تردد قناة أم درمان الجديد 2022 Omdurman TV على النايل سات

جدول المحتويات

تردد قناة أم درمان الجديدة 2022 تلفزيون أم درمان على النايل سات ، والتي تعتبر من القنوات الفضائية السودانية التي تحرص على تقديم محتوى إعلامي شامل ، من برامج متنوعة تغطي كافة النواحي الاجتماعية والفكرية والسياسية والاقتصادية ، بالإضافة إلى النشرات الإخبارية والبرامج الرياضية والصحية والترفيهية. متابعة كل ما هو هادف ومفيد من البرامج التي تناقش كل القضايا التي تهم المواطن السوداني.

حول قناة أم درمان أم درمان

قناة أم درمان هي إحدى القنوات الفضائية التابعة للتلفزيون السوداني. أسسها الصحفي السوداني الشهير حسين خوجالي عام 2011. انطلق بثها التلفزيوني من العاصمة السودانية الخرطوم. يتضمن ملخص موجز للقناة العناصر التالية:

  • تحرص قناة أم درمان على بث محتوى إعلامي هادف من البرامج التي تعرض كافة القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والصحية والدينية التي تهم المواطن السوداني ، بالإضافة إلى البرامج الثقافية والندوات الشعرية والحضارية والثقافية.
  • ركزت قناة أم درمان الفضائية على التغطية الإخبارية المتميزة لكافة الأحداث والمستجدات في الشأن السوداني والعربي ، من خلال نشرات إخبارية يتم عرضها على مدار اليوم ، بالإضافة إلى البرامج الحوارية السياسية والاجتماعية التي تناقش كافة الأحداث مع المسؤولين والسياسيين السودانيين.
  • حرصت قناة أم درمان على تقديم برامج وندوات ثقافية تشمل الفن والترفيه ، تحرص من خلالها على تلبية احتياجات واهتمامات المشاهدين ، إضافة إلى رفع المستوى الثقافي والحضاري والفكري للمشاهدين العرب في كل مكان.
  • قدمت قناة أم درمان محتوى إعلامي هادف وبناء باستخدام تقنيات الجودة العالمية في مجال البث الإذاعي ، من خلال استخدام تقنية SD التي تمنح المشاهد أعلى درجة من الاستمتاع بصوت نقي وصورة واضحة دون تشويه.
  • اهتم التلفزيون السوداني بتوسيع نطاق البث التلفزيوني الذي يعكس صورة حية للمجتمع السوداني المعاصر ، من خلال توفير تردد قناة أم درمان على القمر الصناعي عرب سات مجانا وبدون تشفير ، ويستمر البث التلفزيوني لجميع المحتويات الإعلامية لمدة 24 ساعة. ساعات.

أنظر أيضا: تردد قناة المرقاب 2 الجديد 2022 المرقاب على النايل سات

تردد قناة أم درمان السودانية تلفزيون أم درمان 2022

حرصت قناة أم درمان على توسيع نطاق بثها الإذاعي ووصول محتواها الإعلامي المتميز إلى جميع أنحاء الوطن العربي في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، من خلال توفير ترددها على القمر الصناعي عرب سات مجانًا و بدون تشفير ويذاع محتواها الإذاعي على مدار الأربع وعشرين ساعة بدون توقف ، التردد هو:

تردد قناة أم درمان على القمر الصناعي عرب سات 2022

يمكنكم استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة أم درمان السودانية على القمر الصناعي بدر 4 من عربسات ، من خلال التردد التالي ، والاستمتاع بمشاهدة جميع المحتويات الإعلامية المتميزة التي تعنى بالدرجة الأولى بالقضية السودانية:

تكرار الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ النمط يحرر جودة المشاهدة
12034 أفقي 27500 5/6 DVB-s MPEG-2 SD

أنظر أيضا: تردد القناة الجديد 22 2022 22 T على القمر الصناعي نايل سات

برامج قناة أم درمان الفضائية السودانية

قناة أم درمان كانت مهتمة بإدخال باب. مجموعة متنوعة من البرامج الدينية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والترفيهية ، والتي تغطي جميع جوانب الحياة الاجتماعية والسياسية والفكرية ، بالإضافة إلى. البرامج الحوارية التي تستضيف شخصيات عامة بارزة وتناقش العديد من القضايا التي تهم الرأي العام السوداني.

تحرص قناة أم درمان على تقديم برامج ونشرات إخبارية تغطي كافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية في الشأن السوداني. كما تهتم بتقديم البرامج التي تقدم التحليل السياسي والاقتصادي ، بالإضافة إلى البرامج الرياضية والمباريات الرياضية. الذي يذاع على الهواء مباشرة لكرة القدم والرياضة السودانية.

بالإضافة إلى الندوات الثقافية والدينية التي تطرح العديد من القضايا المهمة ، ومن أبرز البرامج التي يمكنك متابعتها على قناة أم درمان:

  • برنامج أم درمان اليوم.
  • منتدى قضايا الأمة.
  • الكلمات الأخيرة في الاعتصام تفريق.
  • الخرطوم عاصمة برميل بارود.
  • رسائل إخبارية متنوعة.

بالإضافة إلى عرض بعض المسلسلات والأفلام الدرامية العربية التي تلبي رغبات ومتطلبات المشاهدين ، وتعطي المتعة والبهجة والسرور للأسرة السودانية ، والمباريات المحلية ، والدوريات السودانية الممتعة ، وجميع أخبار الرياضة السودانية ، والمشاركات المختلفة للمنتخب الوطني. .

أنظر أيضا: تردد قناة المرقاب 2 الجديد 2022 المرقاب على النايل سات

هنا وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعد أن قدمناها تردد قناة أم درمان الجديد 2022 أم درمان على النايل ساتوالتي تحرص على تقديم محتوى إعلامي شامل من مختلف البرامج ما بين الأخبار ، والدينية ، والرياضية ، والاجتماعية ، والثقافية ، والفنية ، وتحرص على تلبية كافة متطلبات ورغبات الجماهير السودانية بمختلف الأذواق والفئات العمرية والاختلافات الفكرية ، وأم درمان يستمر البث التلفزيوني لمدة 24 ساعة.