تجربتي مع كريم بياض الثلج

 

اقرأ تجربتي مع كريم Snow White Cream ، كريم Snow White من الصيدلية ، خليط Snow White الأصلي ، كريم Moroccan Snow White ، كريمات خليط Bride Snow White ، وتجربتي مع خليط جابر القحطاني Snow White ، وكريم Snow White من SecretKey ، مكونات كريم سنو وايت ، فوائد كريم سنو وايت ، مساوئ كريم سنو وايت ، كيفية استخدام كريم سنو وايت ، مواصفات كريم سنو وايت ، حجم وسعر كريم سنو وايت ، هل ننصح بشراء كريم سنو وايت؟ ، والاستخدامات من مزيج بياض الثلج

تجربتي مع كريم بياض الثلج

في بداية مقالتنا ، نراقب لك مجموعة من التجارب التي تخبرنا عن فعالية كريم بياض الثلج ، واصل القراءة:

كريم بياض الثلج من الصيدلية

اخترنا أن نقدم لك سيدتي في هذه الفقرة أفضل كريمات التبييض التي يمكنك شراؤها من الصيدلية والتي تعطي مفعول بياض الثلج وهي:

مرطب أولاي وايت راديانس لتفتيح البشرة

كريم تبييض الوجه هذا له مفعول ثلاثي ، فهو يعمل على توحيد لون البشرة ، ويقلل من ظهور البقع الداكنة ، ويوفر للبشرة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، بحيث تبدو بشرتك أكثر إشراقًا وأكثر شبابًا وحيوية. إن الاستخدام المنتظم لكريم أولاي يمنح بشرتك إشراقة صحية ، وسترى النتائج بعد شهر من وضعه على بشرتك.

Meladerm بواسطة Civant

يعتبر كريم تفتيح الوجه من أكثر الخيارات شيوعاً عندما يتعلق الأمر بتفتيح بشرة الوجه ، حيث أنه يقلل من فرط التصبغ ويزيل السواد والبقع الداكنة. بالإضافة إلى ذلك ، يعالج هذا الكريم الندبات القديمة وعلامات حب الشباب على الجلد ، وفي غضون أسبوعين من الاستخدام المنتظم لكريم Meladerm المصنوع من مكونات طبيعية ، سترى نتائج مذهلة.

كريم كلين آند كلير لتفتيح البشرة

إنه كريم خالي من الزيوت ، لذلك لن يسد مسامك ، وسيمنح بشرتك توهجًا ورديًا دائمًا. يمتاز بتركيبته الخفيفة ، بحيث تمتصه البشرة بسهولة مما يعمل على تفتيح لونها وإعطائها رائحة طيبة.

كلارنس برايت بلس HP Brightening Hydrating Day Lotion SPF 20

يعمل هذا المستحضر على تفتيح لون البشرة وترطيبها وحمايتها من أشعة الشمس الضارة ، مما يمنحك بشرة متألقة ومتألقة. مع الاستخدام المنتظم لهذا الكريم ، ستلاحظ أن بشرتك أصبحت بيضاء ومخملية. كما أنه يتميز بقوامه الناعم والناعم ، ليحافظ على البشرة غير لامعة ومتألقة طوال اليوم.

مزيج بياض الثلج الأصلي

نقدم لكم خلطة بياض الثلج الأصلية التي تعطي نتائج مضمونة وسريعة المفعول ، ويتم تحضير هذه الطريقة من خلال:

طريقة 1:

ضعي كوبًا صغيرًا من الجلسرين السائل في وعاء متوسط ​​الحجم مع سبع ملاعق كبيرة من كريمة الجليكوليد ، ونفس الكمية من بودرة التلك ، ثم اخلطي جميع المكونات معًا للحصول على خليط متجانس واتركيها جانبًا.

في وعاء آخر ، ضعي نصف كوب من الماء النقي بنفس الكمية من ماء الورد الأصلي وارفعيه على نار خفيفة.

ثم نضيف ملعقة كبيرة من مسحوق النشا إلى الماء العادي وماء الورد ، مع التحريك المستمر حتى يذوب النشا تمامًا ويصبح قوامه متجانسًا ، وبعد ذلك يُرفع القدر عن النار ، ويترك حتى يبرد تمامًا.

في وعاء ثالث نظيف ، ضعي علبة صغيرة من كريمة الفكس ، واخلطي معها خمس ملاعق كبيرة من الفازلين ، والكمية نفسها من زيت اللوز الحلو ، وأربع ملاعق كبيرة من زيت الخروع.

ثم يضاف هذا الخليط السابق من Fix Cream إلى الخليط الأول من الجلسرين وماء الورد والنشا.

ثم تخلط جميع المكونات معًا جيدًا للحصول على خليط متماسك ، تصب في زجاجة نظيفة ، وتحتفظ في الثلاجة حتى الاستخدام.

الطريقة الثانية:

ضعي صابون الغار في ماء الورد المركز ليوم كامل في وعاء متوسط ​​الحجم.

ثم يضاف إلى الصابون المنقوع في زيوت طبيعية بماء الورد ، عبوة من الجلسرين ، كريم الجلوس والماء والمنثول.

ثم اخفق جميع المكونات في الخلاط الكهربائي لجعل الخليط متجانسًا واستخدمه مرة واحدة يوميًا.

كريم بياض الثلج المغربي

الكريم المغربي الاصلي (بياض الثلج) لتبييض البشرة طبيعي 100٪. سنتعرف عليها في هذه الفقرة:

المكونات :

المعجون مصنوع من العسل الطبيعي

وحليب

والليمون

مع بعض المكملات

وكربوهيدرات البذور

كيف تستعمل :

انشر الكريم على الجلد

في الصباح ، بعد غسل الوجه ، تدوم أطول فترة على بشرة الوجه لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع. سوف تحصل على نتيجة فورية

وأنت تلاحظ الفرق

كريمات مزيج بياض الثلج للعرائس

اخترنا لك من أدق المصادر والخبراء أفضل مزيج بياض الثلج للعروس. اعتمد عليها واستمتع بالنتيجة الرائعة. أيّ :

مكونات

نصف كوب ماء ورد

ملعقة كبيرة نشاء الدرة

6 ملاعق كبيرة من بودرة الأطفال

6 ملاعق كبيرة من الفازلين

4 ملاعق كبيرة من كريمة جليسوليد

100 مل من الجلسرين السائل

ملعقة من كريم المنثول

100 مل من الجلسرين السائل

5 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو

4 ملاعق كبيرة من زيت الخروع

نصف كوب ماء

كيف تستعد

اغلي ماء الورد والنشا وماء الشرب في قدر وحركيه على نار خفيفة لمدة 5 دقائق حتى يصبح الخليط متماسكاً واتركيه ليبرد. ثم اخلطي الجلسرين والجلسرين وبودرة الأطفال والفازلين بزيت اللوز الحلو وزيت الخروع وكريم المنثول وقلبي الخليط لمدة 5 دقائق حتى تحصلي على مزيج متماسك ، ثم أضيفيه إلى خليط النشا وماء الورد البارد وقومي بالتحريك جيداً. وزعي المزيج بالتساوي على جسمك وافركي به لمدة 7 دقائق ، ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة قبل الاستحمام بماء دافئ. لا يمنع استعمال كريم مرطب بعد الاستحمام.

تجربتي مع خليط بياض الثلج لجابر القحطاني

تجربتي مع خليط بياض الثلج لجابر القحطاني

من ذوي الخبرة يقول:

يتكون خليط بياض الثلج من ماء الورد الذي يساعد على ترطيب البشرة وتغذية البشرة ، وبودرة الأطفال التي تساعد على تبييض البشرة ، كما تجعل البشرة ناعمة كالحرير.

كما يتكون من الفازلين والجليسوليد ، مما يجعل البشرة أكثر ترطيبًا وبياضًا بسرعة كبيرة. يتكون مزيج بياض الثلج من الماء وماء الورد ومسحوق الأطفال والفازلين وزيت اللوز الحلو وزيت الخروع والنشا والجليكوليد. ملحوظة هامة: يجب عدم استخدام مسحوق جونسون في هذه المكونات.

كيفية صنع خليط بياض الثلج

يتكون من نصف كوب ماء ، و 5 ملاعق ماء ورد ، وملعقة نشا في قدر ، ثم نضع القدر على نار متوسطة مع التحريك حتى يتشكل الخليط مع تركه حتى يبرد ، ثم نحضر وعاء بملعقة من الجليكوليد ، وزجاجة صغيرة من ماء الورد ، ثم أضيفي 5 ملاعق من البودرة ، واخلطيهم الأطفال جيداً ، حتى يتكون مزيج متجانس من هذه المكونات ، وأحضروا وعاء يحتوي على 5 ملاعق كبيرة من الفازلين ، و 3 ملاعق كبيرة من اللوز الحلو زيت مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع.

واخلطي كل هذه المكونات في زجاجة بلاستيكية ، ثم استخدمي الخليط عند الحاجة ، ثم ضعي مزيج بياض الثلج مع تدليك دائري على المكان الذي تريدين تفتيحه على الوجه أو الجسم أو الأماكن المظلمة ، مع تركه لمدة ربع ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ.

كريم SecretKey سنو وايت

تكشف لك العلامة التجارية SecretKey أحد أسرار الجمال الطبيعي ، كريم Snow White ، وهو مستحضر تجميلي يتم استخراجه من مكونات التبييض والترطيب.

مثل الفيتامينات وزبدة البابونج ، والتي تعمل على علاج وتفتيح البشرة بشكل طبيعي تمامًا ، مما يلغي الحاجة إلى المكياج والأساسات الكيميائية ، لذا فإن كريم SecretKey Whitening يستعيد إشراق وحيوية بشرتك.

كريم SecretKey Snow White هو علاج شامل للعناية بالبشرة يعمل على تفتيح البشرة وإشراقها وتهدئتها وترطيبها. إذا كانت لديك بقع الشيخوخة أو بقع الشمس المزعجة ، يمكن لهذا المنتج أن يخفف البقع تدريجياً حتى تختفي. يعمل هذا الكريم أيضًا كأساس للماكياج ، لذا لن تحتاجه بعد اليوم ، من الضروري وضع طبقات من المكياج أو البرايمر أو الكونسيلر ، ولكنه قد يؤدي أحيانًا إلى تهيج البشرة الحساسة.

مكونات كريم بياض الثلج

Niacinamide: يضيء البشرة ويحافظ على نعومة البشرة.

الجلسرين: يساعد الجلسرين في الحفاظ على رطوبة الجلد مع تقليل الالتهاب.

شمع العسل: يلطف الحكة المؤقتة وكذلك مضاد للحساسية ، ويمكن تحمله بسهولة حتى من قبل أصحاب البشرة الحساسة.

ملحوظة: الجلسرين قد يسبب تهيج الجلد للبشرة الحساسة ، وللتأكد ، اختبر كمية صغيرة من الكريم على بشرتك.

فوائد كريم بياض الثلج

في هذه الفقرة ، سنناقش فوائد كريم بياض الثلج. تابعنا:

يرطب البشرة ويحسن مرونتها.

يقلل هذا الكريم من ظهور البقع الداكنة والعيوب الأخرى التي تسببها أضرار أشعة الشمس والشيخوخة.

يحسن نسيج الجلد. لكن بعض تقييمات العملاء تظهر النتيجة المعاكسة.

مساوئ كريم بياض الثلج

إليكم سيدتي عيوب كريم بياض الثلج وهي:

هناك عدد قليل جدا من المراجعات المتاحة على الإنترنت لهذا المنتج.

قائمة مكونات هذا المنتج غير متوفرة بالكامل.

قالت العديد من المراجعات أنه بعد غسل الوجه تحولت بشرتها إلى اللون الأحمر وتسببت في التهاب الجلد.

قالت العديد من المراجعات أيضًا إنهم بحاجة إلى استخدامه مرتين يوميًا لمعرفة التأثير الفوري.

كيفية استخدام كريم بياض الثلج

للحصول على أفضل النتائج ، طبقي الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم بياض الثلج وهي كالتالي:

ضعي طبقة كافية من كريم بياض الثلج على المنطقة لتفتيحها بالتساوي.

يمكنك وضع هذا المنتج مرتين يوميًا خلال روتين العناية بالبشرة في الصباح والمساء.

دلكي الكريم بحركات دائرية حتى يتم امتصاصه بالكامل.

مواصفات كريم بياض الثلج

نقدم لكم مواصفات كريم سنو وايت وهي:

الرائحة: هذا الكريم له رائحة قوية نوعًا ما تشبه بودرة الأطفال.

القوام: هذا الكريم سميك بعض الشيء ، مما لا يساعده على الامتصاص بشكل كامل ويأخذ وقتًا لتغطيته بالكامل ، لذلك يمكن القضاء على هذه المشكلة عن طريق مزجه مع مستحلب خفيف لتخفيفه قبل التطبيق.

الأصل: مفتاح سر العلامة التجارية من أصل كوري.

الحجم والسعر كريم بياض الثلج

نقدم لكم المقاس والسعر التاليين لكريم سنو وايت وهو:

50 جرام بسعر 65 ريال أو 440 جنيه.

هل نوصي بشراء كريم بياض الثلج؟

من أجل السيدات اللواتي يسألن عما إذا كان من المستحسن شراء كريم بياض الثلج ، تابع القراءة لمعرفة الإجابة:

تدعي Snow White Cream أنها قادرة على تفتيح البقع الشمسية وترطيبها وتنعيمها وحتى لون البشرة ، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو كإضافة مثيرة للاهتمام لروتينك اليومي للعناية بالبشرة ، إلا أن هناك العديد من السلبيات التي يجب وضعها في الاعتبار.

لا تتمتع العلامة التجارية Secret Key بسمعة طيبة على الإنترنت ، ومن الصعب جدًا العثور على التعليقات والمراجعات على أي مواقع ويب موثوقة.

هناك مشكلة أخرى نواجهها مع هذا المنتج وهي نقص المعلومات المتعلقة بقائمة المكونات الخاصة به ، وقد لا نتمكن من العثور على قائمة كاملة بالمكونات عبر الإنترنت أيضًا ، وهي مشكلة بسبب حقيقة أن هذا المنتج قد يحتوي على مهيجات محتملة ، مثل الكحول أو العطور.

نوصي بشدة أن تستمر في البحث عن علاج للعناية بالبشرة يباعه بائع للعناية بالبشرة معروف وذو سمعة طيبة عبر الإنترنت ، كما نوصي بشراء منتج يتضمن قائمة مكونات كاملة لضمان عدم تعرضك لأي آثار جانبية متعلقة بـ مكونات.

استخدامات خليط بياض الثلج

هناك استخدامات عديدة لخليط بياض الثلج ، والتي تمثل فائدة كبيرة لجميع أنواع البشرة ، ومن تلك الاستخدامات ما يلي:

تفتيح الجسم: يساعد خليط الثلج على تفتيح الجسم بطريقة صحية وآمنة ، وذلك من خلال دهن المزيج على كامل الجسم ، مع ضرورة زيادة المزيج على المناطق الداكنة ، وتركه لمدة ساعتين قبل تناوله. الاستحمام وبعد المدة المحددة توضع كمية مناسبة من الملح الخشن وهي عبارة عن عصير ليمون يضاف الى اللوفة ويفرك الجسم جيدا ثم يغسل الجسم بالماء والصابون ويدهن بمرطب. كريم بعد عملية التجفيف.

تفتيح الوجه والرقبة: يعمل مزيج بياض الثلج على التفتيح الفعلي والسريع للوجه والرقبة ، وذلك بوضع كمية مناسبة من الخليط على الوجه والرقبة ، وتركه لمدة 15 دقيقة ثم غسله بماء فاتر. ، يتم تمرير قطعة من الثلج على الجلد بعد ذلك بهدف إغلاق المسام المفتوحة ، وتجفيف المنطقة بمنشفة قطنية ووضع أي كريم مرطب.