صابونة دوف الورديه نصف كوب حليب سائل 2 ملعقة كبيره من كريم جلسوليد بالأول تبشرين صابون دوف عالمبشرة، بعدين تحطينها في الخلاط مع الحليب والكريم. تفركين فيها الوجه والجسم قبل الاستحمام، شووووفي النعووومة والبيااض. تقدرينتتستخدمين هالوصفة قد ماتحبين لانهم افيها شي مضر ان شالله.
  • الخلطة الثانية : خلطة كبسولات فيتامين هاء وكريم دوق لتفتيح البشرة المكونات كبسولات فيتامين ه. كريم دوف لتفتيح البشرة. طريقة التحضير يتم فتح علبة كريم دوف ليوضع بها كبسولات فيتامين e عقب عصرها للحصول سائل جيلاتيني الذي يوجد بها، ليتم خطها بالكريم بشكل جيد. يتم وضع طبقه من الخلطة على الوجه بعد غسل الوجه جيدا وتجفيفه. يترك الكريم على الوجه ليلا، مع تكرار الوصفة لمدة أسبوع كل مساء قبل النوم للحصول على النتيجة المرغوب فيها.
  • الخلطة الثالثة : المكونات: صابونة دوف. دقيق الأرز. حليب. ليمون. نشا. طريقة التحضير: ابشري ربع صابونة دوف بيوتي في وعاء نظيف. اخلطي مبشور الصابونة مع ملعقة دقيق الأرز وكوب صغير من الحليب وملعقة نشا وعصير نصف ليمونة. طريقة الاستخدام: ضعي الخلطة على الوجه والرقبة والجسم ودلكيها جيدا بحركات دائرية لطيفة. اتركي الخلطة لمدة 30 دقيقة حتى تجف ثم اغسليها بالماء الفاتر وجففي بشرتك بمنشفة ناعمة ونظيفة.