تجربتي مع افضل غسول للبشره المختلطة عالم حواء

تجربتي مع افضل غسول للبشره المختلطة عالم حواء


أفضل منظف للبشرة المختلطة

تعتبر العناية بالبشرة وتنظيفها من الشوائب من أهم الأشياء التي تقوم بها المرأة اليوم للحفاظ على جمال بشرتها وخاصة أصحاب البشرة المختلطة ، لذلك من الضروري اختيار اللوشن المناسب لنوع البشرة. بين البشرة الجافة والدهنية ، تحتاج إلى عناية مستمرة باستخدام المستحضر المناسب لها ، وفن اختيار المستحضر يكمن في مدى معرفتك لنوع بشرتك ومدى حمايتها من التعرض لأشعة الشمس. يوجد أكثر من غسول طبي للبشرة المختلطة في الصيدليات. ومدى تأثيره في العناية بها مما يزيد نضارتها وإشراقها ، وكذلك خلوها من البثور والبثور ، ولكن قبل أن نذهب إلى طرق العناية ، يجب أن نعرف ما هي البشرة المختلطة.

ما هي البشرة المختلطة؟

من المعروف أن البشرة المختلطة هي مزيج من البشرة الجافة والدهنية ، حيث يمكنك تحديدها عند رسم حرف (T) على الوجه ، ستجد الجلد تحت الحرف (T) دهنيًا أو دهنيًا ، بينما باقي المناطق جافة وسأشرح لك أدناه الطرق المختلفة للعناية بها.

ما هي طرق العناية بالبشرة المختلطة؟

طبعا لابد من العناية بالبشرة المختلطة ، لذلك يجب عمل مرطب كل يومين حتى لا يصاب الجلد بالعدوى ، وايضا بشرتك لن تتعرض لحرارة الشمس المرتفعة وبالطبع تستخدمين واقي من الشمس لتغميق البشرة

كيفية اختيار أفضل منظف للبشرة المختلطة

قبل أن تختار اللوشن يجب أن يحتوي أحد مكوناته على مرطبات للبشرة ومكونات لتنظيف البشرة وأحماض التقشير. كما يجب أن يحتوي على مكونات منشطة للبشرة ، وأهمها الكولاجين ، وألا يحتوي على عطور أو بارابين أو صابون.

أفضل منظف للبشرة المختلطة وسعره

فيما يلي نعرض لك سيدتي أفضل 6 أنواع لغسول البشرة التي تناسب السيدات والفتيات وأسعارها ومكوناتها وفوائدها

تجربتي مع افضل غسول للبشره المختلطة عالم حواء غسول الوجه سيتافيل {سيتافيل}:

وهو أفضل غسول للوجه والبشرة ، فهو لطيف على البشرة المختلطة ، ويتكون من تركيبة خالية من الصابون تزيل الأوساخ والشوائب ، كما تلطف البشرة. لا يستخدم فقط كمستحضر للبشرة المختلطة ، بل يمكنك استخدامه كعلاج للبشرة الملتهبة ، وسعره ليس باهظ الثمن لجميع الفتيات.

تجربتي مع افضل غسول للبشره المختلطة عالم حواء غسول الوجه بيوديرما:

إنه أفضل غسول للبشرة المختلطة. لوشن من أصل فرنسي خالي من العطور والصابون حيث يساعد على إزالة الشوائب والميكروبات من الجلد ويساعد على تهدئة البشرة كما يستخدم كمزيل للمكياج. فقط ضعي كمية قليلة على يدك ، ثم أضيفي القليل من الماء ودلكي البشرة برفق للحصول على أسرع النتائج الإيجابية وسعرها. بالصيدليات 220 جنيها مصريا

تجربتي مع افضل غسول للبشره المختلطة عالم حواء غسول هيمالايا للوجه بالنيم والكركم {الهيمالايا}:

إنه غسول مناسب للبشرة المختلطة والبشرة الدهنية والعادية. يحتوي على العديد من الفوائد. ينظف البشرة ويخلصها من الشوائب والجلد الميت وحب الشباب. كما أنه يساعد على تفتيح البشرة والبقع الداكنة على الوجه والبشرة. خالٍ من الصابون ولكنه يحتوي على رغوة تساعد في توحيد لون البشرة وسعرها المناسب. الكل 60 جنيها مصريا

تجربتي مع افضل غسول للبشره المختلطة عالم حواء غسول الوجه من نيفيا: –

من أفضل أنواع المستحضر للبشرة المختلطة ، حيث تستخدمه الكثير من الفتيات لتنظيف بشرة الوجه ، كما تساهم فوائده الأخرى في علاج حب الشباب ، لاحتوائه على جزيئات تقشر المسام وتزيل الدهون الزائدة في الجسم. الجلد والوجه يترك البشرة خالية من الدهون وآثار الحبوب مما يسبب جمالها وتألقها.

غسول الوجه أفين:

يعتبر غسول الوجه أفين أفضل غسول للوجه للبشرة المختلطة والأكثر استخدامًا من قبل العديد من أصحاب البشرة المختلطة والدهنية. وذلك لأنه ينظم إفرازات الجلسرين والدهون في البشرة ويرطبها ويحتوي على زيت العرعر. يعتبر أفضل مضاد حيوي طبيعي للعدوى خالي تمامًا من الصابون ومناسب أيضًا للبشرة الحساسة. أي من ترطيب البشرة قبل وبعد الاستعمال وخاصة المناطق الجافة فيها

غسول الوجه لاروش بوزيه:

لوشن La Roche Posay هو أفضل غسول للوجه للبشرة المختلطة. يمكن للأشخاص ذوي البشرة المختلطة والجافة استخدامه لترطيب البشرة ، لاحتوائه على الزنك الذي يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس ، لأنه من أفضل مضادات الأكسدة ، لاحتوائه على حمض الساليسيليك الذي يساهم أيضًا في تقليل ظهور البثور. لا يسبب اي جفاف للجلد ولا يحتوي على صابون. كما أنه يساعد في إزالة المكياج ، ولهذا فهو أفضل لوشن يمكنك استخدامه لبشرتك.

ما هو افضل لوشن للبشرة المختلطة؟

تجربتي مع افضل غسول للبشره المختلطة عالم حواء غسول La Roche Posay هو أفضل غسول للبشرة المختلطة لأنه يستخدم كغسول ومرطب في نفس الوقت ، بالإضافة إلى حماية البشرة من أشعة الشمس من خلال احتوائه على أكسيد الزنك ومضادات الأكسدة.

هل غسول الوجه مهم؟

طبعا غسول الوجه مهم جدا فهو يساعد على تنظيف البشرة وتنقيتها من الشوائب والأوساخ كما يفعل إعطائها نضارة كافية تحتاجها.

كيف أغسل وجهي بالغسول؟

لكل غسول طريقة استخدام مختلفة ، ولكن تبقى الطريقة الشائعة هي غسل الوجه جيدًا ، ثم وضع كمية من المستحضر عليه وتدليكه برفق ، ثم غسل الوجه جيدًا.

هل هو أفضل غسول طبي؟

غسول بيوديرما سيبيوم هو أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية والمختلطة ، حيث ينظف البشرة بعمق ويفتح المسام ويساعد على قتل البكتيريا.