افلام مصرية كوميدية 2020

افلام كوميدية مصرية جديدة

تشتهر الأفلام المصرية بحسها العالي من الكوميديا ​​مما جعلها أعمالاً سينمائية مميزة لدول العالم. لذلك يجب التعرف على أهم الأفلام الكوميدية المصرية الجديدة لهذا العام لترى ما يناسبك من خلال موقع دار العرب.

افلام كوميدية مصرية 2022

الكوميديا ​​المصرية المضحكة من أشهر أنواع الكوميديا ​​التي يفضلها كثير من الناس. يتميز المصري بخفة الدم وروح الدعابة التي جعلت منه شخصًا مميزًا ومبهجًا على الرغم من كل الظروف التي يمر بها في سياق حياته اليومية ، وكان من أفضل الأفلام التي قدمتها السينما المصرية. هذه هي افلام هذا العام.

لذلك سنشرح لك من خلال هذا المقال على موقع دار العرب أفضل الأفلام الكوميدية المصرية الجديدة 2022 لتختار من بينها ما يناسب ذوقك من أفلام أكبر نجوم الكوميديا ​​المصرية. لمشاهدة هذه الأفلام ومعرفة الأحداث التي تدور حولها يجب اتباع الأسطر التالية.

فيلم ماما حامل

افضل افلام الكوميديا ​​المصرية الجديدة 2022 برابط تحميل على جميع الاجهزة افضل افلام الكوميديا ​​المصرية الجديدة 2022 مع رابط تحميل على جميع الاجهزة احلى افلام الكوميديا ​​المصرية الجديدة 2022

تدور أحداث الفيلم حول الخلاف بين الآباء والأبناء حول ضرورة الزواج وإنجاب الأطفال وتكوين أسرة. بيومي فؤاد (كامل) وزوجته ليلى علوي (سمية) يدفعان ابنيهما عاصم وباسم للزواج خلافا لرغبة الشابين.

وأبطال الفيلم هم نجوم كبار وهم كالتالي:

ليلى علوي ، بيومي فؤاد ، حمدي الميرغني ، محمد سلام ، هدى الأتربي ، نانسي صلاح ، دينا محسن (ويزو) ، شريف دسوقي ، بدرية طلبة ، سليمان عيد ، إيمان السيد ، ياسمين كساب.

الرجاء الضغط على الصورة للذهاب إلى المتجر وإتمام عملية الشراء.

افلام كوميدية مصرية جديدة

وهناك بعض الأفلام الكوميدية المصرية المتميزة التي ستعرض في هذا العيد في دور السينما المصرية ، والتي تتنوع بين الأفلام الكوميدية وغيرها. لذلك سنطلعكم على أهم الكوميديا ​​المصرية المعروضة حاليا وأجملها لهذا العام وسنعرضها تباعا في الفقرات القادمة.

صاحب فيلم المقام

صاحب فيلم المقام صاحب فيلم المقام صاحب فيلم المقام

الفيلم من بطولة يسرا وآسر ياسين وأمنية خليل والفنان الكوميدي المحترم بيوبي فؤاد. الفنان خالد الصاوي.

فيلم الغسالة لمحمود حميدة

فيلم الغسالة للفنان محمود حميدة فيلم الغسالة للفنان محمود حميدة فيلم الغسالة للفنان محمود حميدة.

كما يتميز بالفيلم الذي يعتبر من أهم الأفلام الكوميدية المصرية لهذا العام ، فيلم الغسالة للفنان محمود حميدة ، وهو فيلم كوميدي خيال علمي رهيب ومتنوع وجديد. والفيلم سيعرض يوم عيد الأضحى في جميع دور العرض المصرية.

يعتبر هذا الفيلم أول فيلم يتم ملاحظته حول بعض الأحداث المتتالية الأخيرة التي نشأت بسبب وباء كورونا ، ويعتبر هذا الفيلم من أهم الأفلام المناسبة لجميع المشاهدين من الأطفال إلى الكبار. إليكم يا الزاهد ومحمد سلام والفنان القدير بيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلى وغيرهم كثير.

هذا الفيلم من تأليف عادل صليب والمخرج الكبير عادل عبد الحليم.

بعض الناس لا يذهبون إلى المأذون مرتين

الفيلم البعض لا يذهب للمأذن مرتين الفيلم البعض لا يذهب للمأذن مرتين الفيلم البعض لا يذهب للمصرح مرتين

هذا الفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ، والفنانة دينا الشربيني ، والفنان ماجد الكدواني ، والفنانة بيومي فؤاد. تدور أحداث هذا الفيلم حول المشاكل التي تحدث في العلاقات الزوجية ويسعى لتقديمها وطلب استفسار للمشاهد ، وإذا عاد الوقت ، هل ستختار نفس الزوج أو الزوجة مرة أخرى دون تردد أم لا.

فيلم أشباح أوروبا

فيلم أشباح أوروبا فيلم أشباح أوروبا أشباح أوروبا

أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي والفنان عباس أبو الحسن والفنانة أروى جودة والفنان الموهوب باسم سمرة والكوميدي الشهير مصطفى خاطر.

وتدور أحداث هذا الفيلم حول ثلاثة توائم لأسرة فقيرة يلجأ أهلها لبيعهم ، مما يفصل بين الأشقاء من أجل الحصول على المال ، وثلاثة منهم يعيشون في مصر والثلاثة الآخرين في أوروبا ، بالإضافة إلى العديد من الأحداث المتتالية. عن حياة هذين التوائم. .

فيلم العارف: عودة يونس

عارف ، عودة يونس ، عارف ، عودة يونس ، عارف ، عودة يونس ، عارف ، عودة يونس

فيلم جميل من بطولة الفنان أحمد عز والفنان أحمد فهمي والكوميدي الشهير مصطفى خاطر. تدور أحداث هذا الفيلم حول حرب المعلومات والأحداث التي تحدث فيها وكيف أثرت حرب المعلومات على العالم.

فيلم King Size للمخرج محمد هنيدي

فيلم الملك الحجم للفنان محمد هنيدي بحجم كينج فيلم للفنان محمد هنيدي بحجم كينج فيلم للفنان محمد هنيدي.

فيلم من بطولة محمد هنيدي ، ويعتبر من أفضل الأفلام الكوميدية المصرية. تدور أحداث هذا الفيلم حول شخص بحجم أنملة الإصبع وكيف يعيش حياته في إطار كوميدي رائع ومميز لهذا العام.

فيلم العنكبوت أحمد السقا

فيلم العنكبوت للفنان أحمد السقا ، فيلم العنكبوت للفنان أحمد السقا ، فيلم العنكبوت للفنان أحمد السقا.

ويعتبر من أهم الأفلام العربية من نوع الأكشن المنتظر عرضه في 2020 ، وهو فيلم من بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي والفنان محمد ممدوح والفنان ظافر العابدين وريم مصطفى و. الفنانة يسرا اللوزي. تدور أحداث هذا الفيلم حول رجل أعمال يلجأ إلى أعمال غير قانونية لحماية شركته من الضياع. مع أحداث عمل رائعة.

فيلم المال

فيلم النقود The money movie The money movie

فيلم جميل من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي. وتدور أحداث هذا العمل الرائع حول شقيقين يحتالان ويخدعان الآخرين ، ويقرر أحدهما العودة إلى الله ، وهذا الشيء سيغضب أخاه ، ثم تتبع الأحداث على هذا الأساس.

فيلم شاومينغ بيومي فؤاد

فيلم شاومينج بيومي فؤاد ، فيلم شاومينج لبيومي فؤاد ، فيلم شاومينج لبيومي فؤاد.

فيلم من بطولة الفنان الكبير بيومي فؤاد والفنان صلاح عبد الله والفنانة نشوى مصطفى والفنان حامد الشراب والفنان ياسر الطوبجي ، ويعتبر من أهم الأفلام الكوميدية المصرية. تدور أحداث هذا الفيلم حول أساليب الغش في الامتحانات ونظام التعليم في مصر بطريقة كوميدية وجميلة ، ويعتبر من أفضل الأفلام الكوميدية المصرية الجديدة.

فيلم موسى

فيلم موسى ، فيلم موسى ، فيلم موسى

تدور أحداث هذا الفيلم حول إنسان آلي وذكاء اصطناعي ، لذلك هناك مهندس يخترع أول إنسان آلي ويحلم بتغيير العالم به. بطولة إياد نصار والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان محمود حافظ في إطار رائع للرسوم الهزلية والخيال العلمي.

6. فيلم الشريط

فيلم 6 شريط 6 شريط فيلم 6 شريط فيلم

فيلم من بطولة خالد الصاوي والفنان أحمد خالد صلاح والفنان محمد الشرنوبي. وتدور احداث هذا الفيلم حول الادمان والمخدرات وانعكاساتهما النفسية على الانسان والمجتمع من خلال شاب مدمن وعلاقته بطبيب نفسي يعالجه.

فيلم الشايب

فيلم الشايب فيلم الشايب فيلم الشايب

يشبه هذا الفيلم فيلم ولاد رزق بطولة أسير ياسين والفنان سيد رجب والفنان عمرو عبد الجليل ، في نفس سياق أحداث فيلم ولاد رزق حول مجموعة من الإخوة الذين يلجأون إلى الاحتيال ، وهو من أفضل الأفلام الكوميدية المصرية الجديدة.

فيلم Soul Mate

فيلم رفيقة الروح فيلم رفيقة الروح فيلم رفيقة الروح

الفيلم من بطولة الفنانين المصريين حسن الرداد ، أمينة خليل ، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

تدور أحداث هذا الفيلم في إطار رومانسي جميل ومميز ، ويمثل التعاون الثاني لمؤلفه أماني التونسي مع المخرج عثمان أبو لبن.

وتظهر النجمة المصرية الراحلة رجاء الجداوي في الفيلم ، وهذا آخر فيلم شاركت فيه كضيف شرف في أفضل الأفلام الكوميدية المصرية الجديدة قبل وفاتها.