مزيل عرق طبيعي بالجليسوليد

سوف نتعرف علي : مزيل عرق طبيعي بالجليسوليد , طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بالشبة , , طريقة عمل مزيل عرق طبيعي ومبيض , طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بالليمون , طريقة عمل مزيل عرق بزبدة الشيا , مزيل عرق طبيعي يدوم لاكثر من 24 ساعة ويفتح الإبطين , وصفة مزيل عرق طبيعي

مزيل عرق طبيعي بالجليسوليد
مزيل عرق طبيعي بالجليسوليد

مزيل عرق طبيعي بالجليسوليد

يمكن استخدام كريم الجليسوليد في عمل مزيل عرق طبيعي ببعض الإضافات البسيطة، وهذه مكونات مزيل العرق بالجليسوليد:

مزيل عرق طبيعي بالجليسوليد , علبة من كريم جليسوليد الأحمر الأصلي. ملعقة كبيرة من الشبة البودرة. ملعقة كبيرة من المسك البودرة. معلقة كبيرة من بودرة الأطفال. كمية من ماء الورد حوالي فنجان صغير أو ما يعادل 50 ملليلتر.

طريقة مزيل عرق طبيعي بالجليسوليد نخلط بودرة التلك مع المسك مع الشبة. نضيف ماء الورد ثم نخلطهم حتى تصبح كالكريم. نضيف الكريم السابق إلى علبة من كريم الجليسوليد ويفضل وضعه في علبة أكبر قليلاً. يستخدم يومياً ويغسل في نهاية اليوم.

قد يهمك :

تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء

متى يبدأ مغص الحمل بعد التبويض

تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء

تجارب الناس مع نوبات الهلع

تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

زيت عرق السوس مع الجليسوليد

مزيل عرق طبيعي بالجليسوليد 1
مزيل عرق طبيعي بالجليسوليد 1

 

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بالشبة

طريقة عمل مزيل عرق بالشبة وماء الورد المكونات: 4 ملاعق صغيرة من الشبة المطحونة. 2 ملعقة من ماء الورد. 6 ملاعق صغيرة من نشا الذرة. بعض القطرات من المسك الأبيض

الطريقة: امزجي المكونات معًا جيدًا للحصول على عجين كريمي. احفظي الخلطة السابقة في وعاء واستخدميه بعد الحمام مباشرة.

تعتبر الشبة أحد المكونات التي تستخدم في المنتجات المخصصة لإزالة رائحة العرق حيث يوجد للشبة خصائص مضادة للبكتيريا التي تسبب الرائحة الكريهة. ومن الجدير بالذكر أن الشبة عبارة عن ملح معدني طبيعي مستخلص من الطبيعة يسمى شبة البوتاسيوم الذي يمتاز بمكوناته الطبيعية وانخفاض التكلفة والعديد من الفوائد

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي ومبيض

تنتج عن العرق راوئحُ كريهةٌ تجبرُ الأشخاص على استخدام مستحضراتٍ تزيل هذه الروائح، وتشعرهم بالانتعاش، إلا أن هناك الكثير من الأقاويل والإشاعات حول ضرر هذه المزيلات، وأنّها قد تسبّب سرطان الثدي أو الزهايمر، عدا عن تغيّر لون الجلد في تلك المنطقة، حيث يصبح مائلاً إلى السواد، وفي هذه المقالة سنتحدث عن أفضل المزيلات للعرق، والمبيضة للجلد في الوقت نفسه.

وصفة نشا الذرة المكونات: ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند النقيّ. ثلاث ملاعق من البيكنج صودا. ثلاث ملاعق من النشأ. بضع قطرات من زيت شجرة الشاي. قطرات من أيّ عطر موجود في المنزل؛ لإعطاء الرائحة الذكيّة للوصفة.

طريقة التحضير: مزج كلّ من البيكنج صودا ونشا الذرة جيّداً. تسخين زيت جوز الهند حتى يصبح سائلاً. إضافة زيت جوز الهند، وزيت شجرة الشاي إلى المزيج. تحريك المكوّنات جيّداً حتى يصبح المزيج متماسكاً. تعبئة المزيج في قارورة زجاجيّة، ويتم استخدامُه بعد الاستحمام مباشرةً، مع مراعاة تكرار هذه العمليّة يومياً.

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بالليمون

الليمون والبرتقال من الحمضيات التي لها خصائص مضادة للبكتيريا، بالإضافة إلى وجود رائحة جيدة.

نحضر زجاجة من الجلسرين ثم نضيف عليها كمية مساوية لها من عصير الليمون الطبيعي. نضع الخليط في زجاجة رول ومن الممكن إضافة القليل من زيت الورد لإعطاء الرائحة العطرة.

يدهن منه على أماكن التعرق مرة واحدة يومياً لإزالة رائحة العرق وتفتيح البشرة تدريجياً.

طريقة عمل مزيل عرق بزبدة الشيا

مزيل عرق بزبدة الشيا المكونات: ٣ ملاعق كبيرة زيت جوز هند ٣ ملاعق كبيرة بيكينج صودا ٢ ملعقة كبيرة زبدة شيا ٢ ملعقة كبيرة نشا الذرة زيت عطري تفضليه (اختياري)

١- على نار هادئة وفى وعاء متوسط الحجم ضعي كلاً من زبدة الشيا وزيت جوز الهند. ٢- انتظري حتى تذوب زبدة الشيا تماماً، ثم ارفعيهم من على النار. ٣- أضيفي كلاً من البيكينج صودا ونشا الذرة، واخلطيهم جيداً. ٤- أضيفي الزيت العطري الذي تفضليه (اختياري).

٥- ضعي الخليط في حافظ زجاجي مثل البرطمان واغلقيه جيداً. ٦- ضعي البرطمان في الثلاجة لعدة دقائق حتى يتجمد قليلاً، ثم اخرجيه ليكون جاهز للاستخدام.

مزيل عرق طبيعي يدوم لاكثر من 24 ساعة ويفتح الإبطين

مكونات مزيل العرق الطبيعي سوف نتعرف على مكونات المزيل السحري وهى كما يلي:- ملعقة كبيرة من النشا. مقدار ملعقة كبيرة من عصير الليمون. ربع كوب من ماء الورد. ملعقة من زيت اللافندر. ملعقة من زيت النعناع.

طريقة التحضير سوف نتعرف على طريقة تحضير مزيل العرق الطبيعي بخطوات بسيطة وهى كما يلي:- نحضر وعاء صغير ونضع النشا، وماء الورد ونذوبهم جيداً. ثم نرفع الوعاء على حمام ماء من البخار، ونقلب حتى يصبح القوام ثقيل. نرفع الوعاء من على النار ونتركه حتى يبرد. ثم نضيف الليمون وزيت اللافندر، وزيت النعناع ونقلبهم مع بعض حتى تمتزج المكونات. نقوم بوضع الكريم يومياً في الصباح والمساء، حتى نتخلص من الروائح الكريهة ونستمتع برائحة جميلة وجذابة.

يساعد على التخلص من رائحة العرق الكريهة، ويساعد على قتل البكتيريا والفطريات. يغلق مسام البشرة المفتوحة ويخلص الجسم من السموم ويعالج الالتهاب. يلطف الجلد ويجعله ناعم ويمنحه رائحة عطرية جميلة فهو يعمل كمرطب. يقضي على مشاكل التعرق الزائدة، ويحمي الجسم من البكتيريا. يساعد على تفتيح الإبط بشكل جيداً، ويزيل الاسمرار بكل سهولة. يعمل على تطهير البشرة وتقوية الجلد ويحافظ على مرونته.

وصفة مزيل عرق طبيعي

طريقة عمل مزيل عرق بزيت جوز الهند: في وعاء متوسط الحجم، امزجي كلاً من البيكنج صودا ونشا الذرة. اسكبي زيت جوز الهند فوق الخليط السابق مع التقليب حتى يمتزجوا تماماً.

أضيفي الزيت العطري (اختياري). اسكبي الخليط بالكامل في برطمان زجاجي صغير. ضعي الخليط في الثلاجة لبضع دقائق حتى يتجمد، ثم استخدميه بعد ذلك.

من أبرز فوائد زيت جوزالهند التجميلية أنه يعد بمثابة مزيل عرق طبيعي يبقيك منتعشا طوال اليوم حيث يتأفف كثيرون من رائحة العرق خاصة في أشهر الصيف الحارة ويرغبون في استخدام منتج طبيعي لايترك آثار جانبية أو اسمرار على بشرة الجسم لذلك سنقدم لك من خلال موقع “معلومات” موضوع مقالنا التالي حول فوائد زيت جوز الهند للإبط .