تجربتي مع حبوب القرفة للتنحيف

سوف نتعرف علي : تجربتي مع حبوب القرفة للتنحيف , أفضل وقت لشرب القرفة للتخسيس , كبسولات القرفة للتنحيف , طريقة عمل القرفة لحرق الدهون , فوائد القرفة للتخسيس البطن , القرفة والليمون للتخسيس , ,

 

تجربتي مع حبوب القرفة للتنحيف
تجربتي مع حبوب القرفة للتنحيف

تجربتي مع حبوب القرفة للتنحيف

سيدة تقول : ثمّة طريقة سهلة التطبيق يمكنك اللجوء إليها في إطار استخدام القرفة من أجل خسارة أكبر نسبة ممكنة من الدهون في منطقة بطنك. وتقوم هذه الطريقة على إضافة القرفة إلى الأطباق اليومية، مثل اللبن الزبادي والجبن الأبيض والأطعمة المخفوقة والشوفان… كذلك يمكنك تناولها على شكل كبسولات قبل حلول مواعيد الوجبات.

التجربة الثانية سيدة من عالم حواء تقول : يمكنكِ تناول كوبين يومياً من القرفة المغلية مع قليل من عسل النحل؛ صباحاً ومساءاً.
كما يمكنكِ اضافاتها لبعض الفواكه اللذيذة التي تساعد في انقاص وزنك بشكل هائل مما يفقدك الوزن أكثر مثل التفاح والكمثرى والموز والفواكه الأخرى فتساعد على إنقاص وزنك بشكل اكبر.
تناولها في وجبة العشاء حيث يتم وضع نصف معلقة منها على كوب الزبادي .
وضعها على الشاي والقهوة مما يعطيهم مذاق شهي وفى نفس الوقت يتم انقاص الوزن بطريقة أسرع

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع حبوب القرفة للتنحيف اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع حبوب القرفة للتنحيف 1
تجربتي مع حبوب القرفة للتنحيف 1

أفضل وقت لشرب القرفة للتخسيس

يعتبر وقت الصباح أفضل وقت لشرب القرفة للتخسيس وذلك لأنها تعزز عملية الاستقلاب بصورة مثالية عند تناولها على معدة فارغة الأمر الذي يسرع من عملية امتصاص المواد الفعالة وبالتالي تدخل مجرى الدم وتؤثر على عمليات خلايا الجسم الحيوية، كما يمكن شرب القرفة للتخسيس قبل تناول الوجبة الرئيسية بثلاثين دقيقة للتقليل من امتصاص السكريات والدهون الموجودة في الأطعمة.

 

 

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع حبوب القرفة للتنحيف   💗 💗

كبسولات القرفة للتنحيف

  • في واحدة من التجارب التي قالت صاحبتها تجربه مع حبوب القرفة للتنحيف كانت من التجارب الجيدة للغاية التي قامت باستخدامها
  • والتي ساعدتها في إنقاص وزنها وكانت تتناولها يوميا قبل النوم وتتميز حبوب القرفة انها تنحف وتقلل الوزن ولها قدرة كبيرة في حرق الدهون الصعبة المتراكمة في الجسم.
  • كما أن تساعد في تنشيط عملية التمثيل الغذائي وتساعد في عدم اكتساب الجسم للسعرات الحرارية بالإضافة إلى تحسين الجسم بالتعامل مع كربوهيدرات وهي مضادة للالتهابات التي تصيب الأوعية والأنسجة.

طريقة عمل القرفة لحرق الدهون

  • ليمونة.
  • كوب ماء.
  • عودان قرفة أو نصف ملعقة قرفة مطحونة.
  • ملعقة زنجبيل مبشور أو نصف ملعقة زنجبيل مطحون.
  • ملعقة كمون حب كامل أو نصف ملعقة كمون مطحون.

طريقة التحضير

  • نقوم بإحضار غلاية صغيرة بها كوب من الماء، ومن ثم نقوم بإضافة كل من الكمون والقرفة إلى الماء.
  • نقوم بتقليب الخليط جيداً ثم نقوم بإضافة عيدان القرفة أو القرفة المطحونة.
  • نقوم بوضع الخليط على النار ونقلبه جيداً حتى نحصل على مزيج متجانس القوام.
  • إذا قمنا باستخدام القرفة المطحونة والكمون المطحون والزنجبيل المطحون، هنا يتم ترك الخليط حتى يصل إلى مرحلة الغليان ثم نقوم برفعه من على النار.
  • لكن لو قمنا باستخدام القرفة والجنزبيل والكمون في صورتهم العادية دون طحن، نترك الخليط بعد الوصول إلى مرحلة الغليان لمدة دقيقتين على النار.
  • نقوم بتقديم الخليط في الأكواب المعدة له ثم نضيف إليه عصير الليمون.

فوائد القرفة للتخسيس البطن

فوائد القرفة للتخسيس

تكبح الشهية وتقلل من الرغبة في تناول الأطعمة لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية، إذ تعزز الشعور بالامتلاء والشبع الأمر الذي يفيد عملية تخسيس الوزن. تعزز عملية الأيض وذلك لأن الجسم يستهلك طاقة أكبر من الأطعمة الأخرى لمعالجة أي نوع من التوابل ومنها القرفة.

المكونات

حبة خيار.
باقة بقدونس أو كزبرة.
ليمونة.
ملعقة من الزنجبيل المبشور.
ملعقة كبيرة من عصير الصبار.
نصف كوب ماء.
طريقة التحضير

نقوم بوضع جميع المكونات من الخيار والبقدونس والليمون والزنجبيل والصبار مع الماء في الخلاط الكهربائي ثم نقوم بخلطهم حتى يتحولوا للقوام السائل.
ينصح بتناول الخليط يومياً قبل النوم.
جدير بالذكر أن الجنزبيل يساعد على تحسين عملية الهضم، مما يؤدي إلى حرق الدهون الزائدة في الجسم، كما أنه يؤدي إلى إحساس الإنسان بالشبع مما يؤدي إلى تقليل تناوله للطعام.

كما أن الليمون يساعد على التخلص من دهون الجسم ومن السموم، ويقلل من عمليات الأكسدة واحتباس السوائل داخل الجسم، وكل هذا يعمل على التخلص من الكرش والدهون.

القرفة والليمون للتخسيس

مشروب الزنجبيل والليمون الساخن طريقة التحضير: نضع الماء على النار ونتركها حتى تغلي،ثم نرفعها من على النار نضيف القرفة والخل والعسل وعصير الليمون للماء المغلي ونغطي الوعاء لمدة خمس دقائق على الأقل حتى تتشرب الماء الطعم نقوم بتصفية مشروب القرفة بالليمون ونسكبه في لأكواب التقديم ثم نقدمه