تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2021 Al Iraqiya Sports HD على نايل سات

جدول المحتويات

تردد قناة العراقية الرياضية قناة 2021 الجديدة ، وهي القناة الرياضية الرسمية للتلفزيون العراقي ، حيث تحرص على نقل جميع المباريات الرياضية المحلية إلى العراق ، بالإضافة إلى توفير تغطية إخبارية لجميع الأحداث الرياضية المحلية والدولية ، وكذلك تصفيات مونديال قطر 2022. بالإضافة إلى تقديم برامج رياضية متنوعة من البرامج التحليلية والحوارية أدناه ، على الموقع المرجعي ، سنناقش تردد القناة على مختلف الأقمار الصناعية.

حول قناة العراقية الرياضية

قناة العراقية الرياضية هي القناة الرسمية لوزارة الإعلام العراقية. تأسست عام 2005 في كربلاء ، العراق. وقد نجحت في تحقيق معدلات مشاهدة عالية في العراق وجميع أنحاء الوطن العربي. للمباريات الرياضية والبطولات المحلية العراقية وكافة المباريات الرسمية والودية للمنتخب العراقي 24 ساعة في اليوم.

أنظر أيضا: تردد قناة الجزائر الرياضية 2021 تلفزيون الجزائر الرياضي الجديد على نايل سات

تردد قناة العراق الرياضية الجديد 2021

حرصت القناة على توفير تردداتها الخاصة بالمجان وبدون تشفير ، وفيما يلي تلك الترددات بالتفصيل:

تردد قناة العراقية الرياضية على عرب سات

تحرص قناة العراقية الرياضية على توسيع نطاق بثها التلفزيوني في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، من خلال توفير تردداتها مجانًا عبر الأقمار الصناعية العربية ، ويمكنك متابعة جميع المحتويات الرياضية التي تقدمها عبر القمر الصناعي. القمر الصناعي ، من خلال التردد التالي:

تكرار الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
11747 عمودي 27500 3/4 عالية الدقة

تردد قناة العراقية الرياضية على النايل سات

اهتمت قناة العراقية الرياضية بتوفير تردداتها بالمجان وبدون تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات مما ساهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية في نقل محتواها الإعلامي على نطاق عالمي ، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة أقوى المباريات الرياضية العراقية. الدوري الممتاز والبرامج التي يقدمها من خلال التردد التالي ومن خلال تقنيات الجودة العالية:

تكرار الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
12562 أفقي 27500 5/6 عالية الدقة
12563 أفقي 27500 5/6 عالية الدقة

أنظر أيضا: تردد قناة الحرة العراق الجديد 2021 الحرة عراق على النايل سات

برامج قناة العراقية الرياضية

تقدم قناة العراقية الرياضية مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية التي تنشر الوعي الثقافي والرياضي بين الجماهير العراقية والعربية ، والتي يقدمها نخبة من كبار الإعلاميين والمحللين الرياضيين وكبار نجوم كرة القدم والملاعب العراقية ، من برامج تحليلية ورياضية. برامج تحكيم ، مع تغطية إخبارية لجميع أخبار كرة القدم والملاعب العراقية ، ومن أبرز برامج قناة العراقية الرياضية:

  • انت القاضي.
  • الخبرة الرياضية.
  • الدوري.
  • البرلمان الرياضي.
  • استوديو التحليلات.

أنظر أيضا: تردد قناة العراقية الإخبارية الجديدة 2021 العراقية الإخبارية على النايل سات

هنا وصلنا إلى خاتمة هذه المقالة ، بعد أن قدمنا ​​لك الكثير من المعلومات حول تردد قناة العراقية الرياضية 2021 الجديد على قمر نايل سات وعرب سات وهي القناة الرياضية الرسمية لقناة دولة العراق ، حيث تحرص على امتلاك الحقوق الحصرية لجميع المباريات العراقية المحلية.