سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر

سوف نتعرف علي : سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر , أنواع جهاز ازالة الشعر فلوليس , جهاز فلوليس للمناطق الحساسة , طريقة استخدام جهاز فلوليس لإزالة الشعر , الفرق بين جهاز فلوليس الاصلي و التقليد , مميزات جهاز فلوليس , تجربتي مع جهاز فلوليس , عيوب جهاز فلوليس

 

سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر
سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر

 

سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر

 

سعر جهاز فلوليس للحواجز في السعودية يساوي 80 ريال سعودي تقريبا.

سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر , سعر الجهاز الرباعي يساوي 210 جنيه مصري تقريبا.

 

سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر , سعر القلم الذهبي في الإمارات يساوي 70 درهم تقريبا.

 

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر 1
سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر 1

 

 

أنواع جهاز ازالة الشعر فلوليس

 

يوجد أكثر من نوع لجهاز إزالة الشعر فلوليس وذلك على حسب المنطقة المراد إزالة الشعر منها؛ حيث يختلف شكل الجهاز وعدد الأقراص، ومن هذه الأنواع ما يلي: جهاز فلوليس للوجه جهاز فلوليس للوجه جهاز فلوليس للوجه يتكون جهاز إزالة شعر الوجه flawless من رأس واحدة فقط ولكنها دوارة لسهولة الاستخدام، يشبه قلم الروج مما يسهل عليك التنقل به إلى مكان دون القلق من وزنه أو حجمه، ومن أكبر مميزات الجهاز أنه يعمل بواسطة البطارية الجافة العادية دون الحاجة إلى الشحن، أو المكوث بجانب الكهرباء عند الاستخدام، كما أن الجهاز مزود بضوء حتى تتمكن من رؤية الشعر الصغير في الوجه. سعر جهاز فلوليس للوجه يتراوح سعر جهاز فلوليس لإزالة شعر الوجه أبيض/ذهبي من 55:100 جنيه مصري.

جهاز فلوليس للحواجب جهاز فلوليس للحواجب جهاز فلوليس للحواجب يشبه الجهاز القلم في تصميمه ويحتوي على رأس صغيرة جدا من أجل إزالة الشعر حول الحاجبين؛ وليس من أجل رسم الحواجب أو تهذيبها، من مميزات الجهاز أنه سريع وسهل الاستخدام، يمكن حمله بسهولة في حقيبتك إلى أي مكان، وعلى الرغم من هذه المميزات هناك بعض العيوب الأخرى التي في العادة لا يخلو منها أي منتج ألا وهي: عيوب القلم الذهبي لإزالة شعر الوجه تعتبر رأس القلم ضعيفة وتحتاج إلى التغيير من فترة إلى أخرى. يصدر الجهاز صوتا عاليا مما يجعل الأمر مزعج بعض الشيء. في حال تعرض الجهاز للماء أو أي سائل آخر فإن ذلك يؤدي إلى تلفه بشكل سريع. لا يعتبر حل مثالي وجذري لعملية إزالة الشعر من الجسم ولكن هو أداة تجميلية مساعدة فقط. يزيل الجهاز الشعيرات القصيرة ولكن الناعمة فقط. في بعض الإصدارات لا يمكن فك البطارية من الجهاز؛ مما يجعله جهاز غير عملي في حال انتهاء البطارية.

 

سعر جهاز فلوليس للحواجب يتراوح سعر الجهاز من 60 جنيه مصري وقد يصل إلى 200 أو أكثر جنيه مصري. جهاز فلوليس للجسم جهاز فلوليس الرباعي للجسم جهاز فلوليس الرباعي للجسم يوجد نوع آخر من هذا الجهاز وهو النوع المخصص للجسم وخاصة الساقين والذراعين، يحتوي الجهاز على 4 رؤوس دوارة ذا مقبض سهل الحركة؛ ليسهل عليكِ التعامل مع الجهاز وتحريكه بمنتهى السهولة على البشرة، يوجد بالجهاز إضاءة ذات جودة عالية لتتمكن من رؤية الشعر بوضوح، ولكن من عيوب هذا الجهاز أنه يعمل ببطارية قابلة للشحن لذا لا يمكنك التنقل بالجهاز في أي مكان إلا إذا كان به كهرباء ومتوفر لديكِ الوقت لشحنه

 

 موضوعات متعلقة ب سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر   💗 💗

 

جهاز فلوليس للمناطق الحساسة

 

جهاز فلوليس للمناطق الحساسة من أكثر الأجهزة انتشاراً مؤخراً كونه من الطرق التي تساعد على التخلص من الشعر الزائد في الأماكن الحساسة دون ألم أو تهيج واحمرار.

وهذا ما جعل إزالة الشعر عملية سهلة وآمنة 100%، وهذا الجهاز مزود بشاحن وفرشاة للتنظيف وهذا ما يجعله مناسب للاستخدام في أي وقت.

 

يجدر بنا الإشارة إلى أن هذا الجهاز مصنع بشكل عملي يتناسب مع منحنيات الجسم مما يجعله مناسب ولا يسبب أي مشكلة خلال الاستخدام.

 

طريقة استخدام جهاز فلوليس لإزالة الشعر

 

جهاز فلوليس للتخلص من الشعر الزائد في الجسم من الأجهزة الفعالة والسريعة في القضاء على الشعر الذي يسبب الإزعاج والإحراج في الكثير من الأحيان. وخلال تجربتي مع جهاز فلوليس تمكن من التعرف من الطريقة الصحيحة لاستخدام الجهاز وذلك بمساعدة الطبيب وكذلك الكتالوج المرفق بالجهاز. يجب التأكد من أن الجهاز مشحون قبل استخدامه لأول مرة في حالة كان مزود بشاحن وليس بطاريات، يتم استخدام الجهاز كالآتي:

يتم تحريك الجهاز سواء المخصص للتخلص من شعر الوجه أو باقي مناطق الجسم حركات دائرية. بالاعتماد على الضوء الذي يخرج من الجهاز يتم الكشف عن الشعيرات الدقيقة والتخلص منها. الجهاز مزود بعدد كبير من الملاقيط التي تعمل بسرعة وبدقة لإزالة الشعر من جذوره. الملاقيط المتوفرة في الجهاز آمنة بنسبة 100% فلا تسبب احمرار أو تهيج للبشرة الحساسة.

 

وهناك بعض التعليمات عليك اتباعها قبل وبعد الاستخدام، تتمثل في: يجب أولا أن تكون البشرة نظيمة خالية من أي مستحضرات تجميل أو أي مستحصرات أخرى. ليس هناك داعٍ لاستخدام مخدر موضعي فالجهاز لا يؤلم ألما شديدا. يستخدم الجهاز على الجاف وأيضا يحفظ في مكان جاف. يمكن وضع المرطبات على البشرة بعد إزالة الشعر من أجل تهدئتها ونعومتها. ينصح بتنظيف الجهاز من الشعر الزائد بعد كل استخدام عن طريق فك رأس الجهاز وتنظيفه بشكل جاف ثم قفله مرة أخرى.

 

الفرق بين جهاز فلوليس الاصلي و التقليد

 

لابد من التأكد أن جهاز إزالة الشعر فلوليس الأصلي وليس التقليد؛ حتى لا يتسبب لك بحساسية للجلد أو حكة مبالغ فيها، فالجهاز الأصلي هو الجهاز الذي يعمل بالشاحن وليس البطارية ويكون هناك فارق في السعر؛ لأن الجهاز الأصلي تم تصنيعه من قبل شركة Finishing Touch وهي واحدة من أهمّ الشركات العالميّة المختصة في العناية بالبشرة والأمور التجميليّة وطرق إزالة الشعر بالتقنيّات الحديثة والمتقدمة، هذا لا يعني أن الجهاز التقليد سيء ولكنه ذو جودة منخفضة مقارنة بالجهاز الأصلي؛ ولكن مقارنة بكفائته فسعره مناسب جدا لما يقدمه.

تجهل العديد من السيدات أن هناك أكثر من نوع لجهاز فلوليس لإزالة الشعر الأصلي والتقليدي، وهذا ما يجعلها تعاني العديد من المشكلات عند اقتناء الجهاز التقليدي بدلاً من الأصلي. لذا ومن خلال ما توصلت إليه بعد استخدام جهاز فلوليس لإزالة الشعر الزائد، وإليكم مجموعة من الاختلافات الموجودة بين الجهازين، وذلك في محاولة لاقتناء الجهاز الأصلي:

 

الجهاز الأصلي مزود بشاحن أما بالنسبة للتقليد فأنه مزود ببطاريات. يعمل الجهاز المقلد على احمرار البشرة وإصابتها بالتحسس. الجهاز الأصلي من فلوليس سريع ومزود بضوء يساعد على رؤية الشعيرات الصغيرة للتخلص منها. الجهاز الأصلي من فلوليس أعلى في السعر قليلا عن التقليدي. يتم تصنيع الجهاز الأصلي من فلوليس للتخلص من الشعر الزائد من قبل ماركات عالمية معروفة في مجال العناية بالجسم والمستحضرات التجميلية على العكس من الأخر الذي لا يحمل علامات تجارية معروفة.

 

مميزات جهاز فلوليس

 

الجهاز صغير الحجم وخفيف الوزن مما يسهل عليك نقله معك في أي مكان وأي وقت. لا يتسبب الجهاز في التهاب شديد للبشرة أو تهيجها؛ فهو لا يستخدم أي مواد كميائية ضارة على البشرة.

يوفر عليكِ المجهود والوقت الذي تضيعينه في صالونات التجميل. سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى ترتيبات قبلها مثل باقي وسائل إزالة الشعر الأخرى مثل الشمع والشيفينج فهو يستخدم على بشرة نظيفة جافة.

 

يعتبر سعر الجهاز منخفض مقارنة لما يقدمه من مميزات، ومقارنة مع باقي أجهزة إزالة الشعر الزائد الأخرى.

 

تجربتي مع جهاز فلوليس

 

تنقل لنا سيدة من مستخدمين الجهاز رأيها بعد الاستخدام وتقول إن تجربتي مع الجهاز مقبولة بشكل كبير؛ فهو وفر علي الوقت في الذهاب إلى صالونات التجميل والانتظار طويلا حتى يأتي دوري، كما أنه يعطيني نتيجة ليست بالكاملة ولكنها ترضيني بشكل كبير عند الاستعجال والأوقات الصعبة والمحرجة؛ لذا أنصح بشراء هذا الجهاز لمن تريد التخلص من الشعر الزائد في الوجه على استعجال.

أنا سيدة في منتصف عقدي الثالث وأعاني منذ كنت شابة من ظهور الشعر الكثيف خاصة في منطقة الوجه وهو ما كان يسبب لي الكثير من المواقف المحرجة، وذلك لأنني اتمتع ببشرة حساسة لا أتمكن من تحمل الطرق التقليدية لإزالة الشعر. وهو الأمر الذي جعلني أخوض العديد من التجارب سواء الطبيعية أو من خلال صالونات التجميل للتخلص من الشعر الزائد، إلا أن نصحتني واحدة من صديقاتي باستخدام جهاز فلوليس. وبالفعل قمت بتجربته وقد ساعدني على التخلص من الشعر الموجود في الوجه، الحواجب وكذلك الأماكن الحساسة دون أن يسبب أي مشكلة على بشرتي الحساسة.

 

حيث أنه يتناسب مع كافة أنواع البشرة فلا داعي إلى القلق، كما أنه أصبح المنقذ في الكثير من الحفلات أو الزيارات الغير متوقعة بسبب سهولة استخدامه وسرعته. وبسبب هذه التجربة الإيجابية التي مررت بها أرت مشاركة تجربتي مع جهاز فلوليس لإزالة الشعر لكي تستفيد باقي السيدات والفتيات من المميزات المتواجدة به.

 

عيوب جهاز فلوليس

 

الجهاز لا يستخدم بشكل فعال بنسبة 100% في إزالة الشعر. يصدر الجهاز صوتا مزعجا عند الاستخدام. قد يتلف الجهاز سريعا إذا تعرض لأي سوائل.

تحتاج روؤ الجهاز للتغيير كل فترة وأخرى مما يجعل التكلفة زيادة على بعض الأشخاص. لا يقوم بنزع الشعرة من الجذور مثل بعض الوسائل الأخرى مثل الحلاوة أو الشمع أو جهاز براون سلك أبيل؛ مما يضطركِ لاستخدام الجهاز بشكل مستمر

 

آلية عمل الجهاز بالذبذبات الكهربائية قد تؤثر على البشرة وخاصة المرأة الحامل؛ لذا ننصحك المرأة الحامل والمرضعة في استشارة الطبيب أولا قبل استخدام الجهاز لتجنب أي أضرار قد تحدث لها أو لجنينها أو طفلها الرضيع. قد يتسبب الجهاز في زيادة جفاف البشرة فهو يستخدم على الجاف دون استخدام أي كريمات أو مياه. في بعض الأحيان تتعرض البشرة الحساسة للالتهاب والحكة بعد استخدام الجهاز؛ ولكن سرعان ما يزول هذا الالتهاب بعض وضع الكريمات المهدئة للبشرة