تجربتي مع كريم اكرتين

سوف نتعرف علي : تجربتي مع كريم اكرتين , متى تبان نتيجة كريم اكرتين , تجربتي مع كريم اكرتين عالم حواء , مدة استخدام كريم اكرتين , , , ,

 

تجربتي مع كريم اكرتين
تجربتي مع كريم اكرتين

تجربتي مع كريم اكرتين

تقول سيدة : “يستخدم عند النوم مسحه ع الوجه مع تجنب منطقة العيون..يومياً رح يصير تقشير لازم ترطيب بالنهار بأي كريم خفيف واذا صار تحسس توقف الاستخدام وتستمري على المرطب في النهار ..المسأله يبالها صبر رح يتقشر الوجه وتزيد الحبوب لانها تظهر من تحت الجلد للسطح”.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع كريم اكرتين اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع كريم اكرتين 1
تجربتي مع كريم اكرتين 1

متى تبان نتيجة كريم اكرتين

تبدأ النتائج في الظهور في أغلب الحالات بعد أسبوعين من الاستخدام، لكن تمام العلاج أو النتيجة النهائية تختلف من حالة لحالة، فبعض الحالات يكفيها شهر فقط من الاستخدام حتى تصل إلى النتيجة النهائية، وحالات أخرى تحتاج إلى عدة شهور قد تبلغ ثمانية أشهر للوصول للنتيجة المرجوة.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع كريم اكرتين   💗 💗

تجربتي مع كريم اكرتين عالم حواء

سيدة تقول من موقع عالم حواء ذكرت إحدى السيدات أن أحد الأطباء نصحها باستخدام كريم اكرتين حيث ذكر لها أنه يعتبر من أفضل الكريمات التي يتم استخدامها في التقشير الكيميائي المبسط بالمنزل، وهو يعالج حبوب الشباب بشكل عميق كما أنه يزيد من نعومة البشرة، ويساعدها أن تتخلص من كافة التجاعيد التي ظهرت بها.

مدة استخدام كريم اكرتين

في الأسبوعين التاليين وإلى انتهاء مدة العلاج حسب إرشادات الطبيب؛ يوضع الكريم يومياً لمدة من نصف ساعة إلى ساعة، ثم يتم غسله ووضع كريم مرطب كالسابق.