تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس عالم حواء

سوف نتعرف علي : تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس عالم حواء , متى تظهر نتائج القهوة الخضراء , هل القهوة الخضراء تنحف البطن؟ , كم مرة تشرب القهوة الخضراء في اليوم , تجارب القهوة الخضراء للتخسيس فتكات , مواعيد شرب القهوة الخضراء للتخسيس , مين جربت القهوة الخضراء ونحفت , تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس

جدول المحتويات

 

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس عالم حواء
تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس عالم حواء

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس عالم حواء

تقول صاحبة هذه التجربة أنه في اليوم الخامس من رجيم القهوة الخضراء فقدت 2 كيلوجرام من وزنها ولكن ذلك كان مصحوب بتعديل النظام الغذائي الخاص بها أيضا حيث بدأت في تناول الطعام ببطء حيث بدأت تشعر بمرور الساعات بين الوجبات بدون أن تشعر بالجوع بالإضافة إلى أنه عند قياس مستوى السكر في الدم صباحاً يكون في المعدل الطبيعي ولم تشعر بأي آثار جانبية.

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس عالم حواء ,

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس عالم حواء ,

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس عالم حواء اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

قد يهمك :

عبارات عن القهوة وتعديل المزاج

قهوة دانكن بلاك كوفي

ركن قهوة ايكيا

طريقة تقديم القهوة للضيوف بالصور

قشر القهوة للتنحيف تجربتي

مساء القهوة السمراء

 

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس عالم حواء 1
تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس عالم حواء 1

متى تظهر نتائج القهوة الخضراء

للقهوة الخضراء فوائد مذهلة في حرق الدهون فهي تساعد في التخلص من السمنة في مدة تتراوح مابين 8 أسابيع إلى 12 أسبوع في حالة تناولها يومياً. تقلل الشراهة وتزيد من إحساس الشعور بالشبع. البن الأخضر مفيد جداً لمرضى السكر وضغط الدم المرتفع ولكن لابد من استشارة الطبيب قبل استعمال هذا البن من أجل التخسيس.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس عالم حواء   💗 💗

هل القهوة الخضراء تنحف البطن؟

أثبتت تجارب القهوة الخضراء للتخسيس أن لها قدرة عالية جداً على سد الشهية، والشعور بالاشباع لفترات طويلة، دون أي آثار جانبية، فهي تعمل على فقدان الوزن وحرق دهون البطن والكرش، وتساعد على ارتفاع معدلات الحرق في الجسم بشكل عام.

كم مرة تشرب القهوة الخضراء في اليوم

الكمية المحددة لشرب القهوة الخضراء في اليوم، تتمثل من 3 إلى 4 مرات في اليوم، مع ترك حوالي ساعة ونصف قبل البدء في شرب كوب آخر من القهوة. كذلك يبتعد الشخص عن شرب القهوة بعد تناوله للطعام، فهي تحتوي على نسبة كبيرة من الكافيين. كما أن تلك المادة تساهم في آلام شديدة بالمعدة.

تجارب القهوة الخضراء للتخسيس فتكات

تجربة 1 : كانت عن خسارة 6 كيلو جرام في 10 أيام حيث يقول الشخص صاحب التجربة أنه التزم بتناول كبسولة واحدة من القهوة الخضراء قبل وجبة العشاء بنصف ساعة وحالته جيدة جداً ولم يعاني من أي أعراض جانبية فقد كانت حركة الأمعاء طبيعية بالإضافة إلى خفض ضغط الدم لدى تلك الحالة وخلال عشر أيام نقص وزنه 3 كيلوجرام.

مواعيد شرب القهوة الخضراء للتخسيس

من أفضل الطرق لاستخدام القهوة الخضراء في التخسيس هي تناولها على الريق، حتى تمنحك النتيجة المطلوبة في وقت قصير، والأفضل تناول كوب القهوة الخضراء على الريق قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة، أما الأشخاص الذين يعانون من مشاكل المعدة يمكنهم تناول القهوة الخضراء بعد الظهر أو ليلًا قبل الوجبة الأخيرة.

مين جربت القهوة الخضراء ونحفت

أن القهوة الخضراء لها القدرة على علاج مشاكل المعدة بجانب التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، حيث تناولت كبسولات القهوة الخضراء بمعدل كبسولتين يومياً بعد الوجبات بجانب تناول ثمرة فاكهة بعدها، واستطاعت أن تخسر من بين 1 إلى 2 كيلوجرام خلال يومين فقط.

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس

أما بالنسبة لصاحب التجربة الأخرى فقد كان يرغب في إنقاص وزنه بطريقة مثالية على الرغم من إصابته بمرض السكر، حيث بدأ المريض في تناول كبسولات القهوة الخضراء يومياً بجانب إتباع نظام غذائي صحي وسليم مما جعله يفقد حوالي 2 كيلو جرام في خمسة أيام فقط دون تأثير ذلك على معدل السكر في الدم بل على العكس تماماً فقدت ساعدت القهوة الخضراء في تحسين مستوى السكر وساعدت على تنظيم معدل السكر في الدم

القهوة الخضراء متوفرة في صورة كبسولات تستخدم كمكملات غذائية وأيضا توجد في صورة بن مطحون ولكنه غير محمص ويمكن شراءه وإعداده في المنزل كما ترغبون. توجد طريقتين لإعداد القهوة الخضراء وهما: الطريقة الأولى: إذا رغبت في إعداد القهوة الخضراء للتخسيس في المنزل فيتم صنعها عن طريق إضافة ملعقة من القهوة الخضراء إلى كوب من الماء البارد دون إضافة سكر ثم ضع الخليط على النار حتى الغليان ثم قم بشرب كوب واحد منه عند الاستيقاظ من النوم وقبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة ويمكن تناولها مع وجبة الإفطار في اليوم الأول. الطريقة الثانية: إذا كانت القهوة الخضراء على شكل أقراص فعليك تناول قرص قبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة أي تناولها 3 مرات يومياً. ملحوظة: يجب العلم بأن القهوة الخضراء أصبحت منتشرة جداً في الآونة الأخيرة ومتوفرة في السوبر ماركت الكبيرة و محلات العطارة.