تجربتي مع الاوربتراك إقلاع

سوف نتعرف علي : تجربتي مع الاوربتراك إقلاع , تجارب البنات مع جهاز الاوربتراك , , مين جربت جهاز الاوربتراك ونحفت , تجربتي مع جهاز الاوربتراك , كم ينزل الاوربتراك في الشهر , , طريقة استخدام الاوربتراك

 

تجربتي مع الاوربتراك إقلاع
تجربتي مع الاوربتراك إقلاع

تجربتي مع الاوربتراك إقلاع

  • على لسان احدى السيدات عن تجربتها في أحد المنتديات مع جهاز الاوربتراك: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت اطرحلكم تجربتي مع السمنه اللي كنت اعانيها ومن تجربتي ودي انكم تستفادون اول شي في بداية شهر محرم من هالسنه كان وزني 90 وحملت وزاد وزني الى 93 ومرات يصير 94 ونص بعدها سقطت وثبت وزني على 93 ..قررت وانا في النفاس اني اسوي رجيم .
  • طبعا تنفست 10 ايام واكل ادويه وخرابيط الولاده ومن بعدها قلت ياحرمه اضبطي حالك …بديت اسوي تخفيف اكل يعني كنت اول افطر حليب و3 ملاعق سكر وخبزتين او 3 ووووو والغدا صحنين رز والعشا مكرونه وخرابيط اللي انتو تعرفونها يعني اكل دسم مره .صرت بدل ما احط 3 ملاعق سكر احط 2 واشربه احس انه مر مع التعويد صار عادي ومع الايام صرت احط ملعقه وحده ومع الايام صرت احط سكر دايت .بالنسبه للحليب استبدلته بقليل لدسم ومع الوقت استبدلته بخالي الدسم .الخبز صرت اكل 1 بعدين نص بعدين خير شر ما اكل .
  • وهكذاا عدا شهر وانا على هالحال..نزل وزني من 93 الى 87ونص بعدها بنص شهر 2 تقريبا اللي هو اول تسجيل لي هنا في المنتدى اشتركت مع قروب مره كانو يشجعون بديت اشارك معهم ومع اليوميات وبنفس الوقت اشتركت فنادي دخلت ووزني 87ونص ومشيت معالنادي 5 اسابيع طلعت منهم وزني 81ولله الحمد بعدها بديت اقلل من اكلي واعمل رياضه اللي هي جهاز السير المشي والاوربتراك يابنات هذا الجهاز عجيب من جد عجيب .
  • اول ماشريته ماكنت اقدر اكمل عليه حتى دقيقه وكل يوم ازيد بالوقت بعدين صرت امشي عليه ساعه كامله واتحمل التعب والجهد والعذاب كله علشان اوصل الوزن المثالي ومشيت على هالحال شهر كامل ومع تشجيع القروب الله يعطيهم الصحه ووالعافيه يارب نزل وزني من 87 الى 79 بعدها بديت ازيد بالتمارين وصرت برضو اصعد الدرج وانزل قلت بجرب وصرت كل يوم ازيد شوي بالوقت وصلت الى تقريبا 20 دقيقه صعده ونزله انشد جسمي بشكل ماتتصورون ومع هذا اسويلي خلطه زيت زيتون مع زنجبيل احطه على جسمي والف نايلون والعب على الاوربتراك او المشي ومن بعده اشيله استمريت على الحال شهر والحمدلله نزل وزني من 79 الى70 بعدها دخلت باكلي اشيا خفيفه دجاج مشوي رز بس موكثير بس علشان اعود معدتي على الاكل لان ماراح استمر طول عمري على دايت .
  • بديت استخدم خلطات اشربها زنجبيل وكمون ومراميه وشاي اخضر وطول اليوم تقريبا اشرب 3 كاسات وطبعا ما انام قبل الاكل هنا ماراح استفيد شي بالضبط احسب 4 ساعات زياده بعدين انام واشرب مويه كثير اكثر من 8 كاسات مويه وتكون فاتره مايله الى الحار موبارد والحمدلله الى الان وصل وزني الى 65 ونص بفضل الله سبحانه وتعالى من ثم بفضل حبيباتي واخواتي اللي هنا في المنتدى اقدم لهم جزيل الشكر واللي عندها اي استفسار انا حاظر وفي الخدمه .
  • والحمدلله جسمي مافي ترهلات مافي بقع سودا مثل اللي يشتكون من بعد الرجيم ولاوجهي مشحوب ولا شي الحمدلله”

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع الاوربتراك إقلاع اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع الاوربتراك إقلاع 1
تجربتي مع الاوربتراك إقلاع 1

تجارب البنات مع جهاز الاوربتراك

  • التجربة الاولى:”انا جربته بصراحة يتعب فعلا خاصة على الركب بس انا مكنت اطول علية 10 دقايق او 5 او 3 بالتدرج لانة متعب واستمرو اسبووع بس متلا 3 دقايق موشرط كل يوم كمان وافضل كذا في البداية بعدين ممكن اكثر … بس انا كونت اعمل رياضة وبعدين عليه وصح يضعف مررة الخصر والبطن ويشد جسمك فعلا خاصه من تحت بس زي مقالو يضعف الارداف مررة بس لانة بشكل عام الجسم كولها يضعف بس مااعرف لية انا مكان عندي سولا ليت من لم سرت بااعمل رياضة علية طلعت عندي هادي المشكله .. فاانصحكم اشربو مويا كثير .. وادعوولي معاكم يسير جسمي حلو”.
  • التجربة الثانية: “والله انا كنت العب عليه ولا خمس ثواني لأني اتعب بسرعة بس كنت باليوم العب عليه 3 او 4 على حسب الرواقان في اليوم بس ما تتعدى دقيقة وحدة اصلا ما اقدر اكمل دقيقة كاملة لانه يعور خاصة بالركب بس بصراحة روعة يشد الجسم شد زنودي صغرن واجد و اردافي و المؤخرة راحت بس للاسف ما استمريت عليه لاني تزوجت ولا عندي الحين بصراحة زوجي شرى سير مع انه كان يبي يجيبه … وندمنا بعدين لان النتائج تشوفنها اسرع على الاوبترك من السير احس اني هذرت واجد صح على العموم حبيت اقول رأي فيه واخبرش بفوائده”.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع الاوربتراك إقلاع   💗 💗

مين جربت جهاز الاوربتراك ونحفت

  • التجربة الاولى: تقول إحداهن أن لديها جهاز الأوبتكال، وكانت تحس بأنه يقوم بتحريك كل عضلات جسمها دون استثناء. وتقول بأن عشر دقائق فقط كافية، حيث تحس كأنها قامت برياضة الجري. في الاول قامت بالبدأ بالجهد الاقل لمدة 5 دقائق من أجل التسخينات. وبعدها أضافت الجهد قليلا واستمرت على هذه الوضعية لمدة أسبوع حتى تعود جسمها. ثم بعدها أضافت الجهد.
  • التجربة الثانية: تقول إحدى السيدات: أنا قمت بتجربة الجهازين معا ونصيحة لا تشتري الاوربتراك حاليا لأنه فقط يشد الجسم وينحته. لازم تعملي معه رجيم معين عشان يعطي نتيجة فعالة وأنا كنت استخدم أحد الرجيمات اسمه رجيم أتكنز. لما عملته مع رجيم أتكنز حسيت حالي عمخس وأخسر الوزن، وبعد الإستمرار عليه لمدة أسبوعين لقيت نفسي خسيت 6 كيلو مع العلم أني ماكنت أتمرن على الجهاز إلا أحيانا. لهذا أنصحكم باستخدام هذا الجهاز ولكن مع الرجيم إن كنت تريد التخسيس.

تجربتي مع جهاز الاوربتراك

  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها مع هذا الجهاز: ” كنت اعاني من زيادة الوزن واتبعت نظام غذائي لتنزيل وزني الزائد لكن حدثني الطبيب من اللازم عند انقاص الوزن ممارسة الرياضة ، وهذا الامر يصعب علي كثيرا لأني اذهب كل يوم الى عملي وليس لدي الوقت الكافي للذهاب الى الصالات الرياضية ، قرأت عبر صفحات الانترنت علي جهاز الاوربتراك الرائع المتعدد الاستخدام ، وبالفعل تحمست لشرائه ، وقمت بهذه التجربة واستخدمت الجهاز لمدة شهر فقط ، تغير قوام جسمي تماما واصبح مشدود خالي من اي ترهلات ، تجربتي مع جهاز الاوربتراك من افضل التجارب لدي “.

كم ينزل الاوربتراك في الشهر

مين جربت جهاز الاوربتراك ونحفت : كم ينزل الاوربتراك في الشهر، الأوربتراك واحدة من معدات التدريب الأكثر شعبية في هذه الأيام، لأنها تجمع بين الحركات وفوائد المشي لمسافات طويلة، والتزلج وركوب الدراجات مع حركة الساقين الدائرية الطويلة.

 
  • ويفضل العديد من الأشخاص ممارسة التمارين على الأوربتراك بدلاً من جهاز الجري ” المشاية “، إذا كنت تفكر في تغيير نمط التمرين للحصول على نمط فعال، مع التأكد من المحافظة على السلامة من الإصابات، فبالتأكيد الأوربتراك هي الخيار المثالي .
  • وفي أجهزة الأوربتراك الحديثة، هناك شاشة يمكن من خلالها معرفة نبضات القلب، وعدد السعرات الحرارية التي حرقت، والمسافة التي قام الشخص بسيرها، إلا أن هناك بعض الأجهزة القديمة التي لا تحتوي على هذه الشاشة، لذا دعونا نخبركم أن استخدام الأوربتراك حوالي 15 دقيقة، يحرق من 200 إلى 300 سعر حراري، ويتوقف هذا على السرعة المختارة .

طريقة استخدام الاوربتراك

  • الوقوف على الجهاز مع تثبيت الرجلين على الدواسات؛ من ضرورة الإمساك في المقبض لتجنُب فقدان التوازن.
  • الضغط على زر البدء لكي يبدء الجهاز عدَّ الأمتار وكمية السعرات الحرارية التي تُفقد. البدء في الحركة بالدواسات بوتيرة متساوية مع تأرجُح المقبضين.
  • تجنُب الثني الشديد للركب أثناء الحركة؛ ويُمكن ثنيها قليلاً أثناء حركة القدمين.
  • قد يُزود هذا الجهاز بمقبض لزيادّة المقاومة؛ يُمكن استِخدّامه تدريجيًا إذ يُساعِد على تقوية العضلات.
  • استِخدّام أذرع التأرجُح المُتحركة في حال وجودها؛ للحصول على تمرين كامل لكافة عضلات الجسم.
  • أمّا الوقت والوتيرة قد يختلف ذلك من شخص لآخر بحسب الوزن والتمارين المُصاحبة له لذا يُنصح في استِشارة مُختص أو مدّرب رياضي للاستِفسار عن الوقت المُناسب.