تجربتي مع مرطب جرجنز

سوف نتعرف علي تجربتي مع مرطب جرجنز , كريم جرجنز للوجه , تجربتي مع لوشن جرجنز للتفتيح , هل كريم جرجنز يبيض , لوشن جرجنز بزبدة الشيا , موانع استخدام كريم جرجنز , سعر كريم جرجنز , الأعراض الجانبية لكريم جرجنز

جدول المحتويات

 

تجربتي مع مرطب جرجنز
تجربتي مع مرطب جرجنز

تجربتي مع مرطب جرجنز

التجربة ١ :“أعاني من جفاف وحكة الجلد طوال العام، ولكن غسول جيرجنز يحافظ على بشرتي ناعمة وورطبة، وذات رائحة نظيفة، كما أنه ساعد على تفتيحها بشكل كبير”

تجربتي مع مرطب جرجنز , التجربة ٢ “كنت أعاني من الاسمرار في بعض المناطق من جسمي، ولكن بعد استخدام لوشن جرجنز للتفتيح، ساعدني على استعادة بشرتي نضرة مرة أخرى”

تجربتي مع مرطب جرجنز , التجربة ٣“لوشن جرجنز نوعه حلو، ويساعد على التفتيح والتنعيم بشكل كبير”

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع مرطب جرجنز اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

قد يهمك :

تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء

كريم استرال للتفتيح

كريم صندل

كيف اعرف كريم ايديال الاصلي

كريم استرال الاصلي والتقليد

خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ

 

تجربتي مع مرطب جرجنز 1
تجربتي مع مرطب جرجنز 1

كريم جرجنز للوجه

هو من أهم الكريمات التي تستخدم لتفتيح البشرة، وأيضًا من أقوى الكريمات التي تعالج التصبغات. كما أنه من أفضل أنواع الكريمات التي تساعد على تنظيف البشرة.

يتركب كريم جرجنز من واقي وحامي للشمس بنسبة 20 في الميه، وأيضًا يحتوي على فيتامين ” سي ” الذي يساعد على تغذية البشرة.

كما أنه يحتوي أيضًا على الجليسرين الذي يكسب البشرة النضارة المميزة والاشراقة الجميلة.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع مرطب جرجنز   💗 💗

تجربتي مع لوشن جرجنز للتفتيح

التجربة ١ : يعالج لوشن جرجنز البقع السمراء الناتجة عن الأمراض الجلدية أو الحبوب الجلدية، ويعالج الاسمرار الناتج عن الحمل مثل الكلف.

التجربة ٢ : يعالج لوشن جرجنز الاسمرار الدائم الناتج عن الشمس، واسمرار الكوعين والإبط واليدين والمناطق الحساسة، وتظهر نتائج عملية التفتيح خلال 6 أسابيع، كما أن زيت جرجنز للتفتيح يوفر الحماية الفورية من أشعة الشمس.ولكن ينصح بعدم وضع اللوشن في وجود أي حبوب بالوجه أو المنطقة المراد تفتيحها، كما يمنع وضع أي مكياج على البشرة قبل استخدامه لمدة ثلاثة أيام لتجنب أي مواد كيميائية تؤثر على البشرة، ويغسل الوجه جيدًا قبل وضع اللوشن مباشرةً ويجفف برفق لمدة خمس إلى عشر دقائق.

يعتبر كريم جرجنز من أفضل المرطبات والكريمات المستخدمة في تفتيح وتبييض البشرة والوجه، ويستخدم من كثير من الأشخاص في البقع أو تنظيف البشرة، ويتركب من حماية من الشمس وفيتامين C، وجلسرين المعروف عنه فائدته في تفتيح وتنعيم البشرة.

هل كريم جرجنز يبيض

نجيب على تساؤلكم بخصوص هل كريم جرجنز يبيض ، تابعوا القراءة لتتعرفوا على الإجابة و هي كالتالي :

يعتبر كريم جرجنز من أفضل المرطبات والكريمات المستخدمة في تفتيح وتبييض البشرة والوجه، ويستخدم من كثير من الأشخاص في البقع أو تنظيف البشرة، ويتركب من حماية من الشمس وفيتامين C، وجلسرين المعروف عنه فائدته في تفتيح وتنعيم البشرة.

يعالج لوشن جرجنز البقع السمراء الناتجة عن الأمراض الجلدية أو الحبوب الجلدية، ويعالج الاسمرار الناتج عن الحمل مثل الكلف.

لوشن جرجنز بزبدة الشيا

يعد لوشن جرجنز بزبدة الشيا من أشهر منتجات الشركة ، لذلك سوف نقدم لكي كل ما تحتاجين له لتتعرفي عن كثب عن هذا المنتج :

لوشن جرجنز بزبدة الشيا : تعمل مجموعة زبدة الشيا للعناية بالجسم على منح جسمك نعومة فائقة ، وذلك لانه يعالج جفاف البشرة ويرجع ذلك لاحتواء المجموعة على المركبات الطبيعية التي تحتوي على الشوفان وزبدة الشيا مما يجعل فاعليته كبيرة على ترطيب وتغذية البشرة .

موانع استخدام كريم جرجنز

لا يجب استخدام هذا الكريم على الوجه المصاب بالحبوب، لابد أن يكون الوجه خالي تمامًا من جميع الحبوب. يجب الحرص على عدم وضع أي نوع من أنواع المكياج وقت استخدامك للكريم. وذلك لكي تتجنبي أي تفاعلات كيميائية بين مركبات الكريم ومواد صنع المكياج.

احرصي على عدم استخدام أي نوع من أنواع العطور أو الكريمات الأخرى خلال فترة استخدامك لهذا الكريم. والسبب إن العطور تحتوي على مواد تتفاعل مع مركبات الكريم مسببة الحساسية الشديدة والطفح الجلدي.

لا يستخدم الكريم على بشرة بها شوائب، لا بد أولًا التوجه غسل الوجه جيدًا بالماء والصابون حتى تحصلي على أكثر النتائج إيجابية.

سعر كريم جرجنز

المملكة العربية السعودية بسعر من 20ريال الى 50 ريال سعودي.

يتوفر بالامارات بسعر 20 درهم الى 50.

الاردن من 5 دنانير الى 8 دنانير اردني. بالدولار تقريبا 15 دولار امريكي.

الأعراض الجانبية لكريم جرجنز

إذا قومتي باستعمال الكريم لمدة طويلة من الوقت يتسبب لكي بالتهاب جلدي شديد، وأيضًا احذري من زيادة الكمية فاذا تم وضع كمية كبيرة من الكريم فإنه يتسبب أيضًا بالتهاب الجلد. في بعض الحالات التي تعاني من حساسية لأي من مركبات الكريم يحدث معها حكة خفيفة مع هرش في أماكن وضع الكريم.

إذا قمتي بوضع الكريم وتم الخروج إلى الشمس فإنه يتسبب باحمرار شديد في الوجه، لذلك ينصح خبراء التجميل بعدم التعرض لأشعة الشمس نهائيًا أثناء وضعك لكريم. إذا قمتي بوضع كمية كبيرة على الوجه وتركها إلى مدة طويلة تتعدى الساعات فإنه يصيب وجهك بالكثير من الحروق التي تأخذ الكثير من الأيام لكي يتم الشفاء منها.

لا تقومي باستخدام هذا الكريم أثناء فترة الحمل تجنبًا من امتصاص الجسم له ووصوله إلى الجنين. إذا لامس الكريم منطقة العين فإنه يتسبب بالتهابات شديدة بها تؤدي إلى احمرار العين وتشوش الرؤية، فتجنب ذلك قومي بوضع الكريم بحذر شديد.