تجربتي مع دعاء المعجزة حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله

سوف نتعرف علي : تجربتي مع دعاء المعجزة حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله , , تجربتي مع دعاء المعجزات , دعاء المعجزات مكتوب , تجربتي مع دعاء المعجزات للرزق , دعاء صنع المعجزات , تجارب مع الدعاء المستحيل , تجربتي مع دعاء المعجزات ابن باز

جدول المحتويات

 

تجربتي مع دعاء المعجزة حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله
تجربتي مع دعاء المعجزة حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله

تجربتي مع دعاء المعجزة حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله

  • تقول سيدة : كنت اسمع هالدعاء وفضله بس بصراحه ماكنت اطبقه وبفضل الله وكرمه ان هداني للدعاء العظيم وصرت مااستغني عنه بكل صلاة اصليها والله ان هالدعاء له اثر عظيم واثره سريع وتشوفون النتايج على طول بس بشرط انكم تكونون على اتم الثقه بالله قبل كل شي وتثقون بالله انه بيستجيب دعائكم وبتشوفون نتائجه على طول يمكن تقولون تبالغ او اي شي بس والله العظيم اني صادقه وجربوه وتاكدوا باانفسكم. 
  • تقول أحد السيدات: كنت ذات يوم أتصفح أحد مواقع الإنترنت، وقرأت أن أحد السيدات كان عندها مسألة مُلحة، وكانت دائمًا بعد الانتهاء من صلاة الفجر وقبل السلام تقول حسبي الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون، وما هي إلا أيام قليلة حتى حقق الله مطلبها، وبالفعل ارتاح قلبي لكلام هذه السيدة، وقمت بالفعل بالوضوء لصلاة الفجر، وكن أداوم يوميًا على صلاة الفجر، وكنت قبل السلام والخروج من الصلاة أقول هذا الدعاء، والله ما هي إلا فترة قليلة وحقق الله لي مطلبي، على الرغم أن دعوتي كل من حولي أكدوا لي أن من المستحيل أن تتحقق، ولكن الله سبحانه وتعالى لا يوجد عنده مستحيل.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع دعاء المعجزة حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع دعاء المعجزة حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله 1
تجربتي مع دعاء المعجزة حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله 1

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع دعاء المعجزة حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله   💗 💗

تجربتي مع دعاء المعجزات

  • تقول احدى السيدات :  أنها كانت تريد الزواج من شخص معين وكان الأمر يبدو لها مستحيل وذلك بسبب خلافات قديمة بين العائلات، وكانت دائمًا ما تشعر بالأسى والحزن بسبب ذلك الأمر، وذلك لأنها تعلم أن تلك الزيجة لن تتم بسبب تلك المشاكل الكبيرة بينهم، وقامت باللجوء والدعاء إلى الله تبارك وتعالى بكشف ذلك الضر عنها.
  • كانت دائمًا ما تردد تلك الآيه بسم الله الرحمن الرحيم”وإن يمسسك الله بضر لا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله” صدق الله العظيم.
  • قد حرصت دائمًا على القيام بالأعمال الصالحة وإخراج الصدقات وقيام الليل وقراءة القرآن والإلحاح في الدعاء، وبعد فترة من الوقت وبفضل الله تبارك وتعالى تم الصلح بين العائلتين وانتهى الخلاف الذي دام لسنوات طويلة وتم الزواج بفضل الله وكرمه.

دعاء المعجزات مكتوب

هناك أدعية كثيرة يمكن اللجوء إلى الله بها لتحقيق أمنياتنا، لكن هناك دعاء تحقيق الأمنيات إقرأه وسترى معجزات الله في تحقيق الامنيات المستحيله بإذن الله وقدرته، فعندما تذهب إلى النوم ردد هذه الآية وبعدها هذا الدعاء:
  • “ولقد أوتيت سؤلك يا موسى”
  • “اللهم كما أتيت موسى سؤله فآتني سؤله إنك على كل شيء قدير”.
  • “اللهم أنزلني المنازل الحسنة في الدنيا والآخرة”.
  • “اللهم حقق لي مرادي وأمنيتي إنك على ما تشاء قدير”.
  • “الله آتني سؤلي كما آتيت موسى سؤله آتني سؤلي فإنك القادر على كل شيء”.
  • “اللهم إنك تعلم حاجتي ومسألتي فحقق لي ما هو خير لي في ديني ودنياي”.
  • “اللهم إنك وعدتنا بإجابة المضطر إذا دعاه، وأنا مضطر لجأ ببابك، فيسر أمري واقض مسألتي”.
  • “يا رب كل شيء ورحيمه، اجبر سنا وتول أمرنا وحقق مرادنا”
  • “اللهم أنت قولت وقولك الحق: قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب، فاللهم نجنا من الكروب وحقق لنا ما نتمناه”.

تجربتي مع دعاء المعجزات للرزق

كنت أمر بظروف مادية صعبة، وكنت أعمل على تيسير هذه الأمور لشدة حاجتي إلى المال في تلك الفترة، وقد كنت قد تركت كل الأبواب المتاحة أمامي، للعمل على الحصول على الأموال، التي احتاجها لسد الديون الخاصة بي، حتى أنني كنت أعمل حوالي 12 ساعة في اليوم، وخلال هذه الفترة كنت أقوم بقراءة، أيات وأدعية كثيرة لتفريج الكربة التي أمر بها، وكان من بين هذه الأدعية دعاء اللهم مالك الملك، الذي اجتهدت في ترديده لعدة مرات، وما أن وجدت الله سبحانه وتعالى، يفرج همي وكربتي من خلال حصولي على مكافأة كبيرة من العمل، وقد قمت عقب ذلك بالمواظبة على تكرار، هذا الدعاء بشكل يومي لعدة مرات وعقب كل صلاة، وكنت قد أحببت أن أنقل لكم تجربتي مع هذا الدعاء.

دعاء صنع المعجزات

  • الدعاء الأول : جاء هذا الدعاء في  قول الله تعالى “وقل رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق”، وهي الآية التي أنزلها الله على الرسول صلى الله عليه وسلم، عند خروجه من مكة للمدينة وقت الهجرة.
  • الدعاء الثاني : “ حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ”، وقال ابن باز عن هذا الدعاء، أنهعند الانتظام على قوله  بعد التشهد الأخير من كل صلاة، سوف تحل جميع الأمور والمشكلات التي ندعو الله بها.
  • الدعاء الثالت : فضل اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك يعد هذا الدعاء من الأدعية المأثورة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، وقد ردد الرسول هذا الدعاء في إحدى المرات التي أتى إليه ضيف، وبعث لزوجاته لإعداد الطعام، ولكن لم يجد أي طعام لديهن لتقديمه للضيف، فظل يردد هذا الدعاء “اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها إلا أنت”، فوجد الرسول أنه أتت إليه شاه مقدمة إليه هديه.

تجارب مع الدعاء المستحيل

  • تجربة  سيدنا يونس عليه السلام عندما ابتلعه الحوت وظل في بطنه في ظلام الليل داخل بطن الحوت وقد دعا الله تعالى وقال بسم الله الرحمن الرحيم “ذا النون إذ ذهب مغاضبًا فظن أن لن نقدر عليه فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك نُنجي المؤمنين”.
  • تجربة سيدنا أيوب عليه السلام عندما دعا الله تعالى أن يشفيه من مرضه لقول الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم “أيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر وآتيناه أهله ومثلهم معهم رحمةً من عندنا وذكرى للعابدين”.
  • تجربة نبي الله نوح عليه السلام والذي دعا ربه بأن ينجيه هو وقومه من الكفار والظالمين وذلك لقول الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم “ونوحًا إذ نادى من قبل فاستجبنا له فنجيناه وأهله من الكرب العظيم”.

تجربتي مع دعاء المعجزات ابن باز

“حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ” واحد من الادعية التي كان يرددها الإمام ابن باز وكان يدعو الله تبارك وتعالى بها في كل عصر يحدث له في حياته وكان سبب في تيسير الامور واستجابه الدعاء بشكل كبير ، و في هذه الفقرة سنتعرف على احدى التجارب التي تحكي عن فضل هذا الدعاء ، وهي :
  • وتقول صاحبة التجربة أنها كانت تعيش  مشكلة كبيرة بينها وبين زوجها وحدث انفصال وترك زوجها البيت، قد سمعت مقولة لابن الباز عن فضل ذلك الدعاء وقدرته في ازالة  الهموم والاحزان وبالفعل كانت تدوا به  بعد الانتهاء من كل صلاة و بعد التشهد و ظلت عليه لفترة من الوقت حتى عاد زوجها مرة اخرى الى البيت بفضل الله تعالى انتهت كل المشاكل والأزمات من حياتها.

قد يهمك :

دعاء يبكي من خشية الله مكتوب

دعاء جميل يهز المشاعر

دعاء يهز القلوب وتدمع له العيون

دعاء الام لابنها يوم الامتحان

دعاء للمسافر توصل بالسلامه

دعاء تيسير الامور