تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية

سوف نتعرف علي : تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية , تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية من اي هيرب , تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية من ارمال , حبوب الجلوتاثيون في الصيدلية , طريقة استخدام حبوب الجلوتاثيون 500 , أضرار حبوب الجلوتاثيون , ,

 

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية ، والجلوتاثيون هو ثلاثي الببتيد يتكون من ثلاثة أحماض أمينية سيستين وحمض الجلوتاميك والجليسين ، وهو أحد مضادات الأكسدة التي ينتجها الجسم على مستوى الكبد.

أود أن أشارككم تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية الفريدة ، هذه الحبوب غيرت بشرتي 180 درجة. يحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة ويعمل على تجديد خلاياها ومحاربة علامات الشيخوخة. في الواقع ، لقد استخدمت هذه الحبوب الرائعة وجعلت بشرتي أصغر سناً وخففتها أيضًا. هذه التجربة هي واحدة من أفضل التجارب التي استخدمتها.

تقول إحدى النساء: اشتريت أقراص الجلوتاثيون من الصيدلية وتناولتها حسب الجرعة المحددة بانتظام وراقبت بشرتي بشكل يومي لمدة ثلاثين يومًا. كانت نتيجة تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية للتبييض كما يلي:

للأسف لم ألاحظ أي تغيير في درجة تفتيح بشرتي إطلاقاً خلال هذه الفترة ، وكانت طبيعية تماماً وبدون أي تحسن ملحوظ. ربما لم تكن الفترة كافية لإجراء تغيير في مستوى الجلد ، لكنني توقفت عن تناول حبوب الجلوتاثيون.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية من اي هيرب

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية من اي هيرب  , يعمل الجلوتاثيون على تفتيح لون البشرة من خلال العمل على الميلانين ، ويوقف عمل إنزيم يسمى التيروزيناز الذي يشارك في صنع الميلانين في الجسم.

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية من IHerb

الحقيقة هي أن بعض حبوب تفتيح البشرة يمكن أن توفر نتائج أسرع لأنها تعمل داخليًا وليس خارج الجسم.

من الأفضل تناول الحبوب التي تحتوي على الجلوتاثيون ، فهي أفضل من أي مواد تفتيح أخرى وأكثر أمانًا ، ولها آثار جانبية كثيرة على الجسم بشكل عام.

تساعد حبوب الجلوتاثيون على تفتيح البشرة بشكل فعال للغاية ، وتجعل بشرتك رطبة ومنتعشة مثل المشاهير.

لا تساعد حبوب تفتيح البشرة على تفتيح البشرة فحسب ، بل تساعد أيضًا في التخلص من معظم مشاكل البشرة والعيوب مثل النمش وتفاوت لون البشرة والبقع الداكنة وعلامات حب الشباب والبقع العمرية.

يساعد على تفتيح البشرة بطريقة آمنة ولطيفة ومناسب لجميع أنواع البشرة.

كما أنه يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة.

حبوب تفتيح البشرة أكثر فعالية من كريمات تفتيح البشرة.

يظهر تأثيرًا وفقًا لطبيعة جسمك ، لكن متوسط ​​الوقت قبل رؤية النتائج يتراوح من 12 إلى 16 أسبوعًا ، أي خلال 3 أو 4 أشهر.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية   💗 💗

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية من ارمال

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون من الصيدلية من ارمال , حبوب الجلوتاثيون لها العديد من الفوائد والاستخدامات للجسم لأنها تحتوي على ثلاثة أحماض أمينية يحتاجها الجسم:

حمض الجلوتاميك يلعب هذا الحمض دورًا رئيسيًا وفعالًا في تحفيز جهاز المناعة بالجسم لتنقية السموم في الدم ، ويعمل على إزالة الفضلات المتراكمة داخل الأمعاء ، وهو أمر مهم في علاج القولون.

حمض الجليسين: يعمل هذا الحمض على تحفيز الكولاجين الموجود على الجلد بشكل طبيعي لتجديد خلايا الجلد وإزالة الجلد الميت فيه ويعمل على تنقية البشرة وتوحيد لونها وتفتيحها.

يلعب حمض السيستين دورًا فعالًا وإيجابيًا باعتباره حمضًا مضادًا للأكسدة ، حيث يعمل على محاربة علامات الشيخوخة وتنقية البشرة من الشوائب ، مما يمنحها مظهرًا أصغر سنًا من عمرها الطبيعي.

هذه الأحماض موجودة بشكل طبيعي في الجسم ، وهذا هو السبب في أن حبوب الجلوتاثيون آمنة تمامًا عند استخدامها.

حبوب الجلوتاثيون في الصيدلية

حبوب الجلوتاثيون في الصيدلية , حبوب الجلوتاثيون الموجودة في الصيدلية للتبييض ، والتي تشتهر بفعاليتها في تبييض البشرة ، ويوصي الكثير باستخدامها وأخذها للحصول على بشرة ناصعة البياض.

يتوفر الجلوتاثيون تحت الأسماء التجارية المختلفة التالية: Gamma-L-glutamyl-L-cysteinylglycine و GSH و L-glutathione و N- (NL-gamma-glutamyl-L-cysteinyl) glycine.

توجد جرعات منه ، بعضها يؤخذ عن طريق الحقن في الوريد ، ومن يعالج بالعلاج الكيميائي يعالج به ، وتكون الجرعة 600 مجم / يوم عضليًا بعد 2-5 أيام من العلاج الكيميائي ، أو 1.5 جرام. / م 2 في الوريد قبل العلاج الكيميائي.

تؤخذ حقن الجلوتاثيون أيضًا عن طريق الحقن العضلي للذكور الذين يعالجون من العقم ، بجرعة 600 مجم في العضل كل يومين لمدة شهرين.

يتوفر الجلوتاثيون في شكل أقراص تؤخذ عن طريق الفم بمعدل 250 مجم مرة واحدة يوميًا ، ونطاق الجرعة هو: 50-600 مجم / يوم.

كما أنه متوفر على شكل البخاخات التي يتم استنشاقها بمعدل 600 مجم من خلال البخاخات مرتين يوميًا.

طريقة استخدام حبوب الجلوتاثيون 500

يحتوي الجلوتاثيون على العديد من الاستخدامات للتخفيف من حالات مثل الربو والشيخوخة وأمراض القلب وأمراض الكبد وحتى لأغراض التبييض.

كيفية استخدام حبوب الجلوتاثيون 500 كيفية استخدام حبوب الجلوتاثيون 500 كيفية استخدام حبوب الجلوتاثيون 500

يعمل حمض الجلوتاميك على إزالة الفضلات وتنقية الجسم من السموم.

يعمل حمض السيستين كمضاد للأكسدة يؤخر ظهور علامات الشيخوخة ، ويساهم في الحصول على بشرة نضرة وحيوية.

يلعب الجليسين دورًا مهمًا في تكوين الكولاجين الذي يمنح الجلد مرونة وحيوية.

وهكذا يتضح لك أن الجلوتاثيون مادة مفيدة ويفرزها الجسم بشكل طبيعي ، وقد ثبت ذلك من قبل المتخصصين ، لذلك بدأ إدخاله في صناعة المستحضرات الصيدلانية ، ليعمل بدوره كمكمل غذائي يساهم في تعزيز صحة الجلد والجسم مثل الفيتامينات ، ويستخدم بتركيزات محددة في تلك المستحضرات.

يتراوح من 250 مجم إلى 500 مجم ، وهذا معدل آمن للغاية ، ويستخدم في علاج الضعف العام ومع الأشخاص المصابين ببعض أمراض الكبد وكمضاد للتسمير والأكسدة.

أضرار حبوب الجلوتاثيون

النظام الغذائي الغني بالأطعمة التي تعزز مستويات الجلوتاثيون بشكل طبيعي في الجسم لا يسبب أي ضرر لصحة الجسم. ومع ذلك ، فإن تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على الجلوتاثيون دون استشارة الطبيب قد يعرض الجسم لمجموعة من الآثار الجانبية والأضرار الصحية ؛ والسبب في ذلك هو أن هذه المكملات يتم تنظيمها من قبل إدارة الغذاء والدواء كأغذية ، وليست أدوية يجب التحقق من أنها فعالة وآمنة لصحة الجسم ؛ وبالتالي ، قد يتسبب ذلك في حدوث آثار جانبية ناتجة عن تناول الجلوتاثيون من مصادر غير طبيعية للغذاء ، ومن أهمها:
الآثار الجانبية لحبوب الجلوتاثيون الآثار الجانبية لحبوب الجلوتاثيون الآثار الجانبية لحبوب الجلوتاثيون
بسبب نقص الأبحاث ، لا يُعرف الكثير عن الآثار الجانبية لاستخدام مكملات الجلوتاثيون. ومع ذلك ، هناك بعض القلق من أن استخدام مكملات الجلوتاثيون قد يسبب التقلصات والانتفاخ. بالإضافة إلى ذلك ، قد يعاني بعض الأشخاص من ردود فعل تحسسية تجاه مكملات الجلوتاثيون ، مثل الطفح الجلدي. قد يعاني الشخص من صعوبة في التنفس بسبب انقباض الشعب الهوائية.
لا يشكل النظام الغذائي الغني بالأطعمة التي تعزز الجلوتاثيون أي خطر ، ومع ذلك ، قد لا يوصى باستخدام المكملات الغذائية للجميع ، وتحدث إلى طبيبك حول الجلوتاثيون لتحديد ما إذا كان مناسبًا لك.
يرتبط تناول الجلوتاثيون على المدى الطويل بمستويات منخفضة من الزنك ، ومع ذلك ، فإن الجلوتاثيون الذي يتم الحصول عليه من خلال مصادر الغذاء الطبيعية لا يشكل أي خطر من نقص الزنك.
حبوب الجلوتاثيون