سودو كريم للتبييض

سوف نتعرف علي : سودو كريم للتبييض , سودو كريم للمنطقة الحساسة عالم حواء , فوائد سودو كريم للهالات السوداء , الفرق بين سودو كريم الاصلي والتقليد , اضرار سودو كريم وموانع استعماله , كيفية استخدام سودو كريم للوجه , سودو كريم للمنطقة الحساسة , تجربتي مع سودو كريم للوجه

سودو كريم للتبييض
سودو كريم للتبييض

 

سودو كريم للتبييض

مكونات سودو كريم ووظائفها التي ليس لها علاقة بالتفتيح بشكل فعال:يعد سودو كريم من المنتجات الطبية المرتبطة بنسبة كبيرة بالعناية ببشرة الأطفال للتخلص من طفح والتهابات الحفاض بسبب تركيبته المضادة للبكتريا والمهدئة للجلد، ما جعله كريم متعدد الاستخدامات فقد يستخدم في مكافحة حب الشباب وعلاج الأكزيما ولكن توجد بعض التجارب على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى إمكانية استخدام سودو كريم للتفتيح بإمكانك خلط كريم سودو مع قطرات من زيت العرقسوس ولوشن بيبانثين واستخدام المزيج يوميًا على بشرة نظيفة وجافة.

سودو كريم للتبييض , تجارب السيدات مع سودو كريم للتبييض : أسماء: فعالية هذا الكريم في التفتيح وحده قليلة لذا استخدم خلطاته وأواظب عليها. نغم: ليس فعال في التفتيح. ريانه: لم ألاحظ أي نتيجة مرضية. هناء: لاحظت تفتيح بسيط. سيرين: جيد لكن يحتاج إلى فترة طويلة من الاستخدام. عنان: يترك طبقة بيضاء لا أكثر.

سودو كريم لازالة التصبغات تحدث التصبغات الجلدية عندما يفرط الجسم في إنتاج الميلانين، وهو الأمر الذي يؤدي إلى ظهور البقع البنية الداكنة. ولكن كريم سودو لا يستخدم في علاج التصبغات الجلدية، وعليك استشارة الطبيب المختص في أنسب كريم يمكن أن تستخدمه لعلاج هذه التصبغات.

كريم سودو مع جليسوليد

للحصول على نتائج مبهرة في توحيد لون بشرتك قومي بخلط كريم سودو مع كريم جليسوليد، وذلك عن طريق اخد كمية من كريم سودو مع كمية من جليسوليد وقومي بوضعها على بشرتك مرتين في اليوم وبعدها ستحصلين على نتائج مدهشة . كما يمكنك خلط زيت اللوز بمقدار نصف كوب مع ملعقين من فكس ومثلهم من كريم سودو و٣ ملاعق من كريم جليسوليد وقومي باستخدامه مرتين أسبوعيا لضمان أفضل نتيجة.

سودو كريم للتفتيح تجارب

تقول سيدة من موقع عالم حواء : انا جربته للوجه يعطي نعومه بس مااستمريت فتره وتركته ومالاحظت تبييض.

قد يهمك :

تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء

كريم كيو في للتبييض عالم حواء

حبوب الجلوتاثيون للتبييض الوردي والنضارة

خلطة كريم كيلي للتبييض

تجربتي مع كريم الفا بلس عالم حواء

تجربتي مع كريم ميلانو فري فتكات

سودو كريم للتبييض 1
سودو كريم للتبييض 1

سودو كريم للمنطقة الحساسة عالم حواء

ما هي فائدة سودو كريم للمنطقة الحساسة؟ تظهر فائدة سودو كريم للمنطقة الحساسة عند استخدامه عدة مرات وبانتظام، حيث يمكن خلطه مع بعض المنتجات الأخرى لزيادة كفاءته والحصول على أفضل نتيجة، ومن ضمن هذه الفوائد: 1- تبييض وتفتيح المناطق الحساسة ومنطقة الإبطين ، فقد تعاني المناطق الحساسة من فرط التصبغ وتصبح داكنة بشكل أكبر نتيجة لعوامل الاحتكاك أو طرق إزالة الشعر التقليدية، لكن سودو كريم يقلل من .حدوث هذا ويعمل على تفتيح المناطق الحساسة، مع الحفاظ على جفاف هذه المناطق ونظافتها دائماً

2- يحمي الجلد من الالتهابات حيث يعمل اللانولين على تقليل تهيج البشرة المصاحب لطرق إزالة الشعر بالشمع وغيرها. 3-يقلل من احمرار وتهيج الجلد بسبب خواصه الملطفة للبشرة والتي تقلل من الحكة وتُزيد من ترطيب البشرة.

تقول سيدة : من أحد استخدامات سودو كريم المهمة والفعالة هي تفتيح المناطق الحساسة مثل الإبطين والفخذين والبكيني، بالإضافة إلى الركبتين والكوعين. يحتوي سودو كريم على زيت اللافندر المرطب والذي يساهم في تفتيح المناطق الغامقة، بالإضافة إلى فعاليته في حماية بشرتكِ من ظهور الحبوب والعرق، كما أنه خالي من الكورتيزون ومشتقاته وهذا يجعله آمن استخدامه ولو بشكل يومي. طريقة الاستخدام: في البداية قومي بشطف المنطقة المراد تفتيحها بالماء الفاتر ثم جففيها جيداً. قومي بوضع كمية كافية من الكريم، ثم دلكيها بلطف حتى يتم امتصاصه بالكامل. تكرر الخطوات بمعدل مرتين يومياً للحصول على أفضل النتائج.

فوائد سودو كريم للهالات السوداء

لا يوجد له علاقة بالتخلص من الهالات السوداء حيث لا يحتوي على مواد للتفتيح، كما أنه يعتبر ثقيل على منطقة محيط العين.

كذلك أشارت إحدي التجارب إلى أنها قد قرأت عن عدم وجود علاقة بين كريم سودو والتخلص من الهالات السوداء، حيث يعتبر من الكريمات الثقيلة تحت العين

الفرق بين سودو كريم الاصلي والتقليد

فوائد الكريم: كريم سودو الغير اصلي لا يقدم أي فوائد تذكر، على عكس الكريم الأصلي الذي يعمل على علاج الاكزيما وقرح الفراش وحروق الشمس بفعالية كبيرة.

المنتج الأصلي الكتابة أسفل كلمة سودو كريم باللون الأزرق، بينما التقليد باللون الأحمر. المنتج الأصلي خلف العبوة ستجدي كلمة فوصف والمكونات باللغة الانجليزية باللون الأزرق. الكريم الأصلي قوامه ناعم بينما التقليد قوامه يشبه الإسفنج.

سعر الكريم: يمكنك التفريق بين سودو كريم الأصلي والتقليد بسهولة عن طريق سعره، فالكريم التقليد سعره زهيد وأرخص بكثير من الكريم الأصلي.

سعر سودو كريم الاصلي في السعودية: يصل سعره إلى 38٫74 ريال سعودي لعبوة الكريم ذات حجم 125 جرام في صيدلية النهدي.

 

تتميز ألوان العبوة الأصلية بالوضوح، بينما تكون ألوان العبوة التقليد غير واضحة أو باهتة قليلًا. لا ننصحك بشراء عبوة سودو كريم إذا كان سعرها أرخص من المعتاد بنسبة كبيرة. كما ننصحك أيضًا بشراء الكريم من الصيدليات ومواقع الأونلاين الموثوق في نزاهتها، والتي توفر للعميل خدمة ما بعد البيع، لتتمكن من حفظ حقوقك.

يتم كتابة جميع المعلومات والإرشادات على عبوة سودو كريم الأصلية باللغة الإنجليزية وتكون الحروف واضحة.

المنتج الأصلي الكتابة أسفل كلمة سودو كريم باللون الأزرق، بينما التقليد باللون الأحمر. المنتج الأصلي خلف العبوة ستجدي كلمة فوصف والمكونات باللغة الانجليزية باللون الأزرق. الكريم الأصلي قوامه ناعم بينما التقليد قوامه يشبه الإسفنج. المنتج الأصلي أسفل الرقم المتسلسل ستجدي العنوان الإلكتروني لسودو كريم.

بلد منشأ سودو كريم

من هي الشركة المصنّعة لسودوكريم؟ يتم تصنيع سودوكريم المطهر العلاجي في أيرلندا بواسطة شركة Forest Tosara Ltd.

اضرار سودو كريم وموانع استعماله

أضرار سودو كريم للوجه من الممكن أن ينتج عنه حدوث حرقان في الجلد عند استخدامه. كما لابد من الامتناع عن وضعه على الجلد في حالة وجود فطريات في الجلد، حتى لا يزيد من شعور الحرقان والألم. وإذا كنت ممن يعانون من الحساسية تجاه العطور والروائح المختلفة، فربما يتسبب سودو كريم في إصابتك بالحساسية، بسبب احتوائه على مكونات عطرية.

موانع استعمال سودو كريم :على الرغم من فوائده الكثيرة، ولكن هناك بعض الحالات التي لا يجب استخدام سودوكريم فيها لأنه قد يسبب بعض الأضرار مثل الطفح الجلدي أو تحسس والتهاب البشرة، وأهم هذه الحالات هي:

غير مناسب للحامل. غير مناسب للمرضع. غير مناسب لمنطقة الفم وما حولها. غير مناسب لمنطقة الأنف وما حولها. غير مناسب لمنطقة العين وما حولها. غير مناسب كـ واقي شمس لأنه قد يتفاعل مع اشعة الشمس ويسبب الاسمرار الشديد. غير مناسب للاستخدام على بشرة الوجه عند الاطفال، ويكفي استخدامه بكمية قليلة في منطقة الحفاض فقط.

اضرار سودو كريم للمنطقة الحساسة : وجود حساسية لأحد مكونات سودو كريم قد يسبب تهيج البشرة. قد يحدث بعض الحكة والحرقان في المنطقة مع أول استخدام له. وجود بعض المواد العطرية في تكوين كريم سودو قد تسبب الحساسية لبعض الأشخاص. سودو كريم للاستخدام الخارجي فقط، لذا تجنب وضعه على العينين أو الأغشية المخاطية في الجسم.

هل يحتوي سودو كريم على الكورتيزون

لا يحتوي سودو كريم على الكورتيزون، وتتلخص المكونات الفعالة فيه بما يأتي: أكسيد الزنك يساعد على التقليل من السوائل من الأنسجة. اللانولين يعمل على تهدئة البشرة وتنعيمها كما أن له خصائص مضادة للحساسية. كحول البنزين يساعد على تقليل الإنزعاج فهو يعمل كمخدر ومطهر موضعي. بنزويل السينامات. بنزوات البنزيل. يمكنكِ استخدام سودو كريم بكل أريحية فهو يمتاز بخصائص مضادة للحساسية حيث يأمن لطفلك الراحة والشفاء من الطفح، وأنصحك باستعمال سودو كريم مع كل غيار للحفاض، وذلك عن طريق وضع السودو كريم على مكان الحفاض، حيث توفر لك هذه الطريقة حماية لبشرة إبنك الحساسية من المواد الموجودة في البول والبراز والتي تسبب طفحًا جلديًا.

كيفية استخدام سودو كريم للوجه

طريقة استخدام كريم سودو للوجه في البداية، قومي بغسل المنطقة المراد علاجها بالماء الفاتر ثم قومي بتجفيفها جيداً. خذي كمية بسيطة من الكريم ووزعيها على الوجه بحركات دائرية حتى يتم امتصاصه. تكرر الخطوة يومياً في المساء قبل النوم لمدة 3 أشهر على الأقل

فوائد سودو كريم للهالات السوداء : لا يوجد له علاقة بالتخلص من الهالات السوداء حيث لا يحتوي على مواد للتفتيح، كما أنه يعتبر ثقيل على منطقة محيط العين.

سودو كريم للمنطقة الحساسة

تظهر فائدة سودو كريم للمنطقة الحساسة عند استخدامه عدة مرات وبانتظام، حيث يمكن خلطه مع بعض المنتجات الأخرى لزيادة كفاءته والحصول على أفضل نتيجة،

وصفة سودو كريم مع فيتامين سي من خلال هذه الوصفة يتم خلط كمية صغيرة مع بعض القطرات من فيتامين سي. يجب وضع هذا المزيج على بشرة نظيفة وجافة. يُزيد فيتامين سي من فاعلية كريم سودو لتفتيح المناطق الداكنة في البشرة. يتم وضعه مرة واحدة ليلاً أو مرتين حسب الحاجة.

2- وصفة سودو كريم مع زيت اللوز الحلو وماء الورد يهدف استخدام هذا الخليط إلى تفتيح وتبييض المناطق الحساسة مثل الإبط وثنايات الفخذين ومنطقة البكيني. يتم وضع كمية من كريم سودو ويُضاف إليها زيت اللوز الحلو وقليل من ماء الورد لاعطاء المنطقة رائحة جميلة وترطيب عالي. يمتاز هذا الخليط بقوامه الخفيف سهل الامتصاص على البشرة الحساسة. يُنصح بتنظيف المنطقة جيداً وتجفيفها قبل وضع الخليط. يتم التدليك حتى تمام الامتصاص مع المداومة على الاستخدام يومياً للوصول إلى النتيجة المرجوة.

هل يمكن وضع سودو كريم على المناطق الحساسة؟

تتعدد استخدامات سودو كريم، وتظهر له فوائد عديدة في كثير من الأمراض الجلدية، حيث يستخدم كريم سودو للمنطقة الحساسة، وله استخدامات أخرى أيضاً أهمها: الطفح الجلدي المصاحب للحفاضات. الأكزيما الجلدية. الجروح السطحية البسيطة.

سودو كريم وزيت الورد للمنطقة الحساسة

يهدف استخدام هذا الخليط إلى تفتيح وتبييض المناطق الحساسة مثل الإبط وثنايات الفخذين ومنطقة البكيني. يتم وضع كمية من كريم سودو ويُضاف إليها زيت اللوز الحلو وقليل من ماء الورد لاعطاء المنطقة رائحة جميلة وترطيب عالي. يمتاز هذا الخليط بقوامه الخفيف سهل الامتصاص على البشرة الحساسة.

احذري كريم سودو وزيت اللوز المر للابط

يُحذرالأطباء من استعمال هذه الخلطة؛ حيث أكدت بعض الدراسات أنه على الرغم من فوائد الزيت الجمالية إلا أنه يحتوي على مادة سامة تُعرف باسم “السيانيد” والتى قد تتسبب في الوفاة بمجرد وصولها للدم. وفي هذه الحالة يُمكنك استبدال زيت اللوز المر بزيت اللوز الحلو، على اعتبار أنه غني بفيتامين E المعروف بفوائده المتعددة للجلد بالإضافة إلى مواد مضادة للأكسدة، كما أنه سهل الامتصاص وخفيف على الجلد. يُمكنك خلط ربع ملعقة صغيرة من كريم سودو مع 3 قطرات من زيت اللوز الحلو وزيت الورد، وتطبيقه على بشرة نظيفة وذلك بمعدل مرتين في الأسبوع.

تجربتي مع سودو كريم للوجه

سيدة تقول : ” مُنذ فترة كنت ألاحظ تأثر بشرتي بالعوامل البيئية الضارة، اتسعت مسامات البشرة كثيراً وفقدت ترطيبها، بالإضافة لـ مظهرها الشاحب الذي لطالما تسبب لي بالانزعاج الشديد، إلى أن نصحتني إحدى الصديقات بتجربة سودو كريم للوجه، من أجل استعادة ترطيب بشرتي الطبيعي. بالفعل قمت بتجربة المُستحضر لكن نتائجه لم تكن مُرضية، فقد تحسست بشرتي كثيراً منذ الاستعال الأول، بالإضافة إلى هذا فقد بدأت الحبوب والبثور تهاجم بشرتي بشدة، إلى أن ذهبت لاستشارة طبيبي الذي نصحني بالتوقف عن استخدام المُنتج، نظراً لكونه لا يتناسب مع طبيعة بشرتي الدُهنية والحساسة. وبالفعل فقد تحسنت حالة بشرتي مُباشرةً بعد التوقف عن استخدام المُنتج، وبدأت الحبوب والبثور بالاختفاء تدريجياً بعد استعمال العلاج المناسب، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع سودو كريم للوجه لم تكن موفقة”.

التجربة الثانية سيدة تقول : ” قبل أشهر من اليوم قُمت بتجربة العديد من الوصفات الطبيعية والكريمات التي تصرف دون وصفة طبية، رغبةً مني في التخلص من التصبغات الجلدية والبقع التي لطالما عانيت منها، إلى أن سمعت عن وصفة زيت اللوز وسودو كريم للبشرة واليدين، وبالفعل قمت بتجربتها. في البداية لم تؤتي الوصفة نتائجها المرجوُة، لكن مع الاستعمال المتكرر بدأت نتائج الوصفة في الظهور، حيث بدأت التصبغات في الاختفاء رويداً رويداً، وبعد المداومة على استعمال المنتج يومياً لمدة شهر كامل كنت قد حصلت على الفعالية التي اطمح عليها بنسبة 75% تقريباً، إذ اختفت التصبغات الجلدية بشكل كبير، وأصبح جلدي أكثر نعومة”

التجربة الثالثة سيدة تقول : “ساعدني الكريم على تهدئة الاحمرار الذي يحدث بعد إزالة الشعر، وقد استطعت التخلص من مشكلة الحبوب الناتجة عن تهيج هذه المنطقة”.

كريم سودو للوجه قبل النوم

يفضل استخدام كريم سودو للوجه قبل النوم وبدون التعرض للشمس، وذلك عن طريق وضعه على بشرة رطبة ثم يترك حتى اليوم التالي، بعدها اغسليه بالماء والغسول المناسب.

يساعد استخدام كريم سودو للوجه قبل النوم على التخلص من المشاكل التي تعاني منها البشرة كالحبوب واسمرار البشرة الناتج من الشمس، للمزيد من المعلومات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر ،قومي بمراجعة المقالات السابقة.

تجربتي مع سودو كريم للكلف ومين جربت سودو كريم لعلاج الكلف

تجربتي مع سودو كريم لعلاج الكلف بالنسبة لي لم يكن حل فعال على الإطلاق فلم أشعر بتحسن في اختفاء الكلف، ولكن مجرد ترطيب وتخفيف لحروق الشمس البسيطة.