تردد قناة الثورة Althawra TV الجديد 2021 على النايل سات

جدول المحتويات

تردد قناة الثورة 2021 الجديد على النايل سات وهو من الترددات التي يبحث عنها كثير من متابعي القنوات الإخبارية الفضائية المصرية المعارضة. ويتبع قناة الثورة العديد من أنصار بعض الجماعات المعارضة للنظام الحاكم. تقدم قناة الثورة برامج إخبارية وسياسية واجتماعية تستضيف سياسيين لمناقشة وتحليل كافة القضايا المطروحة على الساحة ، وذلك على النحو التالي: من خلال الموقع المرجعي نلقي الضوء على تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

حول قناة الثورة

قناة الثورة هي إحدى القنوات الفضائية المصرية المعارضة. تأسست عام 2013. تبث محتواها الإعلامي من برامج حوارية ونشرات إخبارية من تركيا ، لتكون من بين القنوات الفضائية لجماعة الإخوان المسلمين ، مثل رابعة. تتمتع قناة الثورة بمستويات مشاهدة عالية ، حيث تحرص على المصداقية والشفافية والحيادية في نقل كافة الأحداث والتطورات الإخبارية العربية والعالمية. كما تهتم بفتح الملفات الشائكة وتوضيح أسرار وأسرار العديد من القضايا المهمة ، من أجل الوصول إلى حلول جذرية للعديد من القضايا المهمة.

أنظر أيضا: تردد قناة فلسطين لايف TV 2021 الجديد على النايل سات

تردد قناة الثورة الجديد 2021 على النايل سات

قناة الثورة هي إحدى القنوات الفضائية المصرية المتخصصة في تقديم محتوى إعلامي سياسي يهتم بإثارة قضايا مهمة تهم الشعب المصري. القمر الصناعي المصري نايل سات:

تكرار الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
12604 أفقي 27500 5/6 SD

أنظر أيضا: تردد قناة الشرق بلومبرج الجديد 2021 بلومبرج الشرق على نايل سات

برامج قناة الثورة

تحرص قناة الثورة على تقديم باقة من أقوى البرامج الحوارية السياسية التي تناقش كافة القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية في المجتمع المصري. قضايا مهمة في الشأن المصري والعربي ، وتحرص على كشف عيوب النظام الحاكم. ومن أبرز برامج قناة الثورة:

  • ذكرهم بأيام الله.
  • أمة النصر.
  • بلادنا.
  • توضيحات.
  • السيرة النبوية.
  • هدايا القرآن.

هذا بالإضافة إلى النشرات الإخبارية والتقارير الميدانية التي يتم بثها وتقديمها مباشرة على مدار الساعة.

أنظر أيضا: تردد قناة الغد العربي الجديد 2021 AlGad TV على القمر الصناعي النايل سات

وبذلك نصل إلى خاتمة هذا المقال ، وقد قدمنا ​​لكم من خلاله تردد قناة الثورة الثورة تلفزيون جديد 2021 بتاريخ نايل جلسوهي من القنوات الفضائية التي يتابعها كثير من متابعي القنوات السياسية والاجتماعية. يقدم مجموعة من البرامج الدينية والفقهية والسياسية والاجتماعية ، بالإضافة إلى نشرات الأخبار. تحرص على الاحتراف الإعلامي من خلال تزويد محتواها بأعلى التقنيات جودة في البث التلفزيوني.