تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا

سوف نتعرف علي : تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا , عطر مانسيرا روز فانيلا رجالي , , , , عطور مانسيرا , , عطر مانسيرا روز عود

 

تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا
تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا

تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا ، إذ يقدم صانع العطور بيير مانسيرا، عطر روزز فانيلا، الذي بزخة منه تفوح رائحة ليمون كالابريا ثم يباغتك بالأثر العطري للحلوى التركية والروز ويرتكز بناءه العطري على خلاصة خشب الأرز والفانيليا المكثفة والمسك الأبيض لتدوم رائحته العطرة معكِ اليوم بطوله باعثة بنسيم حلو يسحرك ورائحة عطرية تغويك.

  • التجربة الاولى:  كنت قد قمت بشراء عطر مانسيرا روز فانيلا و استخدامه، و عقب أن قمت باستخدام العطر للمرة الأولى، كنت قد لاحظت رائحته الفاخرة المميزة، و كذلك تدوم رائحته لفترة من الوقت.
  • لذلك أرى أن تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا، تجربة مميزة جدا، و كذلك فأنا أنصح باستخدام و تجربة عطر مانسيرا روز فانيلا.
  • ذكرت كذلك إحدى التجارب مع عطر مانسيرا روز فانيلا، على موقع التسوق سوق كوم، أن العطر فاخر جدا و مناسب، و عقب أن قمت باستخدامه، رأيت أنه عطر مناسب جدا للمناسبات، و كذلك رأيت أنه مناسب للسيدات و الرجال.
  • لذلك أنصح باستخدام عطر مانسيرا روز فانيلا، لمن يعشقون العطور و الروائح الجذابة و الأنيقة.
  • ذكرت إحدى التجارب مع عطر مانسيرا روز فانيلا، أنها كانت تعشق العطور الفاخرة، و كانت دوما ما تبحث عن أفضل أنواع العطور.
  • و قد قرأت في إحدى مواقع التواصل الاجتماعي عن عطر مانسيرا روز فانيلا للسيدات، و عقب أن قرأت بعض التجارب مع عطر مانسيرا روز فانيلا، كانت قد قررت شراءه و استخدامه، و عقب أن قامت باستخدامه، قد أكدت الآراء و التجارب التي مدحت في العطر.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا 1
تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا 1

عطر مانسيرا روز فانيلا رجالي

تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا : عطر مانسيرا روز فانيلا رجالي، يعد من أجمل العطور المفعمة برائحة الورد والفانيليا، كما انه يعد واحدا من افضل العطور الشرقية للرجال حيث أنة يصنف كعطر شرقي من الفانيليا يدل على الطبيعة الجميلة والحسية للرجل، وقد يحتوي على مكونات فاخرة وثمينة تخلق رائحة مغرية أنيقة.

  • عطر مانسيرا روز فانيلا رجالي ذو رائحة حلوه و كريميه تم إصدار العطر لأول مرة في عام 2011، يشعرك بهالة من البهجة مع ثباته القوي طويل الأمد، وأناقته الملهمة في من يرتديها تتميز الافتتاحية برائحة الليمون الطازج للحصول على تأثير رقيق منعش.
  • بعد ذلك بفترة وجيزة، يظهر القلب المكون من الورود الجميلة المتوهجة مع لمسة لذيذة من السكر للاغراء. تستمر النكهات السكرية في القاعدة من الأرز و الفانيليا والمسك الأبيض.
  • أما حين نتحدث عن زجاجة مانسيرا روز فانيلا فنجد أن الزجاجة ذات شكل أنيق ، حيث تحمل شكل إسطواني باللون الأصفر مع الفضي ، والغطاء يأخذ اللون الاسود ، وهي مثالية لكل امرأة تعشق رائحة الفانيلا الرائعة.
  • عطر مانسيرا روز متوفر في زجاجة بحجم 120 مل ، والأنف وراء مانسيرا فانيلا هو خبير العطور المشهور عالمياً Pierre Montale من شركة مانسيرا.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا   💗 💗

عطور مانسيرا

تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا : عطور مانسيرا، عطر مانسيرا هو أحد منتجات وكالة مانسييرا الفرنسية ، و التي تأسست على يد بيري مانسييرا عام 2008م ، كان بيري مانسييرا يعمل على صناعة العطور الراقية و تصديرها للعالم ، و قد مزج بين الروائح الشرقية و الروائح الغربية في سلسلة عطور مانسيرا ، و قد استخدم العديد من المواد و النباتات الطبيعية مثل الأعشاب الغربية ، المسك ، العنبر ، نبات الياسمين و بعض الوورد الفرنسية النادرة .

  • عطر مانسيرا جولد انتينسيتف عود : تمت صناعة هذا العطر عام 2008م ، او دو بارفيوم ، و تندرج الروائح بداخله حيث تبدأ باليمون ، و في وسطه مزيج بين الأزهار ، الزعفران ، المسك ، خشب الغاياك و خشب الساج ، أما عن قاعدة العطر فهي مزيج بين مجموعة من الأخشاب الثمينة ، المسك الأبيض و العنبر ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .
  • عطر مانسيرا روز فانيلا : تمت صناعته عام 2011م ، او دو بارفيوم ، هو عطر نسائي يمزج بين الروائح الشرقية و الغربية ، أعلى الزجاجة نجد رائحة العطر ، وسط الزجاجة نجد رائحة السكر ، قاعدة الزجاجة نجد المسك و السكر و الأرز و الفانيليا ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .
  • عطر مانسيرا بلو عود : تمت صناعة هذا العطر عام 2015م ، و هو عطر يناسب الرجال و النساء ، او دو بارفيوم ، يطغو عليه رائحة العود و الجلود ، و قد تمت صناعته ليحوي عدد من الروائح الطبيعية المنسجمة ؛ ففي قاعدة الزجاجة مزيج من الجلد ، خشب الغاياك ، العنبر ، خشب الصندل و الفانيليا من مدغشقر ، يدوم أطول فترة ممكنة و يناسب جميع الأذواق ، و نجد وسط الزجاجة تركيبة فريدة من زهرة يلانج يلانج ، جذر السوسن ، وردة السوسن و أخشاب الباتشولي ، أما أعلى الزجاجة نجد مزيج من الليمون الأخضر ، النوتات الخضراء ، الليمون ، نوتات بنكهة الفاكهة و البرتقال ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .
  • عطر مانسيرا فلفيت فانيلا : تمت صناعته عام 2016م ، او دو بارفيوم ، و هو عطر للرجال و النساء ، يتكون من مجموعة من الفواكة ، فنجد روائح الكمثرى و البرتقال ، القرنفل ، الأنجليكا ، الفلفل الوردي و الزبيب الأسود ، عطر يدوم لأطول فترة ممكنة ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .
  • عطر مانسيرا روز عود مسك : او دو بارفيوم ، يناسب الرجال و النساء ، تبدأ زجاجة العطر بعبق رائحة النوتات الحارة ، و نجد في وسط الزجاجة مزيج بين الياسمين و الزعفران ، أما قاعدة الزجاجة نجد فيها مزيج من المسك الأبيض و العود و الصندل ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .
  • عطر مانسيرا بلاك لاين : تمت صناعته عام 2014م ، او دو بارفيوم ، و هو عطر للرجال و النساء ، قاعدة العطر تتكون من البلوط ، الطحالب و المسك الأبيض ، وسط العطر يتكون من المسك و العنبر و الزهور البيضاء ، أما أعلى العطر يتكون من اللافندر و الليمون و البرتقال ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .

عطر مانسيرا روز عود

تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا : عطر مانسيرا روز عود، مانسيرا وايلد روز عود من العائلة العطرية الزهرية لكلا الجنسين. يمتاز هذا الالبري الفرنسي بالتبات العالي والفواح شديد الرجولة و شديد الانوثة في ذات الوقت يصلح أن يكون من عطورك الخريفية والشتوية يبدأ العطر بمزيج من البارغموت، الليمون.

ويتوسط العطر مزيج من الورد التركي الأحمر، الفل، الباتشولي.

اما قاعدة العطر فمزيج من العنبر، المسك، العود، الفانيلا.
وهو عطر يناسب الليل والنهار، يدوم طويلاً.