تردد قناة النور القرآنية الجديد 2021 Al Nour Qur’an TV على نايل سات

جدول المحتويات

تردد قناة النور القرآنية قناة 2021 الجديدة من القنوات الإسلامية التي أثبتت جدارتها وزادت شعبيتها في العالم العربي والإسلامي. القنوات الفضائية المصرية التي تنافس قناة المجد للقرآن الكريم ، وفيما يليها على الموقع المرجعي ، نذكر تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات دون انقطاع أو تشويش وبأعلى جودة.

حول قناة النور القرآن

تعد قناة النور القرآنية من أهم القنوات الدينية التي تبث القرآن الكريم بصوت الشيخ محمد الطبلاوي على مدار أربع وعشرين ساعة دون توقف ، من خلال جميع القراءات القرآنية المعروفة. والقراءة التأملية ، التي تدخل قلوب وعقول المسلمين ، وتحرص على نقل القرآن الكريم عبر تقنيات SD عالية الجودة.

أنظر أيضا: تردد قناة الدعوة الجديد 2021 قناة الدعوة على النايل سات

تردد قناة النور القرآنية الجديد على النايل سات 2012

تعتبر قناة النور القرآنية من القنوات الدينية المتميزة التي تحرص على تقديم محتوى إعلامي هادف من التلاوات القرآنية المختلفة بصوت المغفور له الشيخ محمد الطبلاوي ، وجميع القائمين على إدارة القناة للوصول إلى إعلامها. المحتوى إلى شريحة واسعة من المشاهدين في جميع أنحاء العالم الإسلامي ، من خلال توفير ترددها مجانًا عبر القمر الصناعي المصري التالي ، نايل سات:

تكرار الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
11411 عمودي 27500 أوتوماتيكي 5/6 SD

أنظر أيضا: تردد قناة المجد الفضائية للقرآن الكريم الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعد أن قدمنا ​​لك ذلك تردد قناة النور القرآنية على النايل سات ، هي إحدى القنوات الإسلامية التي تحرص على عرض التلاوات القرآنية الأربع بشكل مفصل من خلال تسجيلات صوتية بصوت الشيخ محمد الطبلاوي ، مصحوبة بعرض صور آيات مع معاني الكلمات ، والتي يسهل على الجميع تعلم حفظ القرآن وتلاوته.