تجربتي مع مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية

سوف نتعرف علي تجربتي مع مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية , فوائد لوشن سيتافيل , Cetaphil تجربتي , الفرق بين كريم سيتافيل الاصلي والتقليد , مرطب سيتافيل يسمر , مرطب سيتافيل للوجه , هل مرطب سيتافيل يناسب البشره الدهنيه؟ , مرطب سيتافيل للبشرة المختلطة

جدول المحتويات

 

تجربتي مع مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية
تجربتي مع مرطب سيتافيل

تجربتي مع مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية

تجربتي مع مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية ، وكريم سيتافيل يتواجد بأكثر من نوع مثل الأزرق والأخضر ويحتوي على تركيبة فعالة تخلصكم من مشاكل مشهورة بالبشرة بما في ذلك جفاف وتقرح البشرة الجافة هذا إلى جانب إستعماله كمقشر للجلد الميت في الركبة والكوع، كما يُستخدم للأطفال لعلاج إلتهابات الحفاضات وكل ذلك يعود إلى إحتوائه على المكونات التالية:

  • التجربة الأولى: استخدم غسول سيتافيل منذ 4 سنوات والصراحة لا أستطيع الاستغناء عنه إطلاقًا، ينظف وجهي من الدهون ولا يسبب لي الجفاف وهى كانت مشكلة دائمًا ما كنت أواجهها قبل استخدامه.
  • التجربة الثانية: كنت أعاني من حبوب كثيرة وتهيج في بشرتي باستمرار، حتى نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة غسول سيتافيل، والحقيقة أن النتيجة أبهرتني، الآن وبعد 3 أشهر من استخدامه أصبحت بشرتي خالية من الحبوب تمامًا.
  • التجربة الثالثة: استخدمت غسول سيتافيل للبشرة الدهنية مرة واحدة يوميا وأصبحت بشرتي نقية وخالية من الشوائب، وكان لدي حب الشباب فبدأ في الاختفاء، لذلك بدأت في التقليل من استخدام الغسول بحيث استخدمه مرتين فقط في الأسبوع، لأن الاستخدام المتكرر للغسول يؤدي إلى جفاف البشرة.
  • تجربة اخري سيدة تقول : مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية يستخدم المستحضر في ترطيب البشرة، و يحافظ على كمية المياه التي يحتاجها الجلد دون فقدها. يقوم بالقضاء على مشكلة حب الشباب، و يقي الجلد من التعرض لها بفضل حاجز الحماية الذي يكونه. يعمل المرطب بفاعلية في القضاء على عيوب البشرة و البثور السوداء. يمنح الجلد رعاية مكثفة.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع مرطب سيتافيل اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع مرطب سيتافيل 1
تجربتي مع مرطب سيتافيل 1

فوائد لوشن سيتافيل

تجربتي مع مرطب سيتافيل : فوائد لوشن سيتافيل، يتم استخدام سيتافيل كمرطب للبشرة فهو مصمم خصيصا لتهدئة البشرة الجافة وترطيبها بعمق، فبمجرد تطبيقه على بشرتك سوف تتركها ناعمة وسلسة، إلى جانب بأنه مناسب للبشرة الدهنية، والبشرة المعرضة لحب الشباب فهو خفيف على الجلد ويتم امتصاصه بسهولة دون التسبب في تراكم اي دهون.

  • يساعد لوشن سيتافيل على الحفاظ على بشرتك رطبة وناعمة خلال يومك، فهو يمنع فقد الرطوبة من البشرة. يتم امتصاصه بصورة سريعة في البشرة، كما يمنع الحاجة إلى فرك المحلول مرارا وتكرارا.
  • تعمل البشرة أو الطبقة الخارجية من بشرتك كحاجز يحمي الطبقات الداخلية، وسيتافيل يساعد في تشكيل حاجز وقائي على البشرة، والحفاظ عليه وتحسين كفاءته.
  • مناسب للأشخاص الذين يعانون من مشاكل جلدية مثل الصدفية أو الأكزيما، وهذا لأنه يحتوي على تركيبة خالية من العطور لأن الروائح في بعض المستحضرات من الممكن أن تسبب تهيجا ففي بعض الأحيان.
  • صمم هذا المستحضر خصيصًا للبشرة الحساسة لذلك فهو مناسب جدا للأطفال الرضع ذوي البشرة الحساسة والطفح الجلدي، فهو يرطب البشرة جيدا ويسكنها.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع مرطب سيتافيل   💗 💗

Cetaphil تجربتي

تجربتي مع مرطب سيتافيل : Cetaphil تجربتي، يحكي بعض الأشخاص تجاربهم مع المرطب، فهو مناسب للجميع وأعطى معهم نتائج مبهرة.

  • التجربة الأولى: استعمل مرطب سيتافيل منذ 3 سنوات والحقيقة لا أستطيع الاستغناء عن استعماله فهو يخلصني من دهون البشرة وهي مشكلة كانت تواجهني قبل استخدامه.
  • التجربة الثانية: كنت أعاني من حب الشباب في وجهي وجربت أنواع مختلفة من الكريمات حتى نصحتني إحدى صديقاتي باستعمال مرطب سيتافيل والصراحة النتيجة أبهرتني وبعد 4 أشهر من استعماله أصبح وجهي خالي تماماً من الحبوب.

الفرق بين كريم سيتافيل الاصلي والتقليد

تجربتي مع مرطب سيتافيل : الفرق بين كريم سيتافيل الاصلي والتقليد، قد لا يكون السعر الأرخص دائمًا مؤشرًا جيدًا على ما إذا كان العنصر مزيفًا أم لا ، حيث يتم إنتاج بعضها لتبدو مشابهة للمنتجات الأصلية تقريبًا – ولكن ستكون هناك اختلافات ملحوظة من حيث رائحة المنتج ومظهره وتعبئته بسبب عدم وجود رقابة صارمة على الجودة أثناء التصنيع وحقيقة أن السلع المقلدة يتم إنتاجها بأسعار أرخص مقارنة بالحجم.

  • تحقق مما إذا كان هناك اختلاف في رائحة المنتج أو اللون مع الأصل ؛
  • انظر إلى العبوة المادية أو التغليف
  • تحقق مما إذا كان المربع يحتوي على رقم الدُفعة وتواريخ انتهاء الصلاحية وملصقات العلامة التجارية

مرطب سيتافيل يسمر

تجربتي مع مرطب سيتافيل : مرطب سيتافيل يسمر، في الحقيقة فإن مرطب سيتافيل لا يسمر البشرة على الاطلاق بل على العكس تماما فإن تركيبته من أجل تفتيح لون البشرة وعلاج الجفاف والتقشر وحب الشباب وأيضا الترطيب اليومي للبشرة.

مرطب سيتافيل يتوفر في شكل كريم أو لوشن لذلك فهو مناسب لبشرة الوجه والجسم.
  • مرطب سيتافيل حاز على تقييم عالي من قبل أطباء الجلدية بالاضافة إلى المنتجات الأخرى من شركة سيتافيل والتي تعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من مشاكل كثيرة جدا خاصة للبشرة الشديدة الجفاف.
  • مرطب سيتافيل مهم جدا للبشرة الحساسة فهو خالي تماما من العطور واللانولين والبارابين كما أنه في نفس الوقت مناسب للبشرة الجافة الحساسة فلا يسبب أي حساسية أو تهيج.

مرطب سيتافيل للوجه

تجربتي مع مرطب سيتافيل : مرطب سيتافيل للوجه، سيتافيل كريم مرطب عبارة عن تركيبة غير دهنية مع تقنية قفل الرطوبة والمرطبات والمرطبات ذات القوة الإضافية التي توفر ترطيبًا طويل الأمد للبشرة الجافة جدًا من اليوم الأول.

  • ثبت سريريًا أنه يربط الماء بالبشرة ويمنع فقدان الرطوبة ، سيتافيل كريم مرطب كريم ممتاز لليدين والقدمين والكوع والركبتين ومناطق أخرى من الجلد تتطلب ترطيبًا مكثفًا.
  • إنه لطيف بما يكفي للعناية وقوي بما يكفي للإصلاح.
  • الخصائص: أثبت سريريًا أنه يوفر ترطيبًا وحماية مكثفة امتصاص سريع وغني وغير دهني غير مزعج وغير حساس وخالي من العطور وغير زؤاني.
  • موصى بها من الناحية الجلدية. يتم تطبيقها بشكل حر حسب الحاجة أو حسب توجيهات الطبيب. يتم الحصول على أفضل النتائج عند استخدامه مباشرة بعد الاستحمام أو ترطيب الجلد أو غسل اليدين

هل مرطب سيتافيل يناسب البشره الدهنيه؟

على الرغم أن مرطب سيتافيل الاخضر يناسب جميع أنواع البشرة، إلا أنه ممتاز للبشرة الدهنية خاصةً لأن تركيبته غير دهنية ولا تترك لمعان على البشرة ولا تسبب انسداد المسام، كما تم اختباره سريريا وثبت أنه خفيف على البشرة ولا يسبب حساسية الجلد أو التهابه.

مرطب سيتافيل للبشرة المختلطة

يُعد كريم سيتافيل من افضل الكريمات المرطبة للبشرة المختلطة لاحتوائه على العديد من المواد المرطبة للبشرة ومضادات الاكسدة التي تحارب التجاعيد والشيخوخة المبكرة.ويتميز كريم سيتافيل بتركيبته الغنية بالمرطبات الطبيعية التي تمنح البشرة الترطيب المكثف والعميق والنعومة الفائقة, كما يتميز بسهولة امتصاصه على البشرة وعدم تركه اي اثر دهني عليها.ويُساعد كريم سيتافيل في الحفاظ على معدّل الافرازات الدهنية التي تحتاج اليها البشرة, كما انه خالي المواد العطرية والحكول والتي قد تتسبب فى تهيج البشرة وزيادة حساسيتها.

قد يهمك :

مرطب لاروش للبشرة المختلطة

كريم مرطب استرال

مرطب البابايا الاصلي

الفرق بين مرطب البابايا الاصلي والتقليد

الفرق بين كوتاكنيل وديفرين

الفرق بين كريم صندل الأصلي والتقليد