تجربتي مع بخاخ نير لازالة الشعر

سوف نتعرف علي : تجربتي مع بخاخ نير لازالة الشعر , بخاخ مزيل الشعر للمناطق الحساسة , , , , بخاخ فيت لازالة الشعر , , كريم نير لازالة الشعر من المناطق الحساسة

جدول المحتويات

 

تجربتي مع بخاخ نير لازالة الشعر
تجربتي مع بخاخ نير لازالة الشعر

تجربتي مع بخاخ نير لازالة الشعر

كريم نير لازالة الشعر في المنزل من افضل كريمات ازالة الشعر و انسب الحلول التي تعطي نتائج رائعة بلا أي ألم أو مجهود لذا تفضلنه كثير من السيدات و هذا واضح من خلال التجارب التالية.

التجربة الاولى : أنا كنت أستخدم ماكينه الحلاقه العاديه لـــي دي ورجولي والمنطقه الحساسه فقط أباطي أستعمل لها الحلاوه لكن يــــدي ورجولي والمنطقه الحساسه لا مستحيل ما أقدر على ألمها سبحان الله الأباط أقدر لكن اليدين والأرجل ما أقدر لكن قالت لي وحده من البنات إستخدمي مزيل شعر نيـــــــــــر وإستخدمته أحس إني إرتحت عليه مره أحسن من الماكينة اللي تطلع الشعر بعد فتره مثل الدبابيس الكريم هذا يطلع الشعر بعد فترة ناعم أحس إني إرتحت عليه.
  • التجربة الثانية : صار كثير بنات يتكلمون عن كريم نير لازالة الشعر و عن فوائده ووجدت بعض التجارب الناجحة له في كثير من المنتديات و الواقع و على اليوتيوب، فحبيت اعرفكن عليه بشكل اوضح بالنسبة لي انا افضل نوع لكريمات وبخاخات ازالة الشعر هو نير وانا باستمرار استخدمة من زمان واستخدمة في العانة والدبر والابط عادي جدا بس الافضل لك ان تقراء التعليمات كاملة واهم شئ ان المنطقة تكون جافة غير مبللة بالماء.
  • التجربة الثالثة : ممكن اغلبكم يستغرب واه موده كيف كذا لا ماينفع بلا بلا بس انا شخصياً معتمده عليه رسمياً لازالة الشعر الدوري ( شعر الساق و الذراع فقط ) يعني على بلاطه انا بإزالة الشعر ماصرت استخدم غيره ، و مره وحده بالشهر اشيل بحلاوه طبعاً الاندر ارمز و المنطقه الحساسه نحطهم ع جنب لاني اشيلهم بشي راح اتكلم عنه بالنقطه الجايه ليش افضّل كريم ازالة الشعر على الحلاوه و غيرهم؟ بإختصار لانه سريع ، و لاني ماشفت منه اي ضرر على بشرتي لا اسمرار ، ولا حكه او حساسيه وفوق هذا النقطه المهمه ، شعر جسمي لما يطلع مايطلع قاسي و حاد زي الموس عرفتو؟ يطلع جداً ناعم زي الحلاوه.. بس الفرق اني بالحلاوه اتألم و الشعر ياخذ فتره اطول بشكل بسيط عبال مايطلع هذا الفرق فقط.. وملاجظه مهمه لاحظتها شعري يصير اخف مع كل ازاله ، يعني تقل كميته.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع بخاخ نير لازالة الشعر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع بخاخ نير لازالة الشعر 1
تجربتي مع بخاخ نير لازالة الشعر 1

بخاخ مزيل الشعر للمناطق الحساسة

لوشن كازانوفا يعتبر كريم كازانوفا هو الكريم الأول والفعال في الأسواق السعودية لإزالة شعر الجسم بالكامل وخاصة شعر المنطقة الحساسة فهو يكسب البشرة نعومة وحريرية غير منتجات إزالة البشرة الأخرى فيستخدم هذا الكريم بعد تبليل البشرة بالماء الدافي ويفرد الكريم عليها ثم يغسل بالماء الدافئ بعد مرور ثلاث دقائق ليعطي أفضل نتيجة .
تم تصميم كريم إزالة الشعر الحساسة من ند لإزالة الشعر غير المؤلم. يتكون من مستخلصات طبيعية من البطيخ والألويرا وزيت الأفوكادو والعسل للمساعدة في تهدئة وحماية البشرة الحساسة ، مع استهداف عمود الشعر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه بشكل فعال في أقل من أربع دقائق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تقنية إزالة الرائحة الجديدة تعني تجربة ممتعة لإزالة الشعر.
كريم اولاي المزدوج لازالة الشعر يُعد كريم ازالة الشعر من المناطق الحساسة اولاي واحدًا من أفضل منتجات التجميل بفضل التقييمات الإيجابية على نطاق واسع عبر الإنترنت. ويتميز “مرطب حماية البشرة” الذي يأتي مع كريم إزالة الشعر انهما يعملان معًا لإزالة أكثر الشعر عنادًا من المناطق الحساسة في خطوتين سهلتين.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع بخاخ نير لازالة الشعر   💗 💗

بخاخ فيت لازالة الشعر

في محاولة لتسهيل عملية إزالة الشعر في المنزل ، ابتكر أخصائيو التجميل في الشركة الشهيرة فيت فيت – رذاذ إزالة الشعر. تتميز الأداة بتناسق كريمي ، ولكن نظرًا لشكل الإصدار الخاص ، تتمتع بالكثير من المزايا مقارنة بالكريم التقليدي.
  • يعمل هذا الكريم على إزالة شعر المنطقة الحساسة حتى أنه يعمل على إزالة الشعر القصير فهو يختلف عن باقي مزيلات الشعر بل يعد أفضل الكريمات المستخدمة في إزالة هذه المنطقة كما يمكن أيضا أن يستخدم في إزالة شعر الرجلين واليدين والوجه ويترك البشرة ناعمة ورطبة بلا أن يترك أي جذور فهو مختبر من قبل الأطباء الجلدية ومستخدم من قبل 30 مليون امرأة سنويا .
  • يتميز هذا الكريم بالخصائص التالية: يعمل على إزالة الشعر بكل كفاءة مما يساعد على نمو الشعر بشكل أنعم. يساعدك في الحصول على جسم ناعم كالحرير. يوفر الترطيب والنضارة للجسم بشكل كامل. السعر: يتوفر كريم جل فيت للساقين والجسم في أمازون أمريكا بسعر 9.99 دولار أمريكي، هنا المتجر. يتوفر كريم جل فيت للساقين والجسم في السعودية بسعر 68 ريال سعودي، هنا المتجر.
  • لا يسبب الألم عند إزالة الشعر ولا يسبب أضرار إلا اذا كانت البشرة متهيجة أو حساسة. حل رخيص وسريع لمشكلة ازالة الشعر الزائد، بحيث اذا كنت قد جربت نوعاً معيناً ولم يعجبك، فإنك لم تضيعي الكثير من المال.

    كريم نير لازالة الشعر من المناطق الحساسة

    • يعتبر كريم نير من أفضل الكريمات المخصصة للتخلص من الشعر الزائد بالوجه والجسم،حيث يمنحك النتيجة المطلوبة بدون أى مجهود أو ألم، ويمتاز الكريم بالآتي: يمنحك بشرة ناعمة ونضرة. الكريم سريع المفعول حيث يُخلصك من الشعر الزائد فى دقائق معدودة. الكريم مناسب لكل أنواع البشرة. بعض مكوناته طبيعية لتتناسب مع شعر المناطق الحساسة.
    • فنير من العلامات التجارية المعروفة منذ فترة طويلة حيث تتميز بمنتجاتها الفعالة والآمنة، ويحتوي كريم نير على تركيبة رائعة ممزوجة بمستخلص الزهور وزيت بذور القطن مما يجعله مثالي في تغذية وترطيب البشرة، كما أنه يشتمل على إسفنجة تم تصميمها خصيصًا للتخلص من الشعر بفاعلية.
    • نظراً لحساسية هذه المناطق يُنصح بتجربة جزء بسيط من الكريم على الجلد أولاً للتأكد من عدم حدوث إلتهاب أو إحمرار، ولا يتسبب الكريم فى حدوث عقم وذلك وفقاً لأراء عدد كبير من الأطباء، وبالتالي يُمكن استعماله للتخلص من الشعر الزائد بشرط ألا تكون البشرة حساسة.
    • يتكون هذا المنتج من تركيبة فعالة تم اعدادها خصيصا للمناطق الحساسة لإزالة الشعر بسرعة وبلطف بدون أن تسبب أي جروح أو نتوءات حيث أنه يتكون من العديد من المركبات الطبيعية مثل مستخلص الشاي الأخضر، ويتميز هذا المنتج بأنه لا يسبب أي ألم ويمنع تكون أي شعر تحت الجلد ونتائجه طويلة الأمد.

    قد يهمك :

    تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر عالم حواء

    بخاخ الكركدية للشعر تجربتي

    بخاخ السدر والقرنفل

    بخاخ القرنفل وحبة البركة للشعر

    بخاخ ماء الورد والجلسرين تجربتي

    بخاخ القرفة للشعر