تجربتي مع البصل لتطويل الشعر

  

تجربتي مع البصل لإطالة الشعر ، والشعر هو محور جمال المرأة ، فكيف إذا كان طويلاً وناعماً ، مع العلم أن الموضة تختلف من عصر إلى عصر ، ولكل مرحلة من مراحل حياة الإنسان قصة تناسبها ، ولونها كذلك فإن بعض النساء ليس لديهن شعر طويل جميل عليهن ، خاصة إذا تجاوزن سن الأربعين ، ولكن على أي حال ، فإن المرأة في جميع مراحل حياتها تسعى جاهدة لتكون جميلة وأنيقة وتعتني بنفسها الكثير ، وبالتالي تستخدم الكثير من الوصفات والخلطات التي ستزيد من لمعانها وجمالها ، وتجعلها أصغر سناً ، في هذا المقال سنتحدث عن ميزة تريدها فتياتي الجميلات جعل شعرهن أولوية ، وسنناقش تجربتي. مع البصل لتطويل الشعر ، وهو ما عانت منه بعض النساء.

هل عصير البصل ينمو الشعر بسرعة؟

تتساءل بعض النساء هل للبصل أي فائدة في إطالة الشعر وتنشيطه وزيادة جماله.

  • تقول إحدى الفتيات: أعاني كثيرا من الشعر الخفيف والقصير ، بمجرد أن يصل شعري دائما إلى نصف ظهري بحيث لا يتجاوز طوله حتى سنتيمترًا واحدًا ، سئمت من هذا الوضع ، واستخدمت كثيرًا وصفات ، لكنها بلا فائدة ، ثم ذهبت لشراء فيتامينات الشعر وبدأت في تناول أوميغا 3 ، ووجدت بعض التحسن ، حتى أخبرني صديق لي أن البصل له فوائد كبيرة للشعر ، لذلك قلت لماذا لا تجرب ، و بالفعل قمت بعصر بصلتين ووضعتهما في كمية من الحنة تتناسب مع طول شعري ، ووضعت عليهم بعض القرنفل المطحون حتى تختفي رائحة البصل ، ووضعت هذا الخليط على رأسي منذ أكثر من ساعتين ووجدت نتيجة مذهلة في ملمس الشعر وجماله وبريقه. لأول مرة ، كان لشعري حياة بالفعل ، وواصلت هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع ، حتى وجدت فرقًا كبيرًا في الشعر.

ماء البصل للشعر يوميا

من المعروف أن البصل له فوائد كبيرة للشعر ، حيث يعمل على تنشيط بصيلات الشعر ، وبالتالي يعمل على زيادة نموها ، وقد قيل ذلك نتيجة للعديد من التجارب التي أجرتها مختلف النساء ، ومن بين تلك التجارب ما يلي: :

  • تقول إحدى النساء: خلال فترة حملي ، تساقط شعري بشكل كبير ، وبدأ يتلف بشكل ملحوظ ، حتى خجلت من البقاء مع شعري ، لذلك حرصت على ارتداء قبعة أو حتى منديل عند استقبال الناس ، وحتى بحضور زوجي فقط ، لأن الجزء الأمامي من الشعر قد سقط بالكامل ، وأصبحت كما لو كنت قرعًا ، وكنت أخشى أن أتناول أي دواء للشعر خوفًا من الجنين ، لذلك أردت استخدام الطبيعي و طرق آمنة ، وأخبرني أحد أصدقائي عن البصل ، رغم أنني كرهت رائحته ، لكنني أصررت على استخدامه ، وجهة نظري أهم من عدم قبول الروائح ، وبالفعل قمت بطريقة غلي البصل ، حيث وضعوا ثلاثة البصل في كوبين من الماء ، وقمت بغليهما في الماء ، ثم أخذت الماء ، ورشته يوميًا على شعري ، وفي نهاية النهر غسلت شعري بوضع بعض مسحوق القهوة في الماء للحصول على شم رائحة ، وبالفعل وجدت فرقًا كبيرًا ، وحسن شعري بنسبة 60٪.

تجربتي مع البصل لنمو الشعر عالم حواء

للبصل فوائد عديدة ومتعددة للشعر سواء عند تناوله أو عند وضع عصيره أو الماء مباشرة على الشعر فهو يعمل على تعزيز صحة بصيلات الشعر ، ويحمي الشعر من التقصف والترقق ، ويحميه من انتشاره. الشيب المبكر فيه ، ويعمل على محاربة أي التهابات قد تعرض فروة الرأس لها ، ويزيل القمل ، ويزيد من تكثيف الشعر ولمعانه ، ويمد الشعر بالعديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها. من الجيد استخدامه كعلاج أو مقوي للشعر كما فعلت إحدى النساء قائلة عن تجربتها:

  • كان شعري خفيفًا وباهتًا جدًا ، حتى بحثت على الإنترنت وقرأت عن الفوائد العديدة للبصل ، لذلك قمت بعصر البصل ودهنه باستمرار على شعري ، حتى وجدت تحسنًا ، صحيح أنه استغرق وقتًا طويلاً الوقت لكنني وجدت نتيجة جيدة فمن أراد استخدامه يمكنه غسل ​​شعره بالقهوة أو القرنفل المطحون حتى لا تعلق رائحة البصل في شعرها.

هنا نصل إلى خاتمة الموضوع: تجربتي مع البصل لتطويل الشعر ، حيث تناولنا بعض التجارب التي مرت بها النساء من أجل إبراز جمال شعرهن وتحسينه ، لذلك ذكرنا عددًا من التجارب ، كل ذلك أثبت الأهمية الكبيرة للبصل للشعر.