صبغه النسكافيه والكركم عالم حواء

سوف نتعرف علي : صبغه النسكافيه والكركم عالم حواء , صبغة النسكافية والكركم والبروكسيد , أضرار صبغة النسكافية , صبغة النسكافيه المنزليه , صبغة النسكافية للشيب , تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم , صبغ الشعر بالنسكافيه والزبادي , صبغة النسكافيه والكركم بدون بروكسيد

جدول المحتويات

 

صبغه النسكافيه والكركم عالم حواء
صبغه النسكافيه والكركم عالم حواء

صبغه النسكافيه والكركم عالم حواء

طريقة صبغة الشعر بالنسكافيه والكركم المكوّنات بياض بيضة أو اثنتين حسب طول الشعر. أربع ملاعق كبيرة من النسكافيه. ست ملاعق كبيرة من الكركم. نصف فنجان زيت زيتون. أوكسجين بنسبة 9%.

صبغه النسكافيه والكركم عالم حواء , طريقة التحضير اسكبي كمية الأكسجين كاملةً في وعاء من البلاستيك. أضيفي كمية الزيت إلى الأكسجين. اخلطي المكوّنات جيداً، ومن ثم أضيفي بياض البيض، واستمرّي بالخلط. اخلطي الكركم والنسكافيه معاً في وعاء من البلاستيك. أضيفي خليط الأكسجين، والزيت، وبياض البيض إلى خليط الكركم والنسكافيه، واخلطي المكوّنات بشكل متجانس. قسّمي شعرك إلى خصل رفيعة. وزّعي الخليط على الخصل بشكل جيد، من الجذور حتى الأطراف. غطّي الشعر بقبعة الاستحمام، واتركيه لمدة 6 أو 8 ساعات. اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو. ستلاحظين تغيّر لون شعرك، كرّري العملية من 5 إلى 6 حتى يثبت اللون المطلوب.

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب صبغه النسكافيه والكركم عالم حواء اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

صبغة النسكافية والكركم والبروكسيد

من الأفضل الابتعاد عن الصبغات الكيميائية واستبدالها بالخلطات الطبيعية، وبالتالي اذا اردت الحصول على لون شعر أشقر طبيعي فيمكنك أن تعتمدي على خلطة النسكافيه والكركم والبروكسيد، حيث أن صبغ الشعر بالنسكافيه والكركم والبروكسيد هو من الخلطات الفعالة والمثالية للحصول على لون شعر أشقر طبيعي ولفت أنظار من حولك بخطوات سهلة وبسيطة في البيت. المكونات – ملعقة كبيرة الحجم من مسحوق الكركم. – ملعقتان كبيرتان الحجم من مسحوق النسكافية. – ملعقتين من البروكسيد. – خمس ملاعق من زيت الزيتون.

طريقة التحضير 1. قومي بمزج المكونات مع بعضها. 2. ثم قومي بتطبيق الخليط على فروة رأسك وشعرك بالكامل واتركيه لمدة ساعة كاملة قبل غسله بالماء الفاتر.

 موضوعات متعلقة ب صبغه النسكافيه والكركم عالم حواء   💗 💗

أضرار صبغة النسكافية

لم تثبت اى اضرار للنسكافيه على الشعر بل اثبتت العديد من الدراسات فوائد النسكافيه المتعددة فهو مكون طبيعى غنى بالكافيين ولم يثبت ان له اى اثار جانبيه قد تضر بشعرك.

صبغة النسكافيه المنزليه

المكونات : يمكنك إحضار كمية من النسكافيه و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة. و يمكنك إحضار كمية من الكاكاو و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة. يمكنك إحضار كمية من الكركم و التى تقدر بحوالى 1 ملعقة كبيرة. و يمكنك إحضار كمية من زيت الزيتون و التى تقدر بحوالى كوب واحد كبير. و يمكنك إحضار كمية من زيت السمسم و التى تقدر بحوالى ربع كوب كبير. يمكنك إحضار كمية من الأكسجين و التى تقدر بحوالى 2 علبة صغيرة.

طريقة التحضير والاستخدام : حيث أنه يتم وضع جميع المكونات معا فى إناء واحد و العمل على التقليب جيدا من أجل الحصول على الخليط المناسب. و بعدها يتم تطبيق الخليط على الشعر و مع التدليك بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق. يمكنك تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة كاملة و بعد الإنتهاء يمكنك أن تعمل على غسل الشعر و ذلك من خلال إستخدام الماء الدافئ.

صبغة النسكافية للشيب

القهوة والحناء لعلاج الشيب تُساعد القهوة على تغذية الشعر وترطيبه، وتتضاعف القيمة بإضافة الحناء، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق : إحضار كوب من معجون الحناء الطازج. ثلاثة ملاعق من مسحوق الأملج. معلقة صغيرة من البن. قفازات لاستخدامها على اليدين. فرشاة للشعر لصبغ الشعر بها.

طريقة تحضير خليط الحناء والقهوة تُخلط جميع المكونات في وعاء بلاستيكي للحصول على خليط متجانس. ممكن إضاة الماء إذا كان المعجون سميكًا. تلبس القفازات، ويترك المعجون على الشعر لمدة ساعة إلى أن يجف. يشطف الشعر بالشامبو الخفيف الخالي من الكبريتات. تُكرر الوصفة مرة واحدة شهريًا.

تجربتي مع صبغة النسكافية والكركم

تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام بعض المواد الطبيعية تصبغ شعرها. فقد قامت باخذ ملعقه ونصف من النسكافيه الذهبي وملعقه من الكركم و فنجان صغير من زيت الزيتون و زجاجة اكسجين صغيرة. وقامت بخلط المكونات مع بعضها البعض وتركتها على الشعر لمدة أربع ساعات.

ثم قامت بغسل الشعر بالماء والبلسم. في اليوم الثاني لاحظت ان لون الشعر تغير بعض الشيء. فقمت باستخدام الخلطة في الأسبوع الذي يليه بنفس المكونات وكانت واحدة من الأشياء الرائعة التي قامت باستخدامها.

صبغ الشعر بالنسكافيه والزبادي

طريقة صبغ الشعر بالنسكافيه والزبادي المقادير كوب كبير من الزبادي. ربع كوب صغير من النسكافيه.

خطوات التحضير اخلطي مقدار الزبادي مع النسكافيه جيدا في وعاء خاص لصبغة الشعر. وزعي خليط الزبادي على شعرك بالكامل. قومي بتغطية شعرك جيدا بكيس نايلون. اتركي الخليط على شعرك لمدة 60 دقيقة. اغسلي شعرك بالماء الدافئ. كرري صبغ الشعر بتلك الوصفة مرة كل 72 ساعة، حتى تحصلي على اللون المرغوب فيه.

صبغة النسكافيه والكركم بدون بروكسيد

المكونات : يمكنك إحضار كمية من النسكافيه و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة. يمكنك إحضار كمية من الكركم و التى تقدر بحوالى 1 ملعقة كبيرة. و يمكنك إحضار كمية من زيت الزيتون و التى تقدر بحوالى كوب واحد كبير. يمكنك إحضار كمية من الأكسجين و التى تقدر بحوالى 2 علبة صغيرة.

طريقة التحضير والاستخدام : حيث أنه يتم وضع جميع المكونات معا فى إناء واحد و العمل على التقليب جيدا من أجل الحصول على الخليط المناسب. و بعدها يتم تطبيق الخليط على الشعر و مع التدليك بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق. يمكنك تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة كاملة و بعد الإنتهاء يمكنك أن تعمل على غسل الشعر و ذلك من خلال إستخدام الماء الدافئ. يتم إستخدام تلك الطريقة حوالى شهرين من أجل الحصول على اللون البنى الجذاب.