تجربتي لتطويل الشعر عالم حواء – تطويل الشعر بشهر عالم حواء

 تجربتي لتطويل الشعر عالم حواء – تطويل الشعر بشهر عالم حواء

 تجربتي لتطويل الشعر عالم حواء  ، تطويل الشعر انه معتبر شعر طويل وناعم الشعر الجذاب هو حلم كل النساء ، كما يعتبر الشعر من سمات الجمال على مر العصور ، ولهذا تسعى المرأة دائمًا للحصول على شعر طويل وناعم وجذاب بشتى الطرق المتاحة لها سواء من خلال الطبيعي. وصفات أو علاجات دوائية قد تضر بفروة الرأس في بعض الأحيان بعد استخدامها لفترة طويلة دون استشارة الطبيب لذلك تلجأ معظم الفتيات إلى استخدام الوصفات الطبيعية التي تمنح الشعر جاذبية وتساعد في نمو الشعر. تطويل الشعر بشكل ملحوظ وفي هذا المقال سوف نعرض لكم بعض الوصفات الطبيعية التي يمكنكم تحضيرها في المنزل لتساعدوا على تكثيف وتطويل الشعر وتلينها في فترة وجيزة من الزمن لأسبوع .

 تجربتي لتطويل الشعر عالم حواء سيدة تقول عن وصفاتها : 

1-تطويل الشعر بشهر عالم حواء  ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الأصلي مع بياض بيضة وملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي ، ويخلط الخليط جيداً حتى تحصل على خليط متجانس وتحصل على عجينة ناعمة ، ثم يتم وضع هذا الخليط على الشعر لمدة 15 إلى 20 دقيقة ، يتم بعد ذلك شطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من المواد الكيميائية.

2- نضع 3 حبات من البصل في الخلاط حتى يتم الحصول على العصير ، ثم يوضع على الشعر لمدة 15 دقيقة ، ثم يشطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو ، بحيث يحتوي البصل على الكبريت الذي يساعد في التساقط. تطويل الشعر نحن سوف .

3-تطويل الشعر بشهر عالم حواء توضع ملعقتان من بذور الحلبة بكمية في ماء فاتر ، وتترك لمدة ليلة كاملة ، ثم تُطحن جيداً حتى تحصل على عجينة متماسكة ، ويُضاف ملعقتان كبيرتان من مسحوق الحليب ، وملعقتان كبيرتان من حليب جوز الهند تضاف وتخلط جيداً ، ثم توضع على الشعر لمدة ساعة أو أقل ، ثم يغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو.

4- امزجي ملعقتين من عنب الثعلب الهندي ، وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطبيعي ، ثم ضعي هذا المزيج على فروة الرأس واتركيها لمدة ساعة ، واشطفيها بالماء الدافئ.

5- يتم تحضير كوب من زيت الزيتون الطبيعي ، مع معركة كبيرة من بذور الكمون ، ويترك هذا الخليط لمدة ليلة ، ثم يتم تدليك فروة الرأس به جيداً ، ويترك لمدة ساعة ثم يغسل جيداً بالماء.

6- نضع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند مع ملعقتين من زيت الزيتون الصافي في وعاء مناسب ونضيف 5 فصوص ثوم ونضعها على النار ونتركها على النار حتى تغلي ونتركها حتى تبرد ثم تدليك فروة الرأس به لمدة 15 دقيقة ثم غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو.

 تجربتي لتطويل الشعر عالم حواء ووصفة  تطويل الشعر بشهر عالم حواء

1- يوضع بياض بيضتين على الشعر لمدة 15 إلى 20 دقيقة ، بعدها يغسل الشعر جيداً بالماء والشامبو ، لأن البيض يحتوي على الكثير من المكونات التي تساعد في نمو الشعر. تطويل الشعر بما في ذلك الزنك والحديد والفوسفور والبروتينات ومكونات أخرى.

2- ملعقتان كبيرتان من العسل الطبيعي والحليب السائل مع موز مهروس في وعاء مناسب واخلطيهم جيداً ، وضعيهم على الشعر لمدة نصف ساعة ، ويخلط الشعر بالماء الدافئ.

3- يتم وضع ثمرة أفوكادو مع نصف كوب مايونيز ، ويتم مزجها حتى تحصل على خليط متجانس وسميك ، ثم يتم دهن الخليط على الشعر لمدة تصل إلى نصف ساعة ، ثم يتم غسل الشعر بالماء ثم شامبو.