تجربتي مع خيوط الأنف – تجارب تجميل الأنف بالخيوط عالم حواء

 

تجربتي مع خيوط الأنف
تجربتي مع خيوط الأنف

سوف نتعرف في مقالتنا علي : تجربتي مع خيوط الأنف ،تجارب تجميل الأنف بالخيوط عالم حواء ، ما هي خيوط الأنف التجميلية؟ ، ما هي مشاكل الأنف التي يتم علاجها بالخيوط التجميلية؟ ، مزايا وعيوب خيوط الأنف التجميلية ، عملية خيوط الأنف أو تجميل الأنف بالخيوط (بالإنجليزية: Nose Thread Lift) هو إجراء تجميلي يهدف إلى رفع الأنف ونحت شكل الأنف، وذلك باستخدام الخيوط الطبية للحصول على مظهر أفضل، وهي بديل غير جراحي عن عملية تجميل الأنف للأشخاص الذين لا يفضلوا إجراء الجراحات التجميلية أو من لديهم مشكلة طبية تمنعهم من الخضوع للتخدير الكلي.

تجربتي مع خيوط الأنف 

التجربة الاولي : تقول سيدة  تجربتي مع خيوط الأنف كانت رائعة ، إنني امرأة متزوجة ولدي 3 أطفال. لطالما أردت إجراء عملية تجميل للأنف ، ومنذ أن تعرضت لحادث سيارة قبل 6 سنوات ، أصبح أنفي الكبير معوجًا ومنحنًا إلى الأسفل.
كل ما قاله لي الطبيب عن كيفية تحسين أنفي هو بالضبط ما أردت ، أشعر أنني أصبحت أكثر جمالا مع أنف طبيعي يناسب وجهي ، لذلك شجعني على اتخاذ قرار شفط الدهون من منطقة البطن وشد  منطقة الثدي  التي ترهلت نتيجة الرضاعة الطبيعية لفترة طويلة ، أتمنى أن أكون مرشحًا جيدًا لهذه العمليات.
– التجربة الثانية : تجارب تجميل الأنف بالخيوط عالم حواء ، لأول مرة في حياتي أحب رؤية وجهي من الجانب  هكذا بدأت امرأة واحدة. بصفتي امرأة تبلغ من العمر 54 عامًا اعتقدت أن الوقت قد فات على عملية تجميل الأنف ، كنت مخطئة، لقد قمت بشد أنفي بخيوط بلاستيكية وأصلحت الحاجز الأنفي ، الأمر يستحق ذلك تمامًا ، لقد رأيت وجهي في المرآة من الجانب ، أحببت شكلي ، يمكنني الآن ارتداء النظارات الشمسية وأحب التقاط الصور من جميع الزوايا.
-التجربة الثالثة : تقول  فتاة أمريكية تجربتي مع خيوط الأنف كانت نتيجتها رائعة  ، بعد 22 عامًا من كره أنفي والبحث عن أطباء مختلفين وطرق مختلفة لشد الأنف ، حجزت أخيرًا مع دكتور جي ، الذي حدد موعدًا في 19 أكتوبر 2020 للذهاب إليه و إجراء عملية شد الأنف ، وكانت النتيجة رائعة ، لقد أحببتها حقًا.
تجارب تجميل الأنف بالخيوط عالم حواء
تجارب تجميل الأنف بالخيوط عالم حواء

تجربتي مع خيوط الأنف ، لم يعد هناك سقف للتوقعات في مجال الجراحة التجميلية ، فقد أصبح هناك تطور غير مسبوق في هذا المجال ، دون الحاجة إلى أي تدخلات جراحية ، لذلك لا تتفاجأ عندما تقرأ مقالات حول “تجربتي مع الخيوط التجميلية للأنف للأشخاص الذين خضعوا للعملية وكيف غيرت ملامح الوجه نجحت في شد الأنف ورفعها.

تجربتي مع خيوط الأنف ، تعتبر عيوب الأنف البارزة من الأمور المزعجة التي تظهر في مقدمة الوجه ويصعب إخفاءها. في الماضي ، كانت الحلول الجراحية هي الإجراءات الوحيدة المتاحة للعلاج ، لكن الخوف من مشرط الجراح ومخاطر التخدير وقفت في طريق رغبة كثير من الناس في إجراء عملية تجميل الأنف ، لذلك كان من الضروري مواجهة الأمر وابتكار غير- بدائل تجميلية جراحية تعطي النتائج المرجوة في أسرع وقت وبأقل تكلفة .. وهي خيوط تجميل الأنف.

 

 قد يهمك ايضا : تجارب البنات مع جهاز تصغير الانف

ما هي خيوط الأنف التجميلية؟

عملية تجميل الأنف بالخيوط  هي إجراء سريع وبسيط غير جراحي يهدف إلى إعادة تشكيل الأنف باستخدام خيوط حديثة مصنوعة من بولي ديوكسانون (PDO) ، وهي نفس الخيوط المستخدمة في العمليات الجراحية القابلة للامتصاص والتي تذوب على مدى 4 إلى 8 أشهر على الأكثر.

تجميل الأنف

تتم  عملية تجميل الأنف بالخيوط    في البداية عن طريق التخدير الموضعي للأنف ثم إدخال الخيوط بإبرة دقيقة في مقدمة الأنف أو في تجويف الأنف من الداخل.

ما هي مشاكل الأنف التي يتم علاجها بالخيوط التجميلية؟ – تجربتي مع خيوط الأنف

  من الضروري معرفة أن قدرة  خيوط الأنف التجميلية  لا تمكنها من إعادة بناء الأنف أو إصلاح عظم الأنف. هي خيوط بسيطة تقوم بإجراء  عملية تجميل الأنف  من خلال معالجة النسيج الخارجي للأنف لجعله يبدو أنحف أو لرفع مقدمة الأنف ، بحيث يمكن للخيوط التجميلية:

  1. ارفع جسر الأنف.
  2. تصحيح الحاجز الأنفي  .
  3. ارفع طرف الأنف.
  4. تصغير مقدمة الأنف وهو عكس مفعول  الفيلر  الذي يعطي حجم أكبر للأنف.

أنواع PDO. خيوط الأنف

هناك أنواع مختلفة من خيوط الأنف التجميلية ، وأشهرها  خيوط PDO  ، والتي تستخدم عادة في عمليات شد الوجه بالخيوط مثل شد الأنف أو  شد الوجه  . يمكن تقسيم سلاسل PDO إلى 3 فئات:

  1. خيوط PDO أحادية  : وهي خيوط ناعمة تساعد في حيوية الجلد وتحفيز  إنتاج الكولاجين  .
  2. خيوط PDO المسننة  : تشبه التروس وتحتوي على خطافات صغيرة تلتصق بالجلد لتوفير دعم إضافي ورفع الأنف.
  3. سن اللولب PDO  : يتكون من واحد أو اثنين من الخيوط المتشابكة ويستخدم لاستعادة حجم الفراغات ويستخدم في الوجه أكثر.

 

مزايا وعيوب خيوط الأنف التجميلية – تجربتي مع خيوط الأنف

  1. وله تأثير رائع في  عمليات تجميل الأنف  ورفع ترهل الأنف.
  2. إجراء آمن وغير جراحي.
  3. لا يترك ندبات او كدمات ولا يسبب نزيف.
  4. مصنوع من مادة البوليستر عديم اللون ، ولا يسبب تشوه الأنف.
  5. قابل للذوبان حيث يمتصه الجسم فلا داعي لإزالته.
  6. إن وجود هذه الخيوط في الجلد يحفز إنتاج الكولاجين ويساهم في تجديد البشرة ونضارتها.
  7. حل فعال للتخلص من آثار الشيخوخة على البشرة.
  8. تكلفتها ليست عالية مقارنة بالعمليات الجراحية التي تتطلب فتح غرفة عمليات ودفع أجر لطبيب التخدير وغيره.

 

أما أضرار الخيوط التجميلية للأنف فهي:

  1. الشعور بألم خفيف نتيجة وخز الإبرة.
  2. بعض التورم والالتهابات.
  3. التواء الغرز داخل الأنف.
  4. غير مناسب لذوي البشرة الرقيقة.
  5. تأليب أو شيء مثل قشر برتقالة.
  6. قد تسبب عدوى.
  7. نظرًا لأن الخيوط جسم غريب ، فقد يحدث رد فعل تحسسي تجاهها.
  8. إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة ، فلا يمكن إرجاعها.

 

 

تجربتي مع خيوط الأنف التجميلية –  تجارب تجميل الأنف بالخيوط عالم حواء

تعتبر تجربة خيوط الأنف التجميلية تجربة ناجحة للغاية ، حيث حصل ما يقرب من 90٪ من الذين أجروا عملية تجميل الأنف بالخيوط على نتيجة رائعة مرضية لهم واكتسبتهم المزيد من الثقة بالنفس ، لذلك قمنا بتقييد بعض التجارب الناجحة للأشخاص الذين قاموا بإجراء عمليات تجميل الأنف بالخيوط. شد الأنف بالخيوط التجميلية كالتالي:

 

عملية تجميل الأنف المنحنية بالخيوط للرجال  

يروي جوزيف من فلوريدا تجربته مع تدلي الأنف ، حيث يقول: قابلت طبيب تجميل الأنف وشرحت له مخاوفي من أن أنفي منحني قليلاً وتبدو جوانب الأنف متورمة ، أوضح لي الطبيب أن مشكلة أنفي هو أنه ليس في منتصف وجهي وله  انحراف  وأن هناك جراحة متاحة لكسر وخلع الأنف خارج الجمجمة وإعادة وضعه ولكنه يتضمن خطر تسرب السائل النخاعي!

بدا الأمر مروعًا بالنسبة لي ، لكن ما يقلقني لم يكن الوضع الفعلي للأنف ، بل كان طرف الأنف لأنه كان منحنيًا باتجاه جانب واحد فقط. قدم لي الطبيب حلاً آخر وهو رفع طرف الأنف المعلق بخيوط تجميلية وهذا سيجعل الأنف يبدو أنحف وقد يصحح مظهره الخارجي ، وبالفعل قمت بإجراء العملية لتصحيح طرف الأنف ورفعها. مع الخيوط ، وبدت النتيجة مرضية وأفضل مما كانت عليه.

بصراحة ، كنت أرغب في أن يكون أنفي متوسطًا في وجهي وأن يبدو طبيعيًا مثل أي شخص آخر ، لكننا جميعًا نحلم بأشياء لا يمكننا امتلاكها.

شد الأنف بالخيوط التجميلية ورفع الحاجب –  تجارب تجميل الأنف بالخيوط عالم حواء

فتاة أجنبية تقول ، في يوليو / تموز 2020 ، أجريت لي عملية شد أنفي  ورفع الحاجب بخيوط  تجميلية. كانت هذه تجربتي الثانية بعد عملية جراحية فاشلة في عيادة تركت لي ندوبًا وآثارًا سيئة. ذهبت إلى جراح تجميل معروف بخبرته وكفاءته في الجراحة التجميلية ، وأخبرته بما لا يعجبني في وجهي والنتيجة التي أريدها ، فقد كان صبورًا معي وقدم لي الحلول والعيوب المحتملة.

اعتدت أن يكون لدي أنف طويل مع نتوء كبير والآن أصبح صغيرًا ومرتفعًا وجبتي قد تقلصت وحاجبي مرفوعين ، أبدو أصغر بعشر سنوات ، لم يكن هناك ألم فقط تورم طفيف اختفى مع مرور الوقت ، أنا شديد سعيد بهذه النتيجة.

عملية تجميل الأنف والوجه كانت سيئة-  تجارب تجميل الأنف بالخيوط عالم حواء

تروي إحدى السيدات تجربتها السيئة في الجراحة التجميلية ونتائج اختيار طبيب غير مؤهل لإجراء هذه العمليات ، مما دفعها لدفع الثمن.

تقول ، لقد أجريت عملية شد للأنف بخيوط تجميلية ،  وشد  للشفاه ، وزرع خد ، وكانت النتيجة مروعة. بدا أنفي غير متوازن وكان التجويف في المنتصف ، ولم يقم بخياطة الشفاه في المكان الصحيح ، مما أدى إلى تشوه المنطقة بين الشفتين والأنف ، وبدا الخد الأيمن والأيسر غير متماثلين.

الجراحة لم تكن حتى فاشلة ، كانت سيئة للغاية ، كانت واحدة من أسوأ التجارب في حياتي.

تم التحسين بواسطة : الثعلب

التعليقات مغلقة.