سعر بخاخ الشعر افوجين

سوف نتعرف علي : سعر بخاخ الشعر افوجين , الآثار الجانبية لاستخدام بخاخ افوجين 2% , تجربتي مع بخاخ افوجين ٢٪ , متى تظهر نتائج بخاخ افوجين 2%؟ , طريقة استخدام بخاخ افوجين 2% , تجربتي مع بخاخ افوجين للنساء , بخاخ افوجين للذقن , تجربتي مع بخاخ افوجين للرجال

 

سعر بخاخ الشعر افوجين
سعر بخاخ الشعر افوجين

 

سعر بخاخ الشعر افوجين

 

محلول تركيز 5% وهو المناسب لعلاج حالات الصلع عند الرجال ويبلغ سعره 66 ريال سعودي. محلول تركيز 2% وهو الأفضل للسيدات ويبلغ سعره 55.5 ريال سعودي.

سعر بخاخ الشعر افوجين , يتراوح سعر افوجين في مصر ما بين 90 جنيه مصري إلى حوالي 110 جنيه مصري بختلاف تركيزه ووجود عروض تسوقية أو لا.

 

سعر بخاخ الشعر افوجين ,

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر بخاخ الشعر افوجين اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

سعر بخاخ الشعر افوجين 1
سعر بخاخ الشعر افوجين 1

 

 

الآثار الجانبية لاستخدام بخاخ افوجين 2%

 

كما ذكرنا أن المادة الفعالة في بخاخ افوجين هي المينوكسيديل بتركيز 2%، وفي حالة استخدامه بطريقة خاطئة أو بجرعات زائدة يمكن أن يؤدي هذا لحدوث بعض من الآثار الجانبية. والتي فور ظهورها يجب التوقف عن تطبيقه وزيارة الطبيب:-

تهيج فروة الرأس بشكل مبالغ فيه. نمو الشعر بغزارة في الوجه. تسارع ضربات القلب. الشعور بألم في الصدر. تورم اليدين أو القدمين. زيادة الوزن بشكل مبالغ فيه. الصداع

 

الدوخة. الدفيء. الاحمرار. الارتباك. الشعور بالوخز. تغير في ملمس الشعر أو لونه.

 

 موضوعات متعلقة ب سعر بخاخ الشعر افوجين   💗 💗

 

تجربتي مع بخاخ افوجين ٢٪

 

أولًا يجب أن نتعرف سويًا على المادة الفعالة في بخاخ افالون افوكين 2%، هي المينوكسيديل، والذي يعتبر أحد أهم العلاجات الموضعية لعلاج مشاكل فروة الرأس، حيث يقوم بتحفيز الفروة على نمو شعر جديد سواء أكان للرجال أو للنساء. ويعتبر المينوكسيديل أول علاج تم التصريح عنه من قَبل هيئة الدواء والغذاء لعلاج تساقط الشعر، ويتوفر منه تركيزين في علامات تجارية مختلفة، مثل بخاخ افوجين 2%، يمكن أستخدامه للرجال و للنساء، وآخر للرجال بنسبة 5%، وكلاهما يساعدان في القضاء على مشكلة تساقط الشعر، وزيادة سماكته.

تجربتي مع بخاخ افوجين ٢٪ كانت تستحق بالفعل أن أشاركها مع الجميع، حتى أستطيع مساعدة كل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في شعرهم، سواء تساقط وصل إلى حد الصلع، أو تقصف، جفاف، فقد ساعدني كثيرًا في التخلص من كل تلك المشاكل وأكثر

 

ناك العديد من التجارب التي توضح مدى رضا كثير من المستخدمين عن بخاخ افوجين ونجاحه في علاج تساقط الشعر، من ضمن تلك التجارب تأتي تجربة زينب التي تبلغ من العمر 33 عام وتعاني من تساقط الشعر ووجود بعض الفراغات في رأسها، استخدمت زينب العديد من الأدوية والوصفات الطبيعية دون جدوى، حتى وصف لها أحد الأطباء بخاخ افوجين تركيز 2%، وبالفعل داومت زينب على استخدامه مرتين يومياً، وبعد مرور 6 شهور لاحظت ظهور الشعر من جديد في مناطق الفراغات، وقررت أن تستكمل فترة العلاج حتى تستعيد كثافة شعرها من جديد

 

متى تظهر نتائج بخاخ افوجين 2%؟

 

سأجيب عن هذا السؤال من خلال تجربتي مع بخاخ افوجين ٢٪، كنت استخدم يوميًا 1 مل بإجمالي 2 مل يوميًا، ولقد استمريت في تطبيقه لفترة تراوحت من 3 -4 أشهر، من بداية الشهر الثاني بدأت أشعر بالنتائج الملحوظة، وبدأ التساقط يختفي رويدًا رويدًا.

لذا لا يمكن الجزء بموعد محدد يمكن من خلاله الحصول على النتيجة المثالية، ولكن يجب الاستمرار على التطبيق مادام تظهر النتائج، حتى وان استمر وقت تطبيقه لأكثر من أربعة أشهر.

 

ولكن في حالة لم يظهر أي نتيجة يفضل التوقف عن استعماله واستشارة الطبيب، لأنه يكاد يكون السبب في تساقط الشعر هو الإصابة بأحد الأمراض، لذا يجب القضاء عليها ثم تطبيقه مرة أخرى.

 

طريقة استخدام بخاخ افوجين 2%

 

قبل استخدام بخاخ افوجين 2% يجب التأكد أنكم لا تعانون من حساسية تجاه المادة الفعالة (المينوكسيديل الموضعي)، حتى لا تتعرضوا لردود الفعل التحسسية، ثم إتباع هذه الخطوات الآتية:- يجب عدم تطبيق البخاخ على فروة الرأس المتهيجة، أو المصابة بالاحمرار، أو المصابة بالالتهابات. يجب تطبيق أقل كمية واضحة على العبوة من الخارج، وتوجيهها بشكل مباشر على فروة الرأس، وخاصًة الأماكن التي يتساقط منها الشعر، وبها المشاكل. بالطبع يجب أن تكون فروة الرأس والشعر مغسول وجاف تمامًا. يترك المحلول على الشعر حتى يصبح جافًا تمامًا. يطبق مرتين يوميًا مرة صباحًا وأخرى مساءً.

يجف الشعر بعد التطبيق في فترة تتراوح من 2-4 ساعات، لذا يمكن غسل الشعر بعد تلك الفترة. مع الحرص على عدم استخدام أي مجفف لتجفيف الشعر، ويفضل استخدام شامبو لا يحتوي على أي مواد كيميائية عند غسل الشعر بعد مرور 4 ساعات، والحرص على فرك فروة الرأس جيدًا، والتأكد أنه تم إزالة كل الرواسب تمامًا، واستخدام الماء البارد حتى لا يحدث تهيج. بخاخ افوجين يطول الشعربخاخ افوجين يطول الشعربخاخ افوجين يطول الشعر

 

لا يجوز عند استخدام أي منتج للعناية بالشعر تطبيقه بدون إتباع بعض النصائح، لأنها تحمي من التعرض للآثار الجانبية، وأيضًا لتسريع الحصول على النتائج:- يجب الحرص على عدم تطبيق المحلول على أماكن الأغشية المخاطية مثل العين، الأنف، وفي حالة تلامس تلك المناطق به يشطف سريعًا بالماء الفاتر. عدم الإفراط في عدد المرات أو الكمية التي يتم تطبيقها على الشعر. تدليك فروة الرأس وتمشيطها يكون بلطف حتى لا تصاب الفروة. في حالة عدم الحصول على نتائج خلال 4 أشهر ولم تظهر أي نتيجة يجب التوقف عن استخدامه في الحال واستشارة الطبيب على الفور.

 

تجربتي مع بخاخ افوجين للنساء

 

يتعرض الكثير من الرجال والنساء لتساقط الشعر وربما الصلع والذي يكون بسبب التعرض لضغوطات ومشكلات الحياة أو وجود بعض العوامل الوراثية، لذا يلجأون لاستخدام بخاخ أفوجين لمنع تساقط الشعر واستعادة معدل نموه الطبيعي.

وقد كان عقار أفوجين في البداية يُستخدم لحل مشكلة ضغط الدم المرتفع لدى الإنسان، إلا أن الأشخاص الخاضعين لجرعة علاجية لفترة طويلة منه قد لاحظوا توقف شعرهم عن التساقط بمعدل ملحوظ ، وعندما تأكدت الشركة المُصنعة له من هذا الأمر، قامت باستخراج التصريح الخاص باستخدامه كمنتج يوقف تساقط الشعر من قِبل المنظمة الأمريكية للغذاء والدواء.

 

وتُعد مادة المينوكسيديل هي المادة الفعالة النشطة به، والذي يوجد بتركيزين من المادة الفعالة هم تركيز 2 % لتساقط شعر السيدات، تركيز 5 % للرجال وحالات التساقط والصلع المستعصية.

 

بخاخ افوجين للذقن

 

يعد بخاخ افوجين من أكثر أنواع الأدوية التي تستخدم في حل مشكلة تساقط الشعر والذقن انتشاراً، وهذا لأنه يحتوي على مواد فعالة قوية تعمل على استرخاء الأوعية الدموية وبالتالي تحفز نمو الشعر.

جاءت صناعة بخاخ افوجين للذقن من أحد شركات الأدوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم، حيث يعمل على توسيع الأوعية الدموية بشكل فعال وسريع، ولكنهم وجدوا أن الدواء يقلل من تساقط الشعر، ويحافظ على معدلات نمو الشعر لديهم. يتركب بخاخ افوجين للذقن من مادة المينوكسيديل وهي المادة الفعالة بالدواء، والتي تعمل على ارتخاء الأوعية الدموية في المنطقة المراد علاج تساقط الشعر مما يسمح بنمو الشعر ومنع تساقطه، خاصة إن كان التساقط ناتجا عن العوامل الوراثية أو ارتفاع ضغط الدم.

 

ومن ثم فإن بخاخ افوجين يعمل على تقليل ضغط الدم في المنطقة المراد تكثيف الشعر بها عن طريق توسيع الشعيرات الدموية بها، مما يحسن من تغذية البصيلات مما يؤدي إلى نمو الشعر بشكل أفضل، حيث يساعد البخاخ في علاج تساقط الشعر الناتج عن الضغط النفسي والاجهاد والثعلبة.

 

تجربتي مع بخاخ افوجين للرجال

 

نجاح هذا المنتج في أغلب التجارب الذي تم استخدمه فيها، خاصة إذا التزم الشكل بتعليمات الاستخدام وانتظم في استخدام العقار لفترة لا تقل عن ستة أشهر، وهناك القليل من التجارب الفاشلة من هذا العقار والتي كان سبب فشلها هو عدم الالتزام بتعليمات الاستخدام. يستخدم في علاج حالات الصلع الوراثي لدى بعض الأشخاص.

يستخدم في علاج ضعف الشعر وزيادة تساقط الشعر. يستخدم في علاج الثعلبة، بجانب باقي الادوية، حيث أنه يعتبر علاج مساعد للتخلص من الثعلبة. يستخدم في علاج حالات ارتفاع ضغط الدم. يساعد على زيادة شعر الذقن عند الرجال.

 

يساعد على تكثيف الشعر وزيادة نموه. يستخدمه الأشخاص المصابين بالصلع المبكر، كعلاج وقائي من الصلع. عن الاستعمال نقوم بتنظيف وتجفيف منطقة فروة الرأس قبل تطبيق الدواء، يمكن تطبيق هذا المنتج على الشعر الرطب. ل استخدام المحلول، املئي أداة التطبيق بـ 1 مليلتر من الدواء أو استخدمي 20 نقطة. يتم تقسيم الشعر ثم وضع المحلول بالتساوي على المنطقة المصابة من فروة الرأس، افركي برفق. يجب ترك المحلول يجف تمامًا قبل استخدام منتجات تصفيف أخرى أو قبل النوم.