تجربتي مع جهاز فلوليس فتكات

سوف نتعرف علي : تجربتي مع جهاز فلوليس فتكات , الفرق بين جهاز فلوليس الاصلي والتقليد , , جهاز فلاوليس الرباعي , جهاز فلوليس للمناطق الحساسة , شفرات فلوليس , جهاز فلوليس للحواجب ,

جدول المحتويات

 

تجربتي مع جهاز فلوليس فتكات
تجربتي مع جهاز فلوليس فتكات

تجربتي مع جهاز فلوليس فتكات

نعرض لكم تجربتي مع جهاز فلوليس حيث يعتبر جهاز فليوليس من الأدوات التي تستخدمها السيدات في المنزل لإزالة شعر الوجه، وتنسيق شعر الحواجب كما يستخدم للمناطق الحساسة هذا كبديل عن الذهاب إلى صالونات التجميل من أجل إزالة الشعر ، اليكم خلاصة تجربتي مع جهاز فلوليس.

جهاز Flawless مناسبة جدا لشعر الوجه حيث إنها تخلصك من شعر الوجه بسرعة فائقة. لطيفة علي كل أنواع البشرة لذلك ينصح بها أطباء الجلدية حيث أنها لم يثبت تسببها في أي نوع من أنواع الحساسية لذوات البشرة الحساسة. تعمل بالحجارة مما يسهل استخدامها في أي وقت و قبل اى خروجة او مناسبة.
  • تحتوي على مصدر ضوء حتى تمكنك من رؤية أقصر الشعيرات وتسهل عليك إزالتها حتى تمكنك من التخلص من شعر الوجه بكفاءة عالية.
  • تحتوي على رأس مغطاة بطبقة عازلة حتى لا تسبب لك أي حساسية وبعضالاحيان يصل بشاحن USB وهذا النوع الاصلي والذي يكون أفض ل بكثير من الإصدار الذي يعمل بالبطارية.
  • اذا حصلتي على هذه الجهاز بشاحن و ليس بطارية ففي البداية عند أول استخدام يجب عليك شحن أداة إزالة الشعر باستخدام الشاحن بمدة لا تقل عن 3 ساعات ، ستلاحظ أن مؤشر الشحن مضاء بالضوء الأحمر حتى يطفئ هذا الضوء وهذه دلالة على أن جهاز Flawless لإزالة الشعر قد تم شحنها.
  • يمكنك الآن إزالة غطاء الجهاز، حرك زر التشغيل لأعلي و سوف تلاحظ ظهور الضوء المزود في هذا الجهاز ليمكنك من رؤية أقصر شعيرات الوجه ، الان يمكنك وضع الاداة بلطف على وجهك وبعمل حركات دائرية لتتخلصي من الشعر الزائد في الوجه.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع جهاز فلوليس فتكات اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع جهاز فلوليس فتكات 1
تجربتي مع جهاز فلوليس فتكات 1

الفرق بين جهاز فلوليس الاصلي والتقليد

عند شراء جهاز فلوليس يجب التأكد من أنه النوع الاصلي حتى لا يسبب حساسية الجلد أو نمو الشعر بشكل كثيف زوائد بعد ذلك: يكون النوع الاصلي من هذا الجهاز هو الذي يعمل من خلال الشحن وليس من خلال البطارية.
  • الجهاز مزود في نهايته مصابيح صغيرة للإضاءة من أجل توضيح الشعيرات الدقيقة. النوع الأصلي من هذا الجهاز يكون أعلى في السعر مقارنة بالنوع التقليد.
  • الماكينة الاصلية تم تصنيعها من قبل شركة Finishing Touch، واحدة من أهمّ الشركات العالميّة المتخصّصة في الأمور التجميليّة وطرق إزالة الشعر بالتقنيّات الحديثة. يمتلك هذا الجهاز رؤوسًا متعدّدة، يمكنك التبديل فيما بينها، ويغطّى بطبقة من الذهب عيار 18 قيراط، تمنحهُ شكلًا مذهلًا، يدعى بـ القلم الذهبي لازالة الشعر ، لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي، لذلك ليس هنالِك داعٍ لانتظار نموّ الشعر مرّة أخرى.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع جهاز فلوليس فتكات   💗 💗

جهاز فلاوليس الرباعي

لجهاز فلاوليس الرباعي إزالة الشعر الزائد من الجسم والوجه وبدون ألم ويعد من أكتر الأجهزة اللي محققة مبيعات مؤخرا مع جهاز فلاوليس الميكروسكوبي رح تتخلصوا من الشعر الزائد وتحصلوا على جسم نقي بواسطة تكنولوجيا الفراشة لتنظيف الشعر الزائد بدون لمس الطبقة الحساسة للجلد فلاوليس.
  • يمكنكم من الحصول على مظهر رائع بدون تهيج للجلد يعني لا حساسية ولا حبوب يمكنكم الآن التخلص من الشعر الزائد بشكل نهائي 100% فلاوليس يمكن استخدامه للمناطق الحساسة وأي مكان بالجسم.
  • يجب التأكد من ان يكون المنتج مشحون بالكامل قبل أول إستخدام جـهاز فـلاوليس الـرباعي لإزالة الشعر الزائد بشكل نهائي 100% وبدون ألم بشكل يومي للبشرة الحساسة مزود باربعة رؤوس لازالة الشعر بسرعة جداً وبسهولة مرفق معه شاحن خاص بالجهاز.
  • سهل التنظيف بفرشاه خاصة مرفقة مع الجهاز مزود بكتالوج خاص بطريقة التشغيل والتنظيف مزود بضوء لرؤية اقصر و انعم الشعيرات موفر للوقت والجهد شكله أنيق و عصري ينصح به أطباء الأمراض الجلدية.

جهاز فلوليس للمناطق الحساسة

فلوليس لازاله الشعر فى ثوانى و بدون الم بتستخدميه بحركات دائرية من اكتر الاجهزه اللي محققه مبيعات مؤخرا بدون استعمال وسائل مؤلمة لازالة الشعر الزائد وبدون تهيج الجلد او احمرار
  • يمكنكم التخلص من الشعر الزائد بشكل نهائي 100% من الجسم كله مزود ب 4 رؤوس لازاله الشعر بسرعه جدا وبسهوله. يعمل بالشحن مرفق معه شاحن خاص بالجهاز.
  • سهل التنضيف بفرشاه خاصه مرفقه مع الجهاز فلوليس يمكن استخدامه للمناطق الحساسة.

شفرات فلوليس

شفرات ازالة شعر الوجه وتحديد الحواجب من فلوليس* لتحديد ورسم اشكال للحواجب بدقه عاليه.
  • شفرات فلوليس مناسب : لتقويم شعر الحواجب والتحكم فى عرضها وكثافتها ، ازالة وتقشير الشعر فى منطقة حول الفم والذقن ، تقشير وازالة الشعر فى منطقة الرقبة ، ازالة الشعر فى منطقة الجبهه وتقشيرها والحصول على جبهة ناعمة ، ازالة الشعر الصغير فى منطقة االوجه بالكامل.
  • تساعد على نزع الشعر بسهولة وسرعه . لا تعمل على تكثيف الشعر . ينصح بتعقيم الشفرات قبل وبعد الاستخدام . خطوات لحلق وجهك بشكل صحيح : تنظيف وجهك وإزالة كل المكياج استخدام موس حلاقة جديد (ويمكنك استخدامه ٤-٥ مرات) مع ملاحظة تعقيم شفرة الحلاقة قبل وبعد كل استخدام عدم الضغط بالقوة عند الحلاقه على الوجه استخدام يد لامساك الموس واليد الثانيه لشد الجلد.
  • يكون الحلق بخفه من آعلى للإسفل بإتجاه نمو الشعر عند الانتهاء غسل الوجه بالماء البارد ثم وضع الكريم وتنظيف موس الحلاقة والاحتفاظ به في مكان جاف وهي افضل طريقة لانها لاتسبب بكتيريا او التهابات او الم او حروق للبشرة او حبوب مثل الشمع والخيط وغيره.

جهاز فلوليس للحواجب

جهاز فلوليس للحواجب هو أنسب وأحسن وأسرع طريقة لتحديد ورسم الحواجب بدون ألم وبنتائج مدهشة، مزود بكشاف ليد مخصوص عشان يديلك رؤية واضحة يساعدك فى الحصول على نتائج مثالية، سواء فى منطقة أعلى الحواجب أو أسفل الحواجب و بين الحاجبين بكل سهولة وبنتيجة مضمونة فى ثوانى.
  • جهاز يعمل على ازالة الشعر من جذور دون احداث جروح واحمرار للبشره ويحافظ على البشره ناعمه ودون تحسس. صمّم خصّيصا للبشرة الحساسة فهو لا يهيّجها بل يتعامل معها بكلّ عناية ليخلّصك من الشعر الزائد دون مشاكل و يمنحك حواجب مثالية و مهذّبة و بشرة ناعمة دون عيوب. Flawless Brows ينزع جميع الشعيرات الزائدة حتّى الدقيقة جدّا و التي لا يمكنك نزعها باستعمال الملقط.
  • مطلية بالذهب هيبوالرجينيك 18 ك لطيف بما يكفي لاستخدام كل يوم لا تهيج أو احمرار آمن ، لا يمكن أن يصابوا المدمج في الصمام إنه مشابه في الحجم لقلم الكتابة ، لذلك يمكنك أخذه معك في أي رحلة وشملت بطارية 1 AA.

قد يهمك :

افضل جهاز ليزر منزلي

افضل جهاز ليزر دويتو او جنتل ليز برو

ليزر دييس كولد الاصلي

تجربتي مع جهاز جنتل ليزر برو عالم حواء

شكل الوجه بعد الفراكشنال ليزر

تجربتي مع الفحم لازالة الشعر