تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

سوف نتعرف علي تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر , تجربتي مع القرنفل للشعر مع الشامبو , أضرار بخاخ القرنفل للشعر , هل القرنفل ينعم الشعر , من جربت بخاخ القرنفل للشعر؟ , متى تبان نتيجة القرنفل للشعر؟ , كم مره استخدم بخاخ القرنفل للشعر؟ , هل بخاخ القرنفل يسبب تساقط الشعر؟

جدول المحتويات

 

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر
تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

سيدة تقول : بدأت أستعمل هذا البخاخ على فروة الرأس وتدليكه في حركات دائرية مرتين يوميا، وقد لاحظت بعد فترة قليلة أن التساقط بدأ يقل وأن شعري أصبح أقوى كما أنه أصبح حيوي و صحي، و قد كنت أعاني من القشرة فوجدتها بدأت تختفي وتقل تدريجيا.

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر , سيدة اخري تقول : كنت قد لاحظت أن شعري بدأ يتساقط بكثرة، ولاحظت وجود بعض الفراغات في فروة الرأس، وبعد البحث على الإنترنت تعرفت على فوائد القرنفل وقررت التجربة، فقمت بإحضار كمية مناسبة من القرنفل و وضعها على ماء مغلي، ونقع القرنفل حوالي أربع ساعات، ثم قمت بتصفية القرنفل جيدا، ووضع السائل في بخاخ.

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر , وتقول ثالثة : كنت اعاني من تساقط شعري بشكل كبير ولكن بعد تجربتى مع تونر القرنفل للشعر لاحظت أن شعرى توقف عن التساقط وأصبح أكثر قوة وصحة و اختفت القشرة التى كنت أعانى منها بشكل مستمر ولقد قرأت عن تجارب ناجحة للعديد من السيدات مع القرنفل على موقع عالم حواء وهو الأمر الذى شجعنى على القيام بتجربتى مع القرنفل التى وجدتها من التجارب الفعالة

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

قد يهمك :

بخاخ القرنفل للشعر

تجربتي مع القرنفل وحبة البركة للشعر

مغلي القرنفل والحبة السوداء للشعر

بخاخ السدر والقرنفل

بخاخ ماء الورد والجلسرين تجربتي

كيفية استخدام بخاخ اكليل الجبل للشعر

 

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر 1
تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر 1

تجربتي مع القرنفل للشعر مع الشامبو

تقول أحدى السيدات عن تجربتها مع إضافة القرنفل مع الشامبو (لقد قمت بإضافة القرنفل إلى الشامبو واستخدمته أنا وبنتي التي تبلغ من العمر تسع سنوات وكانت النتيجة مُذهلة في خلال أسبوع من الاستعمال اليومي للشامبو المُضاف إليه القرنفل كانت النتيجة واضحة‘ إذ أني لاحظت بدء تنبيت بصيلات الشعر في فروة الرأس، بالإضافة إلى أني شعرت بنعومة وليونة غير مسبوقة بشعري، كما أن بنتي كانت تُعاني من هيشان الشعر والتقصف والذي تم علاجه بنسبة اربعين بالمائة تقريباً بعد اسبوع من استخدام الشامبو بالقرنفل)

تقول أمرأة أخرى عن تجربتها مع الشامبو المُضاف إليه القٌرنفل ( لقد اضفت القرنفل إلى الشامبو برغم خوفي الشديد لتحسس فروة رأسي من أي منتج، ولكني لم أتأذى تماماً من استخدام الشامبو المضاف إليه القرنفل بل بالعكس لقد استفاد شعري كثيراً فقد تم علاج تساقطه تماماً بالإضافة إلى أنى لاحظت زيادة كثافة سعري وزيادة قوته، كما أن رائحة القرنفل تشعرني بالانتعاش والراحة النفسية وقت الاستحمام)

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر   💗 💗

أضرار بخاخ القرنفل للشعر

أضرار بخاخ القرنفل للشعر، للتأكد من عدم وجود مضاعفات من استخدام القرنفل وزيته ، ينصح باستشارة طبيب مختص خاصة إذا كانت هناك مشاكل بفروة الرأس والمضافات التي يأتي منها البعض استخدام القرنفل:

يمكن أن يتسبب استخدام القرنفل في تهيج الجلد أو إيلام فروة الرأس لدى بعض الأشخاص.

يمكن أن يتسبب استخدام القرنفل أو زيته في تهيج العين أو الجهاز التنفسي. يجب استخدامه من قبل الأم أو الأطفال بعد استشارة الطبيب.

هل القرنفل ينعم الشعر

يتمتع القرنفل بقدرة فائقة على تنعيم الشعر المجعّد واعطائه ملمساً رائعاً، بسبب احتوائه على مركبات شبيهة بالكيراتين. استخدمي زيت القرنفل لصنع بلسم لشعرك ذي رائحة عطرية.

اخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت القرنفل مع نصف كوب من زيت الزيتون. ضعي الخليط على النار في وعاء، لتسخينه ولا تتركيه يغلي. عندما يبرد، أفرغي الخليط في زجاجة.

يفضّل إستخدام الخليط قبل الإستحمام بوضع القليل منه على راحة يديك ثم فرده على فروة الرأس وتمشيط الشعر جيداً. اتركي الزيت على الشعر قرابة 20 دقيقة مع لفّ الشعر بمنشفة. ثم اغسلي شعرك بالشامبو.

من جربت بخاخ القرنفل للشعر؟

سيدة تقول : “استعملت القرنفل مع الشامبو لابنتي التى تبلغ من العمر 9 أعوام، حيث كان شعرها متقصف وبه هيشان، ومع المواظبة على استعماله شعرت بتحسن كبير في الشعر حيث أصبح ناعماً وطرياً، كما ساعد في إنبات الشعر بمقدمة الرأس”.

تقول سيدة ان بخاخ القرنفل ممتاز للشعر استعملية مرتين اسبوعيا كالتالي : المقادير: كاس من الماء. معلقتان من حبوب القرنفل. طريقة التحضير: ضعي الماء في قدر على النار حتى يغلي. أضف القرنفل واتركه يطهى لمدة خمس إلى عشر دقائق. يُرفع الخليط من الموقد ويترك لمدة 12 ساعة. ثم نقوم بتصفية الماء ووضع المحلول في بخاخ للشعر. استخدم بخاخ القرنفل على الشعر بعد غسله.

متى تبان نتيجة القرنفل للشعر؟

ستلاحظ تأثير كبير خلال أسبوعين فقط. يستخدم بخاخ القرنفل أيضًا في علاج قشرة الرأس، وفي علاج القمل. فقشرة الرأس تتكون في الأساس بسبب تجمع طبقة من الدهون على فروة الرأس.

لا يستخدم القرنفل لإنبات شعر الرأس فقط، بل يستخدم أيضًا لإنبات شعر الرموش والحواجب. فإذا قمت باستخدام القرنفل لرموشك وحواجبك بشكل يومي

كم مره استخدم بخاخ القرنفل للشعر؟

استخدميه على شعرك مرتين في الأسبوع قبل الاستحمام للحصول على أفضل نتائج في اسرع وقت

طريقة عمل بخاخ القرنفل للشعر سهلة جدا وبسيطة، فقط ضعي ملعقتين من القرنفل الجاف في كمية مناسبة من الماء ثم ضعيها على النار حتى يغلي، ثم صفي ماء القرنفل وضعيه في زجاجة بخاخ نظيفة وجافة

هل بخاخ القرنفل يسبب تساقط الشعر؟

إن الاكثار من استخدام القرنفل على الشعر من شأنه أن يحدث أضراراً حيث ان تطبيقه بشكل مستمرّ على فروة الرأس او الجلد من شأنه أن يسبب في تلف خلايا الجلد.

ان القرنفل مفيد بشكل عام للشعر فهو يحارب تساقط الشعر ويعطيه كثافة لافتة، ونعومة تبحث عنها كلّ السيّدات، لكن في الوقت نفسه .