تردد قناة الحج 2021 نايل سات Al Hajj TV على نايل سات

جدول المحتويات

تردد قناة الحج 2021 على النايل سات من القنوات الفضائية السعودية المتميزة التي تبث محتوى إعلامي هادف ومتميز من شعائر الحج والعمرة ، بالإضافة إلى تكبيرات العيد ، وأدعية الشعائر ، وتلاوات القرآن ، مع بث مباشر من المسجد الحرام بمكة المكرمة ، وهي قناة مجانية غير مشفرة تنقل محتواها إلى جميع أنحاء العالم الإسلامي. متابعة على الموقع المرجعي نلقي الضوء على تردد قناة الحج على القمر الصناعي نايل سات.

حول قناة الحج

قناة الحج السعودية من القنوات الفضائية المتميزة التي تبث على الهواء مباشرة مناسك الحج والعمرة والصلاة من المسجد الحرام. وتزايدت عمليات البحث عنها خلال موسم الحج ، حيث تبث مناسك الحج على مدار الأربع وعشرين ساعة ، والتي تهدف من خلالها إلى نشر الوعي الثقافي الديني بشعائر الإسلام وطقوس الحج من المسجد الحرام و المسجد النبوي وسط المشاعر الروحية الرائعة لحجاج بيت الله والوقوف في عرفة ، فهو قناة غير مشفرة تبث محتواها في جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي.

أنظر أيضا: تردد قناة السعودية الجديدة 2021 KSA 1 على النايل سات

تردد قناة الحج 2021 على النايل سات

يمكنك الاستمتاع بمتابعة كل ما يفعله الحجاج لحظة بلحظة بالإضافة إلى التلاوات القرآنية والطقوس على مدار الأربع وعشرين ساعة من بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف بضبط التلفزيون. تبث إشارات قناة الحج عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال الترددات التالية:

تكرار الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
10922 عمودي 27500 7/8 SD ، HD
12654 أفقي 27500 5/6 SD

أنظر أيضا: تردد قناة العراب الفضائية عيد تكبيرات 2021 على النايل سات

برامج قناة الحج

تسعى قناة الحج إلى نشر الوعي الثقافي الديني ، من خلال نقل مناسك الصلاة وطقوس الحج والعمرة عبر البث المباشر والمباشر من المسجد الحرام والمسجد النبوي كل عام ، بالإضافة إلى نقل صلاة الجمعة وتلاوات القرآن الكريم. صلاة العيدين.

أنظر أيضا: تردد قناة لبيك لا قدر الله 2021 على النايل سات

هنا نصل إلى خاتمة هذه المقالة ، بعد أن قدمنا ​​لك تردد قناة الحج 2021 على النايل ساتوهي من القنوات الفضائية التي تبث مناسك الحج والعمرة التي تغرس السلام والطمأنينة في نفوس المسلمين في جميع أنحاء العالم الإسلامي ، والجميع حريص على متابعتها بشغف كل عام.