تجربتي مع زيت الخروع وزيت الزيتون للشعر

سوف نتعرف علي : تجربتي مع زيت الخروع وزيت الزيتون للشعر , تجربتي مع زيت الخروع للصلع , تجربتي زيت الخروع لانبات الشعر , متى تظهر نتيجة زيت الخروع للشعر , زيت جوز الهند مع زيت الخروع تجربتي , تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر , متى يبدأ مفعول زيت الخروع للشعر , زيت الخروع للشعر تجربتي

جدول المحتويات

 

تجربتي مع زيت الخروع وزيت الزيتون للشعر
تجربتي مع زيت الخروع وزيت الزيتون للشعر

تجربتي مع زيت الخروع وزيت الزيتون للشعر

سيدة تقول : نقوم بخلط زيت الخروع مع زيت الزيتون، ثم يتم تدليك فروة الرأس بالخليط بطريقة جيدة. نقوم بدهن المتبقي على الشعر ويترك لمدة أربع ساعات، ثم يتم وضع منشفة على الرأس. ويفضل أن يتم وضع الزيت قبل النوم حتى يترك ليلة كاملة، ثم نقوم بغسل الشعر بالشامبو والماء.

تجربتي مع زيت الخروع وزيت الزيتون للشعر , سيدة تقول : يحتوي زيت الزيتون على عناصر هامة وفعالة للشعر منها مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية وهي تمنع تساقط الشعر، وللاستفادة من أهمية النوعين يتم عمل الآتي: في وعاء صغير نضع النوعين من الزيت بنسب متساوية. ثم نضيف لهم 5 ثمرات من الكركديه ونخلطهم جيدًا. نضعهم على النار 10 ثواني ثم يرفع من ع النار. ثم يتم تطبيقهم على الشعر 10 دقائق ثم نغسل الشعر

تجربتي مع زيت الخروع وزيت الزيتون للشعر , سيدة اخري تقول : يكفي خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع، نصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، و3 نقاط من زيت شجرة الشاي الأساسي. يُطبّق هذا الخليط من فروة الرأس باتجاه الأطراف، وهو يُترك على الشعر لمدة ساعة أو حتى طوال الليل قبل غسله بشامبو ناعم. يمكن تكرار استعمال هذا القناع مرة أسبوعياً.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع زيت الخروع وزيت الزيتون للشعر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

قد يهمك :

زيت الخروع للشعر تجربتي

هل يمكن استخدام زيت الخروع للشعر يوميًا

زيت جوز الهند مع زيت الخروع تجربتي عالم حواء

تجارب شامبو صبغة شعر السريعة بزيت الاركان عالم حواء

زيت لتطويل الشعر بأسبوع بس خطير

زيت السمسم للشعر تجربتي

 

تجربتي مع زيت الخروع وزيت الزيتون للشعر 1
تجربتي مع زيت الخروع وزيت الزيتون للشعر 1

تجربتي مع زيت الخروع للصلع

سيدة تقول : لقد قمت باستعمال زيت الخروع لشعري بسبب تواجد فراغات كثيرة فيه، كما أنه كان خفيفًا جدًا، فكنت أضع زيت الخروع فوق شعري وأقوم بتركه لفترة أربع ساعات متتابعة. ثم أغسل شعري بصورة جيدة باستعمال الشامبو، وبعدها أدهن شعري بالكريم ثم أغطيه، وتلك الوصفة يجب أن تكرر ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهرين مُتتاليين. وبعد ذلك أصبع شعري كثيفًا جدًا، ومن ثم اكتشفت أن زيت الخروع يعمل على إطالة الشعر خلال شهر واحد، وذلك لأن شعري قد زاد طوله بعد مرور شهر فقط من استعمال هذا الزيت، لذا تستطيع أن تقوم بتجربة هذا الزيت لتطويل شعرك خلال شهر واحد وستلاحظ النتيجة.

سوف أقوم بتوضيح كيفية استعمالي لزيت الخروع لشعري من خلال تجربتي، وكانت الطريقة كالآتي: كنت أحضر نصف ملعقة من الخروع، ثم أبلل أصابعي منه وأدلك فروة رأسي. لكن علينا الحرص ألا نستعمل كمية كبيرة من الزيت، لأن زيادته على الشعر تسبب ضرر له. يجب وضع زيت الخروع فوق فروة الرأس تمامًا، وليس فوق الشعر نفسه. بعد ذلك يُلف الشعر كعكة.

سيدة اخري تقول :كنت أقوم بإحضار نصف ملعقة واحدة من زيت الخروع، ثم أببل أصابعي منه وأقوم بتدليك فروة الرأس. ولكن يجب الحرص من ألا يتم استخدام كمية كبيرة جدًا من زيت الخروع لأن زيادة هذا الزيت على الشعر من الممكن أن تضر بالشعر. كما أن هذا الزيت يجب أن يتم وضعه على فروة الرأس وليس على الشعر نفسه.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع زيت الخروع وزيت الزيتون للشعر   💗 💗

تجربتي زيت الخروع لانبات الشعر

سيدة تقول : يتم استغلال فوائد زيت الخروع لكثافة الشعر سواء استعماله بمفرده أو باضافة أنواع محددة من الزيوت، في حالات تقصف الشعر يفضل إضافة زيوت آخرى أما عن تجربتي مع زيت الخروع للتكثيف فقد قمت بمزج ملعقتين من زيت الخروع مع ملعقة من نوع زيت اخر خفيف ويتم وضعهم في زجاجة صغيرة ثم تدليك فروة الرأس بالخليط 3 مرات أسبوعيًا.

سيدة اخري تقول : كان قرار مواصلة تجربتي زيت الخروع لانبات الشعر ايجابيا جيدا اذ بعد شهر من الاستعمال لاحظت فعلا ظهور بعض الشعيرات التي بدأت تنبت في الفراغات. لذلك اذا كنت ترغب في استعمال زيت الخروع لانبات الشعر ، يجب عليك استعماله على الاقل لمدة شهر لكي تلاحظ الفرق ( اسبوع ليس كافيا لذلك).

استعملت زيت الخروع لانبات الشعر بشكل منتظم و بعد اسبوع من التجربة اليك النتيجة : فيما يخص انبات الشعر لم الاحظ اي تغيير واضح ، و اعتقد ان اسبوع كانت قصيرة جدا لكي يعمل زيت الخروع على انبات الشعر في الفراغات. من جهة أخرى لاحظت ان شعري اصبح ناعما قليلا و كان رطبا ، خاصة و انني اعاني من جفاف الشعر لذلك قررت ان اواصل في استعماله.

متى تظهر نتيجة زيت الخروع للشعر

بدأ ظهور النتيجة بعد شهر إذا كنت تستخدمه يومياً ويظهر على الكثافة والطول. أما بالنسبة لنعومة الشعر وترطيبه يمكن أن يستخدم بعد غسله مع البلسم، وتظهر النتيجة بعد عدد من الغسلات.

ولهذا من الممكن أن يتم تجربة زيت الخروع لتطويل الشعر في شهر واحد وسوف تلاحظ النتيجة.

يجب على من يتجه نحو استخدام زيت الخروع من أجل حل مشاكل الشعر التي يعاني منها، ألا ينتظر نتيجة قبل مرور شهر، وهذه الإجابة بناءً على أبحاث علمية، وأدلة من الحالات الطبية التي كانت تعاني من مشكلات في الشعر واتجهت نحو زيت الخروع من أجل حلها

زيت جوز الهند مع زيت الخروع تجربتي

سيدة تقوا ان تجربتها مع زيت الخروع وزيت جوز الهند كانت رائعة : يتم خلط كمية مناسبة من زيت جوز الهند مع زيت الخروع بطريقة جيدة، ثم يتم تدليك فروة الرأس بالخليط بطريقة جيدة. نقوم بدهن الكمية المتبقية على الشعر كله، ثم يتم وضع منشفة على الشعر حتى يتم تغطية الشعر بأكمله. يترك الزيت على الشعر لمدة ساعتين، ثم يتم غسل الشعر باستخدام الشامبو الماء. يجب أن يتم استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

سيدة اخري تقول عن تجربتها المميزة مع زيت الخروع وزيت جوز الهند : قومي بإحضار ملعقة كبيرة من زيت الخروع وضيفي إليه نصف حبة من الأفوكادو وصفار بيضة وملعقة من زبدة جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل. ثم يتم خلط كل المكونات مع بعضها بطريقة جيدة ونقوم بتوزيع الخليط على كل أجزاء الشعر ويترك الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة. ثم يتم غسل الشعر بعد ذلك بالشامبو والماء.

سيدة اخري تقول : كنت استعمل هذه الخلطة بطريقتين مختلفتين : الطريقة الاولى هي دهن الشعر من الجذور الى الاطراف بقليل من مزيج زيت الخروع مع زيت جوز الهند و تركه 3 ساعات قبل الاستحمام. الطريقة الثانية : عندما كنت اشعر ان شعري جاف قليلا خاصة بعد الاستحمام ، كنت ادهن شعري و فروة الراس بقليل من المزيج و لكن لا اكثر منه.

تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر

سيدة تقول : قومي بخلط ملعقة من زيت الخروع مع مثلها من زيت جوز الهند حتى يصبح متجانسان. ثم نقوم بتقسيم الشعر خصلات وتدليك فروة الرأس جيدًا عدة مرات بخليط الزيوت. وزعي الزيت على الشعر كله وفرده حتى الأطراف وتركه ساعتين. ثم يغسل الشعر بالماء الدافئ وشامبو مناسب لطبيعة الشعر ويجفف جيدًا. يفضل تكرار تلك الوصفة مرتين على مدار الأسبوع.

سيدة اخري تقول : تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر : طريقة الاستخدام كانت تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر ناجحة مية بالمية و ان كنت انت ايضا تودين تجربته اليك طريقتي في استعمال زيت الخروع لتطويل الشعر : تحتاجين الى : ملعقة كبيرة من زيت الخروع العسل صفار بيضة ملعقة من زيت جوز الهند

طريقة التحضير و الاستخدام قومي بمزج صفار البيض و زيت جوز الهند مع زيت الخروع جيدا في ايناء نظيف. بعد ذلك وزعي قليل من المزيج على فروة راسك و ادهني كذلك شعرك بالمزيج من الجذور الى الاطراف و قومي بتغطية شعرك بكيس بلاستيكي و اتركيه على الاقل 3 ساعات ، انا كنت في بعض الاحيان اتركه ليلة كاملة ، بعد ذلك اغسلي شعرك كالمعتاد بالشامبو.

متى يبدأ مفعول زيت الخروع للشعر

يحتاج زيت الخروع عدة أسابيع حتى يظهر مفعوله؛ ففي البداية قد تلاحظين توقف الشعر عن التساقط، ثم ستلاحظين تحسن نمو الشعر 3-5 أضعاف معدل نموه المعتاد، لذا أنصحك بالتحلي بالصبر والمداومة على استخدامه 1-2 مرة بالشهر.

لا يوجد معيار فيما يتعلق بعدد المرات التي يجب عليكي أن تستخدمي فيها زيت الخروع، لكن يوصى باستخدامه مرة إلى مرتين أسبوعيًا لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، لأن هذه الفترة في العادة تكون هي المدة التي تسبق ظهور الشعر الجديد

ويعتبر زيت الخروع علاجًا فعالًا جدًا لصحة شعرك، وهو شيء يمكن استخدامه يوميًا، حتى أن هناك البعض الذي يرى أن استخدامه 2-3 مرات أسبوعيًا أكثر من كاف لرؤية نتائج مرئية واضحة، هناك طريقة من أجل أعلى استفادة من زيت الخروع للحصول على نتائج مرضية.

زيت الخروع للشعر تجربتي

سيدة تقول :زيت الخروع للشعر تجربتي يتميز زيت الخروع بالكثير من المميزات والفوائد خاصة في حالة استخدامه للشعر ومنها: لمعان الشعر وفرده بشكل طبيعي. كثافة الشعر وزيادة طوله.

سيدة اخري تقول : لقد قمت باستخدام زيت الخروع للشعر بسبب وجود فراغات كثيرة في شعري وكان شعري خفيف فكنت أقوم بوضع زيت الخروع على شعري واتركه لمدة أربع ساعات متتالية. ثم أقوم بغسل الشعر بطريقة جيدة باستخدام الشامبو وبعد ذلك نقوم بدهن الشعر بالكريم ونقوم بتغطية الشعر وهذه الوصفة يجب تكرارها ثلاث مرات كل أسبوع لمدة شهرين متتاليين. وبعد ذلك كانت النتيجة أن شعري قد أصبح كثيف جدًا واكتشفت أن هذا الزيت يساعد على تطويل الشعر في شهر لأن شعري بدأ يزيد طوله في شهر من استخدام هذا الزيت.

سيدة تقول : زيت الخروع ماشاء الله جميل جدا وعايزة اقولكم إن تجربتي مع زيت الخروع جميلة جدا.. وهو سعره مش غالي تقريبا بـ15 جنيه وحلو أوي للرموش وحلو كمان للشعر يا اما بندهنه ونحطه على الشعر زي ما هو مركز او مع زيوت تانية وبنغسل الشعر وبنحطه زي ما هو مركز بيديله نتيجة اقوى تاني حاجة بيعالج الناس اللي عندها فراغات في شعرها والثعلبة وأمراض الصدفية هو ماشاء الله بيطول الشعر وبيجيب نتيجة مهولة واللي مش بيجيب نتيجة معاه حاولوا تعملوا تحاليل وتشوف الهيموجلوبين عندكم أو الأنيميا عالية ولا لا لإن ده بيكون عامل أساسي إن احنا مهما نستخدم زيوت أو كريمات مش بيجيب نتيجة وزيت الخروع ماشاء الله حاجة جميلة جدا اهم حاجة نختار نوع حلو تقيل جدا ومركز وحاولوا تحطوه في درجة حرارة هادية مش حر.