تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح – تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح عالم حواء

تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح –  تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح عالم حواء

يعمل كريم أكرتين على تفتيح لون البشرة، وخاصة في المناطق الحساسة، ومنطقة أسفل الإبط والركب.

تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح –  تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح عالم حواء كما هو مستخدم كريم التبييض أكريتين الجلد لأن الكريم يستخدم للتخلص من البكتيريا المسببة لحب الشباب على الوجه ، بالإضافة إلى وجود حمض الريتينويك الذي له القدرة على تحفيز خلايا الجلد لتسريع انقسامها وتقشيرها ، وتكوين خلايا جديدة ناعمة. وخلايا البشرة الفاتحة والحصول على بشرة ناعمة ومشرقة للوجه. كريم منتشر في جميع الدول العربية يستخدم كريم لإزالة الحبوب من الوجه وآثاره واستخداماته كريم اكريتين لتبييض تجربتي وأدناه سنقدم لك الفوائد المختلفة.

من الجدير بالذكر أن كريم اكريتين يستخدم لعلاج حب الشباب وآثاره. كما أنه مناسب لعلاج العديد من الأمراض الجلدية المختلفة المتعلقة بالوجه أو الجلد بشكل عام. كما أنه يستخدم لعلاج التجاعيد وعلامات الشيخوخة. يستخدم لعلاج الخطوط البيضاء والحمراء التي تظهر بعد الحمل والولادة.

اكريتين كريم لحب الشباب وآثاره

كثرة البثور تسبب الكثير من الثقوب في وجهي ، وهذا ما جعلني أبحث عن كريم لإزالة البثور من الوجه وآثاره ، وفي كل مرة كنت أستخدم فيها أحد الأدوية أو المنتجات لفترة رأيت أنا نفسي في المرآة على أمل أن يتحسن الوضع ، ولكن بصراحة لم يتغير شيء وبعد ذلك قررت اتخاذ قرار نهائي بإيقاف جميع العلاجات التي لدي ، وأثناء بحثي عن العلاج المناسب على مختلف المواقع الاجتماعية مواقع إعلامية لإيجاد حل لهذه المشكلة ، وجدت مقالاً عن أحد المنتجات وهو عبارة عن كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء الداكنة في بشرتي ، لذا اشتريته بنصيحة أحد المتخصصين الذي أوصى به. كما أخبرني أن كريم Acretin للرؤوس السوداء هو أيضًا علاج فعال

تجربتي مع كريم أكريتين لحب الشباب

تجربتي مع كريم اكريتين افضل كريم لازالة اثار حب الشباب للبشرة الدهنية والعادية حيث يعاني الكثير منا سواء رجال او بنات وكذلك الفتيات من مشاكل حب الشباب والآثار التي تصيبه وقد تسبب له بعض الاحراج ، وبالنسبة لي انا سوف أقدم لكم تجربتي مع كريم اكريتين أفضل كريم لعلاج حب الشباب على الوجه حيث أنه من أشهر الكريمات الطبية المستخدمة في علاج حب الشباب ويتميز بفوائده القوية والفعالة في علاج حب الشباب وآثار التقشير.

متى تظهر نتائج كريم الاكريتين؟

بصراحة بعد إستخدام كريم أكراتين لإزالة حب الشباب وآثاره لمدة أسبوعين أو 12 يوم وبالتحديد بالنسبة لي جاءت النتائج وشعرت بتحسن بنسبة 95 بالمائة. أدناه أقدم لكم طريقة لاستخدامه كريم أكريتين ، بالإضافة إلى ذلك ، سوف أشاطركم تجربتي مع كريم Acretin للرؤوس السوداء.

كيفية استخدام كريم الاكريتين لحب الشباب وآثاره

 تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح عالم حواء وبعد أن تحدثنا قليلا عن كريم اكريتين وهو أفضل كريم سريع المفعول لإزالة حب الشباب ، فقد حان الوقت لتوضيح طريقة الاستخدام ، حيث تكمن طريقة استخدام كريم Acretin لعلاج حب الشباب والبقع السوداء في الخطوات التالية:

  • اغسلي وجهك بالماء الدافئ وجففيه جيداً قبل الاستخدام
  • تأكد من تجفيف الوجه جيدًا قبل وضع كمية مناسبة من كريم Acretin على المنطقة المصابة بعد 30 دقيقة.
  • يجب تجنب التعرض للضوء لمدة 20-30 دقيقة.
  • بعد انتهاء الفترة المحددة ، يرجى غسل الوجه جيدًا.
  • من المهم ملاحظة أنه من الضروري تجنب التعرض لأي شكل من أشكال الحرارة بشكل كامل ، سواء كانت حرارة الصيف العادية ، أو حرارة المطبخ ، أو أي نوع من أنواع الحرارة بشكل عام ، أو الشمس ، وهذا هو سبب ذلك. يوصى باستخدامه قبل النوم.
  • يوصى أيضًا باستخدام واقي من الشمس يحتوي على أكسيد الزنك للمساعدة في تقليل حب الشباب.
  • تجنب استخدام الكريمات التي تحتوي على روائح عطرية لاحتوائها على نسبة معينة من الكحول التي تهيج الجلد وتساعد على زيادة حساسية الجلد والالتهابات وحب الشباب.
  • يوصى أيضًا بعدم لمس المنطقة المصابة. لا ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة حب الشباب وانتقاله إلى المنطقة غير المصابة ، وتجنب استخدام شيء للضغط على المنطقة المصابة. لا ، فقد يؤدي ذلك إلى نمو حب الشباب في المناطق غير المصابة.

فوائد استخدام كريم الاكريتين لتبييض الجسم –  تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح عالم حواء

  • يعمل كريم اكريتين لتقليل التصبغ.
  • يمكن استخدام كريم اكريتين لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة وتحت الابط والركبتين.
  • كما أنه يستخدم للتقشير بشكل عام.
  • للاستخدامات السابقة يفضل استخدام كريم “Betaderm او Melokin” معها من اجل تحقيق نتائج جيدة تحت اشراف الطبيب.

من خلال تجربتي مع كريم Acretin لتصغير الأنف يمكنني إخبارك أنه من الأفضل استخدام كريم Acretin بتركيز 0.05٪ حتى يتمكن الأنف من تحمله بسهولة لأنه يفرز الكثير من الدهون التي تعمل على ترطيب الأنف وحمايته من الاحمرار والالتهابات.

موانع لاستخدام كريم الاكريتين –  تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح عالم حواء

  • لا ينبغي أن تستخدم كريم اكريتين إذا كان المريض يعاني من حساسية تجاه أحد مكونات الكريم.
  • لا تستخدم الكريم في حالات فرط الحساسية.
  • لا تستخدم كريم Acretin أبدًا على الأطفال أو النساء الحوامل ، إلا إذا طلب الطبيب ذلك وبعناية شديدة.
  • إذا كنت تعاني من الإكزيما أو لديك حساسية من الأسماك ، فلا تتردد في إخبار أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك حتى لا تتسبب في أي آثار جانبية.
  • لا تستخدم كريم Acretin على المناطق الحساسة مثل العين أو الفم أو الأنف أو منطقة البكيني لتجنب أي من الآثار الجانبية.
  • في حالة إصابة المريض بحروق شديدة بالجلد فلا يجوز استعمال الدواء إطلاقاً.
  • في حالة المعاناة من الحروق يمكن استعمالها كريم اكريتين ولكن بعد استشارة طبيبك ، إذا تم علاج الحروق بشكل جيد ، يتم تنظيف الجلد وتقشيره.

في نهاية المقال ، آمل أن أكون قد أوضحت لك الأشياء المهمة حول الاستخدام كريم اكريتين للتبييض وكذلك تجربتي مع كريم اكريتين أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية ولكن كل هذا كان بعض النصائح من طبيب الجلدية حتى لا يسبب لي أي ضرر ، بالإضافة إلى أنني استخلصت بعض المعلومات من تجربتي مع كريم أكريتين للعالم حواء ونتمنى دائما من الله أن نوفر لك معلومات مفيدة تساعدك على تحيات فريق تقنية المعلومات.