تجربتي مع ماء البصل والسدر للشعر

سوف نتعرف علي : تجربتي مع ماء البصل والسدر للشعر , تجربتي مع عصير البصل للشعر الأبيض , تجربتي مع موية البصل للشعر , مين جربت مغلي البصل للشعر , مين جربت قشر البصل للشعر , مين جربت مويه البصل للشعر , ,

 

تجربتي مع ماء البصل والسدر للشعر
تجربتي مع ماء البصل والسدر للشعر

تجربتي مع ماء البصل والسدر للشعر

  • التجربة الأولى:”لاحظت تغيرا ملحوظا في كمية الشعر المتساقط خاصة عند تسريح الشعر اي ان خلطة ماء البصل و السدر للشعر عملت بشكل جيد على ايقاف تساقط الشعر بشكل كبير”.
  • التجربة الثانية:”احب ان اشكر الاخت صاحبة وصفة ماء البصل والسدر لتساقط الشعر. بصراحة انا كنت اعاني من تساقط شعري بشكل كبير بسبب اتباعي لرجيم غذائي قاص عشان اخفف وزني. وفعلاالوزن خف لكن شعري خف اكثر حتى افتكرت اني ساصاب بالصلع وبينما انا ابحث في منتدى عروس الحبوب .قررت اجرب وصفة البصل والسدر والحمد لله النتيجة ظهرت من 7 يوم من الاستعمال . كنت استعملها مرتين في اليوم والله ما صدقت التساقط خف بشكل كبير وواضبت عليها طيلة شهر رمضان . حتى الاماكن الي كان فيها الشعر شبه منعدم صار الشعر ينبت فيها بشكل ملحوظ”.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع ماء البصل والسدر للشعر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع ماء البصل والسدر للشعر 1
تجربتي مع ماء البصل والسدر للشعر 1

تجربتي مع عصير البصل للشعر الأبيض

إليكم تجربتي مع عصير البصل للشعر الأبيض، ويساعد البصل على تقليل الإصابة بالشيخوخة وظهور الشعر الأبيض وذلك من خلال استخدام عصير البصل على الشعر.

 

تجربتي مع عصير البصل للشعر الأبيض

التجربة الأولى:”ذكر إحدى التجارب مع عصير البصل للشعر الأبيض أن استخدام عصير البصل قد ساعده في التخلص من الشعر الأبيض حيث قال كنت أعاني من مشاكل الشيب والشعر الأبيض لذلك بعد تجربة عصير البصل كنت تخلصت من هذه المشكلة”.

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع ماء البصل والسدر للشعر   💗 💗

تجربتي مع موية البصل للشعر

  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها:” كغيري من السيدات سمعت بفوائد ماء البصل للشعر و التي لا تعد و لا تحصى ، لذلك قررت في تجربته و كانت تجربتي مع ماء البصل للشعر تجربة رائعة و ذات نتائج مذهلة ، فعد استعاملي لماء البصل مرات عديدة لاحظت تغييرا جذريا لشعري الذي كان خفيفا من قبل تجربتي، بعد تجربتي مع ماء البصل للشعر اصبح شعري الخفيف اكثر كثافة و قوة و اصبح يطول بسرعة رهيبة ، لكن هذه النتائج للامانة لم تظهر بعد الاستعمال الاول او الثاني او حتى الثالث ، ظهرت النتيجة بعد استعمالات متعددة و مدة طويلة دامت قرابة 4 اشهر”.
  • تقول إحدى السيدات أيضا عن تجربتها مع ماء البصل:”ساعدني عصير البصل على إنبات الشعر في المناطق التي كان بها فراغات والتي كانت تشعرني بالإحراج لوجودها في مقدمة الرأس، لقد واظبت على استخدام عصير البصل لمدة أسبوع كامل حتى أحصل على نتيجة مذهلة، ولكن لم أخصل على نتيجة جيدة كما كنت أتمناها لم يظهر شعر في الفراغات الموجودة في شعري، فقط لاحظت أن تساقط شعري قد قل بشكل كبير، وبالطبع قمت بالمداومة أكثر على عصير البصل لشعري حتى أحصل على نتيجة ممتازة فلقد داومت شهرين كاملين على استخدام عصير البصل وبالفعل كانت تجربتي مع عصير البصل ناجحة فقد تم ظهور الشعر داخل الفراغات ووقوف كامل للتساقط الذي كنت أعاني منه في السابق”.

مين جربت مغلي البصل للشعر

  • التجربة الأولى:“قمت بعملية فرد للشعر باستخدام الكيراتين، وتأثر شعري بعدها كثيرا وتساقط بكثرة، وضعف وهيشان، واستخدمت العديد من الزيوت دون جدوى، وقرات عن فوائد مغلي البصل كثيرا وبعد تجربته شعرب بفرق كبير وتوقف التساقط واصبح أقوى.
  • التجربة الثانية:“استخدمت مغلي البصل على الشعر، كنت أقوم بتقطيع البصل أجزاء واتركها في الماء حتى تغلي، ثم أضع الماء المغلي على شعري واتركه لمدة ساعة، ومع تكرار الاستخدام قضى على القشرة تماما، وأصبح شعري أكثر لمعانا وقوة”.

مين جربت قشر البصل للشعر

  • التجربة الأولى: تقول إحدى السيدات”وحده اعرفها كانت شبه قرعه (يعني قرعه الاشوي) وكانت تتحايل وتتسوي المستحيل عشان تخبي جلدة راسها وبعدين صارت حديث الناس الكل يبي يعرف شلون طلع لها شعر ومو اي شعر سواد وكثافه وطول وطلعت مستعمله (حنا + بصل) تاخذ قشور البصل وشوي من البصل لانه حار عالجلد والشعر مش ناقصين بعد يحت وتغليهم بعدين تصفي الماي وتعجن فيه الحنا . والحين عندها بنت صغيره وشعرها كثافه ولمعان حتى احسن من اللي شعورهم ناعمه لانها تعتني بمسألة الشعر دايمااااا وكل شي طبيعي حلو”.
  • التجربة الثانية: “ذكرت إحدى التجارب أنها قامت باستخدام قشور البصل للشعر، وقد ساعدها ذلك في تنعيم وترطيب وتغذية الشعر كذلك قالت كنت أعاني من مشاكل تساقط الشعر ولكن بعد استخدام البصل كنت قد تمكنت من التقليل من ذلك لذلك كانت تجربتي مع قشر البصل للشعر تجربة جيدة “.
  • التجربة الثالثة:”كذلك ذكرت إحدى التجارب مع قشر البصل للشعر أن قشر البصل قد ساعدها على تكثيف وتغذية الشعر حيث قالت كنت قد قراءت عن فوائد قشر البصل ولاحظت ما يحتويه من مواد وعناصر مغذية للشعر ولكن بعد استخدام قشر البصل على الشعر يجب غسل الشعر جيدا لتجنب ظهور رائحة البصل”.

مين جربت مويه البصل للشعر

  • التجربة الأولى:”انا صرلي شهرين بستعمل عصير البصل للشعر وكثافة شعري بعدها مثل ما هي ولكن لاحظت وجود شعيرات صغيرة ولكن ما اعرف اذا هي من البصل ولا لع لانو كنت استعمل خلطات قبل وما استمر ولكن مش بكل المناطق في مناطق بعدو مطلعش فيها شعر”.
  • التجربة الثانية:”انا جربته بنفسي هو وايد زين لشعر ومفيد البصل لكل شي الشعر والجسم بس المشكله الريحه كانت ووووايد قويه انا سويته وسبحت بعد ساعتين وكل مااسبح تطلع ريحت شعري بصل وتلوع جبدي ومن ههذاك اليوم ماسويته بس من الريحه”.
  • التجربة الثالثة:“بعد الولادة كنت أعاني من تساقط الشعر بشكل كبير جدا، فنصحتني إحدى صديقاتي أن استخدم عصير البصل في الشعر، وبعد شهر من المداومة على الاستخدام توقف التساقط تماما وأصبح أكثر طولا ونعومة”.
  • التجربة الرابعة:“عانيت من تساقط الشعر لمدة 3 سنوات بدون سبب، وجربت عصير البصل لمدة اسبوعين عن طريق وضع البصل بعد تقشيره في العصارة حتى يصبح عصير، ثم أضعه على شعري لمدة ساعتين، وغسله بشامبو، وشعرت بفرق كبير في نعومة الشعر وطوله”.